الموضوع:
الى سيدي سمو الامير عبدالرحمن بن مساعد..والى سمو الامير سلطان بن فهد...هذه قرارات جماهير الهلال..نتمنى الموافقة عليها
مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
#
49
01/03/2009, 03:35 PM
عاشقة سهم القناص
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/12/2006
المكان: إْلـهلآإل إْلنـآبض
مشاركات: 383
وآنا معاااااااااك
حسبي الله ع اللي كان السبب
وان شاء الله منتخبهم الفاشل ذا مايتاهل
وذا اللي بيصير اصلا دامه موجود
عاشقة سهم القناص
مشاهدة الملف الشخصي
البحث عن كافة المشاركات التي كتبت بواسطة عاشقة سهم القناص