المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 16/02/2001, 08:11 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 110
بسم الله الرحمن الرحيم
==مقدمة==
تعرفون يا شباب ان اللي ناقصه نوم (يعني ما أخذ كفايته من النوم) يكون معصّب و مرتفع ضغطه و (يهاوش) ويضرب لأتفه الأسباب..واللي شبعان نوم (أي أخذ كفايته) يكون مروق وهادي ولا يلتفت لأشياء بسيطة و (تافهة) ..و اللي معصب وناقصه نوم يحسد المروق الهادي .. ويحاول يعكّر صفو مزاجه بأي شي..(طبعا هذا شي طبيعي)..نفس الشي ينطبق على النصر والهلال.. فالنصر اللي ما أخذ كفايته من (البطولات) يكون (وبلا شك) يحسد الهلال الذي (ولله الحمد والمنة)لم يترك بطولة إلا وقد وضع عليها بصمته الخاصة..وليست أي بصمة..بصمة الكأس الذهبية التي يحتفظ بها في (العريجا) في مكانها الطبيعي..فلذلك تجد كل هذا التهجم والتشكيك في بطولات الهلال من قبل النصر ونسبتها للحكام وللأخطاء التحكيمية .. وتجد أيضا أن النصر معكر المزاج فلم يترك حكما إلا و (حش) والدينه و سب (شجرة العائلة)كاملة..فهذا الهجوم النصراوي ليس مستغربا على ناد مثل الهلال..مثل ما قالوا : ( الغيرة وما تسوي )..ونجد في الطرف الآخر الهلال ينتقل من بطولة إلى بطولة ولا يكترث للنصر ولا لغيره..بل حتى يحسن للنصر في بعض الأحيان ولكن (اتق شر من أحسنت اليه!!)فالنصر يسعى لتحقيق مالا قدرة له عليه ولكن السماء لاتمطر ذهبا ولا فضة.. إلا ان كان بـ(ـواسطة!!) مثل بعض الناس !!)..نرجع لموضوعنا..فنجد الهلال أيضا لا يعير النثر آآ عفواً النصر أي اهتمام وكأنه غير موجود..فطموح الهلال أعلى من مجرد التشكيك والتقليل من أقدار الفرق الأخرى..ولكن للأسف استغل بعض (المرضى) سكوت الهلال و حلمه ونعتوه بأنه ضعيف ولا يقوى على الرد..بل وصل بهم الحد إلى سب الفرق الأخرى ولكن بدون أي رادع من الجهات المعنية ( !! )..فأدى ذلك السكوت وعدم الردع إلى تفاقم الأمر..وأدى ذلك إلى تخريب سمعه الأندية السعودية .. بسبب هذا الدخيل (النصر) الذي يدعي أنه فريق سعودي وهو في الحقيقة فريق يسعى لتهديم الاندية وهو مختف تحت غطاء ال ( واسطة ) .. فقد استغل النصراويون سكوت الهلال فألصقوا به التهم..والهلال يسكت لا من الخوف بل حلما وصبرا..وكما قال الأحنف بن القيس في الحلم :
ولربما ضحك الحليم من الاذى ... وفؤاده من حرِّهِ يتأوه
ولربما شكل الحليم لسانه ... حذر الجواب وانه لمفوّه
(شكل = قيّد)
ولكن هيهات هيهات .. فالهلال لن يرد على النصراويين بأسلوبهم ..ولكنه سيرد عليهم بالذهب والبطولات وسيزيدهم غيظا ولوعة وستمتد الألسن والأقلام للتجريح بالهلال وأبنائه ولكن القافلة الهلالية تسير والكلاب تنبح !! سيبقى الهلال مثالاً للحلم يقتدى به فسيقال (أحلم من الهلال)..وسيبقى الهلال زعيماً وبطلاً..وسيبقى فخراً وذخراً للوطن..وسيبقى الهلال حليماً وسيبقى المثل المشهور :
اتّق شر الحليم إذا غضب !!!
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:08 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube