#1  
قديم 03/01/2003, 11:57 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
اخر زمن النصر يشكو ابو اريج محمد البكر

النصريرفع شكوى ضد ابو اريج
زعم النصر ان سيقتل مربع ابشر بطول سلامة يالبكر
من هو المصدر المسؤول من النصر ليقدم شكوى ضد البكر ابو اريج من افضل المعلقين والنصر ماترك احد الا شكاه وتهجم عليه فالهجوم على الشقير باسم عنتر الشقير وتهجم على المعثم والزيد وعبدالرحمن بن سعود واصل تهجمه على البكر وعلى محمد رمضان وعلى الحكير وقال له راعي المراجيح وتهجم على بن سعيد وتهجم على عثمان السعد وعلى حافظ المدلج والامس تهجم على المهدي والرياضيه ولم يترك احد الاتهجم عليه ورساله لمن يهمه الامر ابعدوا رئيس النصر فهو سبب انتكاسة الرياضه في المملكه واوقفوه عند حده واقترح الا يؤخذ معه مقابله الابعد التمحيص
  #2  
قديم 04/01/2003, 12:12 AM
مشرف سابق في منتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 17/12/2000
مشاركات: 8,956
ابو اسامه انت سمعت المثل اللي يقول

( ضربني وبكى وسبقني واشتكى )

اتلحين مش مدير الكره عندهم يقول للبكر ( رح خلهم يعطونك مكافئة فوز )

وزعل عليه البكر واصر ان يشكيه للرئيس العام

هه هذا هم يسبقونه بالشكوى

ناس عجب زيهم ما شفت ولا ابي اشوف
  #3  
قديم 04/01/2003, 12:16 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/10/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 2,112
ما ينلامون لازم يشتكونه هو اللي سجل فيهم هدفين و صلح ثلاثة اهداف
  #4  
قديم 04/01/2003, 12:22 AM
عضو غير عادي
تاريخ التسجيل: 14/03/2002
المكان: الـريـــــــــــاض
مشاركات: 10,107
أخوي النثر من بقى ما شكاه !!!!

بكره تلقاهم يشكون اللي يلقطون الكور !!!!

علشان في فنايلهم لون أزرق !!!
  #5  
قديم 04/01/2003, 02:16 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
ولذلك خسروا الجميع
  #6  
قديم 04/01/2003, 02:29 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي9تسعه9
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/09/2002
المكان: الرياض /حي المحمدية
مشاركات: 272
( ضربني وبكى وسبقني واشتكى )
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:39 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube