الموضوع:
الى سيدي سمو الامير عبدالرحمن بن مساعد..والى سمو الامير سلطان بن فهد...هذه قرارات جماهير الهلال..نتمنى الموافقة عليها
مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
#
56
01/03/2009, 04:08 PM
wolf_911
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 26/12/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 158
الله لايووفق الى كاااااااااااااااااااااااان السبب بس
وارجوا عدم الحضوور الجمهووري في مبارايات المنتخب السعودي
wolf_911
مشاهدة الملف الشخصي
البحث عن كافة المشاركات التي كتبت بواسطة wolf_911