المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 26/12/2002, 03:43 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
أخبار الزعيم ليوم الخميس 22/10/1423هـ من الصحف

[c] [/c][c]اليوفي» يغيّبه عن النصر...
الإدارة الهلالية توافق على مشاركة التمياط مع نجوم العالم في مهرجان اعتزال الطلياني
[/c]* كتب - طارق العبودي:
وافقت الإدارة الهلالية على سفر نجم الفريق الكروي الأول «الدولي» نواف التمياط إلى دولة الإمارات العربية المتحدة والمشاركة مع منتخب نجوم العالم في مباراته أمام فريق يوفينتوس الإيطالي الشهير التي ستقام يوم الجمعة المقبل 30 من شوال الجاري ضمن مهرجان اعتزال النجم الدولي الإماراتي عدنان الطلياني.
وسيغادر التمياط إلى الإمارات عصر يوم الخميس المقبل غير أن مشاركته مع نجوم العالم في المباراة لن يحددها سوى جاهزيته الطبية واللياقية من خلال مراني الثلاثاء والأربعاء المقبلين.
وكانت اللجنة العليا المنظمة للمهرجان قد خصت التمياط بالدعوة دون غيره من لاعبي الخليج لشهرته الواسعة ونجوميته الفذة والتي بموجبها استحق لقب أفضل لاعب عربي وافضل لاعب آسيوي غير مرة.
وبهذا فقد تأكد غياب النجم نواف التمياط عن مشاركة فريقه «الهلال» في مباراته الدورية الهامة التي ستجمعه يوم الخميس المقبل بمنافسه التقليدي النصر والتي كان الروماني إيلي بالاتشي يسعى لإشراكه فيها بعد أن شفي من اصابته .


[c]الهلال يتمرّن «عصراً» استعداداً للأهلي..
بادرا يصل غداً ويبدأ تدريباته السبت
[/c]* كتب - طارق العبودي:
تأجل وصول المحترف الهلالي الجديد الدولي العاجي سبي بادرا إلى مساء يوم غد الجمعة عن طريق العاصمة الفرنسية باريس بعد أن كان مقرراً أن يصل اليوم عن طريق تونس غير أن مغادرته إلى فرنسا للالتقاء بعائلته تسبب في تأجيل وصوله.
وسيبدأ اللاعب تدريباته مع الهلال مساء يوم بعد غد السبت استعداداً لأولى مشاركاته التي ستكون أمام النصر في المباراة التي ستجمعهما يوم الخميس القادم.
من جهة ثانية اختار الروماني إيلي بالاتشي مدرب الفريق الكروي الأول 18 لاعباً سيغادرون بعد مغرب اليوم إلى جدة للمشاركة في المباراة الدورية التي ستجمع الهلال بالأهلي غداً الجمعة.. واللاعبون هم: الدعيع، ضاري، المطيري، الثنيان، الشريدة، مجرشي، عزيز، الدوخي، سوماليا، العلي، لطف، الشهراني، خليل، الصالح، سليمان، العمودي والجري.
وقد خلت القائمة من الثنائى الدولي نواف التمياط وعبدالله الجمعان رغم مشاركتهما بفعالية تامة في المران غير أن رغبة المدرب في عدم التعجل بضمهما خشية معاودة الاصابة لهما دفعه لاستبعادهما من القائمة.
وكان بالاتشي قد أنهى يوم أمس إعداد وتجهيز لاعبيه لخوض المباراة من خلال المران الذي تخللته مناورة في نصف مساحة الملعب لم يكشف فيها عن هوية التشكيل الذي سيبدأ به.
ولم يتمكن الحارس العملاق محمد الدعيع من المشاركة لليوم الثالث على التوالي بسبب ظروفه الصحية غير أن مشاركته في المباراة تبدو واردة وبنسبة كبيرة.
وشهد المران مشاركة لاعب جديد على سبيل التجربة وهو أحد نجوم حواري الرياض.
على صعيد آخر خضع حارس المرمى حسن العتيبي يوم أمس إلى فحص بأشعة الرنين المغناطيسي على موضع اصابته في الركبة وذلك في مستشفى التأمينات لمعرفة نوعية الاصابة التي يعاني منها والتي ابعدته عن التمارين منذ يوم الأحد الماضي.
وسيؤدي الفريق مرانه في الملعب الرديف عند الساعة 15 ،3 عصراً وذلك لانشغال ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمباراة الهلال والاتحاد على مستوى الناشئين ضمن منافسك دوري ناشئي الممتاز.. على أن يغادر الفريق بعد صلاة المغرب إلى جدة.


[c]في الجولة العاشرة
يد الهلال تستضيف الفيحاء
[/c]* كتب - صالح الدهش:
يعاود دوري كرة اليد عصر اليوم الخميس وغداً الجمعة في اسبوعه العاشر لمسابقة دوري الدرجة الأولى لكرة اليد والذي ينفرد بصدارته فريق الجيل من الاحساء بكل جدارة واستحقاق ثم يأتي فريق الهلال وصيفا له فالفيحاء بالمجمعة (الحصان الأسود لدوري الأولى) بالمركز الثالث فالترجي ثم الهدى وفي المركز ما قبل الأخير فريق حراء الذي فاز في مباراتين فقط ويأتي فريق العيون بالمركز الأخير حيث لم يفز ولم يتعادل إنما خسر جميع لقاءاته التسع التي لعبها في الدور الأول وستكون مباريات اليوم الاسبوع الأول من الدور الثاني.
* الخميس 22/10/1423هـ الدرجة الأولى:
- الهلال * الفيحاء 4عصراً صالة الهلال بالرياض ويحكمها عائض القرني، محمود تختة، محمد الدخيل، مبارك عبيد.
- الابتسام * حراء 4عصراً صالة الصفا ويحكمها صالح البكري، جلوي الشهراني، عادل الجناحي، علي غانم.
- النجمة * الهدى 4 عصرا صالة النجمة بعنيزة ويحكمها عبدالله مختار، خيري جان، أحمد الخلف، خالد الرشيد.
- الجيل * السلمية 4عصراً صالة الاحساء ويحكمها سليمان الجبري، صالح الحسيان، عبدالرحمن بوهميل، فواز الحربي.
وغداً الجمعة تقام مباراة واحدة وهي:
- العيون * الترجي 2ظهراً صالة الاحساء ويحكمها غازي الشيوخ، عبدالله الغامدي، عادل الدهيش، عبدالحميد الدحيلان.
وجاءت نتائج الاسبوع الثامن كما يلي:
- فوز الجيل على الهلال 36-35
- تعادل الفيحاء والترجي 24-24
- فوز الابتسام على السلمية 33-32
- فوز الهدى على العيون 31-12
- فوز حراء على النجمة 22-21


[c]نجيب الإمام العائد للهلال بعد عقدين من الزمان.. يقول لـ « الجزيرة »:
كل شيء تغير وبقي الهلال باسمه وبطولاته ورجاله وجماهيره
كنا على قلب واحد ومباريات النصر لها طابع خاص وذكريات عندي
[/c]حوار - أحمد العجلان
تحتفظ الذاكرة الهلالية باسم المهاجم التونسي الشهير نجيب الامام كثيراً فأهدافه ومشاغباته مع الهجوم الأزرق جعلت منه لاعباً هاماً في ذاكرة التاريخ الهلالي. وكان الإمام قد لعب للهلال قبل أكثر من عشرين عاما واستمر مع الهلال كمحترف أجنبي حوالي ثلاثة أعوام كان خلالها مثالاً للمحترف الأجنبي المميز فقد جمع بين الانضباط داخل النادي والإخلاص.. نجيب الإمام وبعد أكثر من عشرين عاما عاد للهلال ولكن كمستشار فني لرئيس النادي الأمير عبدالله بن مساعد. «الجزيرة» التقت بنجيب الإمام ليتحدث عن ذكرياته مع الهلال وعلاقاته وحاضره مع الفريق الأزرق.
* حضرت قبل عشرين عاما للهلال كمحترف وها أنت الآن في الهلال ماذا تغير عليك؟
- أعتقد ان كل شيء تغير وليس الهلال فقط فمدينة الرياض أيضاً تغيرت كثيراً فأصبحت مدينة كبيرة ومتطورة وبالنسبة للنادي فقد تغيرت المنشآت والإدارة واللاعبون ولكن بقي شيء واحد هو اسم نادي الهلال الكبير ببطولاته ورجاله وجماهيره فقد بقي والجميع سيرحل والهلال سيبقى شامخاً إن شاء الله.
* وأيهما أفضل الهلال الحالي أم السابق؟
- كما قلت لك الهلال كبير ببطولاته ورجاله ولكن كتاريخ بطولي أعتقد ان الهلال حالياً أفضل فقد حقق الكثير من الإنجازات خلال العشر سنوات الأخيرة.
* بما أننا تحدثنا عن ماضي الهلال فحدثنا عن ذكرياتك مع الهلال؟
- ذكرياتي مع الهلال ذكريات رائعة حيث قضيت مع الفريق أجمل فترات حياتي الكروية لما كان عليه الفريق من قوة وحماس وكنت خلال وجودي في الهلال وصيف هدافي الدوري سنتين متتاليتين وهداف الفريق الأول وأجمل ما كان في الماضي هو ان اللاعبين قلب واحد ودائماً ما تكون الذكريات في المباريات.
* وماهي أكثر المباريات سخونة وتجد فيها ذكريات أكثر؟
- من الطبيعي ان تكون مباريات التنافس التقليدي أمام النصر لها ذكريات مميزة فقد كانت تلك المباريات مشحونة بالحماس والإثارة وأنا شخصياً كنت أكثر اللاعبين سعادة وحماسا في هذه المباريات ولن أنسى مواجهة الهلال أمام النصر والتي انتهت بثلاثة أهداف مقابل هدفين وكانت أهداف الهلال جميعها من نصيبي وأجمل ما في تلك المباراة هو نقص الهلال وعدم وجود أهم لاعب في تلك الفترة وهو رفلينو الذي غاب عن المباراة ليطمئن النصراويون لعدم وجوده ولكن كانت المباراة من نصيبنا.
* وماذا عن المباريات الأخرى؟
- كانت مليئة بالإثارة والحماس وأشد المباريات ذكرى لي هي مواجهة الشباب في نصف نهائي الكأس عندما كانت المباراة في الثواني الأخيرة لها والنتيجة تعادل 1-1 وكان من نصيبي هدف الهلال الأول لأسجل الهدف الثاني الذي أنهيت به المباراة ليتأهل الهلال لنهائي الكأس.
* كيف كانت علاقتك مع جماهير الهلال؟
- نجاحي كان مرتبطاً بجمهور الهلال الذي كان يحييني كثيراً ويردد اسمي ولا أستطيع ان أفسر بالكلام ما أكنه لهذا الجمهور الرائع الذي كان محباً لي وواسطة في كل مكان.
* بصراحة أيهما أقوى الدوري عندما كنت لاعباً أم الآن؟
- يجب أن أقول الحقيقة وهي ان الدوري قبل 20 سنة كان أقوى وأفضل لقوة الفرق فقد كانت جميع المباريات صعبة والفوز لا يأتي إلا بتعب وجهد كبير وقد كانت الفرق قوية فيوجد بالإضافة إلى الهلال والاتحاد والأهلي والنصر فرق لا تقل عنها مثل الاتفاق والقادسية والنهضة وأحد والوحدة وأما الآن فلا يوجد سوى أربع فرق قوية أما البقية فنتائج المباريات معروفة مسبقاً.
* وماذا عن الذكريات السيئة لك مع الهلال؟
- لا يوجد ذكريات سيئة إنما كانت هناك نتائج ليست جيدة في آخر سنة لي مع الهلال عندما خسرنا الكأس والدوري.
* من أبرز النجوم السعوديين على وقتك عندما كنت لاعباً؟
- أعتقد أنهم من وجهة نظري صالح النعيمة وحسين البيشي الذي لم يأخذ حقه الإعلامي وعبدالله فودة (العمدة) وعبدالله العمار وسلطان بن نصيب وسمير سلطان وماجد عبدالله ويوسف خميس وابراهيم تحسين ومبروك التركي وأمين دابو وأحمد الصغير وصالح خليفة وفهد العبدالواحد وفهد المصيبيح.
* ماهو الفرق بين لاعبي جيلك ولاعبي الجيل الحالي؟
- الفرق هو ان الحياة تغيرت وفي السابق كنا نلعب براحة والآن اللاعبون يفكرون بعدة أشياء ولاعبو الوقت الحالي عليهم ضغوط ولا يستطيعون الإمساك بكل الأمور وفي السابق نحن نلعب بإخلاص وروح وحب للنادي أما حالياً فلا يوجد إخلاص وتضحية كما هو في السابق.
* وما هو الفرق بين اللاعبين الأجانب سابقاً وحالياً؟
- في السابق كانت الأندية موفقة في إحضار اللاعبين الأجانب كثيراً فيكفي اسم ريفيلنو في الهلال أما حالياً فاللاعبون الأجانب يقلون في مستوياتهم عن السعوديين كثيراً.
* بوجهة نظرك من هم أفضل نجوم الكرة السعودية حالياً؟
- سأبدأ بلاعبين هما رائعان حتماً وهما يوسف الثنيان وسامي الجابر وهذا الثنائي متميز جداً وغيرهما يوجد الكثير مثل أحمد الدوخي ونواف التمياط وعبدالله الجمعان ومحمد الشلهوب وطلال المشعل وعبدالله الواكد وعبدالله الشيحان وسعود كريري ومحمد نور وصالح الصقري ورضا تكر.
* وماذا ينقص لاعبي اليوم بنظرك؟
- ينقصهم الانضباط الصحي والإخلاص.
* المعروف أنك زاملت اللاعب العالمي رفلينو ماذا استفدت منه؟
- رفلينو ساعدني كثيراً في البروز ومرر لي الكثير من الكرات التي سجلتها أهدافا ورفلينو فخر للهلال وللكرة السعودية وخصوصاً أن هناك لاعبين تأثروا بمستوى رفلينو فارتفعت مستوياتهم وساعدوا فرقهم والمنتخب السعودي.
* تحدثنا عن ذكرياتك ولكن ماذا عنك الآن وكيف دخلت في لجان العمل مع الأمير عبدالله بن مساعد؟
- زياراتي للسعودية كثيرة وحضرت في وقت ترشيح الأمير عبدالله بن مساعد للرياض بدعوة من الأمير فيصل بن يزيد مصادفة وتربطني بالأمير فيصل علاقة أخوية واستغللت وجودي لأعرض خدماتي على الأمير عبدالله بن مساعد الذي قبلني وتجاوب معي ولو وفقت في عملي سأستمر في الهلال وإن لم أوفق سأغادر!!
* وماذا لديك لتقدمه للهلال في هذا الوقت؟
- لدي خبرة عريضة فقد مارست الكرة 20 عاما وأعمل في إدارة الكرة بتونس من 14 سنة وهذه الخبرة أتسلح بها بالإضافة إلى أنه يوجد لدي رؤية فنية.
* وماهي الخطط التي ستشارك في تنفيذها؟
- عادة ستكون في دعم مدرسة الهلال الكروية باللاعبين الأكفاء لتعود قاعدة الهلال قوية كما هي أيام بروشتش بالإضافة إلى اختيار اللاعبين السعوديين لدعم الفريق الأول واختيار اللاعبين الأجانب.


[c]الأهلي المصري يرفض إعارة أبومسلم.. ورئيس الهلال يشكر الأمير محمد العبدالله
سيبي بادرا يحترف رسمياً في الهلال مقابل «160» ألف دولار
[/c]* كتب - طارق العبودي:
أنهى الهلاليون بنجاح تام اجراءات التعاقد مع اللاعب العاجي سبي بادرا «محور ارتكاز» للاحتراف في صفوف الفريق الكروي الأول الفترة المقبلة بعد ان نجحوا في اقناع ادارة النادي الأفريقي التونسي بالتنازل عنه لمصلحة الهلال مقابل 000 ،160 دولار. وينتظر ان يصل اللاعب الى الرياض نهاية هذا الأسبوع بعد ان وصلت بطاقته الدولية فجر هذا اليوم عن طريق الفاكس وسيبدأ اللاعب تدريباته مع الهلال فور وصوله على عدّ انه جاهز لياقياً وفنياً وطبياً.
هذا وسيوقع الهلاليون عقداً لمدة 18 شهراً يتقاضى خلالها مرتباً شهرياً مقداره 7000 دولار اضافة الى مقدم عقد «وصفه رئيس النادي بالبسيط». وهذه المبالغ مجتمعة أقل بكثير مما دفعه الهلاليون للاعب البرازيلي «ليوناردو» الذي لم يكمل من عقده سوى 3 أشهر قبل ان يبادروا بالغائه قبل بضعة أيام لضعف مستواه».
وبهذا سيكون اللاعب العاجي سبي بادرا «31 عاماً» في مقدمة المشاركين مع الفريق الهلالي في بطولة أندية مجلس التعاون الخليجي «خليجي 20» التي ستنطلق في الدوحة يوم الاثنين 24 من ذي القعدة المقبل.
الأهلي المصري «يرفض» إعارة نجمه!!
من جهة ثانية فشلت المفاوضات التي جرت الفترة الماضية بين ادارة نادي الهلال السعودي ونظيرتها في الأهلي المصري الرامية لإعارة اللاعب أحمد أبومسلم «ظهير أيسر» للهلال بعد ان رفض الأهلاويون التنازل عن لاعبهم ولو لفترة مؤقتة وفي هذا الشأن قدم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز رئيس نادي الهلال شكره وتقديره باسمه شخصياً ونيابة عن كل الهلاليين لصاحب السمو الملكي الأمير محمد العبدالله الفيصل الذي حاول جاهداً التدخل لاقناع ادارة الأهلي المصري بالتنازل عن اللاعب لمصلحة الهلال.. ووصف سموه ما قام به الأمير محمد بأنه غير مستغرب على رجل رياضي محنك وخبير قدم وما يزال يقدم الكثير لخدمة الرياضة السعودية.
سوماليا في الطريق للمغادرة
وفي شأن ذي صلة أكدت مصادر خاصة ل«الجزيرة» ان المهاجم البرازيلي سوماليا في طريقه للعودة الى بلاده خصوصاً ان الهلاليين لايزالون غير راضين عن مستواه وأنهم يفكرون في الغاء عقده إذا لم يحسِّن من أدائه في المباريات القليلة المقبلة.


[c]وجهة نظر
هلال العيد قبل موعده
[/c]منصور السواط
حتى وان جاء الحديث في غير موعده إلا ان الهلال زعيم القارة عملة نادرة وقوية قابلة للتداول في كل الاوقات و الفصول تجبر المحب على الحديث.. وحتى الحاقد المتعصب لايتورع من التعرض لهذا الكيان بمناسبة وبدون مناسبة وقد يتصدى لهذه الظاهرة رئيس الهلال الذي حس بذلك الواقع الأليم لبعض الصحف والصحفيين منذ قدومه.
** نعود للزعيم فقد عيد الهلاليون قبل العيد بليال وتجلت افراحهم بعد غياب وقلق وترقب دام أكثر من نصف عام غاب فيه عن النادي الرئيس.. و الدعم.. والجهاز الفني والاداري الخبير. ونقلت «الجزيرة» الرياضية أولى الهدايا للجماهير الهلالية بحضور الأمير الوليد بن طلال لاجتماع اعضاء الشرف.. وما ان حضر سمو الأمير الوليد بن طلال الاجتماع إلا وحلت كافة المعضلات التي تواجه النادي فتم اختيار الرئيس.. وحل موضوع الجهاز الفني والاداري والدعم المادي وعادت الدورة الدموية من جديد في عروق وشرايين الزعيم بحضور الوليد.. وللحقيقة فخر للهلال والهلاليين ان يكون الوليد بن طلال احد اعضاء شرف هذا النادي ومحبيه والداعم الاول له.. ولذا فلا خوف على نادي الهلال مع قدوم الخصخصة في ظل دعم الوليد المادي والمعنوي.. ووجود ادارة جديدة واعية متخصصة وتمتلك برامج ومشاريع ناجحة هدفها مصلحة الزعيم ودعم انشطته وتنمية استثماراته مستغلاً القاعدة الجماهيرية العريضة لهذا النادي.
فأهلاً بالوليد.. وأهلاً بالادارة الجديدة.. واهلاً لالتفاف اعضاء الشرف حول ناديهم ابتداء من مؤسسه الشيخ عبدالرحمن بن سعيد ومروراً برئيسه سمو الأمير هذلول بن عبدالعزيز.. وانتهاء بسمو الأمير بندر بن محمد عضو الشرف الفاعل وصاحب الدور المؤثر في عودة الهلاليين الى ناديهم مؤخراً.. وإذا كان قد انتهى دور أعضاء الشرف فإن الدور قائم الآن على اللاعبين من الرموز الهلالية التي تثق فيها لتقديم المستوى المشرف للفريق وما يضمن استمراره في الصدارة وهو الموقع الذي اعتاد عليه هذا الزعيم.
الشاعر.. والرئيس
لم يكن رئيس الهلال الجديد سمو الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز شخصية معروفة لدى الهلاليين قبل وصوله لسدة الرئاسة بعكس اخيه عضو الشرف الهلالي سمو الأمير عبدالرحمن بن مساعد صاحب التصاريح الواقعية.. والاحاديث المنطقية عن الزعيم.. والشاعر المبدع الذي احدث نقلة في النص الشعري أليس هو صاحب جرت العادة.. وتعاريف وفقير ونحس وغيرها من المقطوعات التي احدثت جدلاً في الساحة وباتت قصائد سموه ماركة مسجلة باسمه.
اما الرئيس الحالي فإن السيرة الذاتية لسموه تسمح له بقيادة اعتى الاندية واقواها.. وقد وفق الهلاليون بل نجحوا في الاختيار نظير ما يمتلكه سموه من شهادات دراسية ومؤلفات اكاديمية وبرامج ومشاريع اقتصادية خاصة وان تخصص الرئيس «في الاقتصاد» يؤهله للنجاح في قيادة النادي مع قرب عهد الخصخصة القادم للاستفادة من خبرة سموه في ادارة مشاريع النادي واستثماراته بشكل علمي مدروس ووفق منظور ورؤى اقتصادية ولما لدى سموه من برامج وافكار اقتصادية تواكب هذه المرحلة من خلال تنمية موارد النادي واستثماراته.
اذا ما علمنا بالشعبية الجارفة التي يمتلكها نادي الهلال والقاعدة الجماهيرية الكبيرة التي تساهم في نجاح أي مشروع هلالي قادم حتى ولو كانت البداية قناة للزعيم.
ويبدو ان الرئيس عبدالله بن مساعد فأل خير على الهلاليين فمع رئاسته ارتفع مستوى الفريق وعادت للاعبيه الروح.. وتحسنت نتائجه وعاد الزعيم كما عهدناه.. واذا ما استمر سموه في نهج سياسته الجديدة ومساعدته النتائج في النجاح فإن الرئيس حتماً سيكون شخصية معروفة كيف لا وهو يقود افضل ناد اسيوي وعندها سيتجاوز شخصية أخيه الشاعر المبدع وكلاهما يستحق ذلك.
تحدث سامي فصمت الأغبياء
تحرك قائد الهلال ونجمه الفذ سامي الجابر في مباراة فريقه الماضية امام الاتفاق فاخرس الافواه وألجم الاقلام التي تشن على اللاعب بمناسبة وبدون مناسبة.. بل جعل البعض يعترف بموهبة الجابر اخيراً وعلى الهواء مباشرة.
لقد قدم الجابر في لقاء فريقه السابق سيمفونية عزف فيها وابدع وحرث الملعب فكان قائدا لفريقه منظما لألعابه.. مارس هوايته في المراوغة فقدم فاصلاً جميلاً مرر كثيراً لزملائه وساهم في فوز فريقه بثلاثة اهداف حقاً انه نجم يفرض وجوده حتى على من لا يحبه.. وهو لاعب مهم للفريق الهلالي وللمنتخب رغم التجديد.. فخبرة ونجومية لاعب مثل سامي الجابر مطلوبة على الأقل خلال الفترة القادمة.
ولعل الاستقرار الذي وجده سامي جعله يقدم مزيداً من الابداع للكرة السعودية ولفريقه الهلال.. حتى في اللقاء الآخر امام فريق الرياض رغم التعادل ويكفي ان سامي من المحترفين القلائل الذين قتلوا فرقهم رغم عدم توقيعهم لعقد مع النادي.. وعمره كاف لأن يتخذ أي قرار يراه اللاعب مناسباً له لكن الجابر من الرموز الهلالية التي يشار لها ونؤكد عليها بأنه نجم كبير عاشق لشعار ناديه الزعيم وهو فخر لسامي وفخر للزعيم بسامي.



[c] [/c][c]بطولة دولية جديدة تجمع الهلال، ريال مدريد، مانشستر، ليفركوزون [/c]كتب - أسامة النعيمة:
تأجل وصول اللاعب العاجي (سبيدو بدرا) اليوم الخميس إلى بعد غد السبت بسبب التأشيرة التي لم ترسل له سوى ظهر أمس، الأمر الذي يتطلب وقتاً اكثر لتجهيزها الى جانب مطالبة اللاعب (سبيدو لزيارة زوجته في باريس قبل وصوله إلى الرياض، كونه لن يحضرها معه في الوقت الراهن، ويسعى الهلاليون لعمل حجوزات طيران عن طريق باريس لضمان وصول اللاعب، ولمعرفته خط سيره من تونس.
* من جانب آخر بدأ نائب رئيس نادي الهلال المستشار أسامة السليم اتصالات مع مكتب رعاية الشباب بالمنطقة الوسطى لتحديد موعد انعقاد الجمعية العمومية الذي يتوقع أن يكون في الأسبوعين المقبلين،.
* من جهة ثانية يبعث نادي الهلال بقائمة أسماء لاعبيه ( 35لاعباً) يوم السبت المقبل إلى اللجنة التنظيمية لاندية مجلس التعاون الخليجي (قبل شهر من انطلاق البطولة) واكتفى الهلاليون باللاعبين الاجنبيين (صوماليا، سبيدو) بعد أن وصلت البطاقة الدولية للاعب سبيدو أمس الأربعاء.
* من ناحية أخرى أجرى حارس الفريق الاحتياطي حسن العتيبي أشعة مساء أمس للركبة بعد شعوره ببعض الالتهابات وستظهر نتائج الفحوصات اليوم، من جانبه استبعد المدرب (حسن العتيبي، قنات القنات) من قائمة الفريق لمواجهة الأهلي واستعان بالمطيري وضاري فيما بقيت نفس الاسماء التي شاركت في لقاء الرياض وسيؤدي الفريق تدريباً في الثالث والربع عصراً قبل المغادرة إلى جدة مساء.
وكانت (الرياض) قد اشارت يوم الثلاثاء الماضي الى غياب اللاعبين (الجمعان، التمياط) عن مواجهة الأهلي نظراً لعدم جاهزيتهم الكاملة. فيما واصل الحارس (محمد الدعيع) برنامجه العلاجي الذي لن يعيقه عن لقاء الأهلي غداً، وشهد تدريب الأمس حضور أحد اللاعبين المستجدين بتوصية عضو شرف هلالي يلعب بالوسط الأيسر، في الوقت ذاته عقد رئيس النادي الأمير عبدالله بن مساعد اجتماعاً عقب نهاية التدريب مع (بلاتشي) لمناقشة وضع الفريق قبل مباراة الأهلي وتواجد بمقر النادي أمس عضو شرف النادي الأمير فهد بن محمد الذي تابع جزءاً من زمن التدريب والتقى برئيس النادي الأمير عبدالله بن مساعد وحضر نائب الرئيس أسامة السليم لمنافسات المملكة للسباحة أمس التي أقيمت بالنادي.
وبعيداً عن الشأن الهلالي تقيم إحدى الشركات الرياضية المهتمة دورة دولية تضم أقوى الأندية العالمية وستوجه الدعوة إلى ستة أندية وتقام مباريات البطولة في الرياض. وتم ترك تحديد موعد إقامة المباريات إلى حين أخذ الموافقات النهائية من الأندية المشاركة.
ووقع الاختيار على أندية الهلال السعودي وريال مدريد الاسباني ومانشستر يونايتد الانجليزي وليفركوزن الألماني إلى جانب أحد الأندية من أبطال أمريكا الجنوبية، وبقي اختيار النادي السادس المتوقع أن يكون من المملكة.


[c]الحربي :الهلاليون لم يمنعوني من التوقيع للنجمة [/c]كتب - خالد الحربي:
نفى لاعب النجمة احمد الحربي ما تردد مؤخراً من ان تدخل فريق الهلال ومفاوضاته افسدت تجديده للعقد مع النجمة.
وما احب ان اوضحه ان رفضي للتجديد مع النجمة جاء قبل المفاوضات الهلالية حيث رفضت خطاب إدارة النجمة والعرض المقدم لي.
وعندما علمت إدارة الهلال برفضي للتجديد مع النجمة وطلبي ان اوضع على قائمة الانتقال.
قامت الإدارة الهلالية بالمفاوضات بالطرق المشروعة والاجتماع مع إدارة النجمة وتقديم عرضهم من اجل انضمامي لصفوف الفريق.
واحب أوضح انني كلاعب ابحث عن العرض الجيد لي كلاعب محترف ورفضي للتجديد للنجمة ليس جحوداً ونكران لهذا النادي. وانما من اجل تأمين مستقبلي.
وما قامت به الإدارة الهلالية من طرق للمفاوضات يدل دلالة واضحة على مثالية هذه الإدارة وحرصها على بقاء العلاقات الجيدة مع جميع الاندية وليس النجمة فقط.


[c]قول على قول [/c]مستعد لترك الاتحاد العربي من اجل النصر
عثمان السعد
اجل ابشر بالعسل والفاصوليا مجاناً!!

انتقال العيسى معلق
سعيد جمعان
في مروحة بالكورنيش!!

ازعجني افتقار الهلال للنجوم
بيلاتشي
الازعاج بتشوفه بكرة!!

سأعود إذا صرفت الإدارة مرتبات اللاعبين
هايبكر
ان عودت بيطلع لك (أسد) وتروح فيها!!

بيلاتشي لم يعطني الفرصة الكاملة
يوسف الثنيان
آخر فرصة وفادز بس بيض الوجه!!

اللاعب العربي لم يتعود على الصرامة
زاهد قدسي
تكفى يالشديد!!


[c]
أخر الصيد
[/c]
عندما سمعوا تهديدات المدرب الجديد فقد همس اللاعبون في اذان بعضهم البعض بعبارة (الرجال ما عندك احد)!!

عودة الحكم لإدارة مباريات ذلك الفريق هل هو رضوخ للضغوط الإعلامية ام ماذا؟!

مواجهة الغد الاختبار الحقيقي للمدربين الاوروبيين فأيهما يتفوق على الآخر؟!

تصريحات اعضاء النادي القصيمي اكثر من الهزائم التي تعرض لها الفريق مؤخراً!!

اخيراً نجحت المساعي المدروسة في انهاء الصفقة بأسرع وقت وأقل ثمن؟!

خطاب الموافقة سبق اللاعب إلى مقر ناديه لتكتمل المسرحية المكشوفة!!

المقابلة لم تضف اي جديد لمشوار اللاعب للمشاهد ايضاً!!

اللاعبون لا يريدون المدرب الشمالي ولكنهم لا يستطيعون مصارحة الإدارة خوفاً من استمراره وتصفيتهم!!

اخيراً اكتشفوا (تلاعب) المدرب الافريقي رغم النصائح السابقة بعدم التعاقد معه!!!

المدرب الذي استقال في شهر رمضان الماضي اتضح انه ليس له علاقة باحضار اللاعــب البرازيلــي (المقلب)!!

عندما سمعوا تهديدات المدرب الجديد فقد همس اللاعبون في اذان بعضهم البعض بعبارة (الرجال ما عندك احد)!!

عودة الحكم لإدارة مباريات ذلك الفريق هل هو رضوخ للضغوط الإعلامية ام ماذا؟!

مواجهة الغد الاختبار الحقيقي للمدربين الاوروبيين فأيهما يتفوق على الآخر؟!

تصريحات اعضاء النادي القصيمي اكثر من الهزائم التي تعرض لها الفريق مؤخراً!!

اخيراً نجحت المساعي المدروسة في انهاء الصفقة بأسرع وقت وأقل ثمن؟!

خطاب الموافقة سبق اللاعب إلى مقر ناديه لتكتمل المسرحية المكشوفة!!

المقابلة لم تضف اي جديد لمشوار اللاعب للمشاهد ايضاً!!

اللاعبون لا يريدون المدرب الشمالي ولكنهم لا يستطيعون مصارحة الإدارة خوفاً من استمراره وتصفيتهم!!

اخيراً اكتشفوا (تلاعب) المدرب الافريقي رغم النصائح السابقة بعدم التعاقد معه!!!

المدرب الذي استقال في شهر رمضان الماضي اتضح انه ليس له علاقة باحضار اللاعــب البرازيلــي (المقلب)!!


[c] [/c]
[c]
باتستوتا يقود 24 نجماً عالمياً في الإمارات
التمياط يشارك نجوم العالم في مهرجان اعتزال الطلياني
[/c]
أبها، دبي: الوطن، أ ف ب
سيكون لاعب المنتخب السعودي ونادي الهلال نواف التمياط الذي اختير أفضل لاعب آسيوي عام 2000، من بين نجوم كرة القدم العالميين الذين يشاركون في مهرجان اعتزال الإماراتي الدولي السابق عدنان الطلياني.
ويقود مهاجم منتخب الأرجنتين وفريق روما الإيطالي لكرة القدم جابرييل باتيستوتا منتخب العالم في مواجهة يوفنتوس الإيطالي في المباراة الاعتزالية التي تقام في 3 يناير المقبل.
ويضم منتخب العالم الذي سيشرف عليه في المباراة الفرنسي برونو ميتسو مدرب العين الإماراتي حالياً ومنتخب السنغال سابقاً 24 لاعباً من جنسيات مختلفة، وهم سيرجيو أوفتشينيكوف (روسيا) وأنطونيس نيكوبولوس (اليونان) ومحسن مصبح (الإمارات) وبيار عيسى (جنوب إفريقيا) وأيجور دوليابي وفلاديمير يوغوفيتش (يوغوسلافيا) وجوزيبي سينيوري وماركو سيموني وفابيو غالانتي (إيطاليا) وأندرياس هرتسوغ (النمسا) وبولند توركمان (تركيا) وزفونومير سولدو (كرواتيا) وأرتيم ساكيري (مقدونيا) وتاريبو وست (نيجيريا) وجورج ويا (ليبيريا) وعلي كريمي (إيران) وهاني رمزي (مصر) ورضا بوغدافوفيتش (البوسنة) ونواف التمياط (السعودية) وما مينج يو (الصين) وتاهيرو ناكامورا (اليابان) ونور الدين النيبت (المغرب) وغابرييل باتيستوتا (الأرجنتين) إضافة إلى الطلياني. واعتذر النجم البرازيلي رونالدو، أفضل لاعب في أوروبا والعالم، عن المشاركة، فيما تشارك زوجته ميلين دومينجيز في مهرجان الاعتزال بتقديم فقرة استعراضية بين شوطي المباراة التي سيحضرها رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) السويسري جوزيف بلاتر، حسب اللجنة المنظمة.

[c]
الزمالك يطلب تنظيم كأس العالم للأندية
الوحدة الإماراتي ينافس الهلال على حازم إمام
[/c]
القاهرة: علاء المنياوي
دخل نادي الوحدة الإماراتي منافساً قوياً للهلال السعودي على الفوز بصفقة التعاقد مع نجم مصر والزمالك الدولي حازم إمام، حيث أرسل مسؤولو نادي الوحدة برقية إلى مجلس إدارة الزمالك برئاسة كمال درويش لمعرفة الشروط المطلوبة للتعاقد مع اللاعب.
وأكد درويش الذي سبقت له الإشارة إلى عدم التفكير ببيع عقد حازم لأي فريق بعد الأنباء التي تحدثت عن رغبة الهلال بضمه، أن عرض الوحدة لم يدخل حيز التفكير لأن الزمالك لا يريد التخلي عن لاعبه في ظل حاجة الفريق إلى جهوده في بطولتي الدوري والكأس، وهي ذات الأسباب التي أبداها درويش رداً على عرض الهلال.
لكن بقية أعضاء إدارة الزمالك يرحبون باحتراف حازم، للنادي الذي يدفع أعلى سعر, وحدد المسؤولون بالنادي مبلغ 5 ملايين دولار شرطاً للموافقة على احترافه, خاصة بعد أن وافق النادي الأهلي على الاستغناء عن خدمات نجمه ومدافعه الدولي إبراهيم سعيد الذي تمت الموافقة على احترافه في إيفرتون الإنجليزي على سبيل الإعارة لمدة 5 أشهر مقابل 80 ألف جنيه إسترليني, وهناك نية لدى الأهلي لبيعه نهائياً لايفرتون مقابل مليون ونصف المليون جنيه إسترليني.
من ناحية أخرى قرر نادي الزمالك مخاطبة رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد حسن مصطفى بشأن استضافة الزمالك لبطولة العالم الثانية للأندية صيف العام المقبل، وذلك بعد فوز الفريق بكأس إفريقيا للأندية أبطال الدوري، وقبلها بكأس السوبر الإفريقي.


[c] [/c]

[c]
رئيس الهلال يكشف ''سر'' تأخر ادارته الجديدة
[/c]
سلطان رديف(الرياض)
ثمنت الادارة الهلالية بكافة اعضائها تساؤلات الكثير من الهلاليين حول مستقبل الادارة الهلالية الجديدة والتي ضمت في عضويتها خبرات ادارية وكفاءات وطنية تمثل في جوهرها التنوع والذي لا يعتمد بالضرورة على التخصص الرياضي ويساعد في خدمة مستقبل الرياضة السعودية وشمولية الخدمات المقدمة من نادي الهلال.

(عكاظ) سألت رئيس النادي الأمير عبدالله بن مساعد هل سيجد هؤلاء الاعضاء الوقت لخدمة نادي الهلال في ظل الاعمال الجسيمة التي يقومون بها فقال: بإذن الله سيجدون الوقت الكافي لخدمة الهلال والحركة الرياضية موضحا ان هذا الامر كان سببا في تأخر اختيار اعضاء مجلس الادارة بعد ان جعلنا كل شخص يقرر ما اذا كان لديه الوقت الكافي للعمل ام لا حتى استطعنا فيما بعد الوصول الى هذه التشكيلة الادارية.

[c]
"بدرا" يصل الى الرياض غدا ويسجل اليوم
التمياط يترك الهلال ويطير للامارات الخميس
[/c]
عكاظ (الرياض)
يصل اللاعب العاجي والمحترف الاجنبي الثاني سيدو بدرا في صفوف فريق الهلال الى الرياض مساء الغد حيث سيقوم على الفور بتوقيع عقده مع النادي بعد وصول بطاقته الدولية مساء امس.

وسيتم تسجيله اليوم ليتمكن من المشاركة في البطولة الخليجية القادمة.


فيما يغادر اللاعب نواف التمياط الى الامارات الخميس المقبل وذلك لمشاركة منتخب العالم في مهرجان اعتزال نجم الكرة الاماراتية عدنان الطلياني, وبذلك يغيب عن لقاء الهلال والنصر القادم.

[c]
المنتج الأزرق سيعود للأسواق من جديد
رهان الهلال على المستقبل .. و''المدرسة'' استثمار للجيل القادم
[/c]
أثرت عودة سمو الأمير بندر بن محمد الرئيس الهلالي السابق وعضو الشرف بالنادي ساحات العطاء الهلالية ببرامج متميزة للمدرسة الهلالية والتي فتحت أبوابها من جديد لاستقبال المواهب كما أنها ساهمت في انتعاش العمل بالقطاعين (الشباب والناشئين) من خلال اشرافه عليهما.

فقد أعدت لتلك القطاعات الثلاث البرامج والخطط المستقبلية التي ستعطي للعمل نكهة جديدة تقيم بنتائجها الفرص والنجاحات من الأفضل والأفضل خاصة وأن الفريق الهلالي الأول بات ينظر للأجيال القادمة نظرة ثاقبة طمعاً في تكوين قاعدة تحافظ على مكانة الكرة الهلالية على كافة الاصعدة.

الاستاذ منصور الأحمد الاداري بفريق شباب كرة الهلال أكد من خلال حديثه لـ(عكاظ) ان عودة الأمير بندر بن محمد قد ساهمت في انتعاش العمل بقطاع الشباب حيث طلب سموه أن يكون الأحمد ومعه اللاعب الهلالي السابق عبدالله البرقان بادارة الفريق.

وهذا ما دفع بالاحمد لأن يعايش الهاجس الهلالي في صناعة فريق المستقبل لا سيما وأن قطاع المدرسة الهلالية يعمل لاستقطاب المواهب ومن ثم تهيئتهم جيداً لتمثيل قطاع الناشئين الذي بدوره يغذي فريق الشباب.

ويقول الأحمد ويتابع سمو الأمير بندر بن محمد تلك المعطيات متابعة دقيقة ويدعمها بجهوده وأفكاره خاصة وأنه قدره ادارية حديثة ولعله ومن خلال ذلك سارع لأن يدرب هذه الفرق مدربون متميزون في مسألة اعداد المواهب والنجوم.

ويضيف قائلاً لاتزال أمور الفريق جيدة وتسير للأحسن ونطمع لأن نهيئ نجوماً واعدة للفريق الاول ستظهر بصماتهم خلال مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد يرحمه الله في العام القادم.

كما ظهر بعض النجوم مثل ذياب مجرشي وعبدالعزيز العنزي وغيرهم والذين لازالوا يمثلون الفريق الآن.

ولقد ساهم انضمام هداف المنتخب الوطني للشباب أحمد الصويلح والحارس عبدالله الغامدي في مضاعفة قوة الفريق وسيكون لهذا الثنائي شأن كبير في الكرة السعودية الى جانب أن هناك نجوماً آخرين اتوقع لهم مستقبلاً زاهراً لا يختلف عن مستقبل الصويلح والغامدي وهم مازن الفرج وفيصل الجمعان وبدر الدوسري وعبدالله غازي.

وأوضح الأحمد أن أهداف المدرسة الهلالية وفريقي الناشئين والشباب تنصب في تقديم النجوم وليس بالدرجة الاولى في الحصول على البطولات مشيراً الى ان المدرب الروماني بيلاتشي مدرب الفريق الأول يتابع تمارين فئة الشباب ويراقب بعض الاسماء التي من المتوقع أن تنضم لخارطة الفريق الأول. واختتم الأحمد حديثه منوهاً بدور بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد تحت سن 23 سنة الايجابي ومؤكداً انها قدمت نجوماً واعدة للكرة السعودية متمنياً استمراره ومحاولة تطوير برامجها ليستفيد منها اللاعبون الشباب الاستفادة المثلى.


اخر تعديل كان بواسطة » ادارة الموقع في يوم » 26/12/2002 عند الساعة » 09:21 AM
  #2  
قديم 26/12/2002, 03:54 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/06/2002
المكان: جــــJEEDAHـده
مشاركات: 1,645
مشكورين على الاخبار

وانشاء يتوفق الزعيم اما الاهلي

وانشاء الله راح نكون سد للزعيم في جده

ويعطيكم الف عافيه
  #3  
قديم 26/12/2002, 04:00 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/10/2001
المكان: الظهران
مشاركات: 1,707
يعطيكم الف عافية
  #4  
قديم 26/12/2002, 04:12 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/06/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,711
يعطيكم العافية ..

مشكورين على جهودكم ..
  #5  
قديم 26/12/2002, 04:52 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/10/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 2,112
يعطيكم العافيه ....
  #6  
قديم 26/12/2002, 05:32 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/11/2000
المكان: السعودية _ حــائــل
مشاركات: 1,663
<FONT FACE="DecoType Thuluth" SIZE="6"><FONT COLOR="#0000FF">آ</FONT><FONT COLOR="#0006F9">ل</FONT><FONT COLOR="#000BF4">ف</FONT><FONT COLOR="#0011EE"> </FONT><FONT COLOR="#0017E8">ش</FONT><FONT COLOR="#001CE3">ك</FONT><FONT COLOR="#0022DD">ر</FONT><FONT COLOR="#0028D7"> </FONT><FONT COLOR="#002DD2">ل</FONT><FONT COLOR="#0033CC">ك</FONT><FONT COLOR="#0039C6">م</FONT><FONT COLOR="#003EC1"> </FONT><BR><FONT COLOR="#0044BB"></FONT><FONT COLOR="#004AB5"></FONT><BR><FONT COLOR="#004FB0"></FONT><FONT COLOR="#0055AA"></FONT><FONT COLOR="#005BA4">و</FONT><FONT COLOR="#00609F">ا</FONT><FONT COLOR="#006699">ل</FONT><FONT COLOR="#006C93">ل</FONT><FONT COLOR="#00718E">ه</FONT><FONT COLOR="#007788"> </FONT><FONT COLOR="#007D82">ي</FONT><FONT COLOR="#00827D">ع</FONT><FONT COLOR="#008877">ط</FONT><FONT COLOR="#008E71">ي</FONT><FONT COLOR="#00936C">ك</FONT><FONT COLOR="#009966">م</FONT><FONT COLOR="#009F60"> </FONT><FONT COLOR="#00A45B">ا</FONT><FONT COLOR="#00AA55">ل</FONT><FONT COLOR="#00B04F">ص</FONT><FONT COLOR="#00B54A">ح</FONT><FONT COLOR="#00BB44">ة</FONT><FONT COLOR="#00C13E"> </FONT><FONT COLOR="#00C639">و</FONT><FONT COLOR="#00CC33">ا</FONT><FONT COLOR="#00D22D">ل</FONT><FONT COLOR="#00D728">ع</FONT><FONT COLOR="#00DD22">ا</FONT><FONT COLOR="#00E31C">ف</FONT><FONT COLOR="#00E817">ي</FONT><FONT COLOR="#00EE11">ة</FONT><FONT COLOR="#00F40B"> </FONT><BR><FONT COLOR="#00F906"></FONT><FONT COLOR="#00FF00"></FONT></FONT>
  #7  
قديم 26/12/2002, 06:13 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 06/12/2002
المكان: الخبر
مشاركات: 23
الله يعطيكم العافيه
  #8  
قديم 26/12/2002, 07:04 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/09/2002
المكان: باريس نجد (عنيزة)
مشاركات: 4,204
مشكورين
  #9  
قديم 26/12/2002, 07:36 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/09/2001
المكان: الرياض الرائعة بروعة اهلها
مشاركات: 4,677
مليون شكر لكم ياادراتنا الغالية
..
  #10  
قديم 26/12/2002, 07:57 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/10/2002
المكان: الخبر
مشاركات: 1,294
مشكورين ياإدارة الأخبار والله يعطيكم ألف عافية بالتوفيق للهلال..
  #11  
قديم 26/12/2002, 10:04 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 04/03/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,348
يعطيكم الف عافيه ......
  #12  
قديم 26/12/2002, 10:15 AM
مشرف سابق في منتدى الرياضة السعودية
تاريخ التسجيل: 03/07/2001
المكان: الارطاوية
مشاركات: 3,505
الله يعطيكم العافية
  #13  
قديم 26/12/2002, 10:41 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/10/2002
المكان: قارة زعيمها الهلال
مشاركات: 321
مشكورين والله يعطيكم العافية
يا أحلى ادارة اخبار
  #14  
قديم 26/12/2002, 11:02 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/10/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 555
مشكورين والله يعطيكم العافية
  #15  
قديم 26/12/2002, 11:15 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 10/08/2002
المكان: قلوب الجميع
مشاركات: 1,281
الف شكرررررررررررررررررررررر
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:39 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube