المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 08/01/2003, 12:58 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الصوت الهلالي
المشرف العام على منتدى مدمي الشباك
الموقع الرسمي للكابتن سامي الجابر
تاريخ التسجيل: 08/01/2002
المكان: sami9.net
مشاركات: 4,692
أخبار الهلال ليوم الأربعاء 5/11/1423 من(الرياضية وعالم الرياضة والإقتصادية)

[c]


إتصال هاتفي يؤجل لقاء الهلال بالإتحاد .. والجمعان ينجو من العقوبة
عبدالله بن مساعد : (( رئيس النصر محبوب الجميع )) !

[/c]
الرياض - سمير المصلح وعبدالرحمن النمر
أشاد الأمير عبدالله بن مساعد رئيس نادي الهلال بالتصريح الخاص الذي أدلى به الأمير عبدالرحمن بن سعود رئيس نادي النصر لـ(الرياضية) أمس الأول وأشاد فيه بإدارة الهلال الجديدة وقال : الأمير عبدالرحمن بن سعود شخصية رياضية مرموقة وتحظى بحب جميع الرياضيين وما تحدث به ليس بمستغرب على شخص يملك أخلاق وخبرة الأمير عبدالرحمن .. وأضاف : أتمنى أن تكون هذه بادرة خير لمد جسور التعاون بين الناديين الكبيرين ولا يفوتني أن أشكر الأمير عبدالرحمن على كل ما قاله وأتمنى له وللنصر كل التوفيق .. ومن جانب اًخر إتفقت الإدارة الهلالية مع نظيرتها الإتحادية على تأجيل المواجهة الدورية التي كانت ستجمع بين الفريقين بعد غد الجمعة في الجولة (11) لمدة يوم واحد لتقام (السبت) المقبل , وجاء ذلك بناء على الإتصال الهاتفي الذي تم بين رئيس نادي الهلال ومنصور البلوي المشرف على فريق الإتحاد الكروي الذي قدم شكره العميق للهلاليين مؤكداً أنه لن ينسى هذه البادرة الهلالية .. ومن جهة ثانية قبلت إدارة الكرة عذر المهاجم عبدالله الجمعان بعد أن خضع للمساءلة وقدم ما يثبت مرضه أمس الأول ..



[c]رئـيـس شـبـكـة ((الـزعـيـم)) يـحـتـفـل بـزفـافـه



[/c]
الرياض - *الرياضية*
إحتفل الأمير بندر بن ثامر بن سعود عضو شرف نادي الهلال ورئيس مجلس إدارة شبكة الزعيم مساء أمس بزواجه على كريمة الأمير المرحوم عبدالمحسن بن عبدالعزيز , وأقيم الإحتفال بصالة طويق بحي السفارات . وكان الأمير سطام بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض في مقدمة الحضور , وشهد الإحتفال حضور العديد من الأمراء وأعيان المجتمع ولفيف كبير من الرياضيين , ومنسوبي إدارة شبكة الزعيم ;) ..



[c]لا يمكن إيقافه إلا بـ( بطاقة ) .. الـذئـب يـفـتـرس الـدفـاع

[/c]
الرياض - *الرياضية*
رغم أنه لم يسجل (هدفاً) في مواجهة القمة التي قادت الهلال والنصر إلى تعادل إيجابي , إلا أن سامي الجابر كان بالفعل مصدر إزعاج كبير للدفاع الأصفر , وهدد المرمى النصرواي مراراً وتكراراً وصنع كرات خطيرة وسط غياب تام لـ(الحظ) , وضربة الجزاء الهلالية التي قص بها حسين العلي شريط هدفي المباراة , وكان ( الـذئـب ) هو المتسبب فيها الأمر الذي إضطر دفاع (فارس نجد) غير مره إلى إيقاف زحفه بـ(إعاقته) قانونياً (أحياناً) وغير قانوني أحياناً أخرى , الأمر الذي نتج عنه ثلاث بطاقات صفراء وهدف هلالي , وقلق نصرواي كبير , ومع ذلك لم يستسلم ( سامي ) لهذه المحاولات وبحث عن هدف ثاني يدس (الثلاث) نقاط في جيب الهلال لكن دون جدوى !! مباراة النصر ومن قبلها الأهلي والإتفاق , أثبتت قدرة ( سامي ) على التوهج , وأعلنت أنه ما زال في قمة تألقه كروياً ..



[c]تمنى إيقاف عبدالغني (6) سنوات .. الـبـيـتـي :
من مصلحة نائب رئيس الهلال ألا يتجاوز حدوده
[/c]
الرياض - عبدالمحسن الجحلان
إستغرب هشام البيتي عضو شرف النادي الأهلي ما أدلى به المحامي أسامة السليم نائب رئيس نادي الهلال حينما قال في معرض تعليقه على ما حدث للاعب الأهلي حسين عبدالغني : سمعنا عن إيقاف عبدالغني ونحن أكتفينا بالإيقاف .. وتساءل البيتي هل الذي يحدد إيقاف اللاعبين ونوعية العقوبة التي تصدر بحقوقهم المحامي السليم ؟! وقال : كلامه يؤكد أنه قادر على مضاعة العقوبة وتخفيضها في ذات الوقت .. وأضاف : حقيقة تألمت ليس لإيقاف عبدالغني فكنت أتمنى إيقافه ست سنوات وليس ستة أشهر , وعبدالغني ومن يقطن البيت الأهلاوي يعرف ذلك جيداً .. ولكن تطاول السليم على الأهلاويين هو ما يحز في النفس لأن حديثه عن أي جانب يخص الأهلي هو مساس لكل من ينتمي لهذه القلعة أشبه ما تكون بسور الصين العظيم .. ومن يحاول الصعود إليها نقول له كان الله في عونك وأنت تحاول النزول .. وطرح هشام تساؤلاً عريضاً على اللجنة الفنية على مدى صحة إعلام الأطراف الأخرى بنوعية العقوبة قبل علم النادي المعنى , كما إعترف نائب رئيس الهلال السليم موضحاً : إن كان ذلك صحيحاً فتلك مصيبة , القضية في أصلها بين الحكم المرداس واللاعب عبدالغني , وكان الهلال طرفاً ثالثاً من بعيد .. مضيفاً : بودي أن أوضح للسليم جانباً مهماً وهو أنه لا يزال في بداية الطريق حيث دخل المجال الرياضي للتو وبالتالي يجب ألا يتطاول على الاًخرين , وأقول له أن النادي الأهلي مليء بالمحامين المتمكنين الذين يفوقونه علماً ودراية ..



[c]


الإدارة توافق على التأجيل إلى السبت تقديراً لظروف العميد
رئـيـس الـهـلال يـعـلـن فـتـح صـفـحـة جـديـدة مـع الإتـحـاد
ممثل المملكة يبدأ مواجهاته الاًسيوية أمام العين

[/c]
نواف المشعان وعماد المفوز - الرياض
وافقت إدارة نادي الهلال على مطالب إدارة نادي الإتحاد على تأجيل لقاء الفريقين ضمن مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين إلى يوم السبت القادم بدلاً من الجمعة بعدما كان هناك رفض سابق للتأجيل وجاءت موافقة الإدارة الهلالية حسب تأكيد الأمير عبدالله بن مساعد رئيس النادي بأنه يعود للموافقة بعد أن كان هناك رفض وهو فتح صفحة جديدة مع إدارة نادي الإتحاد وكافة الأندية الأخرى وإن شاء الله سيكون تعاوناً مبنياً على الصدق والمحبة لما فيه مصلحة الكرة السعودية . وحول إشادة الأمير عبدالرحمن بن سعود رئيس النصر له قال : هي شهادة أعتز بها من رجل رياضي مخضرم وليس بغريب عليه , وسنفتح صفحة جديدة مع كل الأندية وبالأخص الأندية الكبار .. وعلى صعيد اًخر نفى منصور الأحمد مدير الكرة بالفريق بأن يكون هناك خلاف نشب بين الجمعان وبلاتشي .. وعن غياب اللاعب أمس الأول فقد كان بعذر بسبب مرضه وشارك أمس في التدريب بجدية مع باقي زملائه .. من ناحية أخرى .. أعلن الإتحاد الاًسيوي لكرة القدم جدول مباريات المجموعة الثالثة التي ستقام في مدينة العين الإماراتية خلال الفترة من 9 حتى 13 مارس المقبل والتي يستضيفها نادي العين بمشاركة الهلال السعودي والإستقلال الإيراني والسد القطري , حيث سيبدأ مشوار هذا التجمع بالمباراة الإفتتاحية التي ستجمع بين السد القطري والإستقلال الإيراني والمباراة الثانية تجمع الهلال السعودي والعين الإماراتي .. ويوم 11 مارس يلعب الهلال السعودي مع الإستقلال الإيراني والعين الإماراتي مع السد القطري , في حين يلعب العين الإماراتي مع الإستقلال الإيراني والهلال السعودي مع السد القطري يوم 13 مارس , وسيتأهل عن هذه المجموعة فريق واحد يلاقي الفائز عن المجموعة الثانية التي تضم بيروزي الإيراني والطلبة العراقي وبابا خور الأوزبكي وبطل تركمنستان والفائز يتأهل للمباراة النهائية لملاقاة الفائز من شرق القارة على كأس اًسيا الأبطال المدمجة التي سوف يحصل فيها البطل على نصف مليون دولار ..



[c]المهنا يقود لقاء الهلال والإتحاد[/c]
عماد المفوز - الرياض
رشحت لجنة الحكام الرئيسية لكرة القدم حكام مباريات الجولة الأخيرة من الدور الأول لمسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين .. ويأتي الحكم الدولي عمر المهنا لأقوى لقاءات هذا الأسبوع , حيث سيقود اللقاء الجماهيري الذي يجمع الإتحاد والهلال - السبت - على استاد الأمير عبدالله الفيصل بمحافظة جدة ويعاونه كمساعدي خطوط كل من مهنا الشبيكي وعبدالعزيز الكثيري ويراقبها فنياً محمد فودة ..



[c]أرقام 3 مواسم سابقة لا تكذب ولا تتجمل
موهبة الدعيع النادرة في تراجع مستمر

[/c]
راجي حنبظاظة - جدة
الأخطبوط محمد الدعيع .. السعودي الأشهر في التصدي لركلات الجزاء , ودوره البطولي في بطولة كأس اًسيا عام 1996 بالإمارات عندما وقف سداً منيعاً أمام التسديدات الإيرانية في دور الـ4 والإماراتية في النهائي , كان مشهداً لن تنساه الجماهير السعودية أبداً , وعلى المستوى المحلي فلن يغادر ذاكرة الجماهير الهلالية أن محمد الدعيع نجمهم الحالي هو نفسه من تسبب في إخراج الهلال من كأس ولي العهد في إحدى السنوات عندما كان حارساً لمرمى الطائي حين تصدى لأول 3 ضربات ترجيحية للهلال فأخرجه من المسابقة مبكراً . ولكن من الملاحظ أن الدعيع أفتقد هذه الموهبة وهذه الخاصية منذ إنتقاله لنادي الهلال منذ أكثر من 3 سنوات , فأول موسم للدعيع مع الهلال تعرض لـ3 ضربات جزاء صد واحدة وولجت مرماه 2 . وفي موسم ثاني له تعرض لـ19 ضربة جزاء وترجيح صد 5 منها وولجت مرماه 14 ركلة , وفي ثالث موسم له واجه ضربة جزاء وحيدة وولجت مرماه , أما هذا الموسم فقد وقف لضربتي جزاء كلاهما ولجت مرماه , وبالنظر للمجموع نجد أن الدعيع وقف أمام 25 ركلة ما بين جزائية وترجيحية وقد أستطاع أن يمنع (6) منها فقط وولج مرماه (19) ركلة , وهذه أرقام لا تليق بحارس القرن الاًسيوي محمد الدعيع , فيا ترى ما الأسباب وراء تدهور هذه الموهبة النادرة ..



[c]


أكد أن الفريق بحاجة إلى دعمه بلاعب أجنبي
خالد بن الوليد عضو شرف الهلال لـ(( الإقتصادية )) :

[/c]
[c]محمد النجيري - الرياض[/c]
[c]- عودة بلاتشي ضربة معلم
- عبدالله بن مساعد يملك الصفات النادرة في الوسط الرياضي
- الهلال والنصر أعاد لنا التشويق والإثارة
- ما يمنحه الهلال للاعبيه يحتاج إلى جهد مضاعف
[/c]



[c]الأحمد مستاء مما نسب اليه عن الجمعان وبلاتشي
مكالمة خاصة تؤجل نزال الهلال والإتحاد

[/c]
محمد النجيري - الرياض
وافقت إدارة نادي الهلال على تأجيل مباراة الفريق المقبلة أمام الإتحاد ليوم واحد لتلعب السبت المقبل بدلاً من الجمعة .. وكان الأمير عبدالله بن مساعد رئيس نادي الهلال , قد تلقى إتصالاً هاتفياً من منصور البلوي المشرف العام على كرة القدم في نادي الإتحاد , شدد فيه الأخير على ضرورة مراعاة ظروف نادي الإتحاد , ما حدا برئيس نادي الهلال الموافقة على التأجيل عقب إستشارة الروماني بلاتشي مدرب فريق الهلال الكروي .. وأثنى الأمير عبدالله بن مساعد على حديث الأمير عبدالرحمن بن سعود رئيس نادي النصر حول مثاليته مبدياً شكره وتقديره لرئيس النصر , مؤكداً : الأمير عبدالرحمن بن سعود شخص عاصر أجيال رياضية ويعتز برأيه .. وأضاف : سنفتح صفحة بيضاء جديدة في تعاملنا مع الإتحاد والنصر والأهلي وباقي الأندية الرياضية فيما يفيد العلاقات الرياضية والمهنية لصالح النادي , منوهاً بالتعامل الراقي بين الإتحاد والهلال , بعدما شاب العلاقة بعض التوتر في فترات سالفة .. وعلى صعيد اًخر أقنع رئيس نادي الهلال بندر المطيري مدافع الفريق بالإستمرار في الدراسة من أجل الحصول على شهادة الكفاءة المتوسطة , لكي يتسنى للاعب أن يكون ضمن قائمة المحترفين , وتم تسجيله في إحدى المدارس الليلية .. من جانبه نفى منصور الأحمد إداري الهلال أن يكون تحدث لأي صحيفة حول الخلاف الذي نشب بين عبدالله الجمعان مهاجم الفريق والمدرب , مبيناً : سألني الصحافيون فأكدت لهم أن الجواب لدى الرئيس .. مبيناً أستياءه مما ذكر على لسانه حول المشكلة .. وأكد الأحمد أن الجمعان قدم إعتذاره البارحة لإدارة الكرة , وقبل رسمياً بعدما شرح ظروفه ..



[c]أخوكم : الصوت الهلالي[/c]
  #2  
قديم 08/01/2003, 01:07 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/06/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,711
يعطيك العافية ياغالي ..
  #3  
قديم 08/01/2003, 01:09 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/05/2002
المكان: مقاطعة الدلم, ولاية الخرج الجنوبية
مشاركات: 7,753
رئيس النصر محبوب الجميع

مافيه شك
  #4  
قديم 08/01/2003, 01:17 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/10/2001
المكان: العرين الهلالي الكبير
مشاركات: 1,467
الله يعطيك العافيه
  #5  
قديم 08/01/2003, 01:57 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
نبارك لسمو الأمير بندر الزواج ونسأل الله العلى العظيم أن يجمع بينهما على خير


والف تحية وتقدير للصوت الغالي الصوت الهلالي على المجهود الرائع


تقبل تحياتي.....
  #6  
قديم 08/01/2003, 02:22 PM
مشرف سابق في منتدى الرياضة السعودية
تاريخ التسجيل: 03/07/2001
المكان: الارطاوية
مشاركات: 3,505
كل الشكر لكم اخوي ثامر
تحياتي
  #7  
قديم 08/01/2003, 02:37 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/09/2002
المكان: باريس نجد (عنيزة)
مشاركات: 4,204
مشكوررررررررررررررررررررررررر
  #8  
قديم 08/01/2003, 02:49 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/07/2002
المكان: jeddah
مشاركات: 1,703
الف شكر والله لايحرمنا منك

بس عندي تعليق على كلام راجي حنبظاظه<<<<<<<< تورطت في اسمه يالله كتبته

اظن ركلات الجزاء ليست مقياس للحارس والدعيع صحيح ان مستواه مو مثل اول بس ان شاءلله

بيرجع لسابق عهده وخاصه امام فريقك المفضل في المباراه القادمه



تحياتي.

اخر تعديل كان بواسطة » فــــــهـــــــد 15 في يوم » 08/01/2003 عند الساعة » 03:00 PM
  #9  
قديم 08/01/2003, 03:45 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/06/2001
المكان: قلب كل هلالي
مشاركات: 2,342
ألف شكر اك اخوي ثامر والله يعطيك العافيه

وندعو بالتوفيق لأميرنا المحبوب بندر بن ثامر في حياته الزوجيه

وعساك دايم على القوة اخوي الصوت الهلالي
  #10  
قديم 08/01/2003, 03:49 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/12/2001
المكان: وين ما يكون الزعيم
مشاركات: 9,248
يعطيك العافية ياغالي ..
  #11  
قديم 08/01/2003, 04:00 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/10/2002
المكان: قارة زعيمها الهلال
مشاركات: 321
مشكور وما قصرت
يا صوت الهلال
  #12  
قديم 08/01/2003, 04:04 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/04/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 3,583
الله يعطيك الف عافيه000
  #13  
قديم 08/01/2003, 04:07 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/12/2001
المكان: الصــــــحنـــــة
مشاركات: 433
تسلم علي هالاخبار

ويعطيكم الف عافيه
  #14  
قديم 08/01/2003, 04:07 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/03/2001
المكان: اينمـــا وجد الحب
مشاركات: 4,861
الــــسلام before لكلام؛





مشكوووووووووووور
  #15  
قديم 08/01/2003, 04:08 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 592
تسلم والف شكر لك يالصوت الهلالي وماقصرت والله يعطيك العافية انشاء الله


تحياتي لك
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:54 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube