المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 10/01/2003, 01:41 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الصوت الهلالي
المشرف العام على منتدى مدمي الشباك
الموقع الرسمي للكابتن سامي الجابر
تاريخ التسجيل: 08/01/2002
المكان: sami9.net
مشاركات: 4,692
أخبار الهلال ليوم الجمعة 7/11/1423 من(الرياضية وعالم الرياضة والإقتصادية)

[c]


القرار أغضب الهلاليين..المدرب برره بضعف اللياقة
بلاتشي يستبعد الجمعان لتذمره من التدريبات..الإدارة تعقد إجتماعها اليوم
وصول المدرب الجديد وضم ( بدرا ) والشلهوب والغامدي للقائمة

[/c]
الرياض - سمير المصلح
أبعد مدرب الفريق الكروي الروماني (بلاتشي) المهاجم عبدالله الجمعان من القائمة التي ستمثل الفريق في لقاء الغد أمام الإتحاد رغم جاهزيته البدنية بحسب تأكيد أكثر من مصدر هلالي . وأثار هذا القرار حفيظة الهلاليين الذين فاجأهم قرار الإبعاد .. وعلمت (الرياضية) أن سبب إبعاد الجمعان يعود لتذمره في وقت سابق من التدريبات اللياقية التي كان يشرف عليها (بلاتشي) حيث طالب الجمعان في وقت سابق بتخفيف التدريبات اللياقية عليه خوفاً من تجدد إصابته وهي عبارة عن تمزق في عضلة الفخذ الخلفية , من جانبه أكد (بلاتشي) أن سبب إبعاد الجمعان يعود لعدم جاهزيته لياقياً .. من جهة أخرى وصل أمس مدرب اللياقة الروماني ( فانيه ) وأشرف على تدريبات الفريق اللياقية أمس , ليكتمل بذلك طاقم الجهاز الفني للفريق الكروي المكون (بلاتشي) و(فانيه) و(ولسون) .. وكان (بلاتشي) ضم الثلاثي (بدرا) والشلهوب والغامدي لأول مره لقائمة الفريق بعد أن أبعد الثنائي وليد العمودي وأحمد الجري .. من جانب اًخر قدمت الإدارة الهلالية إجتماعها يوماً واحداً ليكون اليوم الجمعة بدلاً من غد (السبت) وذلك لمرافقة رئيس النادي الأمير عبدالله بن مساعد لبعثة الفريق التي ستغادر في السابعة من مساء اليوم لمدينة جدة , وسيجري الفريق مرانه الأخير في الثالثة من عصر اليوم ..



[c]التحدي الكبير بين مبروك والدعيع
لـمـن الـغـلـبـة فـي صـراع الـذئـب والـنـمـر ؟ !

[/c]
جدة - سعد مشيخ
تعد مواجهة فريقي الإتحاد والهلال التي ستجمع الفريقين غداً (السبت) هي الأولى بين حارس المنتخب السعودي الأول (السابق والحالي) , فالمرمى الإتحادي سيحرسه مبروك زايد الذي تولى حراسة مرمى الأخضر في بطولة الأمير فيصل بن فهد العربية التي حقق المنتخب السعودي بطولتها , ويواجه في المرمى الهلالي الدولي السابق محمد الدعيع الذي حمى المرمى السعودي لعدة سنوات , فمن منهما سيمنح الثقة والتفوق لفريقه ويحمي مرماه من الأهداف في هذا اللقاء المثير , الذي سيشهد تحد اًخر بين مهاجمين على مستوى عال هما ( الـذئـب ) سامي الجابر و( الـنـمـر ) سيرجيو في حال مشاركته ؟ ! ..



[c]الإتحاد والهلال على (أوربت ESPN) والمفتوحة

[/c]
الرياض - *الرياضية*
تنقل قناة أوربت ESPN الرياضية والإعلامية (المفتوحة) على الهواء مباشرة مواجهة الإتحاد والهلال المقامة على أرض ملعب الأمير عبدالله الفيصل بمدينة جدة مساء غد السبت في ختام منافسات الدور الأول لبطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين , ويعلق على المباراة ناصر الأحمد ويصحبه في التحليل الفني ياسر علي ذيب , إضافة إلى إستديو تحليلي مباشر من أوربت روما , يقدمه خالد ياسين فيما يتولى مذيعا أوربت حسين الشمري وخالد العرافة إجراء الحوارات واللقاءات الميدانية المباشرة قبل وبعد اللقاء الذي يخرجه المخرج سعد الوثلان ..



[c]( 500 ) ريـال رسـم الإشـتـراك فـي فـضـائـيـة الـهـلال[/c]
الرياض - نايل الحربي
أوضح أحمد الخميس أمين عام نادي الهلال أن اللجنة القانونية بالنادي لا زالت تدرس مع الشركة التي تقدمت بعرض لإنشاء قناة فضائية خاصة بالهلال بعض بنود الإتفاقية قبل إقرارها . مشيراً بأنه في حالة إنتهاء الدراسة من قبل اللجنة سيتم الإعلان عن موعد إنطلاقة بث قناة الهلال الفضائية .. تجدر الإشارة إلى أن رسوم الإشتراك في قناة الهلال الفضائية سيكون (500) ريال لمدة عام ..



[c]


(( ورم )) في الركبة يقلق الـتـمـيـاط
بلاتشي يستعين بمساعد روماني
الهلال يبعد الجمعان قبل مواجهة الإتحاد

[/c]
نواف المشعان وفارس السبيعي - الرياض
إستبعد الروماني إيلي بلاتشي المدير الفني لفريق الهلال المهاجم عبدالله الجمعان لعدم جاهزيته حسب تأكيدات المدير الفني الذي طالب أن يكون اللاعب في أفضل حالاته ليستطيع المشاركة في اللقاء الكبير الذي يجمع الفريق أمام الإتحاد غداً - السبت - أو حتى في بطولة الخليج التي سيخوضها الهلال في قطر اواخر الشهر الجاري .. وإستبعد المدرب أيضاً وليد العمودي وإستعان بالمحترفين البرازيلي صوماليا والعاجي سيدو بدرا الذي ستكون مباراة الإتحاد أول مشاركة له منذ إحترافه بالهلال , كما سيشهد اللقاء عودة محمد الشلهوب بعد شفاءه من الإصابة , واللاعبون الذين سيدخلون المعسكر هم : محمد الدعيع وضاري والشريدة وعزيز والدوخي والغامدي والجابر والخثران وبدرا وصوماليا ومجرشي والشلهوب والمسعري وخليل ولطف والعلي والثنيان والصالح وسليمان .. وتقرر أن يخوض الفريق تدريبه الأخير عصر اليوم بالنادي ويغادر في تمام الساعة السابعة مساء وسيغادر الأمير عبدالله بن مساعد مع الفريق إلى جدة .. من جهة أخرى تسلم البرازيلي فرناندو إخصائي العلاج الطبيعي بالنادي تقريراً عن اللاعب نواف التمياط من قبل البروفيسور أريكسون الذي أكد سلامة اللاعب من العملية الأخيرة التي أجراها مؤخراً في الركبة , وقد أكد فرناندو بأن اللاعب أعطي راحة عن التدريبات ويخضع لتمارين حديد مكثفة لمدة ثلاثة أيام وبعدها يدخل إختبار من جديد .. وأوضح أن التمياط يعاني حالياً من تورم في الركبة . لكن البروفيسور أريكسون قال أنها طبيعية ولا تسبب أي قلق على اللاعب , وستزول مع الوقت ومع دخول المباريات .. وعلى صعيد اًخر أنضم الروماني فانيه مساعداً للمدرب بلاتشي كما تقرر أن يكون إجتماع الإدارة الأسبوعي يوم الجمعة بدلاً من السبت بسبب تزامنه مع يوم المباراة ..



[c]لم يستفد من القدرات الهائلة للجوكر الخثران
بلاتشي يحتاج لحفظ إمكانيات لاعبيه

[/c]
*عالم الرياضة* - جدة
شارك المنتقل حديثاً , الدولي عبدالعزيز الخثران مع فريقه الجديد بلقاء القمة أمام النصر يوم الخميس الماضي في لقاء يشهد إرتداءه للفانلة الزرقاء لأول مره , ولم يستفد بلاتشي من إمكانات الخثران المتنوعة فالخثران الملقب من قبل النقاد بـ( الجوكر ) يجيد اللعب في العديد من المراكز , فبالإضافة إلى إجادته اللعب في جميع مراكز خط الوسط فهو متمكن في الناحية الدفاعية وهو ما أستغله مدرب الهلال بزرعه في الجهة اليسرى التي كان يعاني منها في لقاءه السابق أمام النصر . إلا أن الملاحظ أن بلاتشي لم يستفد من إمكانياته المتعدده من خلال تبديلاته في تلك المباراة , فوجود لاعب بهذه الإمكانيات يتيح أكثر من خيار أمام مدربه بتغيير تكتيك اللعب مع الإحتفاظ ببطاقة التبديل ..



[c]السلومي يبحث عن لاعبين أجانب للزعيم
الهلال يستثمر مشاركته الاًسيوية بنصف مليون ريال
الحبشي ينضم للجنة الفنية بجانب المصيبيح ونجيب وبشير



[/c]
نواف المشعان - الرياض
تنتظر إدارة نادي الهلال أسماء اللاعبين الأجانب الذين سيقدمهم الحارس المخضرم صالح السلومي من أمريكا الجنوبية . وجاء تكليف السلومي من الأمير عبدالله بن مساعد لمهمة البحث عن لاعبين أجانب بعد أن خذل النادي من المتعهد السابق في مسألة التعاقد مع الأرجنتيني (باتيستوتا) الذي أوهمهم بأرقام بعيدة كل البعد عن الحقيقة .. وفي نفس السياق تكفل عضو شرف هلالي بارز بدفع نصف قيمة التعاقد مع محترف ثالث لدعم صفوف الهلال في التصفيات الاًسيوية .. وعلى صعيد الإستثمار الذي ينهجه الهلال . طالبت الإدارة بـ600 ألف ريال مقابل الإعلان على قمصان اللاعبين للفريق الأول لكرة القدم في مشاركتهم في التصفيات الاًسيوية . كما تلقت الإدارة عرضاً من أحد المستثمرين من أجل رعاية لعبة كرة السلة هذا الموسم والذي أوشكت الإدارة على الموافقة بعد دراسة العرض بشكل جيد , وقد تجاوز المبلغ المقدم النصف مليون ريال في السنة .. ومن جانب اًخر يدرس أحمد الخميس أمين عام النادي إمكانية إعادة كرة الماء والسباحة للنادي من جديد وذلك بأمر من الأمير عبدالله بن مساعد رئيس النادي .. من جهة أخرى إنضم فهد الحبشي لاعب الهلال السابق إلى اللجنة الفنية في إدارة نادي الهلال بجانب منصور بشير وفهد المصيبيح والتونسي نجيب الإمام ..



[c]


كراوش : مدرب الزعيم أسطورة وبطل قومي
بلاتشي : لاعبو الهلال لا يضاهون .. وأوسكار لا يقلقني

[/c]
محمد الجيري - الرياض
رفض بلاتشي مدرب الهلال تصنيفه ضمن المدربين الكبار , وقال : رغم تحقيقي 22 بطولة مع الأندية التي دربتها إلا أنني أرفض أن أسمى مدرباً كبيراً . وأضاف : أنه تعود على أن يعمل في حياته دائماً ولا يتوقف كونه ليس في حاجه للمديح على حد تعبيره .. ولم يبد بلاتشي إهتماماً لقوة الإتحاد الذي سينازل فريقه غداً في ختام الجولة الأخيرة من الدور الأول للدوري السعودي , موضحاً أن لاعبي الهلال لا أحد يضاهيهم إذا لعبوا جيداً - على حد تعبيره - ورفض مجدداً الخوض في تفاصيل النزال متعللاً بأن : علينا العمل والفوز سيأتي لاحقاً .. وبين أنه سيحتفظ برأيه في مستوى الإتحاد أمام ميلان الإيطالي , ورفض إستكمال الحديث عن مقابلته أوسكار .. بعدما نشب خلاف سابق إبان تدريبه النصر وتدريب أوسكار للهلال , عندما هزمه في اللقاء الثاني 3/1 بقوله : لا أحب الحديث عن الماضي .. وتدخل كراوش مدرب المدرسة الكروية في الهلال , وقال : أنتم لا تعرفون أن بلاتشي أسطورة ويعتبرونه في رومانيا بطلاً قومياً لأنه كان لاعباً كبيراً سابقاً ومدرب صاحب ألقاب حالياً .. يذكر أن هذا النقاش دار في مكتب المدرب بعد نهاية مران البارحة الأولى , إستعداداً للقاء الإتحاد غداً ..



[c]صغار نجران يتشابكون مع جمهور الهلال

[/c]
محمد النجيري - الرياض
تشابك لاعبو وإداريو فريق نجران للشباب مع الجماهير عصر أمس في نادي الهلال وحاولوا التشابك مع الجماهير قبل تدخل رجال الأمن .. وكان الحكم معجب الدوسري قاد اللقاء الذي إنتهى بتعادل شباب الهلال ونجران 1/1 وطرد ثلاثة لاعبين من نجران قبل أن يعود ويطرد طاقم الفريق إدارياً وفنياً واللاعبين من أرض الملعب .. من جهته توعد لاعبو نجران وإداريوه لاعبي الهلال في اللقاء المقبل في نجران ..



[c]سـلـة الإتـحـاد تـكـسـب الـهـلال

[/c]
عبدالله الجريان - الرياض
فاز فريق الإتحاد لكرة السلة على نظيره الهلال 95/78 , في اللقاء الذي جمع الفريقين على صالة رعاية الشباب في الدرعية .. وقدم الفريقان مباراة رائعة أمتعا الجماهير التي حضرت اللقاء ..



[c]أخوكم : الصوت الهلالي[/c]
  #2  
قديم 10/01/2003, 01:45 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
إقتباس
( 500 ) ريـال رسـم الإشـتـراك فـي فـضـائـيـة الـهـلال
الرياض - نايل الحربي
أوضح أحمد الخميس أمين عام نادي الهلال أن اللجنة القانونية بالنادي لا زالت تدرس مع الشركة التي تقدمت بعرض لإنشاء قناة فضائية خاصة بالهلال بعض بنود الإتفاقية قبل إقرارها . مشيراً بأنه في حالة إنتهاء الدراسة من قبل اللجنة سيتم الإعلان عن موعد إنطلاقة بث قناة الهلال الفضائية .. تجدر الإشارة إلى أن رسوم الإشتراك في قناة الهلال الفضائية سيكون (500) ريال لمدة عام ..

[c] أمين 1000 ريال بس متى بسرعة الإدارة الهلالية تدرس والأندية الأخري تنفذ .[/c]


[c] تحياتي للصوت الهلالي على جهودك المميزه ولك كل التحية والتقدير.


تقبل تحياتي.
[/c]
  #3  
قديم 10/01/2003, 02:01 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/12/2002
مشاركات: 3,256
الف شكر ياصوت الهلال يعطيك الله العافيه
  #4  
قديم 10/01/2003, 02:21 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 10/12/2002
المكان: القطيف
مشاركات: 56
يعطيك الف عافية على هالمجهود الرائع
  #5  
قديم 10/01/2003, 02:36 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/04/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 3,583
الله يعطيكم العافيه00
  #6  
قديم 10/01/2003, 02:44 PM
عضو سابق بلجنة تطوير المجلس العام
تاريخ التسجيل: 25/11/2002
المكان: سجن الحياة
مشاركات: 2,298
شكرا على جهودكم وتميزكم وفقكم الله..
  #7  
قديم 10/01/2003, 02:53 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/06/2001
المكان: قلب كل هلالي
مشاركات: 2,342
الله يعطيك العافيه اخوي ثامر

ومالاحد منا عذر لو مااشترك في القناة الرياضيه الي اعتبر رسومها رمزية جدا
  #8  
قديم 10/01/2003, 03:05 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ srabالهلال
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/12/2002
المكان: السعودية - البديعه
مشاركات: 2,602
Thumbs up من القلب الف مبروك وبالرفاه والبنين لصاحب السموالملكي الامير بند بن ثامر

الف مليون مبروك
وشكرا للعاملين على هذه الصفحة
  #9  
قديم 10/01/2003, 03:09 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/06/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,711
تسلم لنا ياغالي ..

يعطيك العافية ،،
  #10  
قديم 10/01/2003, 03:13 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/07/2002
المكان: jeddah
مشاركات: 1,703
مشكور اخوي الصوت الهلالي

وانشاءلله تكون القناه الفضائيه باقرب وقت جاهزه




تحياتي.
  #11  
قديم 10/01/2003, 03:33 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 768
مشكورين وما قصرتوا .........
  #12  
قديم 10/01/2003, 03:37 PM
مشرف سابق في منتدى الرياضة السعودية
تاريخ التسجيل: 03/07/2001
المكان: الارطاوية
مشاركات: 3,505
لاعمناك اخوي ثامر
ونحن بانتظار قناة الهلال
تحياتي
  #13  
قديم 10/01/2003, 03:44 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/12/2001
مشاركات: 1,205
إقتباس
<center><normalfont><u>إقتباس من مشاركة الثعلب الهلالي </u></center>
يعطيك الف عافية على هالمجهود الرائع </normalfont>

  #14  
قديم 10/01/2003, 04:19 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الصقر الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/12/2000
المكان: ][وهل غيـر الشمـال أعشـق .!!.][
مشاركات: 10,797
إقتباس
<center><normalfont><u>إقتباس من مشاركة الوليد </u></center>

[c] أمين 1000 ريال بس متى بسرعة الإدارة الهلالية تدرس والأندية الأخري تنفذ .[/c]


[c] تحياتي للصوت الهلالي على جهودك المميزه ولك كل التحية والتقدير.


تقبل تحياتي.
[/c]</normalfont>

  #15  
قديم 10/01/2003, 05:18 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 05/08/2002
المكان: قلب الثنيان
مشاركات: 1,737
مشكور الصوت الهلالي ويعطيك العافية
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:23 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube