#1  
قديم 22/12/2010, 03:11 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بطلة
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/09/2009
المكان: مدينة السنافر
مشاركات: 3,141
Talking أخبار المجلس العام ليوم الأربعاء 16/1/1432هـ


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

صباح الورد زوار أعضاء مشرفين ,,

يوم الأربعاء 16/1/1432هـ

الله يشفي مرضى المسلمين , ويرحم المسلمين الأحياء منهم والأموات ,,




«ساهر» يبدأ مرحلته الثانية بقطع الإشارة

والوقوف على خطوط المشاة والالتفاف إلى اليمين.. غداً


يبدأ "ساهر" يوم غد الخميس في مدينة الرياض تطبيق مخالفة تجاوز الإشارة الحمراء والوقوف على خطوط المشاة والالتفاف إلى اليمين دون توقف وذلك في إطار المرحلة الثانية من تفعيل نظام ساهر لضبط وإدارة الحركة المرورية آلياً والذي أنهى مرحلة تطبيق ضبط مخالفة السرعة. وقال العميد عبدالرحمن بن عبدالله المقبل مدير مرور منطقة الرياض مدير مشروع "ساهر" عقب الوقوف على جاهزية بدء المرحلة الثانية انه تم الانتهاء من التطبيق التجريبي لتلك المرحلة وأن المخالفات التي تم رصدها خلال فترة التجربة لن تسجل من مبدأ التوعية كما عمل به أثناء تطبيق ضبط السرعة على أن يبدأ الضبط الفعلي وتسجيل المخالفات ابتداءً من يوم غد، موضحاً في ذات الوقت أن تلك المرحلة تهدف إلى الحد من التجاوزات المرورية والتي تشكل خطورة على مستخدمي الطريق. إضافة إلى وجود تجاوزات تمنع المشاة من إعطائهم حقهم المشروع في العبور على خطوط مخصصة لهم أثناء الإشارة الحمراء، كما يهدف الإجراء الجديد إلى الحد من الحوادث المرورية التي تحدث جراء الالتفاف إلى اليمين دون مراعاة لسلامة الطريق والتأكد من خلوه بالكامل من السيارات. وناشد العميد المقبل قائدي المركبات أهمية الالتزام بأنظمة وقوانين المرور الهادفة إلى رفع مستوى السلامة المرورية وحماية الارواح والممتلكات من مخاطر الحوادث المرورية.


أبرز إنجازات الميزانية قدرة الحكومة على

خفض عبء الدين المحلي وتحقيق الرفاهية المالية

قال الدكتور جون اسفيكياناكيس، مدير عام وكبير الخبراء الاقتصاديين في البنك السعودي الفرنسي ان ميزانية المملكة التي اجازها مجلس الوزراء امس الاول تشير إلى أن الحكومة ملتزمة بالمضي قدماً في زيادة الإنفاق بطريقة صحية مع السعي إلى تخفيض عبء المديونية. واضاف : لقد تمت زيادة مخصصات الإنفاق بنسبة 8 بالمائة من مستويات عام 2010م حيث بلغت في هذا العام 580 مليار ريال مما يجعلها تفي بمتطلبات دفع عجلة النمو الاقتصادي،مع تشجيع القطاع الخاص على المزيد من المشاركة والإسهام. وتركز الميزانية على مشاريع البنية التحتية والإنفاق في المجال الاجتماعي إذ بلغت مخصصات التعليم والتدريب ما نسبته 26 بالمائة من إجمالي المخصص.
وفيما تدل الميزانية على رغبة الدولة في مواصلة قيادة جهود التطوير الاقتصادي فهي تعمل أيضاً على تخفيض وتيرة التوسع في الميزانية في إطار السعي إلى تحجيم الإنفاق المتجاوز لحدود المعتمد حيث ظل المعدل في هذا المجال مرتفعاً في عام 2010 بنسبة 16بالمائة. وقد شهدت مخصصات الإنفاق لعام 2011م نمواً بوتيرة هي الأبطأ منذ عام 2003م.
وقال الدكتور جون اسفيكياناكيس لقد أفضى ارتفاع أسعار النفط في عام 2010م إلى إيجاد بيئة مكنت المملكة العربية السعودية من تحقيق فائض قوي جداً في الميزانية، بلغ ما مقداره 108.5 مليارات ريال (28،9) مليار دولار أمريكي في هذا العام أي أكثر من ضعف المتوقع وفقاً للتقديرات الأولية الواردة في تقرير الميزانية. ونعتقد أن الفائض جاء مزيجاً جمع بين ارتفاع إيرادات النفط والانخفاض المحتمل للنفقات الرأسمالية لشركة أرامكو السعودية خلال عام 2010م. لقد ازدادت الإيرادات العامة بنسبة 44،2 بالمائة من عام 2009م فبلغت 735 مليار ريال بينما قفزت النفقات- المصروفات إلى 626،5 مليار دولار بزيادة بنسبة 5 بالمائة. وقد لعبت زيادة الإنفاق الحكومي دوراً محورياً في المحافظة على الثقة في الاقتصاد مع سعي الحكومة لإعادة دمج القطاع الخاص في منظومة المسيرة التنموية.
وقد كان الدور المحوري للحكومة في النشاط الاقتصادي واضحاً في نمو معدل الناتج الوطني العام في القطاع الحكومي في عام 2010م بنسبة بلغت 5،9 بالمائة مقارنةً بما نسبته 4،4 بالمائة في عام 2009م وفقاً لبيان وزارة المالية مما يعكس أسرع وتيرة للنمو في أكثر من عقد من الزمان. أما معدل الناتج المحلي الإجمالي في القطاع الخاص غير النفطي فقد شهد هو الآخر نمواً معتبراً بنسبة 3،7 بالمائة في عام 2010م مقارنةً بنسبة 3،5 بالمائة في عام 2009. لقد جاء النمو الحقيقي للناتج المحلي الإجمالي بنسبة 3،8 بالمائة منسجماً مع توقعاتنا وكذا إجمالي الناتج المحلي الإسمي بمقدار 1،36 تريليون ريال (434.7) مليار دولار. وقد سجلت بعض القطاعات غير النفطية نمواً طيباً بما في ذلك قطاعا النقل والمواصلات حيث بلغ النمو ما نسبته 5،6 بالمائة؛ بيد أن أداء القطاعات الأخرى لم يكن مشرفاً فقد سجلت قطاعات التمويل والتأمين والعقارات نمواً بنسبة 1،4 بالمائة فقط بالأسعار الثابتة.
وتحدث عن أبرز الانجازات الرئيسية لعام 2010 بقوله ان ابرزها هو قدرة الحكومة على خفض عبء الدين المحلي بنسبة 25،8 بالمائة. ويقف الدين المحلي عند 167 مليار ريال أو 10،2 بالمائة من الناتج المحلي الإجمالي ، بانخفاض أكثر من 80 بالمائة عن عام 2003. وهذا يدل على رفاهة المملكة مالياً. وفي الوقت الذي تتفاقم فيه مشكلة الديون في العديد من البلدان المتقدمة، تمكنت المملكة من تمويل برنامج انفاق تنشيطي وخفض دينها العام. وسمح ارتفاع عائدات النفط وتباطؤ النمو في الواردات بتحقيق فائض مريح جداً في الحساب الجاري وصل إلى 260،9 مليار ريال (69،6 مليار دولار) ، ثلاثة أضعاف ما كان عليه في العام الماضي.
ودلت ميزانية 2011 على تصميم المملكة على مواصلة الانفاق التنشيطي لتطوير الاقتصاد وإقناع المستثمرين من القطاع الخاص بان يحذوا حذوها وهم يخرجون تدريجيا من مرحلة تقليص المديونية. كما يشير التباطؤ في وتيرة النمو في الميزانية إلى هدف الدولة لكبح جماح الإفراط في الإنفاق واستخدام سياسات مالية أكثر حصافة وكفاءة في السنوات المقبلة. كما يظهر القطاع الخاص علامات تعافيه بمساعدة من التزام الحكومة بالاستثمار والنمو في الائتمان المصرفي




