المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 19/01/2003, 09:12 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 05/03/2002
مشاركات: 105
حقائق حول تصريح (المسكين) رئيس النصر ( وخصوصا حول العنبر )

قرأنا اليوم في صحيفة الرياضية تصريح الأمير عبدالرحمن بن سعود رئيس نادي النصر حول انتقال مهاجم نادي الهلال حاليا و نادي السد بالخرج سابقا محمد سعد العنبر .

كنت و بكل فخر متابع لهذه الصفقه منذ بدايتها , و قد كتبت عن بداية المفاوضات .

http://alzaeem.com/vb/showthread.php?s=&threadid=91824

كان قد بدأ المفاوضات نادي النصر ( المسكين ) لكن عضو الشرف الداعم فاوض اللاعب بمبلغ اعلى على الطرق المشروعه و من حق اي نادي المفاوضات و المزايدات .
بدأت المفاوضات و وافق النادي على انتقال لاعبهم ((( ثم وقع في كشوفات الهلال ))) منذ شهر رمضان و لم يبق الا توقيع النادي و توقيع والد اللاعب .
لكن تدخل عضو الشرف النصراوي و أمير الخرج لإيقاف هذه المفاوضات و اجبر إدارة السد على توقيع ورقة غير رسمية تفيد بعدم انتقال اللاعب لنادي الهلال و ( اذا ) أراد اللاعب او النادي الانتقال فلا ينتقل الا لنادي الشعلة فقط , و ايضا كتبت عن هذا الموضوع و التفاصيل هنا .

http://alzaeem.com/vb/showthread.php?s=&threadid=93364

توقفت المفاوضات بعد توقيع هذه الورقة و قطعوا رزق هالولد الله لا يقطع ارزاق المسلمين , و كان لعدم وجود ادراة هلالية في ذلك الوقت أثرا لتوقف المفاوضات .

تولى الرئيس المثالي سمو الامير عبدالله بن مساعد زعامة الزعيم .
و كان الرئيس في خطته الجديدة بارسال المستكشفين للاندية لاختيار اللاعبين , فكان نادي السد لدرجة الشباب يشارك في التصفيات المؤهلة لدوري الممتاز .
أرسل اللاعب السابق نجيب الإمام احد المستكشفين لمتابعة التصفيات حيث كان محمد العنبر هو هداف هذه التصفيات بكل جدارة و لاقى استحسان هذا المستكشف فلما بحثوا عن هذا اللاعب وجدوا انه كان في رمضان الماضي على وشك التوقيع لنادي الهلال , بل انه وقع مبدئيا على انتقاله للهلال .
انتعشت المفاوضات من جديد . و للتذكير فقد انضم هذا اللاعب للمنتخب الشاب قبل عودة المفاوضات .
علم الهلاليون ان سبب ايقاف الصفقة في الماضي انما كان مقصود به هو الزعيم لكي لايستفيد من هذا اللاعب , فزاد الزعيم اصرارا لضم هذا اللاعب لايقاف المهازل التي يقوم من خلفها اعداء الزعيم (( استغلالا لمناصبهم الرسمية )) .
بعد علم نادي الشعلة بعودة المفاوضات ارادوا مرة أخرى (( و بالقوة )) ( و حطوا على كلمة القوة عشرة خطوط ;) و اللبيب بالاشارة يفهم ) ارادوا ضم اللاعب , حيث ان كل من اللاعب و والد اللاعب و النادي ايضا جميعهم لايريدونه يلعب للشعلة .
لكن جدية الزعيم و( قوته ) ( هالمره حطوا على قوته عشرين خط ) حصلوا على اللاعب .

فلم يوقع والد اللاعب في معسكر المنتخب و لا ادارة النادي ايضا , انما وقعوا في مقر النادي و كانت جميع المفاوضات وسط الطرق المشروعة .

ملاحظة :
كان وراء ((( كل))) هذه المشاكل مدير مكتب امير الخرج و هو لاعب النصر السابق ابو ميساء حسن الحمران (( و اللي مايعرفه يسأل ابو يعقوب ) للمعلومية ( ترى ميساء مو بنته هذي و انتوا بكرامة قطوة كان اول يصرح في المجلات و الجرايد انها حبيبته ) .
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:54 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube