المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 24/12/2010, 10:04 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/01/2010
المكان: الرياض و فانكوفر
مشاركات: 288
اللهم أجرني في مصيبتي و اخلف لي خيراً منها

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

سأكتب ما أكتب بنآءً على أخبار "شبه مؤكدة" -للأسف- وهذه الضبابية التي تحيط مؤخراً في البيت الهلالي تقع على عاتق الإدارة الهلالية ولا أقصد الضبابية المطلوبة كاللتي تحدث عند توقيع العقود أو التعاقدات وغيرها من الأشيآء التي تستوجب الصمت ولكن أقصد الشفافية في أشيآء قد اتضحت للقاصي قبل الداني أو قد وقعت فعلاً ومع هذا كله لم نجد من يخرج و يوضّح للجماهير الهلالية وكأن الأمر لايعنيهم فطالما هم يعلمون .. الجماهير لاتعنيهم .. وكأن الجماهير الهلالية ليس لها قيمة أو وزن بما يحدث داخل البيت الهلالي .. عطونا وجه !

...

سأعود للورآء كثيراً وبالتحديد لعهد رئاسة الأمير عبدالله بن سعد -رحمه الله- فمنذ التوقيع مع لاعب بحجم ريفالينو لم يمر على الهلال لاعبين بذلك المستوى العالمي حتى تسلّم الأمير عبدالرحمن بن مساعد -حفظه الله- رئاسة نادي الهلال فتعاقد الهلال مع نخبة من أفضل اللاعبين الأجانب يُصنّفون من أفضل مَن مر على الدوري السعودي منذ نشأته وقد شهد بذلك العدو قبل الصديق ..

وحديثي هنا سيكون منصب على ثياقو نيفيز، نيفيز من أفضل اللاعبين الذين مرّوا على الهلال وسأختصر ما أقول بأن مستواه يفوق الدروي السعودي بمراحل ومع أن اللاعب لم يُظهر كامل مستواه إلاّ أنه لاعب يستطيع أن يحسم لك المباراة في أي وقت .. لاعب يُجيد التصويب و التمركز وقد يكون في بعض المباريات ثيرموميتر لكامل الفريق وأذكر قبل فترة قام أحد الهلاليين بعمل احصائية انتاجية لنيفيز تُغني عن كل كلام ..

ومع ذلك فقد انتقد بعض الهلاليين اللاعب وكان حال أكثرهم كحال من "ينتظر الزلّه" لأسباب مختلفة وكثيرة كمحاولة التشغيب على الإدارة أو تعلقّاً بلاعب سابق إلخ ولكن يبقى لبعض الهلاليين المخلصين آرآء منتقدة لنيفيز في بعض المباريات تدور بين الخطأ و الصواب ..

وعقود اللاعبين في الفترة الحالية تُعتبر من الاستثمار ولاخوف -إن شآء الله- بتواجد قامة اسثمارية كقامة الأمير عبدالله بن مساعد -متّعه الله بالصحة والعافية- وطالما أن اللاعب لايرغب في البقآء وله طموح فيحق له ذلك وليس بيدنا كهلاليين سوى تمنّي التوفيق له ..

فشكراً لنيفيز على ماقدّمه في فترة أعتبرها ذهبية للهلال ..

وشكراً لعبدالرحمن بن مساعد و أخيه وأعضآء الشرف الداعمين على مايقدمونه خلال هذه الفترة من لاعبين لم يكن الهلالي "يحلم" بهم بل حتى وصل الترف ببعض الهلاليين إلى التندر ببعض اللاعبين الحاليين مع أنهم من يصنعون الفارق أو المطالبة بلاعبين من طينة كريستيانو رينالدو وغيره ..

إلاّ أنّ ما أخشاه خاصة في هذه الفترة التي قد تكون الإدارة مجبرة فيها على شد الحزام خاصة مع جفاف الدعم الشرفي أن يتم التعاقد مع لاعب دون المبلغ أو الشهرة التي اعتدنا عليها خلال هذه الفترة فيحدث شيء من الصدمة لذا كونوا مهيئين نفسياً ولاتحكموا إلاّ بعد وقت كاف، إلاّ أن يُيسّر الله دعماً شرفياً وضخاً مالياً فذلك شيء آخر ..

كهلالي أحببت أن أترك لمسة وفآء لمن خدم الزعيم.
اضافة رد مع اقتباس
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:59 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube