مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #7  
قديم 16/10/2003, 04:38 PM
the first the first غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/04/2002
مشاركات: 1,952
صعب يلعب ظهير يسار بالهلال لانه كثير التقدم

اما الوسط فيوجد لدينا الدوسري والشلهوب والخثران

صحيح هو لاعب كبير بس الوسط اليسار عندنا اكتفاء ذاتي

لو نشوف لاعب زين بالمحور احسن

وانا اشوف ان العبود يلعب فريق يحتاجه احسن له وللكرة السعودية