#1  
قديم 30/11/2010, 08:22 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ لايهمك حكيهم ياياسر
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/04/2009
المكان: Al-Qassim
مشاركات: 15,637
آخبآر آلمجلس آلعآم من آلصحف ليوم آلثلآثآء 24 / 12 / 1431 هـ





آخبآر آلمجلس آلعآم من آلصحف ليوم آلثلآثآء 24 / 12 / 1431 هـ

آعدآد : لآيهمك حكيهم يآيآسر



نائب خادم الحرمين الشريفين ترأس جلسة المجلس
مجلس الوزراء: خادم الحرمين الشريفين يتمتع بصحة جيدة بعد نجاح العملية التي أجريت له




الجزيرة - واس

رأس نائب خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- الجلسة التي عقدها مجلس الوزراء، بعد ظهر أمس الاثنين، في قصر اليمامة بمدينة الرياض. وفي مستهل الجلسة طمأن صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز الجميع على صحة خادم الحرمين الشريفين وأنه ولله الحمد يتمتع بصحة جيدة معبراً عن الشكر والثناء لله عز وجل على نجاح العملية التي أجريت له حفظه الله سائلاً الله سبحانه وتعالى أن يسبغ عليه لباس الصحة والعافية ويعيده للوطن سالماً معافى. كما رفع أعضاء المجلس تهنئتهم لخادم الحرمين الشريفين على نجاح العملية داعين الله أن يديم عليه نعمه ظاهرة وباطنة. كما رحب نائب خادم الحرمين الشريفين بانضمام صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني للمجلس متمنياً له التوفيق



مجلة فوربس الأمريكية تصدر ملفاً خاصاً عن خادم الحرمين:
الملك عبدالله ساهم في ترسيخ الأمن وتعزيز الرخاء والرفاهية في العالم




دبي – علي القحيص

أفردت مجلة فوربس الأمريكية طبعة الشرق الأوسط في عددها الثاني الذي يصدر مطلع شهر ديسمبر المقبل ملفاً خاصاً وموسعاً عن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز بمناسبة احتلاله المرتبة الثالثة على قائمة الشخصيات الأكثر تأثيرا في العالم، واحتلت صورته غلاف المجلة التي تحدثت عن انجازاته ومبادراته حيث صنفته المجلة من أوائل زعماء العالم المؤثرين، لما يمتلكه من قدرة ومهارات وقيادة حكيمة لبلده والتأثير على القرار الدولي في العالم من خلال تبوئه مراكز التأثير لما يتمتع به من شخصية محبوبة لدى الشعوب العربية والشعوب المحبة للسلام، وما أطلقه من مبادرات في المحافل الدولية لدعم القضايا العربية والانسانية واطلاق مبادرة حوار الاديان ودعم الفقراء في العالم، واستعرضت المجلة مسيرة خادم الحرمين الشريفين التي تزخر بالانجازات والنجاحات والمبادرات منذ أن كان ولياً للعهد وخلال فترة توليه الحكم في بلاد الحرمين وازدهرت المملكة بقيادته اقتصاديا وسياسيا وثقافيا واجتماعيا واصبحت محط انظار العالم لما تمتلكه من قدرات اقتصادية وتأثير على القرار الدولي وحضور في المحافل الإقليمية والدولية.

وكانت مجلة فوربس الأمريكية الشهيرة التي تعنى بالشأن الاقتصادي قد أعلنت عن هذه القائمة في نسختها التي تصدر في الولايات المتحدة الأمريكية الشهر الماضي حيث اختارت المجلة المتخصصة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الشخصية الاولى عربيا والثالثة عالمياً، بعد دراسات معمقة أجرتها المجلة حول الأشخاص الذين يتمتعون بالقوة والسلطة والنفوذ حول العالم والقادرين على التأثير في المحيط الدولي خلال عام 2010.

الباقي ( هنا )




عبر عن بهجة أهالي القصيم بعودة سمو ولي العهد
أمير القصيم يرأس مجلس المنطقة ويشكر الله على نجاح عملية خادم الحرمين الشريفين




بريدة - عبدالرحمن التويجري

ترأس صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم رئيس مجلس المنطقة ظهر أمس الاثنين الجلسة الثالثة من الدورة الرابعة للمجلس للعام 1432/1431هـ بصالة الاجتماعات بمقر إمارة منطقة القصيم في مدينة بريدة. وأوضح الأمين العام للمجلس المهندس حمد الزيدان أن سمو رئيس المجلس افتتح الجلسة بشكر الله سبحانه وتعالى على نجاح العملية الجراحية التي أجريت لخادم الحرمين الشريفين، ودعا الله العلي القدير أن يمن عليه بالشفاء العاجل وأن يلبسه الله ثوب الصحة والعافية كما عبر سموه عن بهجة أهالي المنطقة بعودة سمو ولي العهد صاحب السمو الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود إلى أرض الوطن بالصحة والعافية، ورفع سمو رئيس المجلس لصاحب السمو الملكي النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية التهنئة بنجاح خطة حج هذا العام 1431هـ. وأوضح المهندس الزيدان أن المجلس استعرض مشروع تطوير مطار القصيم الإقليمي، وناقش تقرير اللجنة المشكلة بمتابعة المشاريع المتعثرة في المنطقة، واتخذ عدداً من التوصيات والقرارات حيالها.



