#1  
قديم 09/02/2011, 08:34 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/01/2005
مشاركات: 1,653
لابطال مظاهرات مصر .. فيديو لانشودة .. طال زمن الاذلال

السلام عليكم و رحمة الله

اننا جميعا نعيش حالة الصمود للمحتجين بمصر
و قد رأيت ان اشاركهم بهذا الفيديو
تقديرا لما قاموا به من عمل جبار
و محاولة تغيير الواقع المرير لمصر


الفيديو لانشودة
طال زمن الاذلال

المدة :
5:05 دقائق


المشاهدة :



<iframe title="YouTube video player" width="853" height="510" src="http://www.youtube.com/embed/5RH1el3gyNs?rel=0" frameborder="0" allowfullscreen></iframe>
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 09/02/2011, 08:41 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ يؤ لآ يؤ
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/04/2010
مشاركات: 745
الله يهديهم ولا يبلانا

مصر بعد ماكانت عمار صارت دمار

والمثل يقول خلك على قردك لا يجيك الي اقرد منه << وهذا الي يبي يصير
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 09/02/2011, 10:38 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/01/2005
مشاركات: 1,653
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة يؤ لآ يؤ
الله يهديهم ولا يبلانا

مصر بعد ماكانت عمار صارت دمار

والمثل يقول خلك على قردك لا يجيك الي اقرد منه << وهذا الي يبي يصير

والله لا ندري ايهما اقرد
ان تجد قردا جديدا ام تبقى على قردك
ولكن الاكيد
ان الحال مقرود جدا هناك
ولا حول ولا قوة الا بالله

سعدت بمرورك (( الرائع )) هنا !
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 10/02/2011, 10:41 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/01/2005
مشاركات: 1,653
شكرا لمن اعاد الموضوع الى مكانه
اخي العزيز
هلالي من ارض اليمن
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 14/02/2011, 12:25 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مٍآلديًني آلزعُيمً 3
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/02/2010
المكان: Riyadh
مشاركات: 512
الله يكون بعونهم ويسساعدهم ..
صرآحه مرحله صعبه جدآ ..
وراح تكون حرب بين الكبار .. ضحيتها الصغار ..
الف شكر لك خيوو
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 14/02/2011, 07:15 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/01/2005
مشاركات: 1,653
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مٍآلديًني آلزعُيمً 3
الله يكون بعونهم ويسساعدهم ..
صرآحه مرحله صعبه جدآ ..
وراح تكون حرب بين الكبار .. ضحيتها الصغار ..
الف شكر لك خيوو

ستكون نهاية نظام
و بداية مرحلة
و ستحدد الايام القادمة امورا كثيرة
اتمنى ان تعود مصر كما كانت

سعدت بحضورك يا صديقي
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 15/02/2011, 12:22 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/07/2005
المكان: على ضفاف ][حـدرهـ][
مشاركات: 2,149
جميله

بالتوفيق للشعب المصري في مرحلته القادمه
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 15/02/2011, 12:37 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 22/04/2007
المكان: جمهورية الرياض الشعبية
مشاركات: 1,002
تصدق ياخي تعجبني انت عشان شي واحد

تتكلم عربي فصيح

عموما مصر ام الدنيا ورهيبه

هذا تعليقي
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 15/02/2011, 02:07 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ جار الزعيم مميز
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/07/2009
المكان: .,
مشاركات: 3,375
مشكــور آخووي
جاري الآستماع
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 16/02/2011, 11:51 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/01/2005
مشاركات: 1,653
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلاليه من الرياض
جميله

بالتوفيق للشعب المصري في مرحلته القادمه

امين
و ارض الكنانة هي ارض تعودت على تجاوز الازمات
شكرا للمرور من هنا
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 16/02/2011, 11:52 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/01/2005
مشاركات: 1,653
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ( عبدالعزيز اليامي )
تصدق ياخي تعجبني انت عشان شي واحد

تتكلم عربي فصيح

عموما مصر ام الدنيا ورهيبه

هذا تعليقي

افا عليك
اعجبك يوم اتكلم بالـ(فحصى )
يسمع باللغة <<<<
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 19/02/2011, 05:12 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ alfayhaa Sport
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/09/2008
المكان: حى منفوحة الجديدة - الرياض
مشاركات: 26,413
الله يوفق الحكومة المصرية
الله يوفق عمر سليمان لرئاسة الجمهورية ..

ان شاء الله بيصير خير للمصريين
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 19/02/2011, 02:39 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/11/2009
المكان: فــلسطين
مشاركات: 684
أكثر شي أعجبني في المقطع الأنشودة ....

اللهم ارحم حال الأمة الإسلامية ...

جزاكـ الله خيرا ولا حرمكـ الأجر

أخوكـ أبو عزام
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:49 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube