المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 07/01/2003, 04:52 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
أخبار الزعيم ليوم الثلاثاء 4/11/1423هـ من الصحف

[c]


ضمن مبادراته الإنسانية لتفعيل دوره الاجتماعي:
وفد هلالي يزور مركز الملك فهد لأورام الأطفال




قام الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز رئيس مجلس الادارة وأحمد الخميس امين عام النادي، والدكتور منصور المنصور عضو مجلس الادارة، وعبدالعزيز الدوسري مدير العلاقات العامة ولاعبي فريق كرة القدم سامي الجابر، ونواف التمياط، وبندر المطيري، وحسين المسعري، ولاعب فريق كرة الطائرة فرحان الفرحان، ولاعب فريق السلة محمد هادي، بزيارة بعد ظهر امس الاثنين الى مركز الملك فهد الوطني لأورام الأطفال تعرفوا خلالها على الدور الكبير الذي يقدمه هذا القطاع الصحي الهام لفئة غالية من المجتمع والتقوا خلال الزيارة بعدد من الاطفال الذين شاءت قدرة الله ان يلازموا السرير الأبيض. وكان في استقبالهم منصور بن عبدالمحسن بن سعيد مساعد المدير التنفيذي للمركز وعبدالرزاق بن محيسن المنسق العام للمركز والطاقم الطبي العامل في المركز. وقدم الأمير عبدالله واللاعبون خلال الزيارة عددا من الهدايا للاطفال المرضى شملت كرات قدم وقمصاناً تحمل ارقام اللاعبين الرسمية والتي تحمل تواقيع نجوم الفريق والتقطت الصور التذكارية.. وتأتي هذه الزيارة في اطار مبادرات الهلال (الانسانية) لتفعيل الدور الاجتماعي له ولتعريف المجتمع بهذا القطاع الصحي الكبير. من جانبه قدم منصور بن
سعيد مساعد المدير التنفيذي للمركز باسمه شخصيا ونيابة عن جميع منسوبي المركز شكره العميق للهلاليين الذين ادخلوا البهجة والسرور والابتسامة على جميع المرضى.. مؤكدا ان هذه الزيارة والمبادرة ليست مستغربة على الهلاليين.




توقفت لظروف المنطقة في الوقت الراهن..
عبدالله بن مساعد يؤكد مفاوضات الهلال مع "باتيستوتا"


كتب - أسامة النعيمة:

أكد رئيس نادي الهلال الأمير عبدالله بن مساعد مفاوضات الهلال مع النجم العالمي الأرجنتيني (باتيستوتا) وقال في حديثه للإعلاميين بالنادي مساء أمس ان الإرادة فاوضت (باتيستوتا) إلاّ ان اللاعب رفض بحجة ظروف منطقة الخليج حالياً، لذا توقفت المفاوضات، وعن خلاف المدرب (بلاتشي) مع لاعب الفريق (الجمعان) قال لا يوجد خلاف بين المدرب واللاعب ولا يدل غياب الجمعان عن تدريب اليوم (أمس) ان هناك خلافاً ولكن اللاعب اتصل وبرر غيابه بمرضه.
وأشار الأمير عبدالله إلى أنه سيتم تنظيم مؤتمرات صحفية أسبوعية للمدرب بلاتشي عقب مباراة الاتحاد أو العودة من البطولة الخليجية وأضاف ان هناك تنظيماً لأحاديث المدرب (بلاتشي) مستقبلاً ستتم بعد العودة من البطولة الخليجية. كما نفى الأمير عبدالله ان يكون اللاعب العاجي (سيدرو بدرا) مصاباً بمرض يمنعه من اللعب للهلال في الوقت الحاضر وقال اللاعب سليم وسيشارك مع الفريق واعتبر ان موضوع اللاعب (نواف التمياط) للانتقال للسد القطري بالاعارة لم يحسم إلى الآن وقال ان الرد النهائي سيكون بعد دراسة الموضوع بصورة دقيقة، كما سيتم النظر بمصلحة النادي أولاً وكذلك مصلحة اللاعب، ولا يمكن مقارنته احتراف (التمياط) بأوروبا مع احترافه في الدوري الخليجي الذي يتفوق عليه الدوري السعودي، لهذا لا يجب الربط بين عرض رودا الهولندي وعرض السد القطري.
واختتم سموه حديثه بأن الإدارة الهلالية سنقوم مستقبلاً بعدد من الزيارات لمؤسسات وجمعيات خيرية خدمة ومواصلة للرسالة التي تقدم من الأندية الرياضية تجاه المجتمع، وستكون الزيارات كل شهر لمرفق خيري.




إدارة الهلال تلغي عقد المطرف


كتب - خالد الحربي:

* ألغت إدارة نادي الهلال عقد اللاعب عبدالله المطرف والمحترف في صفوف الفريق الأول وعمل مخالصة مالية معه.
الجدير بالذكر ان اللاعب تم تعيينه مدرساً في نجران ولم يستطع نقل عمله لمدينة الرياض، وبذلك قامت الإدارة بالغاء عقد اللاعب.
المطرف يعتبر من اللاعبين المميزين في صفوف الهلال خلال السنتين الماضيتين، واستطاع أن يساهم في تحقيق عدد من البطولات مع فريق الهلال ويملك مهارات عالية






* سر ابعاد مدير الفريق من أحد اندية "الرياض" بدأ يتكشف حقيقته هذا الاسبوع.

*السكرتير المتعاقد الذي ورط ناديه في صفقة تدريبية خاسرة مع احد ابناء جلدته عاد من اجازته ليجد بانتظاره المنصب الذي كان يحلم به منذ زمن طويل!

*التقارير اليومية عن احوال ذلك النادي تنتقل عبر الخط الساخن الى رئيس ناد آخر تحت جنح الظلام!

*لأول مرة يضطلع سكرتير متعاقد بمهام الاشراف.

*الاداري على فريق عاصمي بصورة غير نظامية مستغلا الفراغ الاداري الذي يعاني منه فريقه جراء مضايقاته التي دفعت الاداريين الى الابتعاد!

*الاداري الوهمي بدأها بكلام معسول في الاجتماع باللاعبين محاولا التقرب منهم واشعارهم ان كل مشاكلهم المتراكمة في طريقها للزوال.

*كلهم ابتعدوا الا ذلك العضو الغبي الذي تبين ان سر بقائه قيامه بنقل كل صغيرة وكبيرة تحدث من اللاعبين الى رئيس النادي مما سبب تفاقم المشاكل بين اللاعبين!!






البلوي مصدر حماسنا
حسين مبروك

- بعذركم دايم "متحمسون" يا بو علي!



امام النصر خذلنا الوسط
يوسف الثنيان

- وجيرانكم خذلهم الهجوم!!



ابن شيبوب قدم للجبلين الشيء الكثير
محمد السيف نائب رئيس الجبلين

- اهدوا له كأس السوبر القادم!!



قرارات حازمة ستعيد تصحيح مسار أحد
علي فودة

- لو تحزمونها بسلاسل ما لكم الا الأولى!!



جاهز لتحدي الشريدة وسليمان وخليل
فهد المفرج

- تكفى يالدفة!!



لمسات خميس بدأت تظهر على الرائد
أحمد غانم

- اللمسات نتشوفها المباراة الجاية!!






نظام الذهاب والإياب سيحسم مباراتي دور نصف النهائي في بطولة السوبر الآسيوية
16 فريقا قاريا تتنافس على 4 بطاقات ونصف مليون دولار للفائز


الرياض: عبد العزيز الغيامة
اوضحت لجنة المسابقات في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بأن مباراتي دور نصف النهائي لدوري السوبر القاري للاندية ستجريان بنظام الذهاب والاياب، وكذلك الحال بالنسبة للمباراة النهائية، وشددت على ان نظام التجمع سيكون في ربع النهائي فقط.
واشار عضو لجنة المسابقات في اتحاد اسيا لكرة القدم السعودي محمد النويصر الى ان موعد اقامة دور نصف النهائي سيكون مطلع شهر ابريل «نيسان» المقبل.
ونفى في الوقت ذاته ما تردد بشأن تأهل فريقين من كل مجموعة في دور ربع نهائي اندية آسيا الذي سينطلق خلال الفترة ما بين 9 الى 15 من شهر مارس (اذار) المقبل، حيث يتنافس 16 فريقا آسيويا من خلال اربع مجموعات، اثنتان في شرق القارة ومثلهما في غربها، وتضم كل مجموعة اربعة فرق مبينا ان كل مجموعة سيتأهل منها فريق واحد الى نصف النهائي.
وتضم المجموعة الاولى فرق بيك تيرو التايلاندي وشنغهاي الصيني وتايجون سيتيزن الكوري الجنوبي وكاشيما انتلرز الياباني. وستقام منافسات هذه المجموعة في ضيافة الفريق الصيني شنغهاي خلال التاسع وحتى الخامس عشر من شهر مارس المقبل. اما المجموعة الثانية فتضم فرق داليان الصيني وسونغ نام الكوري الجنوبي واوزوتسيا التايلاندي وتشيميز و بولسه الياباني، وستجرى مباريات هذه المجموعة على ارض فريق اوزوتسبا التايلاندي، في حين ان منافسات المجموعة الثالثة التي تضم الهلال السعودي والسد القطري والاستقلال الايراني والعين الاماراتي فستقام مبارياتها تحت ضيافة الاخير بمدينة العين.
اما المجموعة الرابعة التي تضم فرق بيروزي الايراني ونييزا التركمانستاني والطلبة العراقي وباختاكور الاوزبكستاني فستقام منافساتها على ارض الاخير في طشقند.
ومن المتوقع ان يلاقي بطل المجموعة الاولى صاحب المرتبة الاولى في المجموعة الثالثة التي تضم ثلاثة فرق عربية هي الهلال السعودي والسد القطري والعين الاماراتي. في حين ان بطل المجموعة الثانية سيلاقي بطل المجموعة الرابعة في مباراتين ذهابا وايابا خلال شهر ابريل المقبل، والفائزان في المباراتين يلتقيان في نهائي اول دوري سوبر آسيوي يحدثه مسؤولو الاتحاد القاري بعد ان دمجوا ثلاث بطولات في واحدة.
ويبلغ مجموع جوائز دوري السوبر ثلاثة ملايين دولار اميركي، وسينال الفائز بلقب الكأس فيها نصف مليون دولار.
نشير الى ان منافسات دور ربع النهائي تجمع ابرز ابطال القارة الآسيوية.
ويذكر ان فرق الهلال السعودي والسد القطري والاستقلال الايراني ومواطنه بيروزي وشيميزو بولسه الياباني سبق لها ان ظفرت بالقاب قارية في العقدين الماضيين، كما ان فرق العين الاماراتي والطلبة العراقي وكاشيما انتلرز الياباني لها تاريخها الحافل بالمشاركات في الاستحقاقات القارية.






إدارة النادي تزور مركز الملك فهد لأورام الأطفال
المراقبون يحذرون الهلال من التعاقد مع باتستوتا ويذكرون بحكاية ببيتو الاتحاد




الرياض: عبدالله الفراج
حذر بعض المتابعين للدوري الأوروبي عامة، والإيطالي على وجه الخصوص إدارة نادي الهلال السعودي من مغبة التورط بالتعاقد مع مهاجم نادي روما الإيطالي، اللاعب الأرجنتيني جابرييل باتستوتا الذي تحدثت أنباء عن نية الهلال بضمه لصفوف فريقه الكروي الأول، وذلك بالاتفاق بين الإدارة وأعضاء شرف النادي الداعمين، وهو النبأ الذي تحفظت على تأكيده أو نفيه بعض الأوساط الهلالية القريبة من مركز القرار الهلالي، في الوقت الذي لم يشر فيه موقع نادي روما الإيطالي إلى وجود أي مفاوضات من أي طرف لأي من لاعبيه بما فيهم باتستوتا.
وجاء تحفظ هؤلاء المتابعين على التعاقد مع اللاعب بالنظر لتقدمه في السن، وانخفاض عطائه بعد سنوات طويلة من الركض في الملاعب ناله خلالها العديد من الإصابات المؤثرة مما يجعله أقرب للاعب منتهي الصلاحية الفنية.
ويشتكي الهلاليون حالياً من تقدم أغلب عناصر فريقهم الأول بالسن، وبالتالي فإن الاستعانة بلاعب مثل باتستوتا ستعني زيادة أعباء الفريق، بدل مساعدته في الالتزامات الكثيرة التي تنتظره محلياً وخارجياً.
ويتوقع هؤلاء المتابعون أن تتكرر قصة تعاقد نادي الاتحاد السعودي مع البرازيلي الدولي السابق ببيتو (38 عاماً)، مع الهلال في حال تعاقده مع باتستوتا الذي لم يظهر الكثير في مباراته التي خاضها مؤخراً مع منتخب نجوم العالم في مهرجان اعتزال الدولي الإماراتي عدنان الطلياني، وتوقعوا ألا يكمل مدة العقد مع الهلال في حال توقيع الطرفين لمثل هذا العقد.
من جهة أخرى ترأس رئيس نادي الهلال الأمير عبدالله بن مساعد وفد النادي الذي ضم عدداً من أعضاء مجلس الإدارة ولاعبي النادي، والذي زار ظهر أمس مركز الملك فهد لأورام الأطفال في الرياض.
وجاءت الزيارة لدعم رسالة المركز، ورسم الابتسامة على وجوه الأطفال الذين يعالجون فيه.






التأكيد أن بدرا لا يعاني مرضا غامضا

باتستوتا يرفض عرضا هلاليا قدمه رئيس النادي له أمس

الأمير عبدالله بن مساعد: نريد للتمياط الاحتراف في فريق أوروبي وليس خليجيا




الرياض - خالد الجابر

رفض المهاجم العالمي جابريال باتستوتا (ارجنتيني) لاعب فريق روما الايطالي العرض الهلالي الذي قادته الادارة الجديدة برئاسة صاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن مساعد رئيس مجلس الادارة الذي قاد المفاوضات مع اللاعب حسب تأكيد سموه وليس عن طريق احد اعضاء الشرف الذي قال كنا على وشك ابرام صفقة عالمية وتحضير مفاجأة سارة للهلاليين الا ان مساعينا اصطدمت برفض فكرة اللاعب باتستوتا اللعب حاليا في منطقة الخليج العربي.
وحول انتقال اللاعب نواف التمياط الى السد القطري قال سموه نحن لم نرفض عقد التمياط مع السد القطري لكننا نفضل ان يكون العرض من ناد اوروبي افضل من خليجي ونحن ندرس عقد نواف وسنعمل على مصلحة اللاعب اولا واخيرا فهو خدم ناديه لكن تنازلنا عن اللاعب لمدة اربعة اشهر يعني حتى نهاية الموسم ولن يستفيد الهلال من خدمات اللاعب.
ونفى سموه ما كتب بان اللاعب العاجي سبيدي بدرا يعاني مرضا غامضا سيدفع بالادارة لانهاء عقده وقال هذا الكلام غير صحيح وهو ليس مريضا على الاطلاق.
ورفض سموه ان يطلق على الخلاف الذي حدث قبل مباراة النصر الاخيرة بين المدرب ايلي بلاتشي والمهاجم عبدالله الجمعان مشكلة تستحق الاثارة وخفف منها كثيرا بانه خلاف عابر ووقتي وليس له علاقة باعتذار الجمعان عن تدريب الامس.
واوضح سموه ان تأجيل عملية اختيار اللاعب الثالث الاجنبي الى مابعد مشاركة اللاعب لعدة امور منها ان الميزانية المعدة لذلك الهدف منها جلب لاعب صاحب مستوى جيد في الفترة التي يستفيد منها الهلال خصوصا ان احضاره في الوقت الحالي لن يسمح له بالمشاركة في بطولة مجلس التعاون الخليجية وسيبقى تكليف النادي اموالا ومرتبا شهريا يساعد على جلب لاعب متميز.
واعلن سموه ان المؤتمر الصحفي الاسبوع المقرر لبلاتشي مدرب الفريق الاول سيعقد بعد مباراة الاتحاد القادمة او عقب بطولة الخليج للاندية.
وفي نهاية حديثه قدم شكره للاعبين الذين زاروا مركز الملك فهد لاورام الاطفال وهم سامي الجابر ونواف التمياط وبندر المطيري وحسين المسعري ومحمد هادي والقيام بدورهم تجاه هذه الفئة العزيزة على المجتمع واكد سموه ان هناك زيارات لمؤسسات اجتماعية اخرى شهريا منطلقا من الدور الاجتماعي تجاه هذه الفئات.
كما شكر سموه ادارة واعضاء نادي الاتحاد على دعوتهم للاحتفال الكبير بمناسبة مرور 75 سنة على تأسيس النادي واعتذر عن الحضور لمشاغله واكد حضور نائب الرئيس اسامة السليم لمشاركة الاتحاديين احتفالاتهم.




الترسبات القديمة مازالت موجودة

الجمعان يغيب عن تدريب الهلال أمس بعد تجدد الخلاف مع بلاتشي

اللاعب تحجج بظروف خاصة لإدارة الكرة




الرياض - خالد الجابر

اثار غياب المهاجم الدولي السابق عبدالله الجمعان لاعب فريق الهلال الخلافات القديمة مع المدرب الروماني ايلي بلاتشي بعد اعتذاره عن تدريب الفريق مساء امس حيث لم يحضر للمران اليومي الهام الاستعدادي لمباراة الاتحاد القادمة في منافسات كأس دوري خادم الحرمين الشريفين وكان خلاف بسيط نشب بين الجمعان والمدرب بلاتشي قبل مباراة النصر الدورية الماضية استطاع الامير عبدالله بن مساعد رئيس النادي احتواءه بصورة مباشرة بين الطرفين حسب تأكيدات اداري الفريق منصور الاحمد وانه لن يؤثر على اللاعب في مشاركته في المباريات القادمة.
وارجع الاحمد غياب الجمعان لظروفه الخاصة التي تقدم بها لادارة الكرة ووافقت عليه.
الجدير بالذكر ان المدرب بلاتشي قد اعلن عند قدومه اذابة جميع اكوام الجليد التي بينه وبين اللاعبين سابقا وفي مقدمتها خلاف الجمعان في بطولة الاندية الخليجية لمجلس التعاون في مسقط والتي حقق الهلال لقبها ورجع على اثرها الجمعان بعد الخلاف مع بلاتشي.
وعلى صعيد التدريبات اليومية ركز بلاتشي مساء امس على النواحي التكتيكية التي عاد لها الجابر واستبعد منها الظهير الايسر احمد الجري الذي يلتحق يوم غد بمعسكر المنتخب الوطني للشباب ولوحظ كثرة توجيهات بلاتشي في المناورة الكروية في منتصف الملعب وضرورة اللعب على الاطراف وتحويل الكرات لداخل المنطقة وامام المرمى مباشرة



[/c]

اخر تعديل كان بواسطة » إدارة الأخبار في يوم » 07/01/2003 عند الساعة » 06:18 AM
  #2  
قديم 07/01/2003, 04:55 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ دمي أزرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/01/2001
المكان: الخبر
مشاركات: 1,801
Talking

مشكورين و الله يعطيكم ألف عافية يا ادارة الأخبار .
  #3  
قديم 07/01/2003, 04:58 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/11/2001
مشاركات: 242
مشكووووووورين الله لا يحرمني منكم..
  #4  
قديم 07/01/2003, 05:05 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/02/2001
المكان: القصب
مشاركات: 555
الف شكر لأحلى شبكه هلاليه

تحياتي ,,,,,,,,
  #5  
قديم 07/01/2003, 05:10 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/10/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 2,112
مشكورين الله يعطيكم العافيه ....
  #6  
قديم 07/01/2003, 05:22 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/07/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 290
مشكـــــــــــــــــــــــــــــور...................
  #7  
قديم 07/01/2003, 05:41 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 20/02/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 2,099
الله يعطيكم العافية
  #8  
قديم 07/01/2003, 07:11 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/06/2001
المكان: قلب كل هلالي
مشاركات: 2,342
مشكورين والله يعطيكم العافيه

ويوم بعد يوم يثبت الامير عبدالله بن مساعد انه مكسب كبير للرياضة السعودية...
  #9  
قديم 07/01/2003, 07:11 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/02/2001
مشاركات: 1,426
مشكورين الله يعطيكم العافيه
  #10  
قديم 07/01/2003, 07:18 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/11/2002
مشاركات: 317
  #11  
قديم 07/01/2003, 08:54 AM
هـلالي إلى الصـاجه
مشاركات: n/a
صباح الخير عليكم جميعا


مشكورين على المجهود الله لايحرمنا منكم
  #12  
قديم 07/01/2003, 09:36 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/05/2002
المكان: نجد
مشاركات: 83
1* نشكر رئيس النادى على مايقوم به من اجل هذا الكيان وجزاه الله كل خير
2* لماذا لاتسعى الاداره بموضوع المطرف ونقله كما يعمل نادي النصر في نقل اى شخص يتعين خارج الرياض
3* نحمد الله ان باتيستوتا لم يوافق فسعره خيالي وهو كبير في السن حول الثنيان يااخوان
4* نريد مهاجم يعتمد عليه الهلال وليس العكس امثال سيزر سيرجيو بركات وغيرهم من النجوم الصغار في السن كبار في الفن واللعب لانريد فقط لاعب مشهور نريد لاعب حماسي يحب الكره وااللعب يشعل الفريق بحماسه يحترق وهو يلعب شاهدوا سيزر كيف يلعب ويوجه ويرمي الاوت ويجري هناوهناك بكل حماس وتفاني حتى يخيل لي انه من ابناء هذا الوطن وهذا النادي ارجو عند الاختيار ان تراعى هذه النقاط وغيركم يعلم والسلام عليكم
  #13  
قديم 07/01/2003, 11:47 AM
أمين عام مجلس الجمهور الهلالي بالشرقية سابقا
مشرف اللجنة الإعلامية سابقا
تاريخ التسجيل: 12/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 5,143
الجمعان هذا تراه وصلها معي ورفع ضغطي
  #14  
قديم 07/01/2003, 11:53 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/03/2002
المكان: بريده
مشاركات: 342
الف شكر على مجهوداتكم الجباره والله لا يخلينا منكم
  #15  
قديم 07/01/2003, 11:58 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/09/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 994
الف شكر لادارة النادي.......ولكن هناك شيء يحير هل ادارة الهلال صعب عليها نقل المطرف المتميز الى الرياض او ان الهلال لا يريده !!!!!!!!!!!!!

تحياتي
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:25 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube