المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 27/12/2002, 12:52 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الصوت الهلالي
المشرف العام على منتدى مدمي الشباك
الموقع الرسمي للكابتن سامي الجابر
تاريخ التسجيل: 08/01/2002
المكان: sami9.net
مشاركات: 4,692
أخبار الهلال ليوم الجمعة 23/10/1423 من(الرياضية وعالم الرياضة والإقتصادية)

[c]


سوبر غير رسمي يجمع بطلي الدوري وكأس ولي العهد
أهلي ( مخيف ) .. يخطط لإسقاط الوصيف
[/c]
جدة - عبدالغني الشريف
تتجدد لقاءات الكبار ومباريات المتعه والتحدي في دوري كأس خادم الحرمين الشريفين عندما يستضيف الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي نظيره الهلال على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة في الجولة التاسعة . مباراة اليوم هي عنوان جديد للإثارة والمتعه فدائماً ما تظهر مواجهة الفريقين بمستوى قوي وكبير لما يضمانه من نجوم كبيرة وبارزة , وستجمع الأهلي بطل كأس ولي العهد والهلال حامل لقب دوري كأس خادم الحرمين الشريفين في مواجهة من مواجهات الأبطال التي ينتظرها الجمهور الرياضي بشغف وسيعطي الفارق النقطي بين الفريقين للمباراة إثارة كبيرة حيث أن الفارق هو ثلاث نقاط لمصلحة الهلال الذي لعب مباريات أكثر من الأهلي . وستزحف الجماهير بكثافة اليوم لمشاهدة لقاء قمة الجولة التاسعة أو مباراة ( السوبر ) كما يحب للبعض أن يلقبها ..



[c]( بلاتشي ) يبحث عن سكن .. و(سيدو بدرا) يصل اليوم
وصية ( رومانية ) تغري الهلال بـ( خيبري ) الطائي !

[/c]
الرياض - عبدالرحمن النمر
يتوقع أن تخاطب إدارة نادي الهلال قريباً نظيرتها في نادي الطائي من أجل التنازل عن المدافع الدولي سعود الخيبري , لا سيما وأن مدرب الطائي (مالدوفان) إمتدح هذا اللاعب لمدرب الهلال (بلاتشي) , مؤكداً أنه أفضل مدافع أيسر في السعودية حالياً , وسوف يسد تغرة الدفاع الهلالية التي يعاني منها في تلك الجهة , حيث لا يوجد لاعب متمكن لشغل هذا المركز .. من جهة أخرى يتوقع أن يصل في الساعة السادسة والنصف من مساء هذا اليوم المهاجم السنغالي (بدرا) الذي تعاقد معه الهلال مؤخراً حتى نهاية الموسم الحالي .. وتجدر الإشارة إلى أن المدرب (بلاتشي) ما زال يبحث عن مسكن في وسط المدينة من أجل إستقدام عائلته حيث رفض السكن في المجمعات البعيدة حتى يكون قريباً من النادي ..



[c]نقاط من لقاء القمة بين ( الهلال والأهلي )

[/c]
[c]- وصف المواجهة بالحاسمة . الجيزاني : الجمهور سيستمتع بكل عناصر الإثارة
- إعتبر فريقه الأفضل .. الشنيف : حافظنا على توازننا رغم النقص
- وعد جماهير الهلال بالعودة إلى مستواه .. العلي : سأهز الشباك إذا عدت لمركزي المعتاد
- عملاق الحراسة الهلالية الدعيع : سنبرهن على حسن اًدائنا
- العائد لصفوف الهلال لطف : سنرد على (ديمتري) في الملعب
- رفض مقولة تراجع مستواه .. فلاتة : طموحنا (بتجاوز) الهلال
- عضو مجلس الإدارة الهلالية .. الحكير : المدرب عالج كل الأخطاء
[/c]



[c]


الإصابة تبعد الدعيع عن اللقاء .. وديمتري يبعد الدوسري عن التشكيلة
الأهلي رغم غياب الكبار يهدد الهلال بإصرار

[/c]
فارس السبيعي - الرياض
في واحدة من أقوى مواجهات الموسم .. يلتقي فريقا الأهلي والهلال على ستاد الامير عبدالله الفيصل بجدة في السابعة والنصف من مساء اليوم - الجمعة - في إطار الأسبوع التاسع لكأس دوري خادم الحرمين الشريفين ويحسم الصدارة على المراكز الأولى للبطولة , وستقام مباراة أخرى في ختام الجولة تجمع الإتفاق مع الرائد .. وأكمل الفريقان إستعدادتهما لمواجهة الجماهيرية الكبيرة .. ففي المعسكر الهلالي حرمت الإصابة الحارس العملاق محمد الدعيع مرافقة الفريق يوم أمس إلى جدة بعد أن كان أسمه من ضمن المشاركين وتم في اللحظات الأخيرة الإستعانة بالحارس بندر الماس بديلاً عنه وينتظر أن يشارك الحارس أحمد ضاري أساسياً في لقاء الليلة . وقد أدى الهلال عصر أمس تدريباً خفيفاً على الملعب الرديف تم خلاله التركيز على عدة نواحي فنية تكتيكية ومنها تكثيف منطقة الوسط الهلالية برجوع الجابر والإنضمام مع لاعبي الوسط , إضافة إلى فتح اللعب في حالة الهجمة على الأطراف وتحديداً من جهة الظهير العائد من الإصابة أحمد الدوخي , ومن المنتظر أن يمثل الهلال في لقاء اليوم كل من ضاري والشريدة وعبدالله سليمان والدوخي والجري والشهراني والصالح وخالد عزيز ولطف والجابر والعلي ..



[c]يلتقيان عصراً في الطائرة ومساء في كرة القدم
أطول يوم في حياة الأهلي والهلال


[/c]
محمد العسيري - أبها
الهلال والأهلي .. أو الأهلي والهلال تنافس من نوع خاص يثريان منافستنا المحلية في معظم الألعاب بالمتعة والإثارة يلتقيان اليوم في لعبتين من أهم الألعاب والأكثر شعبية ولهما فيهما باع طويل .. يلتقي الناديان العريقان عصر اليوم في تنافس كبير مثير .. عصراً يتصارع الأزرق والأخضر مجدداً على قمة الكرة الطائرة في مباراة لن تقل إثارة عن سابقتها والتي دوماً لا تخلو إطلاقاً من اللمحات الفنية الراقية التي أعطت هذه اللعبة الجميلة إهتماماً أكبر من ذي قبل بل أنها أصبحت تجذب الجمهور حتى أن جنبات الصالة التي تحتوي لقاءهما تمتليء بالجماهير .. أما مساء فيلتقي العملاقان في أكثر الألعاب شعبية ومتعة يلتقيان في مباراتهما الهامة ضمن منافسات كأس دوري خادم الحرمين الشريفين ودوماً مباريات الزعيم والكواسر مليئة بالأهداف الجميلة والإثارة وعلاوة على ذلك أن الفريقين يدخلان اللقاء والفارق النقطي بينهما ضئيل جداً وكلاهما يبحث عن مواصلة مشوار التقدم نحو صدارة الفرق ومنافسة الإتحاد فالزعيم يرغب في توسيع الفارق بينه وبين الأهلي والكواسر يأملون في مساواة الهلال نقطياً .. ومن هذا المنطلق فإن لقاء الليلة لا يقبل أنصاف الحلول وسيكون مثيراً للفريقين .. ومن حظ عشاق كرتي القدم والطائرة أنهما سيشاهدون اليوم قمة المتعة الأهلي والهلال أو الهلال والأهلي ..



[c]أسطورة الزعيم السابق .. وخبير الإدارة الحالي
نجيب الإمام يفتح كل الملفات
[/c]
[c]حوار - فارس السبيعي[/c]
[c]- عفواً .. النصر لم يعد منافساً للهلال !
- لاعبو الدوري السعودي (( مقالب )) لأن أسعارهم رخيصة
- اللاعب مثل الفنان المسرحي .. لا يتألق إلا مع تصفيق الجماهير
- الدوري في أسوأ أحواله والإثارة ضاعت وسط الزحام
- كرة المتعه ماتت في عصر الكرة الجماعية والتكتيك
- أتعجب أن يكون لديكم لاعب مثل ماجد عبدالله ولا تكرموه حتى الاًن
- لجنة الهلال الرباعية تؤكد نهاية عصر الإرتجالية
- إرتفاع تذاكر الدخول وراء هروب الجماهير من المدرجات
- شكلت مع ريفيلينو ثنائياً مرعباً وذكرياتي معه لا تنسى
- ما يحدث للسعودية الاًن .. فعلته فرنسا والمنتخبات الأوروبية
- قبل المونديال كان جمهوركم يردد : كم سنفوز على ألمانيا ؟!
- المثل الفرنسي يقول : اللي ما يجازف ما يكسب
- لو لعب مارادونا في هذا الزمن فهو يساوي 300 مليون دولار
- الجوهر لم يكن يصلح للمنتخب .. وفاز بكأس الخليج بالحظ
- الهزيمة (( الصدمة )) سببها الإعلام والإعداد النفسي للأخضر
[/c]



[c]


الأهلي والهلال .. قمة جماهيرية وفنية مرتقبة

[/c]
*الإقتصادية* - جدة
يحتضن استاد الأمير عبدالله الفيصل في جدة في السابعة والنصف من مساء اليوم قمة كروية جماهيرية بين فريقي الأهلي والهلال ضمن نزالات الجولة التاسعة من كأس دوري خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم .. يدخل الأهلي المباراة وهو يحتل المركز الثاني في ترتيب الفرق بـ20 تقطة , بعد فوزه في المباراة الأخيرة على الرائد 5/0 .. أما الهلال فيحتل المركز الثالث بالنقاط نفسها , وخلف الأهلي بفارق الأهداف وتأتي أهمية المباراة كون الفريقين يتساويان في النقاط حيث يركز كل منهما على الفوز لإحتلال الصدارة من الإتحاد بعد تجمد رصيده عند 22 نقطة إثر خسارته أمام الشعلة 3/1 أمس الأول ..



[c]الأول عاد من (العربية) .. والثاني يستعد للخليجية
الأهلي والهلال ومن يحلق فوق الاًخر عصراً
[/c]
صالح الحربي - جدة
تشهد صالة رعاية الشباب في جدة في الساعة الرابعة من عصر اليوم نزالاً تنافسياً مثيراً يجمع الأهلي والهلال ضمن منافسات الدور الاول من الدوري الممتاز للكرة الطائرة , وينتظر أن يحظى بمتابعة جماهيرية وأن يكون ندياً مثيراً كون الفريقان أفضل فرق العبة والمرشحين الأقوى لحيازة البطولة . يتساوى الفريقان في عدد النقاط (16) بفوزهما في المباريات الثمان الماضية , حيث يتقدم الأهلي بفارق شوطين .. يذكر أن الهلال سيستضيف بطولة الخليج خلال محرم المقبل , بعد نحو شهرين ..



[c]القمة وأستوديو تحليلي على (( أوربت ))

[/c]
*الإقتصادية* - الرياض
تنقل قناتا أوربت الرياضية والمفتوحة في السابعة من مساء اليوم على الهواء مباشرة من ستاد الأمير عبدالله الفيصل في جدة , وسيعلق على القمة المعلق الرياضي ناصر الأحمد في حين ينقل المذيعان حسين الشمري وخالد العرافة اللقاءات الميدانية المباشرة مع إداريي ولاعبي الفريقين , ويخرج سعد الوثلان . وسيصاحب النقل أستديو تحليلي من روما , يقدمه خالد ياسين ومحمد حمادة للتحليل الفني ..



[c]غـيـاب الـدعـيـع أمـام الأهـلـي

[/c]
أحمد السلمان - الرياض
أكد خالد المغيربي إداري فريق الهلال لكرة القدم أن محمد الدعيع حارس مرمى الفريق الكروي لن يشارك في نزال الفريق أمام الأهلي مساء اليوم ضمن منافسات الدوري . وكان البرازيلي فرناندو أخصائي العلاج الطبيعي في النادي قد رجح عدم مشاركة الدعيع , وقال : الدعيع لم يشارك في التدريبات منذ يومين لتعرضه لإجهاد في عضلات البطن . وأشار فرناندو إلى أنه أعد له برنامجاً تدريبياً داخل غرفة العلاج الفترة الماضية . يذكر أن المدرب بلاتشي إجتمع بفرناندو قبل السفر إلى جدة لمعرفة حالة الدعيع وكان قد أشرك أحمد ضاري ضمن الأساسيين في المران .. من جانب اًخر يصل العاجي سيدو بدرا لاعب الفريق الكروي , السادسة والنصف مساء اليوم إلى الرياض عبر الخطوط الفرنسية ..



[c]أخوكم : الصوت الهلالي[/c]
  #2  
قديم 27/12/2002, 12:54 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
[c]<FONT FACE="Simple Bold Jut Out" SIZE="6"><FONT COLOR="#FF0000">ب</FONT><FONT COLOR="#F80400">ا</FONT><FONT COLOR="#F10700">ل</FONT><FONT COLOR="#EA0B00">ت</FONT><FONT COLOR="#E30E00">و</FONT><FONT COLOR="#DC1200">ف</FONT><FONT COLOR="#D41500">ي</FONT><FONT COLOR="#CD1900">ق</FONT><FONT COLOR="#C61C00"> </FONT><FONT COLOR="#BF2000">ل</FONT><FONT COLOR="#B82300">ل</FONT><FONT COLOR="#B12700">ز</FONT><FONT COLOR="#AA2A00">ع</FONT><FONT COLOR="#A32E00">ي</FONT><FONT COLOR="#9C3100">م</FONT><FONT COLOR="#953500"> </FONT><FONT COLOR="#8E3800">ف</FONT><FONT COLOR="#873C00">ى</FONT><FONT COLOR="#7F4000"> </FONT><FONT COLOR="#784300">م</FONT><FONT COLOR="#714700">ب</FONT><FONT COLOR="#6A4A00">ا</FONT><FONT COLOR="#634E00">ر</FONT><FONT COLOR="#5C5100">ا</FONT><FONT COLOR="#555500">ة</FONT><FONT COLOR="#4E5800"> </FONT><FONT COLOR="#475C00">ا</FONT><FONT COLOR="#405F00">ل</FONT><FONT COLOR="#396300">ي</FONT><FONT COLOR="#326600">و</FONT><FONT COLOR="#2A6A00">م</FONT><FONT COLOR="#236D00"> </FONT><FONT COLOR="#1C7100">و</FONT><FONT COLOR="#157400">ح</FONT><FONT COLOR="#0E7800">ص</FONT><FONT COLOR="#077B00">د</FONT><FONT COLOR="#007F00"> </FONT><FONT COLOR="#007F00">ا</FONT><FONT COLOR="#047B04">ل</FONT><FONT COLOR="#077807">ث</FONT><FONT COLOR="#0B740B">ل</FONT><FONT COLOR="#0E710E">ا</FONT><FONT COLOR="#126D12">ث</FONT><FONT COLOR="#156A15"> </FONT><FONT COLOR="#196619">ن</FONT><FONT COLOR="#1C631C">ق</FONT><FONT COLOR="#205F20">ا</FONT><FONT COLOR="#235C23">ط</FONT><FONT COLOR="#275827"> </FONT><FONT COLOR="#2A552A">إ</FONT><FONT COLOR="#2E512E">ن</FONT><FONT COLOR="#314E31"> </FONT><FONT COLOR="#354A35">ش</FONT><FONT COLOR="#384738">ا</FONT><FONT COLOR="#3C433C">ء</FONT><FONT COLOR="#404040"> </FONT><FONT COLOR="#433C43">ا</FONT><FONT COLOR="#473847">ل</FONT><FONT COLOR="#4A354A">ل</FONT><FONT COLOR="#4E314E">ه</FONT><BR><FONT COLOR="#512E51"></FONT><FONT COLOR="#552A55"></FONT><FONT COLOR="#582758">و</FONT><FONT COLOR="#5C235C">ا</FONT><FONT COLOR="#5F205F">ل</FONT><FONT COLOR="#631C63">ل</FONT><FONT COLOR="#661966">ه</FONT><FONT COLOR="#6A156A"> </FONT><FONT COLOR="#6D126D">ي</FONT><FONT COLOR="#710E71">ع</FONT><FONT COLOR="#740B74">ط</FONT><FONT COLOR="#780778">ي</FONT><FONT COLOR="#7B047B">ك</FONT><FONT COLOR="#7F007F"> </FONT><FONT COLOR="#7F007F">ا</FONT><FONT COLOR="#7F037C">ل</FONT><FONT COLOR="#7F0778">ع</FONT><FONT COLOR="#7F0A75">ا</FONT><FONT COLOR="#7F0E71">ف</FONT><FONT COLOR="#7F116E">ي</FONT><FONT COLOR="#7F156A">ة</FONT><FONT COLOR="#7F1867"> </FONT><FONT COLOR="#7F1B64">ي</FONT><FONT COLOR="#7F1F60">ا</FONT><FONT COLOR="#7F225D">ل</FONT><FONT COLOR="#7F2659">ص</FONT><FONT COLOR="#7F2956">و</FONT><FONT COLOR="#7F2D52">ت</FONT><FONT COLOR="#7F304F"> </FONT><FONT COLOR="#7F334C">ا</FONT><FONT COLOR="#7F3748">ل</FONT><FONT COLOR="#7F3A45">غ</FONT><FONT COLOR="#7F3E41">ا</FONT><FONT COLOR="#7F413E">ل</FONT><FONT COLOR="#7F453A">ي</FONT><FONT COLOR="#7F4837"> </FONT><FONT COLOR="#7F4C33">ع</FONT><FONT COLOR="#7F4F30">ل</FONT><FONT COLOR="#7F522D">ى</FONT><FONT COLOR="#7F5629"> </FONT><FONT COLOR="#7F5926">ا</FONT><FONT COLOR="#7F5D22">ل</FONT><FONT COLOR="#7F601F">ر</FONT><FONT COLOR="#7F641B">و</FONT><FONT COLOR="#7F6718">ح</FONT><FONT COLOR="#7F6A15"> </FONT><FONT COLOR="#7F6E11">و</FONT><FONT COLOR="#7F710E">ا</FONT><FONT COLOR="#7F750A">ل</FONT><FONT COLOR="#7F7807">ا</FONT><FONT COLOR="#7F7C03">ب</FONT><FONT COLOR="#7F7F00">د</FONT><FONT COLOR="#7F7F00">ا</FONT><FONT COLOR="#7F7C00">ع</FONT><FONT COLOR="#7F7800"> </FONT><FONT COLOR="#7F7500">ا</FONT><FONT COLOR="#7F7100">ل</FONT><FONT COLOR="#7F6E00">م</FONT><FONT COLOR="#7F6A00">س</FONT><FONT COLOR="#7F6700">ت</FONT><FONT COLOR="#7F6400">م</FONT><FONT COLOR="#7F6000">ر</FONT><FONT COLOR="#7F5D00"> </FONT><FONT COLOR="#7F5900">ب</FONT><FONT COLOR="#7F5600">ش</FONT><FONT COLOR="#7F5200">ب</FONT><FONT COLOR="#7F4F00">ك</FONT><FONT COLOR="#7F4C00">ة</FONT><FONT COLOR="#7F4800"> </FONT><FONT COLOR="#7F4500">ا</FONT><FONT COLOR="#7F4100">ل</FONT><FONT COLOR="#7F3E00">ز</FONT><FONT COLOR="#7F3A00">ع</FONT><FONT COLOR="#7F3700">ي</FONT><FONT COLOR="#7F3300">م</FONT><FONT COLOR="#7F3000"> </FONT><FONT COLOR="#7F2D00">و</FONT><FONT COLOR="#7F2900">ا</FONT><FONT COLOR="#7F2600">ل</FONT><FONT COLOR="#7F2200">ذ</FONT><FONT COLOR="#7F1F00">ى</FONT><FONT COLOR="#7F1B00"> </FONT><FONT COLOR="#7F1800">ي</FONT><FONT COLOR="#7F1500">ح</FONT><FONT COLOR="#7F1100">م</FONT><FONT COLOR="#7F0E00">ل</FONT><FONT COLOR="#7F0A00"> </FONT><FONT COLOR="#7F0700">ح</FONT><FONT COLOR="#7F0300">ب</FONT><FONT COLOR="#7F0000"> </FONT><FONT COLOR="#7F0000">ا</FONT><FONT COLOR="#7C0700">ل</FONT><FONT COLOR="#780E00">ش</FONT><FONT COLOR="#751500">ب</FONT><FONT COLOR="#711C00">ك</FONT><FONT COLOR="#6E2200">ة</FONT><FONT COLOR="#6A2900"> </FONT><FONT COLOR="#673000">ا</FONT><FONT COLOR="#643700">ل</FONT><FONT COLOR="#603E00">غ</FONT><FONT COLOR="#5D4500">ا</FONT><FONT COLOR="#594C00">ل</FONT><FONT COLOR="#565300">ي</FONT><FONT COLOR="#525A00">ة</FONT><BR><FONT COLOR="#4F6000"></FONT><FONT COLOR="#4C6700"></FONT><BR><FONT COLOR="#486E00"></FONT><FONT COLOR="#457500"></FONT><FONT COLOR="#417C00">ا</FONT><FONT COLOR="#3E8300">ل</FONT><FONT COLOR="#3A8A00">ل</FONT><FONT COLOR="#379100">ه</FONT><FONT COLOR="#339800"> </FONT><FONT COLOR="#309F00">ي</FONT><FONT COLOR="#2DA500">ح</FONT><FONT COLOR="#29AC00">ف</FONT><FONT COLOR="#26B300">ظ</FONT><FONT COLOR="#22BA00">ك</FONT><FONT COLOR="#1FC100"> </FONT><FONT COLOR="#1BC800">م</FONT><FONT COLOR="#18CF00">ن</FONT><FONT COLOR="#15D600"> </FONT><FONT COLOR="#11DD00">ك</FONT><FONT COLOR="#0EE300">ل</FONT><FONT COLOR="#0AEA00"> </FONT><FONT COLOR="#07F100">ش</FONT><FONT COLOR="#03F800">ر</FONT><FONT COLOR="#00FF00"> </FONT></FONT>[/c]
  #3  
قديم 27/12/2002, 12:58 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/08/2002
المكان: فيه احلى من الشرقيه بالسعوديه
مشاركات: 2,745
الله لا يهينك يا صوتنا

والله يوفق الهلال في السماء عصرا والارض قدما.

تحياتي.
  #4  
قديم 27/12/2002, 01:02 PM
نجمة المجلس العام
وعضو سابق باللجنة الإعلامية
تاريخ التسجيل: 03/09/2001
المكان: على جناح الحب وبساط الأمل
مشاركات: 3,624
يعطيك العافية على المجهود اليومي وبالتوفيق للزعيم وحصد نقاط المباراة ان شاء الله
  #5  
قديم 27/12/2002, 01:06 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/02/2001
المكان: Addhahran ==>> بالعربي == الظهران
مشاركات: 3,597
تسلم على هالمجهود الجبار .
  #6  
قديم 27/12/2002, 01:16 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/06/2001
المكان: قلب كل هلالي
مشاركات: 2,342
[c]<FONT FACE="Arial Backslanted" SIZE="4"><FONT COLOR="#7F7F00">م</FONT><FONT COLOR="#818105">ش</FONT><FONT COLOR="#82840A">ك</FONT><FONT COLOR="#84860F">و</FONT><FONT COLOR="#868814">ر</FONT><FONT COLOR="#878A18"> </FONT><FONT COLOR="#898D1D">أ</FONT><FONT COLOR="#8A8F22">خ</FONT><FONT COLOR="#8C9127">و</FONT><FONT COLOR="#8E932C">ي</FONT><FONT COLOR="#8F9631"> </FONT><FONT COLOR="#919836">ا</FONT><FONT COLOR="#939A3B">ل</FONT><FONT COLOR="#949C40">ص</FONT><FONT COLOR="#969F45">و</FONT><FONT COLOR="#98A149">ت</FONT><FONT COLOR="#99A34E"> </FONT><FONT COLOR="#9BA553">ا</FONT><FONT COLOR="#9DA858">ل</FONT><FONT COLOR="#9EAA5D">ه</FONT><FONT COLOR="#A0AC62">ل</FONT><FONT COLOR="#A1AE67">ا</FONT><FONT COLOR="#A3B16C">ل</FONT><FONT COLOR="#A5B371">ي</FONT><FONT COLOR="#A6B576"> </FONT><BR><FONT COLOR="#A8B77A"></FONT><FONT COLOR="#AABA7F"></FONT><BR><FONT COLOR="#ABBC84"></FONT><FONT COLOR="#ADBE89"></FONT><FONT COLOR="#AFC08E">و</FONT><FONT COLOR="#B0C393">ب</FONT><FONT COLOR="#B2C598">ا</FONT><FONT COLOR="#B4C79D">ل</FONT><FONT COLOR="#B5C9A2">ت</FONT><FONT COLOR="#B7CCA7">و</FONT><FONT COLOR="#B8CEAB">ف</FONT><FONT COLOR="#BAD0B0">ي</FONT><FONT COLOR="#BCD2B5">ق</FONT><FONT COLOR="#BDD5BA"> </FONT><FONT COLOR="#BFD7BF">ا</FONT><FONT COLOR="#BFD7BF">ن</FONT><FONT COLOR="#BAD2BD">ش</FONT><FONT COLOR="#B5CCBC">ا</FONT><FONT COLOR="#B1C7BA">ء</FONT><FONT COLOR="#ACC2B9">ا</FONT><FONT COLOR="#A7BCB7">ل</FONT><FONT COLOR="#A2B7B5">ل</FONT><FONT COLOR="#9EB1B4">ه</FONT><FONT COLOR="#99ACB2"> </FONT><FONT COLOR="#94A7B1">ل</FONT><FONT COLOR="#8FA1AF">ل</FONT><FONT COLOR="#8A9CAD">ز</FONT><FONT COLOR="#8696AC">ع</FONT><FONT COLOR="#8191AA">ي</FONT><FONT COLOR="#7C8CA9">م</FONT><FONT COLOR="#7786A7"> </FONT><FONT COLOR="#7381A5">ا</FONT><FONT COLOR="#6E7CA4">ل</FONT><FONT COLOR="#6976A2">ي</FONT><FONT COLOR="#6471A1">و</FONT><FONT COLOR="#5F6C9F">م</FONT><FONT COLOR="#5B669D"> </FONT><FONT COLOR="#56619C">س</FONT><FONT COLOR="#515B9A">و</FONT><FONT COLOR="#4C5699">ا</FONT><FONT COLOR="#485197">ء</FONT><FONT COLOR="#434B95"> </FONT><FONT COLOR="#3E4694">ف</FONT><FONT COLOR="#394092">ي</FONT><FONT COLOR="#353B91"> </FONT><FONT COLOR="#30368F">ا</FONT><FONT COLOR="#2B308D">ل</FONT><FONT COLOR="#262B8C">ق</FONT><FONT COLOR="#21268A">د</FONT><FONT COLOR="#1D2089">م</FONT><FONT COLOR="#181B87"> </FONT><FONT COLOR="#131685">ا</FONT><FONT COLOR="#0E1084">و</FONT><FONT COLOR="#0A0B82"> </FONT><FONT COLOR="#050581">ا</FONT><FONT COLOR="#00007F">ل</FONT><FONT COLOR="#00007F">ط</FONT><FONT COLOR="#00007C">ا</FONT><FONT COLOR="#000079">ئ</FONT><FONT COLOR="#000075">ر</FONT><FONT COLOR="#000072">ة</FONT><BR><FONT COLOR="#00006F"></FONT><FONT COLOR="#00006C"></FONT><BR><FONT COLOR="#000069"></FONT><FONT COLOR="#000066"></FONT><FONT COLOR="#000062">و</FONT><FONT COLOR="#00005F">ا</FONT><FONT COLOR="#00005C">ن</FONT><FONT COLOR="#000059">ش</FONT><FONT COLOR="#000056">ا</FONT><FONT COLOR="#000053">ء</FONT><FONT COLOR="#00004F">ا</FONT><FONT COLOR="#00004C">ل</FONT><FONT COLOR="#000049">ل</FONT><FONT COLOR="#000046">ه</FONT><FONT COLOR="#000043"> </FONT><FONT COLOR="#000040">ن</FONT><FONT COLOR="#00003C">ش</FONT><FONT COLOR="#000039">و</FONT><FONT COLOR="#000036">ف</FONT><FONT COLOR="#000033"> </FONT><FONT COLOR="#000030">ا</FONT><FONT COLOR="#00002C">ل</FONT><FONT COLOR="#000029">ح</FONT><FONT COLOR="#000026">ا</FONT><FONT COLOR="#000023">ر</FONT><FONT COLOR="#000020">س</FONT><FONT COLOR="#00001D"> </FONT><FONT COLOR="#000019">ض</FONT><FONT COLOR="#000016">ا</FONT><FONT COLOR="#000013">ر</FONT><FONT COLOR="#000010">ي</FONT><FONT COLOR="#00000D"> </FONT><FONT COLOR="#00000A">ب</FONT><FONT COLOR="#000006">م</FONT><FONT COLOR="#000003">س</FONT><FONT COLOR="#000000">ت</FONT><FONT COLOR="#000000">و</FONT><FONT COLOR="#000000">ى</FONT><FONT COLOR="#000000"> </FONT><FONT COLOR="#000000">م</FONT><FONT COLOR="#000000">ط</FONT><FONT COLOR="#000000">م</FONT><FONT COLOR="#000000">أ</FONT><FONT COLOR="#000000">ن</FONT><FONT COLOR="#000000"> </FONT><FONT COLOR="#000000">ل</FONT><FONT COLOR="#000000">ا</FONT><FONT COLOR="#000000">ن</FONT><FONT COLOR="#000000">ي</FONT><FONT COLOR="#000000"> </FONT><FONT COLOR="#000000">م</FONT><FONT COLOR="#000000">ن</FONT><FONT COLOR="#000000"> </FONT><FONT COLOR="#000000">ز</FONT><FONT COLOR="#000000">م</FONT><FONT COLOR="#000000">ا</FONT><FONT COLOR="#000000">ن</FONT><FONT COLOR="#000000"> </FONT><FONT COLOR="#000000">ا</FONT><FONT COLOR="#000000">ت</FONT><FONT COLOR="#000000">م</FONT><FONT COLOR="#000000">ن</FONT><FONT COLOR="#000000">ى</FONT><FONT COLOR="#000000"> </FONT><FONT COLOR="#000000">ا</FONT><FONT COLOR="#000000">ن</FONT><FONT COLOR="#000000">ه</FONT><FONT COLOR="#000000"> </FONT><FONT COLOR="#000000">ي</FONT><FONT COLOR="#000000">ا</FONT><FONT COLOR="#000000">خ</FONT><FONT COLOR="#000000">ذ</FONT><FONT COLOR="#000000">ف</FONT><FONT COLOR="#000000">ر</FONT><FONT COLOR="#000000">ص</FONT><FONT COLOR="#000000">ة</FONT><FONT COLOR="#000000"> </FONT><FONT COLOR="#000000">ك</FONT><FONT COLOR="#000000">ا</FONT><FONT COLOR="#000000">ف</FONT><FONT COLOR="#000000">ي</FONT><FONT COLOR="#000000">ه</FONT><BR><FONT COLOR="#000000"></FONT><FONT COLOR="#000000"></FONT><BR><FONT COLOR="#000000"></FONT><FONT COLOR="#000000"></FONT><FONT COLOR="#000000">ا</FONT><FONT COLOR="#000000">ل</FONT><FONT COLOR="#000000">ل</FONT><FONT COLOR="#000000">ه</FONT><FONT COLOR="#000000"> </FONT><FONT COLOR="#000000">ي</FONT><FONT COLOR="#000000">ع</FONT><FONT COLOR="#000000">ط</FONT><FONT COLOR="#000000">ي</FONT><FONT COLOR="#000000">ك</FONT><FONT COLOR="#000000"> </FONT><FONT COLOR="#000000">ا</FONT><FONT COLOR="#000000">ل</FONT><FONT COLOR="#000000">ف</FONT><FONT COLOR="#000000"> </FONT><FONT COLOR="#000000">ع</FONT><FONT COLOR="#000000">ا</FONT><FONT COLOR="#000000">ف</FONT><FONT COLOR="#000000">ي</FONT><FONT COLOR="#000000">ه</FONT><FONT COLOR="#000000"> </FONT><FONT COLOR="#000000">ا</FONT><FONT COLOR="#000000">خ</FONT><FONT COLOR="#000000">و</FONT><FONT COLOR="#000000">ي</FONT><FONT COLOR="#000000"> </FONT><FONT COLOR="#000000">ث</FONT><FONT COLOR="#000000">ا</FONT><FONT COLOR="#000000">م</FONT><FONT COLOR="#000000">ر</FONT><BR><FONT COLOR="#000000"></FONT><FONT COLOR="#000000"></FONT></FONT>[/c]
  #7  
قديم 27/12/2002, 01:20 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/09/2002
المكان: في عيونها
مشاركات: 79
إقتباس
<center><normalfont><u>إقتباس من مشاركة الوليد </u></center>
[c]<FONT FACE="Simple Bold Jut Out" SIZE="6"><FONT COLOR="#FF0000">ب</FONT><FONT COLOR="#F80400">ا</FONT><FONT COLOR="#F10700">ل</FONT><FONT COLOR="#EA0B00">ت</FONT><FONT COLOR="#E30E00">و</FONT><FONT COLOR="#DC1200">ف</FONT><FONT COLOR="#D41500">ي</FONT><FONT COLOR="#CD1900">ق</FONT><FONT COLOR="#C61C00"> </FONT><FONT COLOR="#BF2000">ل</FONT><FONT COLOR="#B82300">ل</FONT><FONT COLOR="#B12700">ز</FONT><FONT COLOR="#AA2A00">ع</FONT><FONT COLOR="#A32E00">ي</FONT><FONT COLOR="#9C3100">م</FONT><FONT COLOR="#953500"> </FONT><FONT COLOR="#8E3800">ف</FONT><FONT COLOR="#873C00">ى</FONT><FONT COLOR="#7F4000"> </FONT><FONT COLOR="#784300">م</FONT><FONT COLOR="#714700">ب</FONT><FONT COLOR="#6A4A00">ا</FONT><FONT COLOR="#634E00">ر</FONT><FONT COLOR="#5C5100">ا</FONT><FONT COLOR="#555500">ة</FONT><FONT COLOR="#4E5800"> </FONT><FONT COLOR="#475C00">ا</FONT><FONT COLOR="#405F00">ل</FONT><FONT COLOR="#396300">ي</FONT><FONT COLOR="#326600">و</FONT><FONT COLOR="#2A6A00">م</FONT><FONT COLOR="#236D00"> </FONT><FONT COLOR="#1C7100">و</FONT><FONT COLOR="#157400">ح</FONT><FONT COLOR="#0E7800">ص</FONT><FONT COLOR="#077B00">د</FONT><FONT COLOR="#007F00"> </FONT><FONT COLOR="#007F00">ا</FONT><FONT COLOR="#047B04">ل</FONT><FONT COLOR="#077807">ث</FONT><FONT COLOR="#0B740B">ل</FONT><FONT COLOR="#0E710E">ا</FONT><FONT COLOR="#126D12">ث</FONT><FONT COLOR="#156A15"> </FONT><FONT COLOR="#196619">ن</FONT><FONT COLOR="#1C631C">ق</FONT><FONT COLOR="#205F20">ا</FONT><FONT COLOR="#235C23">ط</FONT><FONT COLOR="#275827"> </FONT><FONT COLOR="#2A552A">إ</FONT><FONT COLOR="#2E512E">ن</FONT><FONT COLOR="#314E31"> </FONT><FONT COLOR="#354A35">ش</FONT><FONT COLOR="#384738">ا</FONT><FONT COLOR="#3C433C">ء</FONT><FONT COLOR="#404040"> </FONT><FONT COLOR="#433C43">ا</FONT><FONT COLOR="#473847">ل</FONT><FONT COLOR="#4A354A">ل</FONT><FONT COLOR="#4E314E">ه</FONT><BR><FONT COLOR="#512E51"></FONT><FONT COLOR="#552A55"></FONT><FONT COLOR="#582758">و</FONT><FONT COLOR="#5C235C">ا</FONT><FONT COLOR="#5F205F">ل</FONT><FONT COLOR="#631C63">ل</FONT><FONT COLOR="#661966">ه</FONT><FONT COLOR="#6A156A"> </FONT><FONT COLOR="#6D126D">ي</FONT><FONT COLOR="#710E71">ع</FONT><FONT COLOR="#740B74">ط</FONT><FONT COLOR="#780778">ي</FONT><FONT COLOR="#7B047B">ك</FONT><FONT COLOR="#7F007F"> </FONT><FONT COLOR="#7F007F">ا</FONT><FONT COLOR="#7F037C">ل</FONT><FONT COLOR="#7F0778">ع</FONT><FONT COLOR="#7F0A75">ا</FONT><FONT COLOR="#7F0E71">ف</FONT><FONT COLOR="#7F116E">ي</FONT><FONT COLOR="#7F156A">ة</FONT><FONT COLOR="#7F1867"> </FONT><FONT COLOR="#7F1B64">ي</FONT><FONT COLOR="#7F1F60">ا</FONT><FONT COLOR="#7F225D">ل</FONT><FONT COLOR="#7F2659">ص</FONT><FONT COLOR="#7F2956">و</FONT><FONT COLOR="#7F2D52">ت</FONT><FONT COLOR="#7F304F"> </FONT><FONT COLOR="#7F334C">ا</FONT><FONT COLOR="#7F3748">ل</FONT><FONT COLOR="#7F3A45">غ</FONT><FONT COLOR="#7F3E41">ا</FONT><FONT COLOR="#7F413E">ل</FONT><FONT COLOR="#7F453A">ي</FONT><FONT COLOR="#7F4837"> </FONT><FONT COLOR="#7F4C33">ع</FONT><FONT COLOR="#7F4F30">ل</FONT><FONT COLOR="#7F522D">ى</FONT><FONT COLOR="#7F5629"> </FONT><FONT COLOR="#7F5926">ا</FONT><FONT COLOR="#7F5D22">ل</FONT><FONT COLOR="#7F601F">ر</FONT><FONT COLOR="#7F641B">و</FONT><FONT COLOR="#7F6718">ح</FONT><FONT COLOR="#7F6A15"> </FONT><FONT COLOR="#7F6E11">و</FONT><FONT COLOR="#7F710E">ا</FONT><FONT COLOR="#7F750A">ل</FONT><FONT COLOR="#7F7807">ا</FONT><FONT COLOR="#7F7C03">ب</FONT><FONT COLOR="#7F7F00">د</FONT><FONT COLOR="#7F7F00">ا</FONT><FONT COLOR="#7F7C00">ع</FONT><FONT COLOR="#7F7800"> </FONT><FONT COLOR="#7F7500">ا</FONT><FONT COLOR="#7F7100">ل</FONT><FONT COLOR="#7F6E00">م</FONT><FONT COLOR="#7F6A00">س</FONT><FONT COLOR="#7F6700">ت</FONT><FONT COLOR="#7F6400">م</FONT><FONT COLOR="#7F6000">ر</FONT><FONT COLOR="#7F5D00"> </FONT><FONT COLOR="#7F5900">ب</FONT><FONT COLOR="#7F5600">ش</FONT><FONT COLOR="#7F5200">ب</FONT><FONT COLOR="#7F4F00">ك</FONT><FONT COLOR="#7F4C00">ة</FONT><FONT COLOR="#7F4800"> </FONT><FONT COLOR="#7F4500">ا</FONT><FONT COLOR="#7F4100">ل</FONT><FONT COLOR="#7F3E00">ز</FONT><FONT COLOR="#7F3A00">ع</FONT><FONT COLOR="#7F3700">ي</FONT><FONT COLOR="#7F3300">م</FONT><FONT COLOR="#7F3000"> </FONT><FONT COLOR="#7F2D00">و</FONT><FONT COLOR="#7F2900">ا</FONT><FONT COLOR="#7F2600">ل</FONT><FONT COLOR="#7F2200">ذ</FONT><FONT COLOR="#7F1F00">ى</FONT><FONT COLOR="#7F1B00"> </FONT><FONT COLOR="#7F1800">ي</FONT><FONT COLOR="#7F1500">ح</FONT><FONT COLOR="#7F1100">م</FONT><FONT COLOR="#7F0E00">ل</FONT><FONT COLOR="#7F0A00"> </FONT><FONT COLOR="#7F0700">ح</FONT><FONT COLOR="#7F0300">ب</FONT><FONT COLOR="#7F0000"> </FONT><FONT COLOR="#7F0000">ا</FONT><FONT COLOR="#7C0700">ل</FONT><FONT COLOR="#780E00">ش</FONT><FONT COLOR="#751500">ب</FONT><FONT COLOR="#711C00">ك</FONT><FONT COLOR="#6E2200">ة</FONT><FONT COLOR="#6A2900"> </FONT><FONT COLOR="#673000">ا</FONT><FONT COLOR="#643700">ل</FONT><FONT COLOR="#603E00">غ</FONT><FONT COLOR="#5D4500">ا</FONT><FONT COLOR="#594C00">ل</FONT><FONT COLOR="#565300">ي</FONT><FONT COLOR="#525A00">ة</FONT><BR><FONT COLOR="#4F6000"></FONT><FONT COLOR="#4C6700"></FONT><BR><FONT COLOR="#486E00"></FONT><FONT COLOR="#457500"></FONT><FONT COLOR="#417C00">ا</FONT><FONT COLOR="#3E8300">ل</FONT><FONT COLOR="#3A8A00">ل</FONT><FONT COLOR="#379100">ه</FONT><FONT COLOR="#339800"> </FONT><FONT COLOR="#309F00">ي</FONT><FONT COLOR="#2DA500">ح</FONT><FONT COLOR="#29AC00">ف</FONT><FONT COLOR="#26B300">ظ</FONT><FONT COLOR="#22BA00">ك</FONT><FONT COLOR="#1FC100"> </FONT><FONT COLOR="#1BC800">م</FONT><FONT COLOR="#18CF00">ن</FONT><FONT COLOR="#15D600"> </FONT><FONT COLOR="#11DD00">ك</FONT><FONT COLOR="#0EE300">ل</FONT><FONT COLOR="#0AEA00"> </FONT><FONT COLOR="#07F100">ش</FONT><FONT COLOR="#03F800">ر</FONT><FONT COLOR="#00FF00"> </FONT></FONT>[/c]</normalfont>

  #8  
قديم 27/12/2002, 01:26 PM
عضو سابق بلجنة تطوير المجلس العام
تاريخ التسجيل: 25/11/2002
المكان: سجن الحياة
مشاركات: 2,298
مشكورين على الجهود الجبارة والفوز بإذن الله للزعيم..
  #9  
قديم 27/12/2002, 01:34 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/12/2002
مشاركات: 3,256
إقتباس
<center><normalfont><u>إقتباس من مشاركة الوليد </u></center>
[c]<FONT FACE="Simple Bold Jut Out" SIZE="6"><FONT COLOR="#FF0000">ب</FONT><FONT COLOR="#F80400">ا</FONT><FONT COLOR="#F10700">ل</FONT><FONT COLOR="#EA0B00">ت</FONT><FONT COLOR="#E30E00">و</FONT><FONT COLOR="#DC1200">ف</FONT><FONT COLOR="#D41500">ي</FONT><FONT COLOR="#CD1900">ق</FONT><FONT COLOR="#C61C00"> </FONT><FONT COLOR="#BF2000">ل</FONT><FONT COLOR="#B82300">ل</FONT><FONT COLOR="#B12700">ز</FONT><FONT COLOR="#AA2A00">ع</FONT><FONT COLOR="#A32E00">ي</FONT><FONT COLOR="#9C3100">م</FONT><FONT COLOR="#953500"> </FONT><FONT COLOR="#8E3800">ف</FONT><FONT COLOR="#873C00">ى</FONT><FONT COLOR="#7F4000"> </FONT><FONT COLOR="#784300">م</FONT><FONT COLOR="#714700">ب</FONT><FONT COLOR="#6A4A00">ا</FONT><FONT COLOR="#634E00">ر</FONT><FONT COLOR="#5C5100">ا</FONT><FONT COLOR="#555500">ة</FONT><FONT COLOR="#4E5800"> </FONT><FONT COLOR="#475C00">ا</FONT><FONT COLOR="#405F00">ل</FONT><FONT COLOR="#396300">ي</FONT><FONT COLOR="#326600">و</FONT><FONT COLOR="#2A6A00">م</FONT><FONT COLOR="#236D00"> </FONT><FONT COLOR="#1C7100">و</FONT><FONT COLOR="#157400">ح</FONT><FONT COLOR="#0E7800">ص</FONT><FONT COLOR="#077B00">د</FONT><FONT COLOR="#007F00"> </FONT><FONT COLOR="#007F00">ا</FONT><FONT COLOR="#047B04">ل</FONT><FONT COLOR="#077807">ث</FONT><FONT COLOR="#0B740B">ل</FONT><FONT COLOR="#0E710E">ا</FONT><FONT COLOR="#126D12">ث</FONT><FONT COLOR="#156A15"> </FONT><FONT COLOR="#196619">ن</FONT><FONT COLOR="#1C631C">ق</FONT><FONT COLOR="#205F20">ا</FONT><FONT COLOR="#235C23">ط</FONT><FONT COLOR="#275827"> </FONT><FONT COLOR="#2A552A">إ</FONT><FONT COLOR="#2E512E">ن</FONT><FONT COLOR="#314E31"> </FONT><FONT COLOR="#354A35">ش</FONT><FONT COLOR="#384738">ا</FONT><FONT COLOR="#3C433C">ء</FONT><FONT COLOR="#404040"> </FONT><FONT COLOR="#433C43">ا</FONT><FONT COLOR="#473847">ل</FONT><FONT COLOR="#4A354A">ل</FONT><FONT COLOR="#4E314E">ه</FONT><BR><FONT COLOR="#512E51"></FONT><FONT COLOR="#552A55"></FONT><FONT COLOR="#582758">و</FONT><FONT COLOR="#5C235C">ا</FONT><FONT COLOR="#5F205F">ل</FONT><FONT COLOR="#631C63">ل</FONT><FONT COLOR="#661966">ه</FONT><FONT COLOR="#6A156A"> </FONT><FONT COLOR="#6D126D">ي</FONT><FONT COLOR="#710E71">ع</FONT><FONT COLOR="#740B74">ط</FONT><FONT COLOR="#780778">ي</FONT><FONT COLOR="#7B047B">ك</FONT><FONT COLOR="#7F007F"> </FONT><FONT COLOR="#7F007F">ا</FONT><FONT COLOR="#7F037C">ل</FONT><FONT COLOR="#7F0778">ع</FONT><FONT COLOR="#7F0A75">ا</FONT><FONT COLOR="#7F0E71">ف</FONT><FONT COLOR="#7F116E">ي</FONT><FONT COLOR="#7F156A">ة</FONT><FONT COLOR="#7F1867"> </FONT><FONT COLOR="#7F1B64">ي</FONT><FONT COLOR="#7F1F60">ا</FONT><FONT COLOR="#7F225D">ل</FONT><FONT COLOR="#7F2659">ص</FONT><FONT COLOR="#7F2956">و</FONT><FONT COLOR="#7F2D52">ت</FONT><FONT COLOR="#7F304F"> </FONT><FONT COLOR="#7F334C">ا</FONT><FONT COLOR="#7F3748">ل</FONT><FONT COLOR="#7F3A45">غ</FONT><FONT COLOR="#7F3E41">ا</FONT><FONT COLOR="#7F413E">ل</FONT><FONT COLOR="#7F453A">ي</FONT><FONT COLOR="#7F4837"> </FONT><FONT COLOR="#7F4C33">ع</FONT><FONT COLOR="#7F4F30">ل</FONT><FONT COLOR="#7F522D">ى</FONT><FONT COLOR="#7F5629"> </FONT><FONT COLOR="#7F5926">ا</FONT><FONT COLOR="#7F5D22">ل</FONT><FONT COLOR="#7F601F">ر</FONT><FONT COLOR="#7F641B">و</FONT><FONT COLOR="#7F6718">ح</FONT><FONT COLOR="#7F6A15"> </FONT><FONT COLOR="#7F6E11">و</FONT><FONT COLOR="#7F710E">ا</FONT><FONT COLOR="#7F750A">ل</FONT><FONT COLOR="#7F7807">ا</FONT><FONT COLOR="#7F7C03">ب</FONT><FONT COLOR="#7F7F00">د</FONT><FONT COLOR="#7F7F00">ا</FONT><FONT COLOR="#7F7C00">ع</FONT><FONT COLOR="#7F7800"> </FONT><FONT COLOR="#7F7500">ا</FONT><FONT COLOR="#7F7100">ل</FONT><FONT COLOR="#7F6E00">م</FONT><FONT COLOR="#7F6A00">س</FONT><FONT COLOR="#7F6700">ت</FONT><FONT COLOR="#7F6400">م</FONT><FONT COLOR="#7F6000">ر</FONT><FONT COLOR="#7F5D00"> </FONT><FONT COLOR="#7F5900">ب</FONT><FONT COLOR="#7F5600">ش</FONT><FONT COLOR="#7F5200">ب</FONT><FONT COLOR="#7F4F00">ك</FONT><FONT COLOR="#7F4C00">ة</FONT><FONT COLOR="#7F4800"> </FONT><FONT COLOR="#7F4500">ا</FONT><FONT COLOR="#7F4100">ل</FONT><FONT COLOR="#7F3E00">ز</FONT><FONT COLOR="#7F3A00">ع</FONT><FONT COLOR="#7F3700">ي</FONT><FONT COLOR="#7F3300">م</FONT><FONT COLOR="#7F3000"> </FONT><FONT COLOR="#7F2D00">و</FONT><FONT COLOR="#7F2900">ا</FONT><FONT COLOR="#7F2600">ل</FONT><FONT COLOR="#7F2200">ذ</FONT><FONT COLOR="#7F1F00">ى</FONT><FONT COLOR="#7F1B00"> </FONT><FONT COLOR="#7F1800">ي</FONT><FONT COLOR="#7F1500">ح</FONT><FONT COLOR="#7F1100">م</FONT><FONT COLOR="#7F0E00">ل</FONT><FONT COLOR="#7F0A00"> </FONT><FONT COLOR="#7F0700">ح</FONT><FONT COLOR="#7F0300">ب</FONT><FONT COLOR="#7F0000"> </FONT><FONT COLOR="#7F0000">ا</FONT><FONT COLOR="#7C0700">ل</FONT><FONT COLOR="#780E00">ش</FONT><FONT COLOR="#751500">ب</FONT><FONT COLOR="#711C00">ك</FONT><FONT COLOR="#6E2200">ة</FONT><FONT COLOR="#6A2900"> </FONT><FONT COLOR="#673000">ا</FONT><FONT COLOR="#643700">ل</FONT><FONT COLOR="#603E00">غ</FONT><FONT COLOR="#5D4500">ا</FONT><FONT COLOR="#594C00">ل</FONT><FONT COLOR="#565300">ي</FONT><FONT COLOR="#525A00">ة</FONT><BR><FONT COLOR="#4F6000"></FONT><FONT COLOR="#4C6700"></FONT><BR><FONT COLOR="#486E00"></FONT><FONT COLOR="#457500"></FONT><FONT COLOR="#417C00">ا</FONT><FONT COLOR="#3E8300">ل</FONT><FONT COLOR="#3A8A00">ل</FONT><FONT COLOR="#379100">ه</FONT><FONT COLOR="#339800"> </FONT><FONT COLOR="#309F00">ي</FONT><FONT COLOR="#2DA500">ح</FONT><FONT COLOR="#29AC00">ف</FONT><FONT COLOR="#26B300">ظ</FONT><FONT COLOR="#22BA00">ك</FONT><FONT COLOR="#1FC100"> </FONT><FONT COLOR="#1BC800">م</FONT><FONT COLOR="#18CF00">ن</FONT><FONT COLOR="#15D600"> </FONT><FONT COLOR="#11DD00">ك</FONT><FONT COLOR="#0EE300">ل</FONT><FONT COLOR="#0AEA00"> </FONT><FONT COLOR="#07F100">ش</FONT><FONT COLOR="#03F800">ر</FONT><FONT COLOR="#00FF00"> </FONT></FONT>[/c]</normalfont>

  #10  
قديم 27/12/2002, 01:35 PM
مشرف سابق في منتدى الرياضة السعودية
تاريخ التسجيل: 03/07/2001
المكان: الارطاوية
مشاركات: 3,505
الف شكر اخوي ثامر
تحياتي
  #11  
قديم 27/12/2002, 01:37 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 29/11/2002
المكان: جوار نجمة ..!
مشاركات: 1,314
مشكور يالصوت الهلالي على كل جهودك , وإن شاء الله نحتفل سوى بالفوز اليوم .

وأسوأ خبر غياب الدعيع , وأحلى خبر حضور ضاري .
  #12  
قديم 27/12/2002, 01:38 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 17/12/2002
المكان: الدمام
مشاركات: 117
بالتوفيق الى الازرق انشالله
في مباره الليله .
  #13  
قديم 27/12/2002, 01:48 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 10/12/2002
المكان: القطيف
مشاركات: 56
بالتوفيق للزعيم في مباراة الليلة , ويعطيك الف عافية
  #14  
قديم 27/12/2002, 02:01 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 05/08/2002
المكان: قلب الثنيان
مشاركات: 1,737
إقتباس
<center><normalfont><u>إقتباس من مشاركة الوليد </u></center>
[c]<FONT FACE="Simple Bold Jut Out" SIZE="6"><FONT COLOR="#FF0000">ب</FONT><FONT COLOR="#F80400">ا</FONT><FONT COLOR="#F10700">ل</FONT><FONT COLOR="#EA0B00">ت</FONT><FONT COLOR="#E30E00">و</FONT><FONT COLOR="#DC1200">ف</FONT><FONT COLOR="#D41500">ي</FONT><FONT COLOR="#CD1900">ق</FONT><FONT COLOR="#C61C00"> </FONT><FONT COLOR="#BF2000">ل</FONT><FONT COLOR="#B82300">ل</FONT><FONT COLOR="#B12700">ز</FONT><FONT COLOR="#AA2A00">ع</FONT><FONT COLOR="#A32E00">ي</FONT><FONT COLOR="#9C3100">م</FONT><FONT COLOR="#953500"> </FONT><FONT COLOR="#8E3800">ف</FONT><FONT COLOR="#873C00">ى</FONT><FONT COLOR="#7F4000"> </FONT><FONT COLOR="#784300">م</FONT><FONT COLOR="#714700">ب</FONT><FONT COLOR="#6A4A00">ا</FONT><FONT COLOR="#634E00">ر</FONT><FONT COLOR="#5C5100">ا</FONT><FONT COLOR="#555500">ة</FONT><FONT COLOR="#4E5800"> </FONT><FONT COLOR="#475C00">ا</FONT><FONT COLOR="#405F00">ل</FONT><FONT COLOR="#396300">ي</FONT><FONT COLOR="#326600">و</FONT><FONT COLOR="#2A6A00">م</FONT><FONT COLOR="#236D00"> </FONT><FONT COLOR="#1C7100">و</FONT><FONT COLOR="#157400">ح</FONT><FONT COLOR="#0E7800">ص</FONT><FONT COLOR="#077B00">د</FONT><FONT COLOR="#007F00"> </FONT><FONT COLOR="#007F00">ا</FONT><FONT COLOR="#047B04">ل</FONT><FONT COLOR="#077807">ث</FONT><FONT COLOR="#0B740B">ل</FONT><FONT COLOR="#0E710E">ا</FONT><FONT COLOR="#126D12">ث</FONT><FONT COLOR="#156A15"> </FONT><FONT COLOR="#196619">ن</FONT><FONT COLOR="#1C631C">ق</FONT><FONT COLOR="#205F20">ا</FONT><FONT COLOR="#235C23">ط</FONT><FONT COLOR="#275827"> </FONT><FONT COLOR="#2A552A">إ</FONT><FONT COLOR="#2E512E">ن</FONT><FONT COLOR="#314E31"> </FONT><FONT COLOR="#354A35">ش</FONT><FONT COLOR="#384738">ا</FONT><FONT COLOR="#3C433C">ء</FONT><FONT COLOR="#404040"> </FONT><FONT COLOR="#433C43">ا</FONT><FONT COLOR="#473847">ل</FONT><FONT COLOR="#4A354A">ل</FONT><FONT COLOR="#4E314E">ه</FONT><BR><FONT COLOR="#512E51"></FONT><FONT COLOR="#552A55"></FONT><FONT COLOR="#582758">و</FONT><FONT COLOR="#5C235C">ا</FONT><FONT COLOR="#5F205F">ل</FONT><FONT COLOR="#631C63">ل</FONT><FONT COLOR="#661966">ه</FONT><FONT COLOR="#6A156A"> </FONT><FONT COLOR="#6D126D">ي</FONT><FONT COLOR="#710E71">ع</FONT><FONT COLOR="#740B74">ط</FONT><FONT COLOR="#780778">ي</FONT><FONT COLOR="#7B047B">ك</FONT><FONT COLOR="#7F007F"> </FONT><FONT COLOR="#7F007F">ا</FONT><FONT COLOR="#7F037C">ل</FONT><FONT COLOR="#7F0778">ع</FONT><FONT COLOR="#7F0A75">ا</FONT><FONT COLOR="#7F0E71">ف</FONT><FONT COLOR="#7F116E">ي</FONT><FONT COLOR="#7F156A">ة</FONT><FONT COLOR="#7F1867"> </FONT><FONT COLOR="#7F1B64">ي</FONT><FONT COLOR="#7F1F60">ا</FONT><FONT COLOR="#7F225D">ل</FONT><FONT COLOR="#7F2659">ص</FONT><FONT COLOR="#7F2956">و</FONT><FONT COLOR="#7F2D52">ت</FONT><FONT COLOR="#7F304F"> </FONT><FONT COLOR="#7F334C">ا</FONT><FONT COLOR="#7F3748">ل</FONT><FONT COLOR="#7F3A45">غ</FONT><FONT COLOR="#7F3E41">ا</FONT><FONT COLOR="#7F413E">ل</FONT><FONT COLOR="#7F453A">ي</FONT><FONT COLOR="#7F4837"> </FONT><FONT COLOR="#7F4C33">ع</FONT><FONT COLOR="#7F4F30">ل</FONT><FONT COLOR="#7F522D">ى</FONT><FONT COLOR="#7F5629"> </FONT><FONT COLOR="#7F5926">ا</FONT><FONT COLOR="#7F5D22">ل</FONT><FONT COLOR="#7F601F">ر</FONT><FONT COLOR="#7F641B">و</FONT><FONT COLOR="#7F6718">ح</FONT><FONT COLOR="#7F6A15"> </FONT><FONT COLOR="#7F6E11">و</FONT><FONT COLOR="#7F710E">ا</FONT><FONT COLOR="#7F750A">ل</FONT><FONT COLOR="#7F7807">ا</FONT><FONT COLOR="#7F7C03">ب</FONT><FONT COLOR="#7F7F00">د</FONT><FONT COLOR="#7F7F00">ا</FONT><FONT COLOR="#7F7C00">ع</FONT><FONT COLOR="#7F7800"> </FONT><FONT COLOR="#7F7500">ا</FONT><FONT COLOR="#7F7100">ل</FONT><FONT COLOR="#7F6E00">م</FONT><FONT COLOR="#7F6A00">س</FONT><FONT COLOR="#7F6700">ت</FONT><FONT COLOR="#7F6400">م</FONT><FONT COLOR="#7F6000">ر</FONT><FONT COLOR="#7F5D00"> </FONT><FONT COLOR="#7F5900">ب</FONT><FONT COLOR="#7F5600">ش</FONT><FONT COLOR="#7F5200">ب</FONT><FONT COLOR="#7F4F00">ك</FONT><FONT COLOR="#7F4C00">ة</FONT><FONT COLOR="#7F4800"> </FONT><FONT COLOR="#7F4500">ا</FONT><FONT COLOR="#7F4100">ل</FONT><FONT COLOR="#7F3E00">ز</FONT><FONT COLOR="#7F3A00">ع</FONT><FONT COLOR="#7F3700">ي</FONT><FONT COLOR="#7F3300">م</FONT><FONT COLOR="#7F3000"> </FONT><FONT COLOR="#7F2D00">و</FONT><FONT COLOR="#7F2900">ا</FONT><FONT COLOR="#7F2600">ل</FONT><FONT COLOR="#7F2200">ذ</FONT><FONT COLOR="#7F1F00">ى</FONT><FONT COLOR="#7F1B00"> </FONT><FONT COLOR="#7F1800">ي</FONT><FONT COLOR="#7F1500">ح</FONT><FONT COLOR="#7F1100">م</FONT><FONT COLOR="#7F0E00">ل</FONT><FONT COLOR="#7F0A00"> </FONT><FONT COLOR="#7F0700">ح</FONT><FONT COLOR="#7F0300">ب</FONT><FONT COLOR="#7F0000"> </FONT><FONT COLOR="#7F0000">ا</FONT><FONT COLOR="#7C0700">ل</FONT><FONT COLOR="#780E00">ش</FONT><FONT COLOR="#751500">ب</FONT><FONT COLOR="#711C00">ك</FONT><FONT COLOR="#6E2200">ة</FONT><FONT COLOR="#6A2900"> </FONT><FONT COLOR="#673000">ا</FONT><FONT COLOR="#643700">ل</FONT><FONT COLOR="#603E00">غ</FONT><FONT COLOR="#5D4500">ا</FONT><FONT COLOR="#594C00">ل</FONT><FONT COLOR="#565300">ي</FONT><FONT COLOR="#525A00">ة</FONT><BR><FONT COLOR="#4F6000"></FONT><FONT COLOR="#4C6700"></FONT><BR><FONT COLOR="#486E00"></FONT><FONT COLOR="#457500"></FONT><FONT COLOR="#417C00">ا</FONT><FONT COLOR="#3E8300">ل</FONT><FONT COLOR="#3A8A00">ل</FONT><FONT COLOR="#379100">ه</FONT><FONT COLOR="#339800"> </FONT><FONT COLOR="#309F00">ي</FONT><FONT COLOR="#2DA500">ح</FONT><FONT COLOR="#29AC00">ف</FONT><FONT COLOR="#26B300">ظ</FONT><FONT COLOR="#22BA00">ك</FONT><FONT COLOR="#1FC100"> </FONT><FONT COLOR="#1BC800">م</FONT><FONT COLOR="#18CF00">ن</FONT><FONT COLOR="#15D600"> </FONT><FONT COLOR="#11DD00">ك</FONT><FONT COLOR="#0EE300">ل</FONT><FONT COLOR="#0AEA00"> </FONT><FONT COLOR="#07F100">ش</FONT><FONT COLOR="#03F800">ر</FONT><FONT COLOR="#00FF00"> </FONT></FONT>[/c]</normalfont>

  #15  
قديم 27/12/2002, 02:04 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/11/2001
المكان: اينما يكوون الزعيم LoNDoN
مشاركات: 10,349
مشكووووووووورين .......

بالتوفيييق لزعيم... و الله يستر بغيااب الدعيع .......
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:17 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube