المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 06/01/2003, 12:55 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الصوت الهلالي
المشرف العام على منتدى مدمي الشباك
الموقع الرسمي للكابتن سامي الجابر
تاريخ التسجيل: 08/01/2002
المكان: sami9.net
مشاركات: 4,692
أخبار الهلال ليوم الأثنين 3/11/1423 من(الرياضية وعالم الرياضة والإقتصادية)

[c]


تأجيل الجمعية العمومية .. الجمعان والشلهوب يشاركان أمام الإتحاد
الهلال يفاوض ( الحضريوي ) لحل مشكلة الدفاع

[/c]
سعيد الهلال وسمير المصلح وأيمن الحماد - الدمام / الرياض
دخلت إدارة نادي الهلال في مفاوضات جادة مع اللاعب المغربي عبدالكريم الحضريوي الظهير الأيسر لفريق (أي زد الكمار) الهولندي وذلك لسد الثغرة اليسرى في خط الظهر الهلالي , ويبلغ الحضريوي من العمر (28) عاماً , وشارك منتخب بلاده المغرب في (4) بطولات أفريقية , وبطولتي كأس العالم 98 و2002 .. من جانبها كلفت الإدارة الدكتور الدنماركي (وينج) بإعداد تقارير مفصلة عن الحالة الطبية لجميع لاعبي الفريق الكروي الأول , وفي مقدمتهم الحارس حسن العتيبي الذي إحتار الجميع في تحديد نوعية إصابته , وكان الدكتور (وينج) باشر أمس مهام عمله في مقر النادي بناء على دعوة خاصة حيث أجرى عمليتين جراحيتين لسلطان الناصر , وأحمد البيشي .. على صعيد التدريبات إبتعد أمس قائد الفريق المهاجم الدولي السابق سامي الجابر لليوم الثاني على التوالي وتواجد في غرفة العلاج , وفي الوقت ذاته شارك الثنائي الدولي عبدالله الجمعان ومحمد الشلهوب في التدريبات الجماعية لأول مره هذا الأسبوع , وتشير المصادر إلى أن فرصة هذا الثنائي في المشاركة في اللقاء الدوري المقبل أمام الإتحاد بجدة يوم (الجمعة) المقبل في ختام الدور الأول كبيرة جداً .. ومن جانب اًخر تقرر بصفه نهائية تأجيل الجمعية العمومية التي كان مقرراً أن تعقد اليوم (الأثنين) إلى موعد اًخر لن يتجاوز العشرين من شهر ذي القعدة الجاري .. وأقيمت أمس في نادي الهلال محاضرات توعوية ضمن برنامج الندوة الطبية عن المنشطات المحظورة وأضرارها وطرق الكشف عنها , القى الدكتور رشيد التونسي كلمة إفتتاح الندوة , ثم بعد ذلك القى الدكتور عبدالله الجوهر مقدمة تاريخية عن أضرار المنشطات وأنواعها , وقام الدكتور تركي المهيد بعرض قائمة المواد المحظورة بالنسبة للاعبين ..



[c]حذر من أصحاب (القلوب) المنجرفة .. عبدالرحمن بن سعود :
رئيس الهلال قدم درساً مجانياً لـ( المتعصبين )
( الفئة السيئة ) ستنقرض قريباً
[/c]
الرياض - *الرياضية*
وجه رئيس نادي النصر الأمير عبدالرحمن بن سعود , رسالة إلى بعض أعضء شرف نادي الهلال مطالبً إياهم الإقتداء بالأسلوب النموذجي للأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز . وقال الأمير عبدالرحمن بن سعود : تصريح الأمير عبدالله بن مساعد بداية ممتازة تدل على ما يتمتع به من أخلاق عالية وثقافة ممتازة ووعي رياضي عميق .. وأضاف : أتمنى أن يقتدي به أصحاب التصريحات من أعضاء الشرف بنادي الهلال , لأن الرياضة لا تبنى ولا تكون إلا بالمنافسة الرياضية الشريفة والمحبة والإخاء .. وزاد : الرياضي يجب أن يكون صادقاً في قوله ومخلصاً في عمله , وهذا الشيء موجود بوضوح في تصريح الأمير عبدالله بن مساعد الذي أتمنى فعلاً أن يقتدي به أيضاً الصحفيون المتعصبون , لأن الإنسان من حقه أن يعمل لناديه بإخلاص وتفان .. وإستطرد قائلاً : ليس هناك رياضيون بلا إنتماء مع إختلاف مواقعهم , لكن هناك رياضيون نموذجيون يفرقون بين إنتماءاتهم ومسؤلياتهم الإجتماعية والمهنية والوظيفية .. وأشار الأمير عبدالرحمن بن سعود إلى وجود فئة تسيء للوسط الرياضي قائلاً : هناك اًخرون مع الأسف يسيئون لأنديتهم المنتمين لها قبل إساءاتهم للحركة الرياضية بتطويع كل ما هم مسؤولون عنه لغاياتهم وأهوائهم وميولهم , وهذه النوعية نتمنى إنشاء الله ( إنقراضها ) من مجتمعنا الرياضي .. وتابع : حقيقة أكرر تقديري مع أعجابي بهذه البداية الممتازة لرئيس الهلال , لأنه بإستمرارها سنوحد (إن) شاء الله الإخاء والتعاون والمحبة بين كافة الأوساط الرياضية مع وجود التنافس الرياضي الذي لا شك أن وجوده ضرورة , وبقاءه مهم , شريطة أن يظل تنافساً شريفاً يجمع ولا يفرق , يجب أن يعمل كل إنسان بإخلاص لناديه دون سيطرة الغاية والأهواء المتعصبة والمنجرفة على العقول والقلوب ..



[c]


تجهيز الدوخي وإصابة مفاجئة لسامي الجابر قبل لقاء الإتحاد
الكويت ينافس السد القطري على ضم التمياط !

[/c]
فارس السبيعي - الرياض
دخل فريق الكويت الكويتي في منافسة قوية مع فريق السد القطري لضم النجم الكبير نواف التمياط لصفوفه خلال هذا الموسم على سبيل الإعارة وسوف تبدأ إدارة النادي الكويتي خلال اليومين المقبلين المفاوضات الرسمية مع الإدارة الهلالية لكسب صفقة التمياط وصرح مصدر مسؤول في النادي الكويتي بأن هناك رغبة وإصرار لضم الفتى الذهبي لصفوف الفريق مهما كلف ذلك من ثمن .. وعلى صعيد التدريبات الهلالية واصل الفريق الهلالي إستعدادته الجادة لموقعة الإتحاد على قمة الدوري الجمعة بعد تأكيد هذا الموعد ورفض المدرب الهلالي بلاتشي تأجيل المباراة إلى يوم الأحد بحجة أنها في غير صالح الفريق الهلالي الذي لديه مباراة يوم الأربعاء من الأسبوع المقبل في بريدة مما قد يعرض الفريق لكثير من الإرهاق .. وقد إشتملت التدريبات الهلالية مساء أمس على مناورة كروية ساخنة شارك فيها جميع اللاعبين عدا الجابر والذي غاب على اليوم الثاني على التوالي لشعوره ببعض الإرهاق مع كدمة خفيفة وكذلك التمياط الذي واصل برنامجه التأهيلي وتشير (الذهبية) إلى أن مشاركة التمياط أمام الإتحاد غير مؤكدة لرغبة بلاتشي في عدم الزج به في مباراة قوية وصعبة واللاعب عائد من إصابة قوية إستمر في العلاج منها أكثر من ثلاثة شهور وركز بلاتشي في تدريبات الأمس على الجانب اللياقي ولوحظ بلاتشي وهو يعطي أحمد الدوخي توجيهات خاصة أثناء المران وهذا يؤكد أن عودته ستكون أمام الإتحاد بعد أن شارك أمام الرياض ولم يظهر بالصورة المعروفة عنه وظل أسير الإحتياط في المباريات الأخيرة .. ومن ناحية أخرى طلب بلاتشي من طبيب النادي إعداد تقرير طبي متكامل على الحالة الصحية للاعبين العائدين من الإصابة ليبني عليه مدى جاهزية البعض لمباراة الإتحاد المقبلة .. ومن جانب اًخر إتفق نادي الهلال عبر عقد رسمي مع الجراح الدنماركي العالمي (وينج) أن يقوم الأخير أثناء وجوده في المملكة بزيارة النادي ويشرف في عيادة النادي على الحالة الصحية للاعبي الهلال وكان (وينج) قد زار نادي الهلال أمس وإلتقى خلال زيارته حارس الهلال المصاب حسن العتيبي وكانت هذه أول زيارة يقوم بها بعد إتفاق الهلال معه .. وفي شأن اًخر تأجل تسجيل المحترف العاجي سيدو بدرا في كشوفات الهلال كلاعب محترف , وذلك بعد أن اكدت الفحوصات الطبية إصابته بـ(مرض غامض) مما دفع إدارة الهلال إلى إجراء فحوصات طبية أخرى للتأكد من سلامته وفي حالة ثبوت إصابة اللاعب بالمرض من المنتظر أن تصرف الإدارة الهلالية النظر عن التعاقد معه ..



[c]تنافس هلالي نصرواي على سعد الدوسري[/c]
سعد العتيبي - جدة
دخل الهلال مجدداً في منافسة حميمة مع منافسه النصر من أجل الظفر باللاعب الدولي سعد الدوسري الذي أعلنت الإدارة الأهلاوية رغبتها في عرضه على قائمة الإنتقال حيث أجرى عضو شرف هلالي بارز إتصالاً بشخصية أهلاوية مرموقه ومؤثرة في صناعة القرار وأبدى رغبته في تحويل مسار الدوسري للزعيم , ولم يتوصل اللاعب إلى قرار أخير إلا بعد أن تتم المخاطبة بشكل رسمي , وعن طريق إدارة الأهلي ..



[c]


الـشـلـهـوب والـجـمـعـان يـداعـبـان الـكـرة

[/c]
أحمد السلمان - الرياض
شارك الثنائي عبدالله الجمعان ومحمد الشلهوب لاعبا فريق الهلال لكرة القدم , البارحة في مران الفريق ولأول مره بعد غياب طويل , وأظهر إستعداداً بدنياً ولياقياً جيداً من خلال الحماس الكبير , الذي أبدياه . ويتوقع أن يستعين الروماني إيلي بلاتشي مدرب الفريق بهما في اللقاء المقبل أمام الإتحاد , وتحديداً في الشوط الثاني .. من جهة ثانية وصل الطبيب الجراح الدنماركي (وينج) المتخصص في إجراء العمليات الجراحية للاعبين المصابين إلى الرياض , وذلك بعد أن تعاقدت معه إدارة النادي أخيراً .. وكان الثنائي سلطان الناصر وأحمد البيشي لاعباً الفريق , قد أجريا عمليتين جراحيتين , الأولى قطع في الرباط الصليبي والأخرى إزالة عظم زائد في كاحل القدم ..



[c]الـهـلالـيـون يـزورون مـركـز أورام الأطـفـال

[/c]
*الإقتصادية* - الرياض
تزور إدارة ونجوم نادي الهلال مركز الملك فهد لأورام الأطفال الواحدة ظهر اليوم .. وأوضح أحمد الخميس أمين عام نادي الهلال في بيان صحافي البارحة أن الهدف من الزيارة تدعيم رسالة هذا المركز ورسم الإبتسامة على فتية من الأطفال قدر الله عليها أن تصاب بهذا المرض العضال ..



[c]مع تحيات أخوكم : الصوت الهلالي[/c]
  #2  
قديم 06/01/2003, 12:58 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
إقتباس
جريده الرياضية
الهلال يفاوض ( الحضريوي ) لحل مشكلة الدفاع

[c]
إقتباس
جريده عالم الرياضة
تنافس هلالي نصرواي على سعد الدوسري

[/c]
[c] غريبة كل جريده تبحث عن ( كما تميزت ) [/c]
[c]
إقتباس
: أتمنى أن يقتدي به أصحاب التصريحات من أعضاء الشرف بنادي الهلال , لأن الرياضة لا تبنى ولا تكون إلا بالمنافسة الرياضية الشريفة والمحبة والإخاء .. وزاد : الرياضي يجب أن يكون صادقاً في قوله ومخلصاً في عمله

[/c]
[c] بسم الله علينا [/c]
[c]
إقتباس
وإصابة مفاجئة لسامي الجابر قبل لقاء الإتحاد

[/c]
[c] شغل العادة من الجرائد قبل أى لقاء كبير [/c]
[c]
إقتباس
الـشـلـهـوب والـجـمـعـان يـداعـبـان الـكـرة

[/c]
[c] الحمد لله على السلامه وماتشوفون شر إن شاء الله [/c]
[c] تحيه وتقدير للصوت الغالي الصوت الهلالي على المجهود الرائع واليومي .

قواك الله .....

وتحياتي
[/c]

اخر تعديل كان بواسطة » الوليد في يوم » 06/01/2003 عند الساعة » 01:09 PM
  #3  
قديم 06/01/2003, 01:04 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ صدى الامس
عميد المجلس العام
وعضو سابق بلجنة تطوير المجلس العام
تاريخ التسجيل: 26/02/2001
مشاركات: 4,222
يعطيك ربي ألف عافيه

جهد كبير تشكر عليه
  #4  
قديم 06/01/2003, 01:10 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 22/04/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,054
يعطيك الف عافيه
  #5  
قديم 06/01/2003, 01:22 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/06/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,711
يعطيك العافية ياغالي ..
  #6  
قديم 06/01/2003, 01:28 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/12/2000
المكان: السعودية
مشاركات: 457
يعطيكم العافية
بس تصريح بوخالد ( الرمز ) دحيم
رهيب الا يسمعه يقول المثالي الأول في
الرياضية السعودية ولا يشتم ولا يسب
ومتفهم لوجهة النظر الآخر ممن يختلفون معه
............؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ
  #7  
قديم 06/01/2003, 01:29 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/10/2001
المكان: العرين الهلالي الكبير
مشاركات: 1,467
الله يعطيكم ألف عافيه
  #8  
قديم 06/01/2003, 02:01 PM
مشرف سابق في منتدى الرياضة السعودية
تاريخ التسجيل: 03/07/2001
المكان: الارطاوية
مشاركات: 3,505
مشكور اخوي ثامر
تحياتي
  #9  
قديم 06/01/2003, 02:11 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 07/12/2002
المكان: السعودية
مشاركات: 64
الله يعطيكم ألف عافيه
  #10  
قديم 06/01/2003, 02:15 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/10/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 555
الله يعطيك الف عافية
  #11  
قديم 06/01/2003, 02:20 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/12/2001
المكان: وين ما يكون الزعيم
مشاركات: 9,248
يعطيك العافية ياغالي ..
  #12  
قديم 06/01/2003, 02:30 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/09/2002
المكان: باريس نجد (عنيزة)
مشاركات: 4,204
مشكور اخوي وسلامات لسامي
  #13  
قديم 06/01/2003, 02:44 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/07/2002
المكان: jeddah
مشاركات: 1,703
مشكور والله يعطيك العافيه

وانشالله سامي والجمعان والشلهوب يشاركون امام الاتحاد


اما بالنسبه لتصريح الرمز ياليت يعلم نفسه الكلام اللي قاله




تحياتي.
  #14  
قديم 06/01/2003, 03:04 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/04/2001
المكان: الجبيل الصناعية
مشاركات: 325
الله يعطيك العافية
  #15  
قديم 06/01/2003, 03:08 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/05/2002
المكان: Al-Riyadh
مشاركات: 514
الف الحمد لله على السلامه لابطال الزعيم الشلهوب والجمعان .....

غريبه فيه احد اعجب الرمز اكيد ان الامير مساعد داعيت له امه على هالانجاز الغير مسبوق ......

ومشكورين على هالجهد الجبار ...

الف الف الف شكر ....
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:18 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube