#1  
قديم 13/02/2011, 05:13 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قوووت القلوب
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/06/2010
المكان: البرنابيو
مشاركات: 6,233
فى منتهى السخافه

آلسسـلآم عليكم ورحمة الله وبركاته .. {

منتهى السخف
موضوع يناقش مشكلات الحياه فقرؤوه
أن يحمل موضوعاً عنوان مثير يشدك للدخول إليه حتى
ولو كان وقتك ضيق لتتذوق بعد قراءته مرارة الندم على
الدقائق التي أضعتها عند قراءتك لمحتواه ..!
منتهى السخف
أن يضع العديد من أعضاء المنتديات صور غرام وشعر
وموسيقى .. وفي نفس الوقت للأسف يضع بكل برود
تحتها ( دعاء ) أو حديث شريف ..!
منتهى السخف
أن يترك شاب أمه على شاطئ البحر ويقول لها سأعود حالاً
وإذا تأخرت هذا رقمي في الورقة خلي أي أحد يدق علي
وأجيك بسرعة ... وقد كتب في الورقة مسبقاً :
( من يجد هذه المرأه يخلصنا منها ويآخذها لأقرب دار للعجزه) ..!!!
منتهى السخف
أن تنشأ بين الأعضاء مشدات كلامية وسب ولعن وعداوة
ونحن مجرد أقلام تكتب آرائها من ( خلف ) هذه الشاشة الفضية ..!
لا أدري لو ألتقينا في مكان ( فعلي ) بحق يجمعنا معاً .. ماذا كان سيحدث !!!
بحق نحن عرب وسنبقى هكذا ..!
منتهى السخف
أن تصادق من تخافه .. وتعادي من لا تخشاه .. وتحب المنافق
وتكره الصادق الصريح .. وتعشق الضعيف لتفرد ( عضلاتك ) عليه ..!
منتهى السخف
أن تصبح ساحة الحرم المكي وماحول الكعبة المشرفة
ميداناً من ميادين الغزل والمواعيد الغرامية ..!!!!
منتهى السخف
أن نصدر البترول من دول عربية وإسلامية لأمريكا
لتملئ بها خزانات طائرتها وتقصف بها أهلنا و ( شعوبنا )
في فلسطين والعراق وأفغانستان وغيرها...!
منتهى السخف
أن تضئ الإشارة باللون الأخضر وفي نفس اللحظة تقع يد
أحدهم على ( بوري ) سيارته بكل قوته .. مع أنه يقف خلف
عشرات السيارات ..!
منتهى السخف
أن ترى رجلاً في ظاهره ملتزم .. لحيته قد وصلت للسره
وثوبه قد وصل نصف ساقه .. وفي باطنه رجلاً يحب أن ينافق ويغتاب
وقد يهوى أن يفعل السبع وذمتها ..!
مسكين ... أطمأن أن الناس لا تراه .. ونسي أن هناك من يراه ..!
منتهى السخف
أن تظهر أجهزة في منتهى التطور في كل أرجاء العالم ..
وترفض بل يرفض مختروعها أن لا تصل للعالم العربي إلا
بعد عشرات السنين ..!
منتهى السخف
أن يكون كل طموحنا جوال .. وسيارة .. و ( خوية !! )
بينما طموح الكثيرون الوصول لما هو أبعد ..
أو بالأصح الوصول فقط لـ ( لسطح القمر ) ..!
منتهى السخف
أن تكون مطاراتنا بهذا الشكل .. بينما هناك في دول عدة
( أقل منا ) أقتصادياً كإندونيسيا وماليزيا مطارات أقل مايقال
عنها أنها ( فايف ستارز ) ..!
منتهى السخف
أن يؤذن المؤذن ( حي على الصلاة ) .. وصوت المطرب
في مسجل سيارتك يردد (الاغاني )ونحن نطرب لها مع سماع المؤذن. ..!
وكثير من السخفات التي تحدث ....
ومثل ما يقول المثل (( حدث ولا حرج ))
للمزيد من مواضيعي
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 13/02/2011, 08:04 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مستر بيسو
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/10/2010
المكان: سُبحانَ الله وَبحمْده ♥
مشاركات: 1,826
موضوع رآقي من شخص ..{ رآقي ودي ..}..!!
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 19/02/2011, 11:42 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/04/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 335
.
..
...

مما يستحق القراءه و الإشاده بصدق..

كل الشكر و التقدير لك..

...
..
.
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 26/02/2011, 08:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ lukarite
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/11/2008
المكان: الشرقية
مشاركات: 3,850
موضوع يستحق القراءه و الإشاده بصدق..

كل الشكر و التقدير لك..
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 26/02/2011, 12:07 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Juventini
عضو اللجنة الإعلاميه للرياضة العالمية
محرر رابطة يوفنتوس
تاريخ التسجيل: 13/05/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 2,278
موضوع يستحق القراءة يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:43 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube