مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #136  
قديم 08/03/2009, 09:11 AM
المحارب المحارب غير متواجد حالياً
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 13/10/2001
المكان: في البيت
مشاركات: 1,092
أنا معك في المطالبة ولكن ليس بان نفرض على الادارة مانريد
أنت في الزعيم وليس غياب المدير الفني هوأن ننصب أنفسنا مدراء فنيين

علينا أحترام الأدارة واحترام من أختارتهم لقيادة الفريق حتى لو على حساب ما نريد

تأكد أن نظرة المدير الفني ومساعده أقرب من نظرتنا

أنا لا ألغي فكرة المطالبة ولكن ليس بهذا الشكل وأن نقوم بجمع الأصوات لنملي على الأدارة مانريد

كل شيء واستقلالية الجهاز الفني أتمنى أن لا نقتحم استقلاليته فقد يفقد الثقة في نفسه ونكون نحن السبب ونلومهم من جديد

وتقبل مروري
اضافة رد مع اقتباس