الموضوع:
ضع صوتك لمطالبة الاداره الهلاليه بادخال الشلهوب اساسيا في المباريات القادمه
مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
#
87
07/03/2009, 11:35 PM
مشاري متعب
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 18/10/2008
المكان: تورنتو
مشاركات: 30
توكم حسيتو بالشلهوب ياما صرح وياماقال في المقبالة يحتاج الفرصه ولكن لاحياة لمن تنادي
انا معكم الشلهوب يستحق يكون اساسي
مشاري متعب
مشاهدة الملف الشخصي
البحث عن كافة المشاركات التي كتبت بواسطة مشاري متعب