المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة السعودية
   

منتدى الرياضة السعودية يختص بمتابعة أحداث الرياضة السعودية

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 08/02/2011, 05:39 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ algohmani
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
المكان: خيمه ناطحة سحاب
مشاركات: 13,324
Lightbulb هل يفلت الإتحاد من العقوبة ؟




في كرة القدم الأخلاق الرياضية أهم من أي أمر آخر وقبل أن أفكر في كسب اللقاء علي التفكير في كسب الأخلاق فبئس للرياضة إن لم تكن معها أخلاق .

من تابع لقاء الإتحاد وحضر للملعب سيعرف أن الجمهور الإتحادي تجاوز الحد المعقول في الإنفلات فمن هتافات متكررة مسيئة للنجم ياسر القحطاني وهذا أمر بالنسبة لي فقدت الأمل إن يلقى أي جمهور العقوبة عليه ولذلك لن أعطيه إهتمام بالغ ليس إلا من يأسي وأعذروني فقد حطمتني لجنة الإنضباط والعقوبات بالإتحاد السعودي بسكوتها الرهيب على تلك الهتافات المسيئة لكابتن المنتخب : ياسر القحطاني

رمي جمهور الهلال من قبل جمهور الإتحاد هو أمر نطالب بسببه بإلحاق عقوبة على الجمهور الإتحادي والذي واجه تلك الفعلة بالتصفيق من جمهور الهلال والهدوء الذي لايكون إلا من جمهور عريق وواعي كالجمهور الأزرق .


لم يتوقف الأمر على الرمي فقط والشغب الجماهيري ضد الجمهور المنافس بل تجاوز الأمر لترديد عبارة سمعها من يشاهد اللقاء مع المعلقين وقد غثت أسماع من حضر اللقاء بين المدرجات فعبارة الكاف التي رددها الجمهور الإتحاد يجب أن لاتمر مرور الكرام على لجنة الإنضباط متى ما أردنا رياضة نزيهه يسودها الحب والإحترام لا السفه من الكلام .


عبارات تم ترديدها لاتليق بمجتمع مسلم وأي صورة تلك التي أخذها الحكم عن الجماهير لدينا وهي صورة عامة شوهت بسبب جمهور خاص وجمهور نادي واحد أساء للكل بفعلته المشينة .


لا وألف لا ياجمهور الإتحاد مهما فعل الحكم بنا أو بكم لايحق لنا أن نردد تلك العبارة التي ليست من شمائل المواطن السعودي المسلم الذي يتحلى بالأخلاق الحميده ودينه يحثه على الألفاظ الحسنة لا الألفاظ النابية القذرة .


والمصيبة الأعظم أنها خرجت من جمهور كامل وليست من عشرة أو عشرين أو حتى مائة مشجع لنقول هولاء سفهاء ولايجب الرد عليهم أو الإلتفات لهم , جمهور الإتحاد الحاضر بتلك إلا من رحم ربي يردد عبارة الكاف وكأني بحال لسانهم يقول : آخر ما أفكر فيه لجنة الإنضباط .


على لجنة الإنضباط بعد ماحدث من جمهور الإتحاد أن تضرب بيد من حديد لردع تلك العبارات والهتافات والشغب الجماهيري وإلا فلا تبحثوا عن رياضة نزيهه ولاعن منتخب يتطور بتطور الأنظمة والأجهزة الرياضية لدينا .



هذا والله من وراء القصد

اخر تعديل كان بواسطة » algohmani في يوم » 08/02/2011 عند الساعة » 11:35 PM
اضافة رد مع اقتباس
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:39 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube