المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات العامة > منتدى المجلس العام
   

منتدى المجلس العام لمناقشة المواضيع العامه التي لا تتعلق بالرياضة

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 28/02/2011, 10:27 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ وينك يالزعيم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/02/2004
المكان: بـ آحضُآنْ الرْيآضْ ♥
مشاركات: 14,092
ico1 [ عـآجـل ] قرارات هامة للشعب السعودي بأول ترأس لخادم الحرمين الشريفين لـ مجلس الوزرآء

-




رأس خادم الحرمين الشريفين، الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله- ، الجلسة التي عقدها مجلس الوزراء ، بعد ظهر اليوم الاثنين في قصر اليمامة بمدينة الرياض.
وفي بداية الجلسة ، أعرب خادم الحرمين الشريفين، عن شكره وتقديره لأبنائه شعب المملكة العربية السعودية على ما عبروا عنه من مشاعر صادقة أثناء رحلته العلاجية، وعلى حرارة الاستقبال ومظاهر الفرح ابتهاجاً بعودته - حفظه الله - كما شكر أيده الله أصحاب الجلالة والفخامة والسمو، قادة ورؤساء الدول الشقيقة والصديقة، وجميع من سأل عنه على مشاعرهم الكريمة.
ثم أطلع خادم الحرمين الشريفين المجلس على فحوى الرسالة التي بعثها لصاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، وعلى مضمون الاتصالات الهاتفية التي جرت بينه وبين إخوانه قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية ومعالي الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون.
وأوضح معالي وزير الثقافة و الإعلام، الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة ، في بيانه لوكالة الأنباء السعودية عقب الجلسة أن المجلس رفع خالص الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين على ما حملته الأوامر الملكية التي أصدرها أيده الله من حرص على مواصلة توفير أسباب الحياة الكريمة لجميع المواطنين والتي تأتي تواصلاً وامتداداً لما سبق وباكورة لما سيأتي لتحقيق المزيد من النماء والرخاء والازدهار الذي لن يتوقف بعون الله تعالى للوطن وأبنائه ، سائلاً الله سبحانه أن يديم على المملكة المزيد من الأمن والرخاء والاستقرار في ظل قيادته الحكيمة. واستمع المجلس من الوزراء المعنيين عن آلية تنفيذ الأوامر الملكية التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين بصورة عاجلة جداً.
وبيّن معاليه أن المجلس، استعرض بعد ذلك مستجدات الأحداث في المنطقة والعالم، وجدد مواقف المملكة الثابتة منها ، كما أعرب عن تهنئته لدولة الكويت حكومة وشعباً بمناسبة مرور خمسين عاماً على الاستقلال وعشرين عاماً على التحرير وخمسة أعوام على تولي سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت مقاليد الحكم ، داعياً الله أن يديم الأمن والاستقرار على دولة الكويت قيادة وشعباً.
المجلس يأمل كل الخير والرخاء والاستقرار لليبيا وشعبها
