الموضوع:
مدة اصابة التمياط (( هل سيعوضها من عقده ))
مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
#
2
17/10/2003, 04:23 AM
الإعصار
عضو ادارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 6,156
أخوي رغباوي عقد التمياط مع النادي ينتهي بتاريخ محدد غير قابل للتمديد إلا في حالة تجديد العقد بين الطرفين
الإعصار
مشاهدة الملف الشخصي
مشاهدة الموقع المفضل لـ الإعصار
البحث عن كافة المشاركات التي كتبت بواسطة الإعصار