الموضوع:
الى سيدي سمو الامير عبدالرحمن بن مساعد..والى سمو الامير سلطان بن فهد...هذه قرارات جماهير الهلال..نتمنى الموافقة عليها
مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
#
52
01/03/2009, 03:45 PM
الفن 20
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/02/2008
المكان: في قلب الهلال
مشاركات: 281
اضم صوتي معك
وقسم بالله شي يقهرررررر
الفن 20
مشاهدة الملف الشخصي
البحث عن كافة المشاركات التي كتبت بواسطة الفن 20