#1  
قديم 26/02/2011, 09:43 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Meme
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/08/2008
المكان: بيتي
مشاركات: 8,476
اخبار المجلس العام ليوم السبت 23 \ 3 \ 1432 هـ من الصحف








إعـداد : Meme
تصاميم : Mr:Memo




وزير الصحة يؤكد أن الملك.. يقف.. ويمشي.. ويتحرك.. ويزاول أنشطته بشكل طبيعي:

خادم الحرمين في وضع صحي طبيعي جداً.. ويحتاج فقط إلى مواصلة برنامج التأهيل



الرياض - واس


طمأن وزير الصحة الدكتور عبدالله الربيعة المواطنين أن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود في وضع صحي طبيعي جداً ولله الحمد لكنه يحتاج إلى مواصلة برنامج التأهيل الذي بدأه في نيويورك.
وقال معاليه في تصريح للقناة الأولى بالتلفاز السعودي مساء أمس الأول عبر الهاتف "خادم الحرمين الشريفين في وضع صحي ولله الحمد طبيعي جداً وعادت إليه صحته كما شاهد الجميع".

د. الربيعة: الأطباء مطمئنون على صحة الملك وعلى نجاح كافة الإجراءات التي أجريت لمقامه الكريم


وأضاف يقول "لا شك أن عملية الظهر الكل يعرف أنها تأهيل لا يتوقف، يحتاج الى برنامج متكامل، الملك شفي ولله الحمد من المشكلة، ولكن التأهيل لا يتوقف، ويحتاج إلى استمرار، وسوف يستمر في البرنامج الذي أخذه منذ زمن طويل، لكن هذا لا يمنع أن يقوم خادم الحرمين الشريفين كما قام أثناء تواجده خارج المملكة بمزاولة ومتابعة مهامه حفظه الله".

وبعد أن ذكّر معاليه بالمراحل التي مر بها خادم الحرمين الشريفين أيده الله منذ مغادرته المملكة وحتى عودته مروراً بنيويورك ثم الدار البيضاء قال "المعروف أن أي إنسان يعمل عملية ظهر بغض النظر عن حجم هذه العملية يحتاج إلى وقت لعودة العضلات لطبيعتها ولكن الملك ولله الحمد.. يقف.. يمشي.. يتحرك.. يزاول أنشطته كما شاهدتم جميعاً ونشهد أن العودة تدريجية، ونحن كأطباء مطمئنون جداً ولله الحمد على صحته، وعلى سلامته، وعلى نجاح كافة الإجراءات التي أجريت لمقامه الكريم.



محاميه انتقد تغطية وسائل الإعلام لعملية اعتقاله


السعودي المتهم بالتخطيط لهجوم إرهابي في أمريكا يدفع ببراءته


لوبوك، (أميركا) - ي.ب.ا


دفع الشاب السعودي المعتقل في الولايات المتحدة بتهمة التخطيط لاستخدام سلاح دمار شامل لاستهداف أهداف أميركية، ببراءته أمام المحكمة امس الجمعة. وذكرت شبكة "ماي فوكس لوبوك" أن الشاب مثل أمام القاضي في محكمة في لوبوك بتكساس وقال محاميه روب هوبسون إنه دفع بالبراءة.
وقال هوبسون إن موكله بريء حتى إثبات العكس وانتقد تغطية وسائل الإعلام لعملية الاعتقال التي قال إنها تركز في جانب واحد من الأحداث، ما يصعِّب خضوع المتهم لمحاكمة عادلة في لوبوك.
وكانت وزارة العدل الأميركية قد أعلنت الخميس عن إلقاء القبض على الطالب السعودي الذي يدرس في جامعة "ساوث بلاينز" قرب لوبوك في تكساس بتهمة محاولة استخدام سلاح دمار شامل لمهاجمة أهداف أميركية، بينها منزل الرئيس السابق جورج بوش في دالاس.
وأوضحت أنه كان يجري أبحاثاً على الانترنت بشأن صنع عبوات باستخدام عدة مواد كيميائية وأحرز تقدماً بهدف الحصول على معظم تلك المواد وأجرى أبحاثاً على الانترنت عن أهداف أميركية محتملة، وأرسل لنفسه رسائل عبر البريد الالكتروني تحتوي على معلومات عن تلك الأهداف.



