المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي
   

sLbcJI sLbcJI غير متصل

زعيــم فعــال

تعريف

  • تعريف بـ sLbcJI
    المكان
    الرياض
    اهتماماتك
    كرة القدم
  • التوقيع



    العقل السليم ....... في تشجيع الزعيم



    حسبنا الله ونعم الوكيل على من كان السبب في ابعادك

    يقول المثل ::
    حوفا حفتيه .... يالرفلا كليه

احصائيات

إجمالي عدد المشاركات
البيانات الأساسية
  • النشاط الاخير: 23/07/2017 09:48 AM
  • تاريخ التسجيل: 22/03/2005
  • واسطة: 0

الأصدقاء

استعراض الأصدقاء 1 إلى 1 من 1

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:56 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube