الموضوع:
الى سيدي سمو الامير عبدالرحمن بن مساعد..والى سمو الامير سلطان بن فهد...هذه قرارات جماهير الهلال..نتمنى الموافقة عليها
مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
#
55
01/03/2009, 04:08 PM
داماس
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/12/2007
مشاركات: 390
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة
qnas1
كوزمين راج خلاص حنا راح نكون بالملعب بمباراة المنتخب السعودي لكي نشجع المنتخب الاماراتي
ابغى الملعب فل وكلنا مع المنتخب الاماراتي والي يسير يسير
المهم ابغى الملعب فل
كأنها مبارة للهلال ونهائي بعد بس المره هذي ضذ منتخبنا
نحن لسنا جماهير الهلال بل نحن الشعب الهلالي الكبير
واذا كنتوا تبغوا تردو سمعت الكره السعوديه افعلو ماقلت لكم
اكي يعلم العالم كله ان السعوديين غير راضيين عما فعله سلطاان
اعذرني خلها تغبر احسن
ولا احد يقرب يم الاستاد
خلوها تغبر وتنسم
داماس
مشاهدة الملف الشخصي
البحث عن كافة المشاركات التي كتبت بواسطة داماس