شباب الوطن يحتفلون بسلامة ملك القلوب في شوارع العاصمة


متابعة - راشد السكران تصوير - علي أبو سنجة


تتواصل مسيرات الفرح والابتهاج بسلامة قائدنا ومليكنا خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ووصوله لأرض الوطن سليما معافى بحمد الله، وقد رصدت عدسة «الرياض» الفرحة العارمة التي ارتسمت على محيا الشباب بمختلف أعمارهم بمقدم خادم الحرمين الشريفين وسلامة الوصول لأرض الوطن، وهم يتسابقون في إبداء فرحهم وابتهاجهم حيث جابوا الطرقات بسياراتهم التي تحمل صورا لخادم الحرمين، ورايات الوطن معبرين عن الفرح، وألسنتهم تلهج بالدعاء أن يحفظ الله خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز.
وقد نظم العديد من الشباب المسيرات المنظمة والمنضبطة بسياراتهم التي غطوها بأعلام المملكة وبصور «ملك الإنسانية» وكذلك اللون الأخضر وسط فرحة عارمة شارك فيها الصغير والكبير وسط هتافات الأطفال والنساء الذين شاركوهم الفرح، التي تؤكد ترابط القيادة والشعب، مبدين امتنانهم لخادم الحرمين الذي لا يدخر وسعا بتحقيق طموحات المواطنين بشكل عام والشباب بشكل خاص وإدراك تطلُّعاتهم المستقبلية.


شباب الوطن وفرحة عودة القائد


الفرحة عمت ارجاء الوطن




توقع أن يرتفع معدّل البطالة إلى 10.7% في العام الجاري وإلى 10.9% في عام 2012


اقتصادي: الاعتماد «المفرط» على العمالة الأجنبية سبب البطالة.. وسياسة «السعودة» غير فعالة



تحتاج الدول العربية إلى توفير أربعين مليون فرصة عمل جديدة بحلول عام 2020

الرياض - محمد الحيدر

شخص خبير اقتصادي البطالة بالسعودية بأنها تكمن في الاعتماد المفرط على العمالة الأجنبية.
وبرهن الدكتور جون اسفيكياناكيس مدير عام وكبير الخبراء الاقتصاديين في البنك السعودي الفرنسي عبر حقائق أوردها في حديث خص به "الرياض الاقتصادي" على عدم فاعلية ما يسمّى بسياسة "السعوَدة" في معالجة عدم التكافؤ في فرص العمل المتاحة للمواطنين والأجانب.
وقال: "أدت فرص العمل القليلة المتوافرة للسعوديين إلى تغيير بعض المعايير الاجتماعية، مثل الزواج وامتلاك بيت في ريعان الشباب.
وأكد أن شراء بيت وتكوين أسرة أصبحا بعيدا عن متناول السعوديين الذين تقل مدخولاتهم الشهرية عن 8,000 ريال سعودي.
وزاد: "معظم السعوديين لا يتقاضون إلا جزءاً يسيراً من هذا الدخل الشهري, وتفاقمت مشكلة أسعار العقارات المرتفعة بسبب النقص في المعروض العقاري، ما جعل المواطن بحاجة إلى تمويل إضافي لكي يتمكن من شراء مسكن.

بقية التحقيق (
اضغط هنا )



مثلجات من حليب الأم



مثلجات بحليب الأم

لندن - (ي ب أ)

بدأ مطعم في لندن يقدم لزبائنه نوعاً جديداً من المثلجات وهي مصنوعة من حليب أمهات.
وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" ان مطعم "كوفنت غاردن" في لندن بدأ يقدم هذا النوع الجديد من الحلوى التي أطلق عليها إسم "بايبي غاغا" والمصنوعة من حليب تتبرع به 15 والدة. ولبّت هذه النساء في إعلان نشره منتدى إلكتروني يهدف للتشجيع على الرضاعة الطبيعية.
وقالت إحدى النساء وتدعى فيكتوريا هيلاي (35 عاماً) انه إذا أدرك البالغون كم هو لذيذ طعم حليب الأم فإن المزيد من الأمهات سيتشجعن على الرضاعة الطبيعية.
ويبلغ سعر هذا النوع من الحلوى 14 جنيهاً إسترلينياً.
والطبق الجديد يصنع من حليب مبستر يخفق مع الزبدة والفانيلا وبرش الليمون. وتحصل الأم مقابل 10 أونصات (ربع ليتر) من حليبها على 15 جنيهاً إسترلينياً.



محاليل ملوثة تقتل 13 امرأة حاملا في الهند

نيو دلهي - (د ب أ)


ذكر مسؤولون امس الجمعة ان السلطات الهندية فتحت تحقيقا حول وفاة 13 امرأة حاملا تردد انهن تلقين علاجا بمحاليل ملوثة في الأوردة في أحد المستشفيات الحكومية.
وأبلغ عن حالات الوفاة من مستشفى اوميد في مدينة جودهبور شمال البلاد بولاية راجاستان على مدار العشرة أيام الماضية.
وقال مدير المستشفى ناريندر شانجاني إن الاختبارات المعملية أكدت ان المحاليل التي قدمتها شركة أدوية محلية كانت ملوثة.
وقال شنجاني في حوار هاتفي :" إن حالة الوفاة الأولى حدثت يوم 13 فبراير الماضي. وكل النساء توفين عقب نزيف شديد."
وأضاف ان هناك أربع نساء مازلن تحت الملاحظة، أحداهن في حالة خطرة.
وقال شنجاني إن شرطة الولاية بدأت أيضا تحقيقا موازيا، وسجلت قضية جنائية ضد الشركة وضبطت قناني من السائل لم تستخدم.
واحتج أقارب النساء المتوفيات بالقرب من المستشفى أمس الأول الخميس.
ونقلت وكالة الأنباء الهندية الاسيوية عن الساكن المحلي ار كيه بوروهيت :" لقد فقدنا ابنتنا. انهم عاجزون عن اعطائنا أي تفسير. هذا مخز."
وتسلط حالات الوفاة هذه الضوء على معدل الوفيات العالي بين الأمهات والمستويات الهزيلة للمنشآت الصيحة في الهند. وتسجل الدولة الواقعة جنوب اسيا سدس عدد الوفيات بين الأمهات عالميا ويبلغ هذا العدد 360 ألف أم سنويا، بحسب تقرير لمنظمة الصحة العالمية.
ومازالت وفيات الأمهات تثير مخاوف لاحتمال أن تفشل الهند في الوفاء بأهدافها بتقليص عدد هذه الوفيات نسبته 75 بالمائة بين عامي 1990 و 2015 .



من حسن صفائك وجب اصطفاؤك يا صاحب العدل والإحسان والإنصاف


عبدالخالق سعيد


العاصمة الرياض تسترد أنفاسها بعد طول ترقب وانتظار لعودة القائد المظفر - بإذن الله - والمملكة بأكملها فتحت ذراعيها مرحبة مستبشرة بمقدم فارسها المحبوب، والوطن كل الوطن التحم بمشاعر فياضة لمعانقة ملك القلوب وقد شغف الأفئدة والنفوس حباً وشملها إنسانية وعطفاً، ففاضت المشاعر وذرفت الدموع تأثراً في لحظة عظيمة حينما حل العزيز على ديرته التي عشقها وأعطاها صحته وراحته، وعلى شعبه الذي أوفى له فكان هذا التلاحم الفريد الذي ظهر جلياً في أبى صوره وأصدق معانيه.
لقد تأثر الوطن بأكمله بالوعكة الصحية الطارئة التي ألمت بحبيب القلوب خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله - أطال الله عمره - حيث تضرعت الأكف إلى الله عزَّ وجلَّ أن يزيل هذه الغمة، وقد استجاب الله لهذه الأكف المتضرعة فعجل بالشفاء وها نحن والوطن نستقبل ملك الإنسانية بعد غيبة علاجية حسبناها دهوراً وقد قيض الله سبحانه وتعالى لنا هذه العودة الميمونة لمليكنا المفدى لمواصلة سعيه الدؤوب من أجل هذا الوطن الذي أحبه وعشقه وأولاه كل جهده ووقته لكي يسمو به إلى هامات السحب عملياً وفكرياً واقتصادياً واجتماعياً.
ويكفينا فخراً واعتزازاً تلك المشاعر الصادقة من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - يحفظه الله ويرعاه - وهو يقول عند بيعته الميمونة: (أعاهد الله ثم أعادهكم أن اتخذ القرآن دستوراً والإسلام منهجاً وأن يكون شغلي الشاغل إحقاق الحق وإرساء العدل وخدمة المواطنين كافة بلا تفرقة ثم أتوجه إليكم طالباً منكم أن تشدوا أزري وأن تعينوني على حمل الأمانة وأن لا تبخلوا عليَّ بالنصح والدعاء).
قال الحكماء: إذا أراد الله بعبده خيراً ألهمه الطاعة، وألزمه العدل، وعضده باليقين، وقالوا: نصرة الحق شرف وكل امرئ يعرف بقوله ويوصف بفعله، ومن حسن صفاؤه وجب اصطفاؤه، كما قالوا: ومن رقي في درجات الهمم عظم في عيون الأمم.
إن الله تعالى أمر بالعدل فقال تعالى: (إن الله يأمر بالعدل والإحسان) صدق الله العظيم.
والعدل ميزان الله تعالى في الأرض، وأن عدل الملك يوجب محبته وطاعته، وعن أبي هريرة رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال: (عدل ساعة خير من عبادة سبعين سنة).
ومن قول الله تعالى وقول الرسول صلى الله عليه وسلم، كان الملك عبدالله - يحفظه الله - عادلاً محسناً برعيته مخلصاً وفياً لتراب وطنه، كما كانت وما زالت المملكة العربية السعودية التي خصها الله بقبلة المسلمين والحرمين الشريفين هي الملاذ الآمن لكل من سعى إليها طالباً الأمن والأمان، كما ظلت الأنموذج المثالي لعلاقة طيبة نادرة بين المواطن وقيادته تحت مظلة شرع الله وسنّة رسوله عليه الصلاة والسلام، ومن هنا استقر الارتباط جلياً في كل مناسبة دينية أو وطنية، والدلالات كثيرة في هذا التفاعل العفوي النادر بين المواطن والقيادة على المستويين الإنساني والوجداني ومن اهمها المحبة الصادقة والثقة الموروثة بين القيادة والقاعدة الشعبية والتي تتشكل في مسيرة الحياة اليومية النابضة دوماً بالنماء والازدهار، ما جعل المواطن ينعم بحياته تحت مظلة العدل والأمن والأمان.
لقد ألهم الله عزَّ وجلَّ هذه البلاد الطاهرة بقائد أحبته النفوس وارتاحت له القلوب، وهو صاحب السيرة العطرة سياسياً واجتماعياً وإنسانياً.
نسأل الله أن يحفظ بلادنا الطيبة وقادتها المخلصين الحريصين الغيورين - وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله - يحفظه الله ويرعاه - على أن تكون المملكة العربية السعودية رقماً مهماً في دفتر العالم الكبير، أهلاً وسهلاً بك في ديرتك الحبيبة يا صاحب العدل والإحسان والانصاف، وفي هذا المقام السامي لا يسعني يا سيدي إلا أن أقول:

ثناؤك في الدنيا من المسك أعطر

وحبك في النفوس جزيل موقر
وكفك بحر والأنامل أنهر
رعى الله كفتا في بحر وأنهر
أعيذك بالرحمن من أي وعكة
فلا زالت يداك تعطي وترحم
لساني قصير في مدحك سيدي
لأني فقير والفقير مقصر



تباطؤ نمو سكان اليابان

طوكيو - (ي. ب. أ)


وصل عدد سكان اليابان في أكتوبر الفائت إلى 128,056,026 نسمة، أي بزيادة 0.2 بالمائة عن السنوات الخمس الفائتة، وهو أبطأ نمو له منذ العام 1920. ونقلت وكالة أنباء "كيودو" اليابانية مس الجمعة عن إحصاء حكومي، أن عدد السكان وصل في أكتوبر من العام 2010 إلى 128,056,026 نسمة، بزيادة 288 ألف شخص، أي بنسبة 0.2 بالمائة عما كان قبل 5 سنوات، ليكون أبطأ نمو للسكان منذ بدء هذا الإحصاء الذي يعد كل خمس سنوات منذ العام 1920. وذكرت وزارة الداخلية أن الزيادة في السكان غير اليابانيين والتحسن في معدل الولادات ساهم في النمو السكاني من العام 2005 إلى العام 2010. ويبقى اليابان البلد الأكثر سكاناً في العالم حيث يشكل عدد سكانه 1.9 بالمائة من سكان العالم وفقاً لتقديرات الامم المتحدة للعام 2010.



إسدال الستار عن آخر فصول القضية الساخنة بتخفيض الحكم من 22 سنة إلى 8 سنوات

الولايات المتحدة: حميدان التركي في الرياض بعد 3 سنوات




حميدان التركي

الرياض -محمد الغنيم

اعلنت محكمة اراباهو في ولاية كلورادو الامريكية في ساعة متأخرة من مساء امس عن قبولها تخفيض الحكم على طالب الدكتوراه السعودي والمسجون هناك حميدان التركي من 22 سنة وهي المدة التي حكمت عليه لسجنه هناك الى 8 سنوات قضى منها أربع سنوات ونصف السنة تقريباً وبذلك سيصبح حميدان حراً طليقاً بعد 3 سنوات ونصف تقريباً من الآن حيث سيعود فور اطلاق سراحه الى وطنه وأسرته التي كانت دقائق جلسة المحاكمة الأخيرة التي سبقت إعادة النطق في الحكم الصادر ضده تمر عليها طويلة جداً وسط لحظات عصيبة عاشها أقاربه ومحبوه في انتظار ما تسفر عنه آخر الحلول القانونية الممكنة في هذه القضية.
واستمرت جلسة المحاكمة الأخيرة التي كانت آخر آمال التركي في قضيته نحو 5 ساعات شهدت مداولات وسماع لاعتراض محامي الدفاع الذين نجحوا في اكتشاف خطأ قانوني فادح قبل الجلسة قدموا اعتراضهم عليه وطلبوا إعادة الحكم على التركي حسب قانون الولاية لتتم الموافقة بعد أن أقر القاضي بهذا الخطأ القانوني وقرر إعادة الحكم على التركي بجلسة أمس الجمعة التي بدأت في السابعة مساء بتوقيت الرياض.
وبذلك أسدل الستار عن فصول هذه القضية الساخنة التي شغلت الرأي العام منذ العام 2006 م حتى الآن . يذكر ان حميدان التركي يعاني قصوراً في وظائف الكلى وتمزق في الرباط الصليبي إضافة إلى مرض السكر نتيجة للمعاملة السيئة التي كان يلقاها في السجن.









أعاد تاج البطولات إلى عرينه وللمرة ال 8 في تاريخه
هذا الأبيض لا نوى (كأس المؤسس) نجمه (المضيئ)يطوله... أعظم هدية بقدوم المليك وفرحة وصوله...



غطية - عايض البقمي

نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز رعى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض مساء البارحة بميدان المؤسس الأمسية الفروسية الأغلى على كأس الملك عبدالعزيز في نسختها ال 13 والمخصصة لصفوة مهور السعودية ذات الثلاث سنوات.وقد توج سموه الكريم عقب نهاية الشوط السابع والرئيسي الأمير متعب بن عبدالله وأنجاله بكأس الملك عبدالعزيز عقب فوز النجم المضيء واستعادته للقب الكبير الذي يحققه للمرة الثامنة في تاريخه.

وبعد أن سيطرت الألوان البيضاء على اجوائه منذ بدايته وحتى نهايته.

قناع النجم المضيء فجرها مدوية:

بات المهر السعودي النجم المضيء لأبناء الملك عبدالله بن عبدالعزيز في الوقت الحاضر بالميدان السعودي سيد المسافات المتوسطة (الميل) بعد الفوز الرائع الذي حققه في سباق كأس المؤسس للفئة الأولى مساء البارحة بميدان الملك عبدالعزيز بالجنادرية مسجلاً زمناً بلغ (1.37.53) دقيقة وتحت تدريب مدربه الداهية الصغير بدر بن سعود وقاده للفوز الفارس العالمي جوني مرتاج وبفارق ربع الطول عن وصيفه من الأسطبل الأبيض المهر أناف بينما جاء الرشيد من الأسطبل الأزرق ثالثاً وحلت الفرس حقوق من الأسطبل الأحمر رابعاً وفي المركز الخامس ابن مدهش سهم هذلول وكأفضل نتيجة للأسطبلات الاخرى في سباق الموسم.

وبالعودة لوقائع السباق الذي شهد مشاركة 18 مهراً ومهرة من نخبة مهور الثلاث سنوات السعودية.على الأرض وقبل بداية السباق لفترة وجيزة أخذت الأمور تأخذ منحى كبيرا تجاه النجم المضيء بقناعه الجديد إذ ظهر بكامل فورمته خلال الاستعراض ومعه الاشقراني مناف وبالفعل وعند بدايات الانطلاق وجد الفارس العالمي نفسه في الصفوف الأمامية وبمحاذاة ضن السعد ومن تلك النقطة بالذات حاول مرتاج أن يكبح جماح مهره غير أنه لم يستطع ليواصل النجم المضيء تصدره بعد أن أصبح التفاهم والانسجام قد ظهر مع كل 50 م يقطعها ولدى بلوغه المنعطف الأخير ودخوله مع المستقيم كان مخزون النجم المضيء الاحتياطي وفيراً ومع ال 100 م الأخيرة لم يجد مرتاج تحت النجم المضيء ما يعكر صفو أحلامه سوى أحد المهور القادمة من الخارج ليتبين أنه بالشعار الأبيض وبالفعل كانت تلويحتان منه إلى جانب أذن مهره كافيتين لجعله يحث الخطى ويتقدم ليقطع خط النهاية بعد أن قدما فاصلاً مثيراً مع أناف وحسمه النجم المضيء وبفارق ربع الطول. وفي سباق شهد دخولا متأخرا للرشيد وحقوق وسط غياب ل نافع وضن السعد والبلاد.ولتبدأ بعدها مسيرة الفرح البيضاء في الميدان الكبير وفريق الأحلام البيضاء يعيد أمجاده وينتزع أغلى ألقابه وليكون بذلك أغلى هدية ولا أجمل من المشرف على الأسطبل الملكي الأمير متعب بن عبدالله وكل عشاقه بمناسبة شفاء المليك وعودته سالماً معافى والذي اعتبر الأمير متعب بن عبدالله هذا الانتصار مضاعفاً كهدية للمليك الغالي وكذلك لكونه من إنتاج مزارع الأسطبل الأبيض الذي سجل بصمته على سباق الموسم بكل امتياز.




















اخر تعديل كان بواسطة » Meme في يوم » 26/02/2011 عند الساعة » 10:24 AM
  #2  
قديم 26/02/2011, 09:46 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/11/2009
المكان: فــلسطين
مشاركات: 684
الحمد لله ....
أفضل خبر الأخير
الحمدلله الله يرجعه لأهله سالم غانم
  #3  
قديم 26/02/2011, 09:47 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Meme
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/08/2008
المكان: بيتي
مشاركات: 8,476
اعتذر عن التأخير والتقصير . ظروفي لاتسمح لي بالتواجد دوما

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

صباح الخير ,,

الحمد الله على تخفيف الحكم على حميدان ..
ومبروك رجوع ابو فارس للروم
ومبرووك الفوز

(×O اذكار الصباح والمساء نصا وصوتا O×)
اللهم اختر لي الخير حيث كان ثم رضني به
اختكم .. ميمي
  #4  
قديم 26/02/2011, 09:56 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Ṩσσłŧẵή
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/01/2008
مشاركات: 4,725
ألف مبروك لـ حميدان ،
بقيلهّ 3 سنوات ونصص !
الله يطلعه سالم غانمّ .
شكراً ميمي .. ليش التأخير ؟
  #5  
قديم 26/02/2011, 10:48 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ™ṂṒḤĂṂṂĂĐ
موقوف
تاريخ التسجيل: 24/08/2010
المكان: الرياض
مشاركات: 6,304
شكرا اختي ميمي على الاخبار ..

والف الحمدلله على تخفيف عقوبة حميدان .. كع انها طويلة بحقة لكن وش نسوي !!

والشاب السعودي عسى الله ان تكون خبره اشاعة في محاولة اغتياله لبوش القرد ..
  #6  
قديم 26/02/2011, 11:18 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ αlειη αlżαяqα
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/03/2005
المكان: في الإقامة الجبرية ..
مشاركات: 3,045


ههههههههههههههههههههههه
/

شكراً لك ..
  #7  
قديم 26/02/2011, 12:47 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ وينك يالزعيم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/02/2004
المكان: بـ آحضُآنْ الرْيآضْ ♥
مشاركات: 14,097
.





إقتباس

طمأن وزير الصحة الدكتور عبدالله الربيعة المواطنين أن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود في وضع صحي طبيعي جداً ولله الحمد لكنه يحتاج إلى مواصلة برنامج التأهيل الذي بدأه في نيويورك.

الله يطول بعمره إن شآء الله
والف شكر لـ البروفسور عبدالله على الخبر
والف مبروك ايضاً لـ حميدآن التركي
  #8  
قديم 26/02/2011, 01:02 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ CHEESE CAKE
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/06/2008
المكان: السعودية
مشاركات: 150
الله يرجع حميدان التركي سالم غانم الى اهله

شكرا على الاخبار اليومية
ماقصرتي اختي
  #9  
قديم 26/02/2011, 04:14 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/01/2010
مشاركات: 797


#

وعليكم السلآلآم ورحمة الله وبركآته ..

يعـآفيك ربـّي ميمي عـ الآخبـآر ..

وآلف مبروووك لحميدآن .. والله يرجعه لأهله سآلم غآنم ..

#
  #10  
قديم 26/02/2011, 05:33 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ (Nano)
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 21/11/2010
المكان: بين ألعابي
مشاركات: 10
شكرا ميمي (جزاك الله خيرا)
  #11  
قديم 26/02/2011, 05:36 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مجنون ابويعقوب
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/11/2008
المكان: nayfm5833
مشاركات: 2,172
شكراً ميمي ع الاخبــار

....
  #12  
قديم 26/02/2011, 09:11 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ جار الزعيم مميز
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/07/2009
المكان: .,
مشاركات: 3,375
شكرا ميمي الله يجززاكـ خير
  #13  
قديم 26/02/2011, 09:35 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/05/2010
المكان: بريدهـ
مشاركات: 3,979
وعليكم السلام والرحمه
مشكوره اختي ع الاخبار
ربي يعافيكي بالتوفيق
  #14  
قديم 26/02/2011, 10:19 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/10/2002
مشاركات: 7,078
الف شكر
والله يعطيكم العافيه
  #15  
قديم 26/02/2011, 11:29 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ 3ash8.alz3im
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/06/2010
المكان: آلقٌـصًـيًـمً ♥
مشاركات: 7,922
يعطيتس العاافيه ياميمي ..

ومشكوره ع الاخباار ض1,,

وبتوووووفيق ~
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:10 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube