المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 05/12/2009, 08:09 PM
زعيــم متألــق
المكان: الأحســاء - الهفوف
مشاركات: 1,156
Gerets you'r my friend

صديقي الموقر/ إيريك جيريتس

اسمح لي بأن أدعي صداقتك لبرهةً من الزمن القصير لكي أٌتيح لنفسي فرصة التحدث بصراحة معك كصديق,
الجمهور الهلالي العظيم يؤمن بأمكانياتك ومهارتك بالتعامل مع الاحداث التي تصادفك في الملعب وخارجه كمدرب له اسمه وفلسفته الخاصة به,فأعتقد أن الفترة الماضية التي رأينا فيها السيد جيرتس مع الفريق وهو يحقق الانتصارات الواحدة تلو الأخرى اثبتت لنا بما لا مجال للشك فيه أنه الشخص المناسب لقيادة الزعيم ومن خلفه جماهيره إلى منصات التتويج,لقد أرجَع لنا القائد جيرتس وجهه الهلال المرعب الفريق الهجومي من البداية الى آخر رمق في المباراة وهو ما أفتقدناه في آخر عشر سنوات مضت,ورأينا المتعة في أحلى صورها ونحن نشاهد الهلال وهو يتلاعب بالفريق الشبابي القوي والهلال مفتقدا لمستوى أغلب نجومه في المباراة ومع ذلك يتقدم بهدفين ويعادله الشباب بغلطتين كل واحدة أفدح من الأُخرى في كرة القدم الا وهي تغطية وتشتيت الكرة الثانية من الحارس وذلك كما هو معروف خطأ فردي من المدافعين ليس للمدرب يدا فيه لكن,وهانحن نودع مباريات الدور الاول (الذهاب),
أتمنى منك ايها القائد /ايريك جيرتس أن تستفيد من مباراة الشباب وتعلم ان الجميع يهاب فريقاً بقيادتك فلا تغير قناعاتك ولا أسلوب لعبك فكما رأينا بأن الكل إقتنع وأعتاد على خطتك باللعب بمحور إرتكاز واحد فقط لذلك أرى ياصديقي بأنه من الممكن أن نخسر المزيد من النقاط إذا ما لعبنا بمحورين في المباراة القادمة أيضا وسنقع في نفس الاخطاء التي افقدتنا إنتصاراً كبيراً بالأمس القريب على فريق الشباب القوي وقد نخسر ورقة هجومية لحساب ثغرة دفاعية قد يتسبب بوجودها المحور الآخر سواء عزيز أو الغنام إذا ما علمنا أن أحمد الفريدي بقيادة جيريتس أبدع في مركزه الجديد المحور الهجومي الذي إفتقده الهلال منذ زمن مثل دور اللاعب فيصل ابوثنين سابقاً وهو ما يساعد في خلخلة العمق شأنه شأن لاعب الاتحاد محمد نور الذي أصبح يتفرغ للشق الهجومي أكثر مع تقدمه في السن وفي نهاية المطاف,
أرى بأنه من الممكن لك يا صديقي العزيز بأن تكون نابليون بونابرت وتقودنا في المعركة الكبيرة (واترلو) ولكن لن نخسر هذه المرة لأنك ستكون نابليون البلجيكي وستعرف أن تجتاز بنا ارض المعركة إلى بر الأمان لأنها أرضك (معركتنا الكبيرة هي دوري ابطال آسيا) ونحن كلنا على ثقة بأنك لن تخذلنا أبدا
وبعد ان قراءتم اسمحوا لي ان اقدم الرسالة للسيد جيرتس بلغته الفرنسية
A mon cher frriend / Eric Gerets

Permettez-moi
de faire semblant d'amitié pour un moment de temps courte, afin de me laisser une chance de parler franchement avec vous comme un ami,
Fans club (Al Hilal) croit en la Bomkant grande habileté pour faire face aux événements qui ont sur le terrain et en dehors de l'entraîneur de la sienne, et la philosophie qui lui est propre, je pense que la dernière période où nous avons vu M. Girts avec le équipe qui remporte des victoires les unes après les autres nous a prouvé avec place à aucun doute qu'il est la personne compétente pour le leadership et derrière le podium pour les fans, notre chef est de retour Girts visage (Al Hilal) équipe offensive terrible depuis le début jusqu'au dernier souffle dans le jeu, ce qui lui manquait au cours des dix dernières années, et nous avons plaisir à les meilleures images que nous voyons (Al Hilal) est manipulé par (Al Shabab) forte et (Al Hilal) qui n'ont pas le niveau de la plupart des les étoiles dans le jeu, font cependant buts d'avance et d'équivalents de trésorerie (Al Shabab) par 2 fautes chacun et chacune de la plus grossière d'autres dans le football, mais un couvercle et de compensation la balle depuis le goalkeaper et la seconde, comme c'était l'inconnu Les défenseurs des erreurs individuelles, mais ne peuvent supporter l'entraîneur, et maintenant nous sommes dit adieu à la première ronde des allumettes,
Je voudrais, ô Commander / Eric Gerets bénéficier d'une rencontre (club de jeunes) et d'apprendre que tout le monde a peur de votre équipe de direction n'ont pas changé Guenaatk et le style de jeu que nous avons vu que tout le monde est habitué et le convaincre de votre plan à jouer défensive axe du Mont seul que je vois mon ami qu'il est possible de perdre plus de points si on joue avec 2 axes dans le jeu suivant, aussi tomber dans les mêmes erreurs qui nous ont fait perdre une grande victoire hier près (Al Shabab) mai perdre forte et de papier pour calculer l'écart offensive présence défensive mai provoquer l'axe ou l'autre si Aziz, Ahmed Ghannam Étant donné que Gerets Faridi conduit a excellé dans sa nouvelle offensive, qui lui manquait l'axe du Croissant-Rouge longtemps que le rôle de joueur Faisal Abootnin avant, aidant de porter atteinte à l'arrière, comme le joueur (Al Ittihad) Mohammed Nour, qui se consacrent à l'ancienne sont devenus plus agressifs avec l'âge, en définitive,
Je pense qu'il est possible pour vous, mon cher ami d'être Napoléon Bonaparte et conduis-nous dans la grande bataille réelle (Waterloo), mais ne perdra pas cette fois, comme le Bonaparte français a perdu, parce que vous vous sera cette fois Belgiam Napoléon pass et vous nous informer du champ de bataille pour la sécurité car elle est votre terre et qui Idanek vous le savez bien, mon ami (le grand combat pour nous est le football de la Ligue des Champions d'Asie) et nous sommes tous convaincus que vous ne nous abandonnera
اضافة رد مع اقتباس

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:56 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.