د.الربيعة يستعرض تجربة المملكة مع التوائم السيامية في جامعة كورنيل


استعرض معالي وزير الصحة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة تجربة المملكة مع التوائم السيامية 1990-2010م والجهود التي بذلت للوصول لهذه الإنجازات الطبية التي تحققت بفضل من المولى عزوجل ثم الدعم الكريم من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود يحفظه الله ومبادرته الكريمة بعلاج هؤلاء التوائم .
جاء ذلك خلال المحاضرة التي ألقاها معاليه أمس الأول في جامعة كورنيل العريقة ومستشفياتها الجامعية بحضور أعضاء هيئة التدريس والأطباء المتدربين وطلاب الجامعة، حيث تضمنت المحاضرة عرضاً لعمليات فصل التوائم والتي بلغت حتى الآن 28 عملية تكللت ولله الحمد بالنجاح.
واحتوت المحاضرة على شرائح عرض تتضمن لقطات معبرة لخادم الحرمين الشريفين مع هؤلاء المرضى نالت استحسان الحضور لما عبرت عنه من مشاعر الأبوة الحانية التي يتمتع بها المقام السامي الكريم . وجرى خلال المحاضرة استعراض مجمل حالات التوائم السيامية التي تمت معاينتها من قبل الفريق الطبي بمملكة الإنسانية، حيث بلغت 62 حالة ينتمون إلى 16 دولة مختلفة من خلال مسيرة عمل الفريق التي امتدت إلى 20 عاماً .
وقد أشاد الحضور من خلال مداخلاتهم بإنسانية خادم الحرمين وبإدارته الحكيمة لخدمة الإنسانية جمعاء حيث كان للمحاضرة دور كبير في إبراز جهوده حفظه الله في دعم حوار الشعوب وسماحة الإسلام الذي يدعو للمحبة والعطاء والإخاء من خلال تبني علاج هذا العدد من المرضى من مختلف دول العالم وكذلك إبراز الجوانب الإنسانية للمملكة قيادة وشعباً ، كما أبدى الحضور إعجابهم بالمحتوى العلمي للمحاضرة .
من جانب آخر التقى الدكتور الربيعة وضمن برنامج الأستاذ الزائر بالأطباء الذين هم تحت التدريب وأدار معهم حوارا علميا لمدة ساعتين، حيث أطلعهم معاليه على تجربته العلمية والإدارية وقام بالإجابة على استفساراتهم .





الأمير مقرن: لدينا تقنية تستطيع إبطال أي عمل إرهابي

أكد صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز رئيس الاستخبارات العامة، أن لدى المملكة تقنية وكفاءة تستطيع عبرها إبطال أي عمل إرهابي بأي شكل من الأشكال.

وشدد سموه في تصريحات عقب تدشينه وحدة الأمن الخاص (وحدة الصقور) أن أمن الاستخبارات متطور وذاتي ولا نريد أن يدخل عليه شيء معين ونحن جزء من دول العالم.



رغبة التداول تراجعت بسبب سابك..
والمساندة تأتي من الاتصالات والراجحي


شهية التداول منخفضة في آخر ثلاث جلسات وسهم سابك هو من يضغط على السوق، وعمليات جني الأرباح مستمرة بين 105 و106 ريالات، لكن في هذه الجلسة لوحظ مساندة في قيمة التداول للسوق بسبب سهم موبايلي الذي كسب نقطة مئوية وأغلق داخل نمط شرائي عند 54.57 ريال حيث وقعت الشركة اتفاقية مرابحة (قصير الأجل) بقيمة 1.2 مليار ريال مع خمسة بنوك محلية وأي خبر تمويل هذه الأيام يفرح به المستثمرون، وعلى رأسهم مساهمو القطاع المصرفي، وبشأن سابك لا زال هناك إمكانية عالية لجني الأرباح حتى مستوى 97 ريالا، وبالفعل كما تم التنويه قام سهم الاتصالات بتعويض النقص في سابك بصعوده إلى 43.2 ريال والمسار الصاعد أصبح حليفا لكل من الراجحي والاتصالات، وبإغلاق السوق عند مستوى 6605 نقاط يكون الاتجاه صاعدا لكن لديه ضعف وبحاجة لتجديد عزومه.

جلسة اليوم

الدولار الأمريكي صعد إلى مستوى 5.80 أمام سلة عملاته مع بداية الأسبوع وفي ذلك إشارة لتدني شهية المخاطرة وبالتالي يمثل ضغطا على خام نايمكس وهو ما انعكس على سلوك سهم سابك ويبدو أن المؤشر العام بحاجة إلى جني أرباح إلى مستوى 6560 نقطة ليجدد نشاطه، وبعد دمج حركة التداول لآخر 48 جلسة يرجح أن يغلق المؤشر العام عند مستوى 6577 نقطة، وإن حدث ذلك يصبح لدينا أول جلسة جني أرباح على سلم الصعود.




الخدمة المدنية تعلن أسماء 7 مرشحين لوظائف إدارية

أعلنت وزارة الخدمة المدنية أسماء (7) مرشحين لوظائف إدارية، وطلبت منهم سرعة مراجعة أي من فروع ومكاتب وزارة الخدمة المدنية قبل نهاية دوام يوم الأربعاء الموافق 1/23/ 1432هـ لاستكمال إجراءات ترشيحهم وتوجيههم للجهات الحكومية لمباشرة مهام وظائفهم، والمرشحون هم: عبدالله بن محمد ناشي العرجي، فهد بن علي فريج الزهراني، فهد بن حامد صباح العنزي، مرشد بن رزيق زياد العتيبي، نايف بن راضي عياده البلوي، محمد بن جاسم البيدي، أحمد بن مساعد باحاذق.







قال رئيس لجنة الموارد البشرية في مجلس الشورى الدكتور فهاد الحمد لـ“المدينة” إن قرار تطبيق نظام التأمينات الاجتماعية على كافة منسوبي الأجهزة الحكومية والوزارات غير الخاضعين لنظام التقاعد المدني سيرفع إلى المقام السامي حسب النظام بمجلس الشورى وذلك للنظر فيه، مشيرا الى ان هذا القرار يعتبر تأكيدا على قرار سابق للمجلس برقم (61/88) وتاريخ 28/12/1428هـ.
واضاف أن هناك الكثير من موظفي الحكومة بالاضافة الى العاملين على بند الأجور أو بند 105 وغيرهم لا يطبق عليهم نظام التقاعد المدني أو نظام التأمينات مؤكدا أن هذه الفئة من حقها تطبيق نظام التأمينات عليها، خصوصا أنهم مستمرون في عملهم في الجهات الحكومية دون انقطاع.
وكان مجلس الشورى أقر مؤخرا تطبيق نظام التأمينات الاجتماعية على كافة العاملين في الاجهزة الحكومية غير الخاضعين لنظام التقاعد وذلك بعدما استمع لوجهة نظر لجنة الإدارة والموارد البشرية بشأن التقريرين السنويين للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية.
ووافق المجلس على تطبيق نظام التأمينات الاجتماعية على عموم العاملين في الوزارات والأجهزة الحكومية الذين لا يخضعون لنظام التقاعد المدني، وعلى ضرورة أن تضمن المؤسسة تقاريرها القادمة معلومات وبيانات تفصيلية عن استثماراتها في الخارج على النحو الذي تتبعه بالنسبة لاستثماراتها الداخلية استناداً إلى التزامها بالإفصاح عن نشاطها الاستثماري والتأكيد على اعتماد حصة الحكومة في التأمينات الاجتماعية في ميزانية الجهة التابع لها العامل ضماناً لسداد هذه الحصة في المواعيد المحددة





أعلنت كلية الآداب والعلوم الإنسانية في فرع شمال جدة بجامعة الملك عبدالعزيز عن رغبتها في شغل 13 وظيفة معيد في تخصصات اللغة العربية (3 طلاب وطالبات)، الدراسات الإسلامية (5 طلاب وطالبات)، ومهارات الاتصال (5 طلاب وطالبات).
وأوضحت أنه يشترط أن يكون المتقدم سعوديًا، حاصلًا على درجة البكالوريوس في تخصص الدراسات الإسلامية من جامعة سعودية أو أي جامعة أخرى معترف بها، على ألا يقل تقديره في البكالوريوس عن جيد جدًا، وألا يتجاوز عمره 30 سنة، أن يكون حسن السيرة والسلوك، وأن يرفق نتيجة التوفل أو ما يعادلها.
وتقدم الطلبات مصحوبة بالأوراق الثبوتية من وثيقة التخرج وكشف درجات معتمد وشهادات الدورات والدبلومات التي اجتازها إن وجدت، إلى وكيل الكلية للدراسات العليا والبحث العلمي بمبنى كلية الآداب والعلوم الإنسانية غرفة رقم (551)، أو على العنوان البريدي ص. ب 80202 جدة 21589 وذلك في موعد أقصاه التاسع من شهر صفر المقبل.





بدأت وزارة الصحة تطبيق برنامج الرعاية الصحية المنزلية لمعالجة مرضى الحميات والدرن في منازلهم في إطار التوجه نحو إغلاق جميع مراكز ومستشفيات الدرن والحميات مشيرة إلى الدراسات العلمية التي أكّدت عدم وجود فروق بين المعالجة في المنزل والمستشفى، وتم البدء في إغلاق مركز الدرن بجدة ونقله إلى مستشفى الملك سعود للحميات. وأوضح مصدر مسؤول في وزارة الصحة أن العمل جارٍ على استبدال المراكز والمستشفيات المتخصصة بالدرن والحميات من خلال تحويل الأسرة إلى بقية مستشفيات وزارة الصحة، ولفت المصدر إلى أن كافة المستشفيات الجديدة تتضمن أقسام متخصصة في الحميات والدرن. وبيّن ذات المصدر أن الدراسات العلمية أثبتت أن التنويم لا يفرق بين المعالجة في المنزل والمستشفى مشيرًا إلى وجود 3 مراكز لعلاج الدرن في جدة وتبوك والرياض. من جهته كشف مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة نجران الدكتور يحيى آل شويل عن وجود توجه لدى وزارة الصحة لإغلاق مستشفيات الصدر والحميات في أنحاء المملكة كافة. جاء ذلك في خطاب وجّهه آل شويل إلى صاحب المبنى الذي تستأجره الوزارة وتشغل فيه مستشفى الصدر والحميات بمنطقة نجران “اطلعت المدينة على نسخة منه” وبيّن فيه لصاحب المبنى عزم الشؤون الصحية تسليم المبنى في نهاية العقد بحلول 30ربيع الثاني 1432هـ. يأتي ذلك في الوقت الذي نفت فيه الشؤون الصحية بنجران على لسان الناطق الإعلامي صالح علي آل ذيبة عزم صحة نجران إغلاق مستشفى الصدر والحميات بالمنطقة. من جانبهم تساءل مواطنون عن البديل في حال تم إغلاق هذه المستشفيات على مستوى المملكة وعن مصير مرضى الربو وأصحاب الأمراض المعدية وأمراض الحميات. وعلمت “المدينة” أن عدد هذه المستشفيات لا يتجاوز 5 مستشفيات على مستوى المملكة وأن جميع التجهيزات وغرف العزل تم تأمينها في جميع المستشفيات ولم تعد خاصة بمستشفى الصدر والحميات.
والجدير بالذكر أن خدمات أمراض الصدر والحميات والدرن في نجران تقدم عبر عيادتين إحداهما للأمراض الصدرية والأخرى للحميات تابعة لمستشفى نجران العام وفي عام 1405هـ تم افتتاح مستشفى يقع في مبنى مستأجر بسعة 75 سريرًا موزعة على قسم الأمراض الصدرية والحميات. وتقوم المستشفى بعملها في معالجة مرضى الأمراض المعدية مثل الدرن والتهاب الكبد والالتهاب الرئوي والجدري وغيرها كما يوجد مركز لمعالجة ومتابعة حالات الدرن بالمنطقة وذلك بالإضافة إلى قسم عزل الحالات التي تتطلب حالتها ذلك من الحالات المعدية لضمان عدم انتقال العدوى.























( الختام )

إن أحسنت فمن الله وإن أخطأت فمن نفسي والشيطان ,,


احترمكم
بطلة







اخر تعديل كان بواسطة » بطلة في يوم » 22/12/2010 عند الساعة » 05:39 AM
  #2  
قديم 22/12/2010, 03:36 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/11/2007
المكان: بكـــل مكـآآن وزمآآن
مشاركات: 2,896
وعليكم السلآآم ورحمة الله وبركاته..

صبآآح الخير للجميع.. ق1

ما قصرتي بطولة.. عافاك الرحمن وجزاك الجنان..

شكرا جزيلا لك.. بالتوفيق لك وللجميع ان شاء الله يا رب..

اخر تعديل كان بواسطة » S.SAM في يوم » 22/12/2010 عند الساعة » 06:11 AM
  #3  
قديم 22/12/2010, 06:11 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ حروف الغلا
عضو استشاري بالمجلس العام
رئيسة رابطة توتنهام
تاريخ التسجيل: 02/04/2010
مشاركات: 7,040

صبااااااح الورد
يعطيك العافية بطلة
  #4  
قديم 22/12/2010, 06:23 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/08/2005
المكان: شَرقيٍه../ يآخلف عومري ~
مشاركات: 2,960
وعليكم السلام والرحمه
صباحكم خيرات وعساكم ع القووه

عوافي ع تغطيه الاخبار
  #5  
قديم 22/12/2010, 06:30 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Ṩσσłŧẵή
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/01/2008
مشاركات: 4,725
يعطيكِ العآفيه أختي بططله ،،
مآ قصصرتِ ،،
  #6  
قديم 22/12/2010, 06:47 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ آخر طموحآتي
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/08/2008
مشاركات: 697
شكرا لك ع النقل أخت بطله .. ،
احترامي
  #7  
قديم 22/12/2010, 06:55 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الرامـي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/05/2010
مشاركات: 2,228
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

يعطيك العافية بطلة على الاخبار
  #8  
قديم 22/12/2010, 07:16 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كرستيانوا العرب
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/12/2008
المكان: كورنـيش الخبر DR.keeF
مشاركات: 1,660
إقتباس
د.الربيعة يستعرض تجربة المملكة مع التوائم السيامية في جامعة كورنيل

كم انت كبير يا فخر المملكة برمتها

يعطيـسـ العافية يا بطلة..
  #9  
قديم 22/12/2010, 07:17 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ احتيآج
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/12/2008
المكان: Riyadh
مشاركات: 433


صبآح آلآربعآء
صبآحكم خير جميعآً

بطله
يعطيك آلعآفيه
  #10  
قديم 22/12/2010, 07:30 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ لايهمك حكيهم ياياسر
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/04/2009
المكان: Al-Qassim
مشاركات: 15,637
الله يع ـأفيك بطله ,,

ربما الكركاتيرات تكون اكثر اهمية من الاخبآر ,
لآن مفهومها يصل بسرعه وتصف حآل الموآطن المغلوب ع امره ,

لآهنتي يا الغ ـلآ ..
  #11  
قديم 22/12/2010, 07:45 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ التفاحة الهلالية
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/09/2009
مشاركات: 5,351
الله يعطيك العافيه


على الاخبار
  #12  
قديم 22/12/2010, 07:59 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/04/2006
المكان: في بيتي العامر
مشاركات: 1,574
الله يعطيك العافيه يابطله ع المجهود

ولايحرمنا من جديدكـــ
  #13  
قديم 22/12/2010, 08:55 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ classic 2010
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2010
المكان: interlaken
مشاركات: 8,126
بطله

دائما البطله

مشكوره عالاخبار

وبالتوفيق
  #14  
قديم 22/12/2010, 09:47 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ A S Z 4444
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/09/2010
المكان: السعودية -الرياض
مشاركات: 1,701
مشكوره على الاخبار .
  #15  
قديم 22/12/2010, 12:03 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالى 24 ساعه
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/04/2006
المكان: جــدة يا هوى الولهان
مشاركات: 1,277



شوفوه الخدامه

صانكيو على الاخباااااار
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:32 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube