مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #55  
قديم 01/03/2009, 04:08 PM
داماس داماس غير متواجد حالياً
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/12/2007
مشاركات: 390
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة qnas1
كوزمين راج خلاص حنا راح نكون بالملعب بمباراة المنتخب السعودي لكي نشجع المنتخب الاماراتي


ابغى الملعب فل وكلنا مع المنتخب الاماراتي والي يسير يسير


المهم ابغى الملعب فل

كأنها مبارة للهلال ونهائي بعد بس المره هذي ضذ منتخبنا

نحن لسنا جماهير الهلال بل نحن الشعب الهلالي الكبير


واذا كنتوا تبغوا تردو سمعت الكره السعوديه افعلو ماقلت لكم

اكي يعلم العالم كله ان السعوديين غير راضيين عما فعله سلطاان


اعذرني خلها تغبر احسن

ولا احد يقرب يم الاستاد

خلوها تغبر وتنسم
اضافة رد مع اقتباس