الموضوع:
ياريس.... لا يفوتك الفلتة << سعد العبود >>
مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
#
7
16/10/2003, 04:38 PM
the first
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/04/2002
مشاركات: 1,952
صعب يلعب ظهير يسار بالهلال لانه كثير التقدم
اما الوسط فيوجد لدينا الدوسري والشلهوب والخثران
صحيح هو لاعب كبير بس الوسط اليسار عندنا اكتفاء ذاتي
لو نشوف لاعب زين بالمحور احسن
وانا اشوف ان العبود يلعب فريق يحتاجه احسن له وللكرة السعودية
the first
مشاهدة الملف الشخصي
البحث عن كافة المشاركات التي كتبت بواسطة the first