
01/03/2009, 03:40 PM
|
| في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو | | تاريخ التسجيل: 28/11/2008 المكان: الطائف
مشاركات: 271
| |
 | إقتباس |  | | |  |
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الهواووي |  | | | | | | | | | باذن الله لن نتاهل الى كاس العالم..للمنتخبات | |  | |  | | سرطاااااااااااااااااان ........... يبيله....................... منتظر الزيدي...................................... |