واستعرض المجلس الأوضاع الراهنة لسوق البترول العالمية وانعكاس الأحداث التي تمر بها ليبيا الشقيقة على إنتاجها من البترول. والمجلس إذ يأمل كل الخير والرخاء والاستقرار لليبيا وشعبها يتطلع أن تنجلي تلك الظروف الطارئة وأن يعود إنتاج ليبيا إلى مستواه في القريب العاجل . ويؤكد المجلس في هذا الصدد سياسة المملكة الثابتة بحرصها على استقرار السوق وتوفر الإمدادات والتشاور مع المنتجين في أوبك وخارجها والمستهلكين لتحقيق التوازن في السوق البترولية وتجنب تقلباته الضارة لما فيه صالح الجميع.
وأشار معالي وزير الثقافة والإعلام، إلى أن المجلس تطرق بعد ذلك إلى ما شهدته المملكة خلال الأسبوع من مؤتمرات ونشاطات علمية وثقافية واقتصادية ومنها افتتاح الاجتماع الوزاري الاستثنائي لمنتدى الطاقة الدولي الخاص بتوقيع ميثاق الأمانة العامة للمنتدى الذي استضافته تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين وزارة البترول والثروة المعدنية بمناسبة مرور عشرين عاماً على بدء الحوار بين الدول المنتجة والمستهلكة للبترول ، ونوه بإقرار 87 دولة مشاركة في الاجتماع لميثاق المنتدى لإرساء قاعدة متينة لحوار بناء يعطي دفعة للتفاهم المشترك بين الدول المنتجة والمستهلكة بشأن قضايا الطاقة الأساسية وردم هوة الخلاف بين مختلف وجهات النظر لدى كافة الأطراف المشاركة.
كما نوه بافتتاح المؤتمر الدولي الثاني للتعليم الالكتروني والتعليم عن بعد والمعرض المصاحب الذي نظمته وزارة التعليم العالي ، مؤكداً أهمية المؤتمر للاستفادة من التجارب العالمية ولما يمثله التعليم الالكتروني من رافد أساسي داعم لمنظومة التعليم وعنصر أساسي يدفع بعجلة التنمية إلى مجتمع المعرفة ، وكذلك ملتقى القضاء والإعلام الذي تنظمه وزارة العدل بمشاركة وزارة الثقافة والإعلام واللجنة الوطنية للمحامين ، مشدداً على أهمية التعاون بين وزارتي العدل والثقافة والإعلام لإيصال الحقيقة من خلال التوعية بالثقافة العدلية ونشرها بين فئات المجتمع المختلفة.
وأفاد الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة ، أن المجلس واصل بعد ذلك مناقشة جدول أعماله وأصدر القرارات التالية :-
أولاً :
بعد الاطلاع على قرار مجلس الخدمة العسكرية رقم (34) وتاريخ 2/9/1430هـ قرر مجلس الوزراء الموافقة على تعديل قرار مجلس الوزراء رقم (4) وتاريخ 4/1/1423هـ - المعدل للفقرة (1) من البند الثاني من اللائحة التنفيذية لنظام خدمة الأفراد - الخاص باختبارات الترقية ومستوياتها ،وذلك وفقاً للترتيبات الواردة في القرار .
إلزام الشركات المصدرة للألبان الطازجة بتخفيض 20% من الإنتاج المحلي من الأعلاف الخضراء
ثانياً :
بعد الاطلاع على ما رفعه معالي وزير الاقتصاد والتخطيط في شأن توصيات اللجنة الوزارية المشكلة بقرار مجلس الوزراء رقم (335) وتاريخ 9/11/1428هـ لدراسة ما يتعلق بالألبان ومنتجاتها .
وبعد الاطلاع على توصية اللجنة الدائمة للمجلس الاقتصادي الأعلى رقم (3/31) وتاريخ 10/1/1431هـ قرر مجلس الوزراء عدداً من الإجراءات من بينها ما يلي :

أولاً : إلزام شركات الألبان المصدرة للألبان الطازجة بتخفيض قدره ( 20 في المائة) سنوياً من الإنتاج المحلي من الأعلاف الخضراء المروية بمياه غير متجددة والمستخدمة لإنتاج الألبان بغرض التصدير حتى تصل النسبة إلى ( 100 في المائة) خلال خمس سنوات تبدأ من تاريخ نفاذ هذا القرار .
ثانياً : على شركات الألبان استيراد حصة تراكمية من الأعلاف الخضراء سنوياً تعادل ( 20 في المائة ) من إجمالي احتياجاتها من الأعلاف الخضراء المستخدمة لإنتاج الألبان الطازجة المصدرة إلى خارج المملكة حتى تحل الأعلاف المستوردة مكان الأعلاف المحلية بالكامل .
ثالثاً : تقوم مصلحة الجمارك بالتنسيق مع وزارة الزراعة خلال الربع الأول من كل سنة بمقارنة ما استوردته المنشأة مع الكمية الملتزم باستيرادها من الأعلاف الخضراء خلال السنة المعنية فإذا تساوت الكمية المستوردة والكمية الملتزم باستيرادها سمح للمنشأة بتصدير منتجاتها من الألبان الطازجة وإن كان غير ذلك منعت من التصدير.
ثالثاً :
قرر مجلس الوزراء الموافقة على استمرار العمل بما ورد في الفقرة (2) من قرار مجلس الوزراء رقم (11) وتاريخ 19/1/1429هـ التي تقضي بأن تتحمل الدولة لمدة ثلاث سنوات (50 في المائة ) من رسوم جوازات السفر ورخص السير ونقل الملكية وتجديد رخصة الإقامة للعمالة المنزلية وذلك لمدة ثلاث سنوات أخرى اعتباراً من تاريخ 1/2/1432هـ.
رابعاً :
قرر مجلس الوزراء الموافقة على استمرار تحمل الدولة الفرق بين فئة الرسم المطبق بموجب التعريفة الجمركية الموحدة لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية ، وفئة رسم الحماية المطبق حالياً في المملكة على السلع الموضحة في الجدول المرفق بالقرار ، وعددها ( 180 ) مائة وثمانون سلعة بحيث يكون رسمُها الجمركي مماثلاً لرسم التعريفة الجمركية الموحدة لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية ، وذلك لمدة ثلاث سنوات ابتداءً من تاريخ 24/3/1432هـ.
خامساً :
قرر مجلس الوزراء الموافقة على تنظيم الجمعية السعودية للمراجعين الداخليين بالصيغة المرفقة بالقرار.
سادساً :
وافق مجلس الوزراء على تعيينات ونقل على وظيفة ( سفير ) والمرتبة الرابعة عشرة وذلك على النحو التالي :
1 - تعيين هاني بن أمين بن محمد سندي على وظيفة ( سفير ) بوزارة الخارجية.
2 - تعيين فهد بن علي بن فهد المنيعي على وظيفة ( مدير عام الشؤون الإدارية والمالية ) بالمرتبة الرابعة عشرة بوكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية.
3 - تعيين خالد بن عبدالهادي بن محمد الهذلي على وظيفة ( مدير عام الشؤون الإدارية والمالية ) بالمرتبة الرابعة عشرة بوزارة الحج.
4 - نقل إبراهيم بن عبدالعزيز المجلي من وظيفة ( مدير عام الشؤون الإدارية والمالية ) بالمرتبة الرابعة عشرة بوزارة الشؤون الاجتماعية إلى وظيفة ( وكيل مساعد للرعاية الاجتماعية ) بذات المرتبة.
5 - تعيين صالح بن ناصر بن عمير آل عمير على وظيفة ( مدير عام الشؤون الإدارية والمالية ) بالمرتبة عشرة بوزارة الشؤون الاجتماعية.





-



ماأقول إلآ يآجعلهآ تبطي سنينك يـ بومتعب

دمتم بخير

آخوكم / عبدالله الحصيني

اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 28/02/2011, 10:42 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ T H U N A Y A N
تقني مميــز
تاريخ التسجيل: 23/05/2006
المكان: على رمـال نـجـد
مشاركات: 7,383
،


الفقرة الثالثة
هي التى تهم المواطنين بشكل اساسى وهو تجديد قرار سبق تم اتخاذه .
الفقرة الرابعـة
تهم التجار وصغار المستثمرين في التجارة

بالنسبة للفقرة الثانية
اتمنى ان لايكون مردود سلبي على هذا القرار بارتفاع اسعار الالبان ومشتقاته


عبدالله الله يعطيك العافية على المتابعة


،
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 28/02/2011, 10:48 PM
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 03/10/2008
المكان: الله كريم يمد الخير / و يساعد ..!!
مشاركات: 4,181


الله يستر على أبو متعب و يلبسه ثوب الصحة و العافية يَ رب


ألف شكر
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 28/02/2011, 10:50 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلآلي عزيز
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 26/04/2009
المكان: عايش تحت رحمة الله
مشاركات: 44
موفق في خدمة الشعب يا ملكنا أبو متعب لكن نريد إستحداث وظائف جديدة ملينا عطالة

أربع سنوات وأنا جالس أدور على وظيفة وغيري الكثير

نريد يا ملكنا أن تلتفت لمشاكل العاطلين وتوظفهم

اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 28/02/2011, 11:51 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 30/03/2004
مشاركات: 187
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلآلي عزيز
موفق في خدمة الشعب يا ملكنا أبو متعب لكن نريد إستحداث وظائف جديدة ملينا عطالة

أربع سنوات وأنا جالس أدور على وظيفة وغيري الكثير

نريد يا ملكنا أن تلتفت لمشاكل العاطلين وتوظفهم


البطانة الفاسدة الله لا يوفقهم ولا يكثرهم
أصلاً ما يبونك تتوظف ولا يبون أحد يتوظف ماعقب
محاسبة حلقة بالتلفزيون السعودي انجنوا على حلقة تتكلم عن البطالة
وحاسبوا المذيعين والبرنامج وقامت القيامة عندهم ..

وهاللي تشوف كل المليارات تروح على الابتعاث وخرابيط الابتعاث
وآخرتها رجوع 10000 طالب فاشل في الدراسة وفاشل في الابتعاث
وكلها من ميزانية الدولة تقريباً 75 مليار على الابتعاث وخرابيطه

تخيل أنت المليارات التي تروح في الابتعاث لو كانت في البلد أو تعطى قروض للخريجين
كان الوضع بيتغير والبلد كله بيتغير دام المليارات موجوده في البلد وعندنا ومثل ماتشوف
مسؤول فاشل مثل خالد التويجري يعطي تعليمات خاطئة ويزور المعلومات وكمان حتى يغطون
فشل الابتعاث تكلموا عن طريق الكاريكاتيرات بالجرايد عن تحويلات العمالة الأجنبيه الفلوس للخارج
وتعرف انت أن البطانه يحركون الجرايد بإتصالات اخر الليل

نشوف فيهم يوم هالبطانة الفاسدة حسبي الله عليهم
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 01/03/2011, 12:01 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/12/2007
مشاركات: 2,189

،،

الله يطول لنا بعمرك يابو متعب
والله انك ماقصرت بحقنا والله الشاهد لكن اللي من تحتك هم اللي خربوا الدنيا وعاثوا بالارض فســـادا ً
،،


اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 01/03/2011, 12:19 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Mohammed.s
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/06/2010
المكان: المدينة المنورة ـ جدة
مشاركات: 874
الله يستر عليك يا أبو متعب
بس العاطلين كل سنه تزداد
وملينا من العطاله
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 01/03/2011, 12:37 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ღهلالي مكةღ
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/08/2009
المكان: مكة المكرمة
مشاركات: 302
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة abdulmajeed
البطانة الفاسدة الله لا يوفقهم ولا يكثرهم
أصلاً ما يبونك تتوظف ولا يبون أحد يتوظف ماعقب
محاسبة حلقة بالتلفزيون السعودي انجنوا على حلقة تتكلم عن البطالة
وحاسبوا المذيعين والبرنامج وقامت القيامة عندهم ..

وهاللي تشوف كل المليارات تروح على الابتعاث وخرابيط الابتعاث
وآخرتها رجوع 10000 طالب فاشل في الدراسة وفاشل في الابتعاث
وكلها من ميزانية الدولة تقريباً 75 مليار على الابتعاث وخرابيطه

تخيل أنت المليارات التي تروح في الابتعاث لو كانت في البلد أو تعطى قروض للخريجين
كان الوضع بيتغير والبلد كله بيتغير دام المليارات موجوده في البلد وعندنا ومثل ماتشوف
مسؤول فاشل مثل خالد التويجري يعطي تعليمات خاطئة ويزور المعلومات وكمان حتى يغطون
فشل الابتعاث تكلموا عن طريق الكاريكاتيرات بالجرايد عن تحويلات العمالة الأجنبيه الفلوس للخارج
وتعرف انت أن البطانه يحركون الجرايد بإتصالات اخر الليل

نشوف فيهم يوم هالبطانة الفاسدة حسبي الله عليهم

صدقت والله

المشكلة القرار الـ(خاطئ) بضم المبتعثين على حسابهم للدولة

اصلا مافي احد راح بعثة على حسابه الا وهو قادر حتى يطلع واحد ثاني معاه على حسابه بعد


الوظائف الغير حكومية تعاني من هجر الشباب السعودي لها

والمفترض ان الحكومة تدعم حتى الشباب من (ذوي الدخل) المحدود ولا يقتصر على كبار السن ..
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 01/03/2011, 12:44 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ leader ksa
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/09/2009
المكان: -
مشاركات: 1,433
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة T H U N A Y A N
،

بالنسبة للفقرة الثانية
اتمنى ان لايكون مردود سلبي على هذا القرار بارتفاع اسعار الالبان ومشتقاته


عبدالله الله يعطيك العافية على المتابعة


،

القرار راح يقلل من ارباحهم وهنا مالهم الا انهم يرفعون الاسعار الا في حالة عوضوهم وهالشي ماذكر في القرار

يعني باختصار كل واحد يشتري له بقرة اريح له

يعطيك العافية يابعدي
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 01/03/2011, 01:05 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ chelsea-ksa
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 22/12/2009
المكان: صيدلية الزعيم
مشاركات: 80
الله يخلي لنا ابو متعب ويطول بعمره
المشكله في المسؤلين اللي ماسكين زمام الامور
حسدهـ ولايبغون الخير للمواطنين الله لايبارك فيهم
اخوي ْوينك يا الزعيمْ لفتني توقيعك حاط صورة عبدالله الربيعه
مع احترامي الشديد هذا الشخص ناجح طبيا وفاشل ادارياااااااا
فوق 4000 خريج صحي من الكيات الصحيه والمعاهد
واخص المتخرجين من فنيين الصيدله !!!!!!!!!
والى الان ماجا تعيينهم مع انه الشروط توافقت معاهم
وغير كذا قرار عدم تعيين الدبلوم من السنه القادمه شي مخزي
اسف ع الاطاله لكمن هذي الحقيقه اللي يعانيها جميع طلاب الصحه
من استلام الربيعه الوزاره وعلى فكره انا خريج كليه حكوميه صيدله ومعدلي عالي ولي سنتين
ماجا تعييني بعد ما جحدونا وزارة الصحه وارسلونا للديوان
لكن الارزاق بيد الله
والله يوفق الجميع

مشكور يا غالي وامتنى تاخذ بصدر رحب
تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 01/03/2011, 01:17 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلآلي عزيز
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 26/04/2009
المكان: عايش تحت رحمة الله
مشاركات: 44

لا تنسى المعاهد الخاصة

وترى الهموم والتفكير واحد
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 01/03/2011, 01:43 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/12/2006
المكان: المجلس العام
مشاركات: 2,495
هلا والله وينك يالزعيم ,,

إقتباس
ثالثاً :
قرر مجلس الوزراء الموافقة على استمرار العمل بما ورد في الفقرة (2) من قرار مجلس الوزراء رقم (11) وتاريخ 19/1/1429هـ التي تقضي بأن تتحمل الدولة لمدة ثلاث سنوات (50 في المائة ) من رسوم جوازات السفر ورخص السير ونقل الملكية وتجديد رخصة الإقامة للعمالة المنزلية وذلك لمدة ثلاث سنوات أخرى اعتباراً من تاريخ 1/2/1432هـ.

كأنهم عارفين اني رح اجدد رخصتي بكرة ..
أسال الله ان يطيل بعمره , وان يعينه وأن يرزقه البطانة الصالحة الناصحة ,,

يعطيك ربي ألف عافية ,,
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 01/03/2011, 02:09 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ FINAL10
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/04/2007
المكان: منســدح بملعب الامآرآت ض1
مشاركات: 5,213
وانت مصدق هالاكرآميات لـ عيونك
هـم قمطوآ من الاحداث الي صارت جنبنا ، وقالوآ خلونآ " نشبكـهم "

حقيقه استغرب جدآ من الوضع الي صاير عندنا !

الان ارتفاع النفط يحتم علينا " زيآدة معاشتنآ ونلعب بالفلوس لعب " !!
لان ميزآنيآتنآ دآيم فايض يطلع منهآ ايام النفط رخيص !
واللحين وش توقع !!!!
مبلغ وقدررررره

فبسبب ارتفاع النفط ، بالتالي يبرتفع اسعار الادويه وبعض المنتجات
فصار " ارتفاع النفط " بدآل ما يكون عون لنآ ، صار فرعون !
ما يستفيد منه الا .... !


المهم كل الاكرآميات الي حطوها مدري وش تبي!
مزودين كل نآدي 10 مليون !
وروساء الانديه بلعبون بالفلوس !

اقل شي كان بذاك الشهر مدبلين المكآفآه للطلآب بدآل هالعشرة مليون
يلعبون فيها هالانديه !



يا رجال خلني ساكت بس :"


يالله انك تدوم علينا نعمة الامن والامآن

والحمد لله على كل حال
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 01/03/2011, 02:12 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهنوووف
عضو استشاري للمجلس العام
وعضو تحرير مجلة الزعيم
تاريخ التسجيل: 18/01/2005
المكان: زاوية ارى الناس ولايروني
مشاركات: 11,542


يعطيك العافيه اخوي

والله يخلي ابومتعب لشعبه وان شاء الله الخير جاي وهذا عشمنا فيه

عندي نقطه احب اعلق عليها مع اني ماحب اتكلم بهالامور

انا اتوقع فيه لبس بالموضوع وحاله الشعب
يعني مو معقول بنحمل كل شي البطانه الفاسده
يعني انا معكم ان هم يتحملون جزء كبير من الي صاير


لكن بقولكم مثال والشاطر بيفهم
لما ولي امر البيت الي هو الاب
يوكل السواق بمقاضي البيت ومشاوير العائله
ويكون فيه نقص بالمقاضي وصرف للبنزين بشكل مبالغ والعائله مو راعيه مشاوير
وتمر السنين والسواق ياخذ من فلوس البنزين والمقاضي وولي امر العائله مو داري
هل بنلوم السواق بهالناحيه طبعا لا
ليه الاب نفسه مايشيك بين فتره وفتره على مقاضي البيت ويسال اهل البيت بنفسه
ويشيك ع السياره

-------> تسمع بالامثله

يعني القهر لما فقراء الدول الثانيه يحتاجون على طول توصلهم المساعدات
ليه هالبطانه الفاسده حاقدها على فقراء شعبها فقط بينا فقراء الدول الثانيه توصل حاجتهم

\

/
كلنا ثقه ان الامور بتتغير والملك ماراح يخلي شعبه
والخوف من هالمظاهرات على الدوله

الهنووف
كانت
هنا
ورحلت

اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 01/03/2011, 04:04 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/09/2009
المكان: rϊуåÐҢ ÇỊTŷ
مشاركات: 1,842
يسلم راسك يابو متعب
ياجعل عمرك طويل
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:43 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube