المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 01/01/2003, 02:56 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
أخبار الزعيم ليوم الأربعاء 28/10/1423 من الصحف

[c] [/c]
[c]
راشد الدهام لـ «الجزيرة»:
إستاد الأمير فيصل بن فهد جاهز للقاء القمة بين الهلال والنصر والتذاكر تطرح صباح الغد
[/c]

* كتب.. عبدالله المالكي:
أكد مدير استاد الأمير فيصل بن فهد الاستاذ راشد الدهام ان الملعب جاهز تماماً لاستضافة النزال الذي سيقام يوم غد الخميس بين الهلال والنصر ضمن مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين في دوره الاول وقال الدهام ان المدرجات الشمالية جاهزة للجماهير الرياضية لمتابعة اللقاء ويبقى المدرج الجنوبي تحت اعمال الصيانة ونتمنى من الجماهير الرياضية التحلي بالاخلاق الرياضية والتشجيع الحضاري الذي يخدم الفريقين.
واستطرد الدهام حديثه بأن تذاكر المباراة سوف تكون في متناول ايدي الجماهير صباح يوم الخميس وسيكون مسؤول عنها تماماً الشركة العالمية اضافة الى تذاكر المنصة الرئيسية وادارة الاستاد ليس لها دخل من حيث التذاكر لأن هناك شركة مسؤولة عنها.
واختتم الدهام حديثه متمنياً أن يقدم الفريقان مباراة تليق اولاً بسمعة الكرة السعودية.
وثانياً بسمعة الناديين الكبيرين اللذين تعودنا منهما دائماً تقديم المستويات الراقية التي تخدم الكرة السعودية خصوصاً ان هذين الناديين رائدان اسياسيان وداعمان للكرة الرياضية ونحن بانتظار لقاء مشوق مليء بالإثارة والندية الكبيرة.
وهما قادران على امتاع الجماهير التي سوف تحضر لمتابعة فريقيها.
[c] [/c]
[c]
قال إن الجماهير اعتادت على المتعة والإثارة من الفريقين.. منصور الأحمد:
النصر «عادي» وهدفنا النقاط الثلاث والتمسك بالصدارة
نخشى تكرار «الخشونة» ونتمنى النجاح للحكام
[/c]

* كتب - طارق العبودي:
اعتبر مدير كرة الهلال منصور الأحمد مواجهة فريقه المقبلة أمام منافسه التقليدي النصر مجرد مباراة «عادية» لا تختلف بأية حال من الأحوال عن المباريات التي خاضها الفريق الهلالي في المسابقة حتى الآن.وقال في تصريح صحافي: كل ما نبحث عنه من خلال هذه المباراة هو النقاط الثلاث لأننا نسعى للتمسك بـ«الصدارة» ولا ننظر لأية اعتبارات أخرى.
وأضاف: دائماً مباريات الهلال والنصر لا تخضع لأية مقاييس فنية.. وقد اعتادت الجماهير من هذين الفريقين تقديم مباراة جميلة ومثيرة ونتمنى أن يواصلا عادتهما بامتاع الجماهير خصوصاً وأنهما يضمان في صفوفهما العديد من النجوم.
واستطرد يقول: أتمنى أن يقدم الفريقان مباراة نظيفة وخالية من الخشونة وأتمنى ألا يتكرر اللعب العنيف الذي تسبب في خروج عدد من لاعبينا باصابات مختلفة في المباريات الأخيرة التي جمعتهم بالنصر «في آخر مباراة جمعت الفريقين في مسابقة كأس الأمير فيصل خرج لاعب الهلال سلطان الناصر مصاباً بالرباط الصليبي بعد احتكاك مدافع النصر منصور الثقفي به كما خرج محمد الشلهوب بشعر في مفصل قدمه بعد احتكاك عنيف مع سعد الشهري».. والأهم من هذا كله هو أن ترشح لجنة الحكام طاقم تحكيم مؤهلاً وكفؤاً لقيادتها ونتمنى أن يساهم الحكم في نجاحها بغض النظر عن اسمه لأن ثقتنا في جميع الحكام كبيرة.
[c] [/c]
[c]
مقابل «000. 100» ريال وللمرة الثانية
الهلال يواجه النصر بــ «إعلان جديد»
[/c]

* كتب - طارق العبودي:
وقَّع نادي الهلال ممثلاً بعضو مجلس الإدارة وأمين الصندوق وعضو لجنة الاستثمار والتخصيص الاستاذ وليد الحكير مساء أمس الثلاثاء عقداً مع الاستاذ عبدالله بن صالح الغالب نائب المدير العام لشركة «البان وعصائر الهنا» تضع بموجبه الإدارة شعار اسم الشركة على قمصان الفريق الكروي الأول في المباراة التي ستجمعه غداً الخميس أمام النصر ضمن منافسات كأس دوري خادم الحرمين الشريفين مقابل «000. 100» ريال.
وقال الغالبي نائب المدير العام لشركة البان وعصائر الهنا بعد توقيع العقد: ان هذا العقد ما هو إلا امتداد لقناعتنا التامة في الشركة بوجوب مشاركتنا في كل ما يخدم هذا الوطن على المستوى الرياضي والاجتماعي.. ونتمنى ان يكون هذا بداية لمشروع من التعاون بين شركتنا ونادي الهلال العريق.
من جهته قدم الاستاذ وليد الحكير باسمه شخصياً ونيابة عن كل الهلاليين «إدارة وجماهير» شكره وتقديره لشركة البان الهنا على اختيارهم للهلال لوضع شعارات شركتهم على صدور لاعبيه مشيراً إلى أن مواقف الشركة مع الهلال ومنسوبيه إيجابية في كل المناسبات.
وكشف الحكير أن نائب المدير العام للشركة طرح أثناء توقيع العقد فكرة لتطوير العلاقات «الاستثمارية» بين الشركة ونادي الهلال وسيتم الإعلان عن تفاصيلها في غضون الأيام المقبلة.
تجدر الإشارة إلى أن فريق الهلال الكروي خاض مباراته الأخيرة التي جمعته الجمعة الماضية بالأهلي في جدة بشعار دعائي جديد وهو «مركز الروضة للاتصالات» مقابل «000. 100» ريال وهي المرة الأولى منذ 10 سنوات التي يحمل الهلاليون شعاراً دعائياً غير شعارات أنشطة شركة المملكة القابضة بعد أن منحهم الأمير الوليد بن طلال الضوء الأخضر لفعل ذلك.
[c] [/c]
[c]
وحدة العلاج الطبيعي بالهلال تتحول إلى ورشة عمل قبل مواجهة النصر
بالاتشي يواصل تجهيز فريقه «تكتيكياً» وينتظر شفاء الرباعي!
[/c]

* كتب - طارق العبودي:
تحولت وحدة العلاج الطبيعي الخاصة بالفريق الهلالي الأول لكرة القدم إلى ورشة عمل متواصل قبل المواجهة التنافسية التقليدية التي ستجمع الهلال والنصر غداً الخميس في استاد الأمير فيصل بن فهد في محاولة جادة من الجهاز الطبي الهلالي لعلاج وتجهيز عدد كبير من اللاعبين الذين يعانون من اصابات مختلفة وفي مقدمتهم الحارس العملاق محمد الدعيع والمدافع أحمد خليل والمهاجم الدولي عبدالله الجمعان ولاعب الوسط الشاب خالد عزيز وجميعهم لم تتأكد امكانية مشاركتهم في المباراة باستثناءء الدعيع الذي منحه فرناندو نوغيرا الضوء الأخضر بعد أن تجاوز أمس كل الاختبارات الطبية التي خضع لها.
وسيخضع الثلاثي خليل وعزيز والجمعان لاختبارات مماثلة قبيل انطلاقة الحصة التدريبية لهذا اليوم والتي على ضوئها ستتحدد إمكانية مشاركتهم من عدمها وإن كانت هناك شكوك كبيرة حول مشاركة خالد عزيز وكان هذا الثلاثي قد اكتفى أمس بأداء تدريبات لياقية خاصة دون أن يشاركوا في المران.
* طبيب المنتخب يسمح للشلهوب بالمشاركة:
وفي ذات السياق منح طبيب المنتخب الوطني الأول د. جمال خليفه الضوء الأخضر لمحمد الشلهوب وسمح له بالمشاركة في مباراة الغد بعد أن تأكد من خلال التقارير الطبية من شفائه التام وجاهزيته بعد أن حرمته الاصابة «تمزق في العضلات الخلفية للفخذ» من الدفاع عن الوان المنتخب في البطولة العربية التي اختتمت أمس الأول في الكويت.
* حضور جماهيري مكثف ومناورة ساخنة:
وكان الروماني إيلي بالاتشي قد واصل إعداد وتجهيز لاعبيه لأداء المباراة من خلال المران ما قبل الأخير الذي أداه اللاعبون أمس وسط حضور جماهيري غفير رغم البرد القارس الذي تشهده أجواء الرياض هذه الأيام وهو الأمر الذي الهب حماس اللاعبين جميعاً وشهد المران مشاركة جميع اللاعبين الجاهزين «طبياً» وتخلله مناورة ساخنة في نصف مساحة الملعب أبدع فيها الثلاثي سامي ونواف والشلهوب ولم يكشف من خلالها بالاتشي عن هوية التشكيل الذي سيخوض به المباراة وركز من خلالها على تطبيق بعض الخطط التي طالب لاعبوه بتنفيذها في المباراة.
وسيعلن المدرب الهلالي الليلة قائمة لاعبيه الــ 18 الذين سيواجهون النصر بعد أن أجبرته الاصابات على تأجيلها إلى آخر لحظة.
وينتظر أن يبدأ الدولي عمر الغامدي الليلة تدريباته مع زملائه بعد أن أنهى مشاركته مع الأخضر بطل العرب.
ولن يتم اشراكه في المباراة حتى ولو سمح له الجهاز الفني للمنتخب بالمشاركة.
[c] [/c]
[c]
قال إنه سيكون بجانب اللجنة الرباعية
الحبشي يبدأ اكتشاف المواهب في المدرسة الهلالية
[/c]

* كتب - أحمد العجلان:
بدأ لاعب الهلال السابق فهد الحبشي نشاطه في النادي ككشاف مواهب لمدرسة الهلال الكروية وقد تحدث الحبشي ل«الجزيرة» حول عمله الجديد الذي قال انه سيحاول جاهداً احضار اللاعبين المميزين لمدرسة الهلال الكروية وأوضح الحبشي ان عمله سيكون بجانب اللجنة الرباعية لتقييم اللاعبين وقال سأكون بجانبهم اضافة إلى مساندتي للمشاريع الاستثمارية بطرح الأفكار وابدى الحبشي سعادته بالعمل في نادي الهلال وقال نادي الهلال بيتي سواء عملت به أم لم أعمل وأشاد الحبشي برئيس النادي الأمير عبدالله بن مساعد وقال هو رجل رائع ويعمل بطريقة تجبر الجميع على احترامها.. وتطرق الحبشي للفريق الأول وقال بعين خبيرة الفريق الأول تحسن كثيراً وسيكون في أفضل حالاته بعد أربع مقابلات قادمة مؤكداً ان انطلاقة الهلال نحو الصدارة ستكون من خلال مباراتي النصر والاتحاد وقال اثق كثيراً بقدرة الهلال على الكسب في هاتين المواجهتين لنصل إلى مبتغانا وهو تصدر كأس دوري خادم الحرمين الشريفين.
يذكر أن الحبشي سجل في النادي أكثر من لاعب خلال الأيام القليلة الماضية.
[c] [/c]
[c]
كل يوم كلمة
بين عبدالغني والمرداسي.. كيف أقحم الهلال؟
عبدالعزيز الهدلق
[/c]

نشبت المشكلة بين لاعب الأهلي حسين عبدالغني والحكم ممدوح المرداسي، فشكل سمو الرئيس العام لجنة للتحقيق فأدانت عبدالغني ليصدر سمو الرئيس العام قراراً بإيقافه ستة أشهر. هذا باختصار لب وحقيقة ما حدث بالضبط؟!، ولكن ما بال البعض راح يقحم الهلال في الموضوع؟!، ما دخل الهلال في قضية ومشكلة حدثت بين حكم المباراة ولاعب من الفريق الآخر؟! هناك بالفعل من أقحم الهلال بالموضوع من باب الخبث والنفخ في نار التعصب، وهناك من ربط الهلال بالمشكلة وهاجمه دون وجه حق من باب السذاجة وعدم الفهم وعدم القدرة على الرؤية السليمة للحدث وتحليله بمنطق.
كما ان هناك من اخذته العاطفة بعيداً عن الرؤية الواقعية لمنطق الاحداث. ولو ان كل لاعب تهجَّم على حكم وأوقف اتهم الفريق الآخر في المباراة بأنه السبب لأصبحت كل الفرق متهمة ولأصبحت منافساتنا تدور في محيط من المؤامرات والاتهامات.
فهل يراجع نفسه من أقحم الهلال في موضوع عبدالغني والمرداسي حرصاً على مصداقيته وأمانته ومظهره أمام الرأي العام الرياضي إن كان ذلك يهمه؟! أما الهلال فلن تضره هذه الاتهامات والإساءات لأن سمعته وبطولاته وانجازاته هي خير من يدافع عنه، وهي السور الواقي الذي تتكسر على احجاره الصلبة كل التطاولات والإساءات التي اشغلت أصحابها عن مجاراته في ميادين المنافسة الشريفة.
[c] [/c]
[c]
السهل الممتنع
أنقذوا الهلال من هؤلاء ..!!!
صالح السليمان
[/c]

هكذا قدر الهلال وقدر الناجحين.. فكل تميز وتفوق له ضريبة وثمن.. فوجود الناجح يقابله وجود فاشلين.. وعندما تصنف كفريق في المقدمة فليس ذلك الا لان خلفك اكواما من المنافسين.. فالهلال دفع سابقا ويدفع الآن وسيدفع لاحقا ثمن تفوقه وزعامته وبطولاته الضخمة محليا وعربيا وآسيويا.. حتى اصبح شيئا اعتياديا ان يغتصب الحكم حقوقه جهارا نهارا ويأتي في الغد من يزعم وبكل صفاقة ان الحكم كان يحابي الهلال.. وليس مفاجأة الآن ان ترى بعض كهول الرياضة وصغارها يتسابقون امام الفضائيات للتسلق على اكتاف الهلال وتبرير فشلهم واخفاقاتهم.
المثل الاجنبي يقول: (الفم المغلق لا يدخله الذباب).. فعبدالغني ذهب ضحية انفعاله ومن قد يكون دفعه لهذاالتصريح الساذج.. ففتح فمه واطلق للسانه العنان.. ليصرح التصريح الخطأ في المباراة الخطأ وفي الوقت الخطأ.. فظروف المباراة خذلته في تثبيت محاباة المرداس للهلال!!.. فالمسار التحكيمي للمباراة يكذب وينزع كل مصداقية في اتهامه.. فمن سوء حظ عبدالغني حدوث واقعة ضربة الجزاء الهلالية الصارخة التي لم يحتسبها المرداس للهلال.. فهل حكم يبحث عن فوز فريق سيتجاهل هذا الحق المشروع؟ وما يفند دعاوى المقلد عبدالغني هو ان الحكم لن يكون ساذجا لو كان يبيت نية محاباة فريق ان يفصح ذلك لاحد الا ان يصرح فقط للاعب الفريق الذي سيحابيه..!!
هل وراء الاكمة ما وراءها..؟؟
فئة من النقاد عالجت الموضوع بالشكل الصحيح.. وواءمت بين التصريح واحداث المباراة التحكيمية.. وايقنت ان عبدالغني كشف (المستخبي) فضح المستور.. وان ما نسبه على لسان الحكم صحيح.. ولكن عبدالغني لم يفهم او ان مرارة الهزيمة جعلته ينتقم من الحكم ويفضحه.
فعبدالغني قال في قناة الاوربت ان الحكم قال له (لن اصفر الا وانتم مهزومين) وعندما نبهه المذيع الى خطورة تصريحه عاد وقال ان الحكم قال وبالنص (ما راح أصفر وانتم متعادلين).. لاحظ الفرق بين العبارتين.. فالعبارة الاولى تعبر عن فهم عبدالغني او تحويره للمعنى والعبارة الثانية تشير الى نص عبارة الحكم اذا (صدق عبدالغني).. ولن تتعادلوا وهي تعني اما الفوز او الهزيمة.. أي انه يقصد انه لن يصفر الا والاهلي فائز.. هذا لو صدقنا عبدالغني .
وقد علق المحلل غير السعودي (محمد حمادة) على تصريح عبدالغني حينما ذكر ان حكم المباراة قال ان اللقاء لن ينتهي بالتعادل ووصف الحكم بأنه تحامل على فريقه.! فقد اكد (أي حماده) ان ملامح وأحداث المباراة لا توحي بأن هناك تحاملا على الأهلي بل أن الحكم أضاع على الهلال فرصا عديدة كانت كفيلة بالتسجيل لعل أبرزها ضربة الجزاء الواضحة وبالتالي لو كان هناك نية مبيتة من الحكم لدعم الهلال لاحتسب تلك الضربة..
من معطيات الأزمة المفتعلة
ليست الحادثة الاولى التي تكشف ان الهلال فريق مستهدف ومحارب بشكل حقيقي.. حتى اصبح مجرد فوزه ولو كان الحكم عادلا او متحاملا عليه اصبح (فوزا مرفوضا).. وليس هذا فالكل يعتقد ان نجاح فرقهم يكون بفشل الهلال.. وان تفوق الهلال عقبة كؤود امامها.. لذا فالخطوة الأهم الآن هي الاستمرار بتقوية صفوف الفريق الى اقصى درجة ممكنة حتى يستمر في الصمود وتحدي العوائق والعراقيل والحرب الشرسة والتحريضية ضده.. وعودة مدرسة الهلال ودعم الفريق بعناصر كروية هي خطوة اولى في الطريق الصحيح لدعم صمود الفريق وثباته.
والنقطة الاخرى.. ارى ان على ادارة الهلال الجديدة اعادة النظر بالسياسة الاعلامية للنادي.. والخروج من قوقعة المثالية في وسط لا يشجع ذلك.. حتى اصبح من يريد الظهور واغتصاب حقوق غيره لا يجد غير مشجب الهلال يعلق عليه مطالبه.. فالهلال بحاجة الى وضع استراتيجية اعلامية فاعلة للدفاع عن حقوقه بقوة والتصدي لمن يريد العبث بمكتسباته.
ضربات حرة
* التغاضي سابقا عمن يتهم الحكام بنزاهتهم وقبض الرشاوي.. جرأت كثيرين على الاقتداء به.. حتى سليط قطراتهم المنتخب السعودي برشوة الحكم بعد فوزه المستحق بكأس الخليج.
* تحميل بعض الاهلاويين الحكم خسارتهم امام الهلال.. جعلتني اعتقد ان صاموليا لاعب اهلاوي.
* ربما انتقاد الاهلاويين للحكم المرداس.. لانه لم يحتسب ضربة الجزاء للهلال.. اعتقادا منهم ان لاعب الهلال سيضيع الضربة فتنهار معنويات الهلاليين وترتفع لدى الاهلاويين ويفوزون في المباراة.
* عمر بن الخطاب رضي الله عنه يقول (ارى الرجل فأستعظمه في عيني.. فإذا تكلم سقط من عيني.
* للاهلاويين عدة اهداف من اثارتهم لهذه الزوبعة الاعلامية المفتعلة.. تبرير فشلهم المزمن مع الهلال.. التغطية على اخطاء الحكم المرداس.. حماية عبدالغني من العقوبة.. الضغط على حكام لقائه اليوم امام الاتحاد.
* بتصريحه خدم عبدالغني فريقه بصرف الانظار عن الاخطاء الشنيعة للحكم التي اتت لمصلحة الاهلي.
* عضو شرف يقول لماذا لا ينفون كلام عبدالغني فالبينة على من ادعى..!! لكن عبدالغني هو من يدعي على الحكم.. فليثبت كلامه.
* من مصلحة الاهلي نفي كلام عبدالغني عن الحكم وليس اثباته.. لانه ان كان صحيحا فهو يفصح عن محاباته للاهلي.
* اقترح على ادارة الهلال تسجيل شريط لحصر اخطاء الحكام هذا الموسم ضد الهلال والتي حدثت امام فرق كالنصر والاتفاق والاهلي.. وتقديم نسخة الشريط لسمو الامير سلطان بن فهد.. وعلى الآخرين فعل مثل ذلك لنرى من هو المظلوم الحقيقي ولتكن الادلة عملية وبالاشرطة وليست ثرثرة في الهواء.
* احتجوا على ايقاف عبدالغني الذي طعن بنزاهة الحكم علنا.. رغم انه قرار معتدل.. فالنعيمة الهلالي (شطب) لانه دخل الملعب محتجا على المهنا الذي الغى هدفا هلاليا قاتلا في مرمى النصر.
* تصرفات عبدالغني اثناء المباراة وبعدها ومناقشته للحكم.. تعني انه كان يبحث عن الطرد هربا من مباراة الاتحاد.
* مشكلة الهلال ان كل فريق ترك منافسه الاصلي.. واصبح يرى نفسه منافسا للهلال.
[c] [/c]
[c]
صح لسانك
[/c]

[c]
عبدالغني يعلن اعتزاله.
عنوان صحفي
* للمرة الثالثة.
لايوجد شيء واضح حول اعتزال ماجد.
الأمير فيصل بن عبدالرحمن
* بل كل شيء واضح كالشمس.
محمد نور
صفقات البيع تدر 14 مليون ريال على خزينة الشباب.
عنوان صحفي
* أحد الأندية اعتقد ان الاستثمار اعادة فتح البوفيه المغلق.
رأيت الغدر في عيون الطويرقي من أول نظرة.
مأمون ديوب
* بل رأيت عيناً خبيرة ماتطوف عليها أنت وأشكالك.
أسماء حكام مباراتي القمة في درج مكتبي.
عمر الشقير
* في الجرايد اليوم، الظاهر درجك ماله مفتاح.
الطائي .. الشرفية للأمير تركي بن فيصل
[/c]
[c] [/c]
[c]
فواصل
[/c]

كما كان متوقعاً فاز منتخبنا الوطني بكأس العرب وحافظ على لقبه الذي سبق ان حققه قبل سنوات في قطر، وهذا الإنجاز يؤكِّد قوة القاعدة الكروية السعودية، فرغم تتابع الأجيال إلا أن الانجازات لم تتوقف!
ليس صحيحاً ان بطولة كأس العرب جاءت لمنتخبنا رغم انه لم يكن مطالباً بها، فالأخضر بإنجازاته وتاريخه وسمعته مطالب بكأس كل بطولة يشارك بها.
الجماهير الرياضية على مختلف ميولها داخل الوطن وخارجه موعودة هذا المساء ومساء الغد بلقاءين كرويين كبيرين، فكل ما نتمناه ان يعكس الاتحاد والاهلي اليوم والهلال والنصر غداً المستوى الحقيقي والمتطور للكرة السعودية وأن يمتعوا المتفرجين في كل مكان بأداء كروي باهر وممتع.
مباراة اليوم ستكون متحفظة الأداء ودفاعية من قبل طرفيها بإيعاز من مدربي الفريقين الخائف كل منها من إلغاء عقده فيما لو خسر.
عودة مبروك زايد لمرمى العميد هي الأهم في عودة لاعبي المنتخب الى انديتهم، حيث شهد مرمى الاتحاد ضعفاً كبيراً بعد غياب زايد، وقد جاءت عودته في الوقت المناسب وقبيل اللقاء الجماهيري المرتقب.
سيكون ديمتري الأكثر فرحاً بمشاركة طلال المشعل في لقاء اليوم بعد ان ظل يعاني في المباريات السابقة من ضعف التهديف الهجومي وخسر نقاطاً كان هو الأكثر استحقاقاً لها.
اللاعب الكبير محمد نور كان هو النجم الأول في بطولة كأس العرب ولفت الانظار بشكل كبير بمهاراته العالية ولياقته البدنية المتفوِّقة وذلك ما جعل النجم المصري الكبير طاهر ابو زيد المحلل في قناة الشباب والرياضة الكويتية يصفه بالنجم العالمي الذي يستطيع اللعب في اي فريق أوربي.


[c] [/c]
[c]
الغامدي يعود للهلال والشلهوب يشارك أمام النصر
[/c]

[c] [/c]
كتب - اسامة النعيمة:
اعطى الجهاز الطبي بفريق الهلال الضوء الاخضر بمشاركة محمد الشلهوب مع الفريق بعد شفائه من الاصابة وبالتالي فمن المنتظر ان يكون الشلهوب من ضمن قائمة اللاعبين الذين سيخوضون مباراة الغد الهامة امام النصر.
من جهة اخرى يشارك لاعب الوسط عمر الغامدي في تمرين الفريق اليوم بعد ان منح راحة يوم امس اثر عودته مع بعثة المنتخب السعودي المتوج بطلاً للعرب..
ومن المحتمل ان ينتظم اللاعبان احمد خليل وخالد عزيز في تمرين اليوم بعد ان اثبتت الاختبارات جاهزيتهما للمشاركة
على صعيد اخر وقعت ادارة نادي الهلال عقداً مع البان الهنا سيرتدي بموجبه لاعبو الفريق قمصاناً تحمل شعار البان الهنا في مباراتهم غداً مع النصر مقابل 100الف ريال
اما على صعيد تمرين الفريق امس فلم يشتمل على مناورة وتخلله بعض التمارين التكتيكية وغاب عن الملعب فهد المفرج لتواجده في غرفة العلاج نظرا لاصابته في القدم.
وسوف نعلن قائمة الـ 18لاعباً الذين سيشاركون في مباراة الفريق امام النصر بعد تمرين اليوم. وقد تضاءلت فرصة مشاركة الجمعان في هذه المباراة حيث لازال يخضع لبرنامج لتخفيف الوزن
ويغادر اليوم اللاعب نواف التمياط الى الامارات للمشاركة في مهرجان اعتزال لاعب الامارات السابق عدنان الطلياني
[c] [/c]
[c]
زعيم المعلقين يصف مواجهة الهلال والنصر
[/c]

[c] [/c]
كعادته واصل المعلق الرياضي الشهير محمد البكر تألقه في بطولة العرب الثامنة للمنتخبات وكان بالفعل احد نجوم نهائي العرب من خلال تعليقه المتزن على المباراة وتفاعله الوطني الصادق مع الأخضر وحصوله على الكأس وتوج البكر تألقه بعد نهائي الكويت باختياره معلقاً لمباراة الهلال والنصر يوم غد الخميس اما لماذا فلأنه المعلق الأبرز والأفضل والأكثر نيلاً لرضا المتلقي والمشاهد عبر الشاشة حتى فاز بلقب زعيم المعلقين وهو اللقب الذي اطلقته عليه "الرياض".
[c] [/c]
[c]
قول على قول
[/c]

[c]
أجسام لاعبي الطائي أحبطت الخطة!
بندر الجعيثن

احفظها للمربع!!


الشارة الدولية أصبحت مثل إشارة المرور!
هلال الطويرقي

وتصريحاتك أصبحت إشارة الفلشر!!


مصلحة الفريق أهم من أوسكار
حسن جمجوم

أجل مصلحة المياه اللي أهم!!


لن ألعب لأي ناد في السعودية غير القلعة


محمد بركات

يعني جاي لهم ببلاشي يا بركات أبو داود!!


وضع الشباب مطمئن


سلطان خميس

على كذا الطلاب بينومون بدري!!


فوزنا على الرائد بداية التصحيح!

صالح بشير

وبداية التسريح لـ "جانيتي"!!
[/c]
[c] [/c]
[c]
أخر الصيد
[/c]

*الفريق الكبير بعثر أوراقهم وأشغلهم عن لقائهم القادم بالمنافس!!

* كالعادة انتهز الفرصة وبدأ يُملي على أعضاء الفريق الغربي توجيهاته بعد أن كان ينعتهم الموسم الماضي بأبها البهية!!

*الكاتب الصغير عقلاً مازال (يسرح) ويمرح في وحل التعصب والإصرار على الإساءة الأندية الكبيرة!!

*الهجوم المتحد يهدف إلى تحريض الحكام والإعلام والأندية المنافسة ضد النادي العاصمي!!

*شخص واحد وراء كل المشاكل والتصاريح الخارجة عن القانون!!

*تحدث عن استضافته في (المواجهة) عن النادي الشمالي عندما يحل ضيفاً لخوض إحدى المباريات بينما الحقيقة تقول إن النادي المنافس هو صاحب المبادرة في ذلك!!

*أخطاء الحكم (مردسة) معظم الأندية ومع هذا مازالت اللجنة تمنحه تميزاً خاصاً عن بقية الحكام.

*رئيس اللجنة يعاقب من ينتقده بعدم تزويده بأخبار الحكام التي فجأة تنتقل بسرعة البرق إلى مراسلين معينين!!

[c] [/c]
[c]
التمياط غادر للامارات وشكوك حول خليل وعزيز
الهلال يستعد للنصر وسط غياب شرفي واداري كبير
[/c]

سلطان رديف (الرياض)
غياب اداري وشرفي كبير شهده مران الهلال امس استعدادا للقاء الغد امام منافسه التقليدي النصر.

وشهدت التدريبات مشاركة عبدالله سليمان والتمياط الذي سيغادر اليوم للامارات لحضور حفل اعتزال المهاجم عدنان الطلياني فيما وضحت مشاركة الشلهوب في اللقاء بعد ان خضع للكشف لدى طبيب المنتخب جمال خليفة وسمح له بالمشاركة بعد ان تأكد من جاهزيته الا انه رفض السماح لعمر الغامدي بالمشاركة وضرورة اخضاعه لراحة اجبارية تجنبا لارهاقه وتحوم الشكوك في المقابل حول مشاركة المدافع احمد خليل ولاعب الوسط خالد عزيز.

ومن ناحيته واصل الروماني بيلاتشي تركيزه واهتمامه بالنواحي الفنية والتكتيكية دون ان تكون هناك اشارة واضحة للتشكيلة التي ستخوض اللقاء.
[c] [/c]
[c]
القناة تنفي ايقاف البث المباشر.. والعرافة:
حذرت عبدالغني من الانفعال فلم يستجب
[/c]

ابدى مذيع قناة الاوربت الرياضية خالد العرافة الطرف الثالث في قضية اللاعب حسين عبدالغني والحكم ممدوح المرداس عدم سعادته بما آلت اليه نتيجة لقائه (الفضائي) بحسين عبدالغني والذي ترتب عليه ايقاف اللاعب ستة اشهر..

وقال في حديث لـ(عكاظ): (حسين عبدالغني صديق قبل كل شيء ولعل المنطق يقول ان ما حدث هو سبق اعلامي لي انا كمذيع ولكن للاسف ان تلك الاثارة وما يلبي رغبة المشاهد كانتا على حساب حسين عبدالغني.

ونفى العرافة ان يكون استغل توتر عبدالغني لاستدراجه لحديث مثير وقال: ان تلك الاقاويل عارية من الصحة ولا تمت للمصداقية بصلة.

اضاف: ألمح لي حسين انه يريد الحديث لكنني طلبت منه قبل ان نصبح على الهواء مباشرة عدم الانفعال وقلت له لا تقل كلاما قد تندم عليه, فإذا كان لديك وجهة نظر قلها ولكن بهدوء من اجل ان يقتنع بكلامك الآخرون وتكون وجهة نظر وليس خطأ يرتكب ولكن للاسف حسين (انفجر) وتكلم.

وتابع: لقد دهشت مما ذكره اللاعب ولم استطع تغيير الموضوع لانه قاله على الهواء ويصعب تهميشه.

من جهة اخرى رفض مصدر مسؤول في قناة اوربت ان تكون الاحداث الاخيرة التي اعقبت تصريح لاعب الاهلي حسين عبدالغني قد اثرت على سمعة القناة.

وشدد المصدر الذي رفض ذكر اسمه على ان القناة تؤدي عملا وتنقل كل ما يحدث في الملعب نافيا ان يكون هناك اي توجه لايقاف البث المباشر وقال نحن نخدم الاندية والمشاهد من خلال عملنا فنحن ننقل الاحداث على الهواء مباشرة وما يحدث في وقته وهذا سبق لنا نخدم من خلاله الحركة الرياضية.

واشار الى ان القناة عندما تقوم بعمل اللقاءات المباشرة فإنها تتحدث لاشخاص يتحملون مسؤولية ما يقولون سواء كان عبدالغني او غيره ومثلما المعلق الرياضي مسؤول عن كلامه فإن كل شخص يتحمل مسؤولية حديثه.


[c] [/c]
[c]
دانيال مدرب النصر يستعين بلاعبيه الدوليين
وبلاتشي يركز على أصحاب الخبرة بالهلال قبل مواجهة غد بالدوري السعودي
[/c]

الرياض: عبد العزيز التويجري
استعان الأرجنتيني خوليو دانيال مدرب فريق النصر السعودي باللاعبين الدوليين بفريقه لاشراكهم في لقاء الغد المرتقب إمام منافسهم الهلال ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري السعودي وذلك بعد ان سمح الاتحاد السعودي لكرة القدم لهم بالعودة الى فرقهم بعد انتهاء مشاركتهم في بطولة كأس العرب الثامنة التي اختتمت أول من أمس بالكويت وحقق المنتخب السعودي اللقب.
وتتجه النية لدى دانيال لاشراك عبد العزيز الجنوبي وناصر الحلوي واحمد خير من بداية المباراة لتعزيز خطوط فريقه، ويبدو ان المدرب يريد التركيز على خط الدفاع كثيرا إمام الهلال نظرا للقوة الضاربة لمنافسه في وسط الميدان والهجوم لذلك اكثر من توجيهاته لمدافعيه في كيفية فرض مراقبة شديدة على المهاجم الهلالي البرازيلي سامويل وكذلك مفتاح الهجمات سامي الجابر وعدم اعطائهما الفرصة في التحكم بالكرة.
وطالب مدرب النصر لاعبيه بالاكثار من التسديد المباشر لمحاولة استغلال ارتباك حراس مرمى الهلال في التعامل مع مثل هذه الكرات.
في المقابل لن يستفيد الروماني ايلي بلاتشي مدرب الهلال كثيرا من قرار السماح للاعبي المنتخب السعودي بمشاركة فرقهم لانه لا يوجد سوى لاعب هلالي واحد وهو عمر الغامدي لاعب خط الوسط وربما يستفيد منه خلال مجريات الشوط الثاني فقط نظرا لوجود عدد كبير من اللاعبين في هذا الخط إضافة إلى تعاقد النادي مؤخرا مع العاجي سيبي بدرا وعبد العزيز الخثران، ويقوم بلاتشي بتجهيزهما للقاء الغد امام النصر. ويبدو ان مدرب الهلال سيستفيد من لاعبي الخبرة في فريقه حيث سيشرك الدعيع من البداية وهو الذي تغيب عن اللقاء الماضي إمام الاهلي للاصابة وكذلك احمد الدوخي العائد مجددا بعد تشافيه من اصابة لحقت به منذ مشاركته منتخب بلاده في كأس العالم.
وسيكون الغائب الاكبر عن الهلال هو نواف التمياط الذي غادر للمشاركة في اعتزال النجم الاماراتي السابق عدنان الطلياني غدا.

اخر تعديل كان بواسطة » ادارة الموقع في يوم » 01/01/2003 عند الساعة » 03:57 AM
  #2  
قديم 01/01/2003, 03:27 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/08/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 475
مشكورين وما قصرتوا ...
  #3  
قديم 01/01/2003, 03:54 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/05/2002
المكان: السعوديه
مشاركات: 1,551
مشكورين والاخبار مكرره وسبق ان قرينها من الزعماء اللي يجبيون خبر الهلال قبل مانقراه من
الصحفيين والصحف فشكرا
لكم
  #4  
قديم 01/01/2003, 03:59 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/10/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 2,112
يعطيكم العافيه ....
  #5  
قديم 01/01/2003, 04:08 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/04/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 3,583
الله يعطيكم العافيه00
  #6  
قديم 01/01/2003, 06:22 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/07/2002
المكان: ارض الله الواسعة
مشاركات: 620
يعطيكم العافية
  #7  
قديم 01/01/2003, 06:34 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/11/2000
المكان: السعودية _ حــائــل
مشاركات: 1,663
آلف شكر لكم ..

والله يعطيكم الصحة والعــافيــة ..
  #8  
قديم 01/01/2003, 06:38 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/09/2002
المكان: مدينة الفن الازرق
مشاركات: 412
مبدعون مبدعون مبدعون مبدعون مبدعون

مبدعون مبدعون مبدعون مبدعون مبدعون
  #9  
قديم 01/01/2003, 07:24 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/11/2002
مشاركات: 317
thank you
  #10  
قديم 01/01/2003, 07:30 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/09/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 994
مجهود تشكرون عليه يا رجال الزعيم

تحياتي و الفوز انشاء الله دووووووووووووووم و من احسن الى اروع
  #11  
قديم 01/01/2003, 07:34 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/03/2001
مشاركات: 334
الله يعطيكم العافية

مشكورين
  #12  
قديم 01/01/2003, 08:03 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/06/2001
المكان: مقدم على صندوق التنمية العقاري من أربعه عشر سنه ولا بعد طلع أسمي ويا ليل ما أطولك
مشاركات: 1,075
الله يعطيكم العافية
  #13  
قديم 01/01/2003, 08:22 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 10/08/2002
المكان: قلوب الجميع
مشاركات: 1,281
الف شكرررررررررررررررررررر
  #14  
قديم 01/01/2003, 09:16 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/11/2001
المكان: روضـة سـدير
مشاركات: 1,695
مشكورين وعقبال الفوز والفرحه به
  #15  
قديم 01/01/2003, 09:29 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/10/2002
المكان: الخبر
مشاركات: 1,294
مشكورين ياإدارة الأخبار والله يعطيكم ألف عافية........
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:23 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube