الموضوع:
مدة اصابة التمياط (( هل سيعوضها من عقده ))
مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
#
1
17/10/2003, 02:47 AM
رغباوي
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 21/12/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,325
مدة اصابة التمياط (( هل سيعوضها من عقده ))
اطرح سؤال هنا
تعلمون ان اصابات اللاعبين تضر في المقام الاول النادي
فهناك اصابات تستمر موسم كامل (( فمن يحفظ حق النادي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فاصابة التمياط مثلا (( هل سيعوضها من مدة عقدة ؟؟؟؟؟؟
تراه سؤال برئ
رغباوي
مشاهدة الملف الشخصي
البحث عن كافة المشاركات التي كتبت بواسطة رغباوي