مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #87  
قديم 03/03/2009, 04:04 AM
الزعيم!قاهر الأصفرين الزعيم!قاهر الأصفرين غير متواجد حالياً
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 14/04/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 1,368
والله ياليت



بس أنا أقولك لك ولبقية الجماهير الهلالية









انــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوا الموضوع




من زمان وشعرة كوزمين حمراء بعد رفضه تدريب منتخب سلطان



تبي الآن يرجعه لنا




والله لو يقولون تاهل منتخبك ياسلطان واقف على رجوع كوزمين للهلال ،، كان مارجع






والأيام بيننا




لاأتوقع رجوع كوزمين




وفالكم الدوري بحول الله لنزيد من أوجاعه
اضافة رد مع اقتباس