هنأت خادم الحرمين بنجاح العملية
الكويت تنوّه بالنجاح الأمني السعودي في ضبط خلايا الإرهاب


الكويت - واس

هنأ مجلس الوزراء بدولة الكويت خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود على نجاح العملية الجراحية التي أُجريت له - حفظه الله - في الولايات المتحدة الأمريكية، سائلاً المولى - عز وجل - أن يكلأه بكريم عنايته، ويمُنَّ عليه بالشفاء التام، ويديم عليه الصحة والعافية والعمر المديد. ونوه المجلس خلال جلسته التي عقدها أمس الأول في قصر السيف، برئاسة سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ ناصر المحمد الأحمد الصباح، بنجاح الأجهزة الأمنية في المملكة العربية السعودية في ضبط خلايا الإرهاب والتخريب التي كانت تخطط لنشر الفكر التكفيري المنحرف وممارسة الأعمال الإجرامية التي تهدد أمن المملكة واستقرارها، والتي عثر بحوزتها على كميات من الأسلحة والمعدات والأدوات المجهزة لارتكاب أعمالهم الإجرامية. وأكد مجلس الوزراء الكويتي تضامن دولة الكويت مع المملكة ومساندتها جهودها في مواجهة أعمال الإرهاب وجرائم ترويع الآمنين الأبرياء، ودعم كل ما تتخذه من إجراءات وتدابير لحماية أمنها واستقرارها وسلامة مواطنيها انطلاقاً من أن أي تهديد لأمن المملكة هو تهديد لأمن الكويت واستقرارها.. منوهاً بيقظة الأجهزة الأمنية بالمملكة.

وسأل المجلس المولى - عز وجل - أن يديم على المملكة نعمة الأمن والأمان بقيادة خادم الحرمين الشريفين الحكيمة.



61 سعودياً أنتجوا 104 تقارير و19 ساعة بث يومية
(الإخبارية) تتفوق في تغطية «الحج» ميدانياً




الجزيرة - فن :

يُعدُّ «الحج» موسماً تلفزيونياً للقنوات العربية، خصوصاً الخليجية، على مستوى أجندة البرمجة اليومية، قبل وخلال فترة تأدية المناسك.

ولا غرابة في أن يستطلع عبدالرحمن الهزاع المكلف بإدارة التلفزيون السعودي، عبر صفحته في الفيس بوك، آراء لمعرفة القناة الأكثر تميزاً. لكن، وبعيداً من المقارنة بين قنوات التلفزيون السعودي،

لعل ما يميز القنوات الإخبارية في العالم، بعضها عن البعض، هو مدى قوة وجودة وكثافة تغطيتها الميدانية. ولا غرابة أيضاً أن تولي قناة الإخبارية السعودية موسم الحج جل اهتمامها، بعيداً عن المقارنة الفنية والنظر إلى حجم تغطية منافسيها مثل العربية والجزيرة. وقد روجت الإخبارية حملة خاصة بها بعنوان «الحج الركن الخامس.. رحلة العمر لا تفسدها»، في محاولة منها لدعم حملة «لا حج بلا تصريح»، إضافة إلى ذلك صممت القناة شعاراً خاصاً لهذه المناسبة الدينية، وكان موحداً لقنوات التلفزيون.أنتجت الإخبارية لموسم حج هذا العام، متفوقة على منافسيها بالأرقام، 104 تقارير ميدانية خاصة: 29 من مراسليها في العالم لنقل حركة الحجيج من دولهم إلى الأراضي المقدسة، إضافة إلى 75 تقريراً من مراسليها في المملكة والمنافذ الحدودية والمشاعر المقدسة ومكة ومطار الملك عبدالعزيز في جدة ومنفذ الشميسي والمدينة المنورة.
الباقي ( هنا )




عروس تقفز في المياه لإنقاذ امرأة من الغرق

سيدني - (د ب أ)

ذكرت تقارير إعلامية أمس أن عروساً أسترالية رفعت فستان زفافها وقفزت من إحدى المراسي في البحر لإنقاذ امرأة تغرق في المياه.

وقالت صحيفة «أديليد أدفيرتايزر» إن حضور حفل الزفاف كانوا يلتقطون الصور مساء السبت في مرسى جلينيلج، عندما رصد شخص المرأة (55 عاماً) وهي تقاوم الغرق في البحر.

وتمكنت العروس، وهي ممرضة متدربة، من إعادة التنفس إلى الضحية قبل وصول الفريق الطبي، ونقلت المرأة إلى المستشفى وهي تعاني من إصابات في العمود الفقري أصيبت بها إثر سقوطها من المرسى.

وقال شان داو، المتحدث باسم هيئة الإنقاذ على الشواطئ في جنوب أستراليا، إن بعض حضور الحفل عملوا على مساعدة المرأة لما يقرب من خمس دقائق قبل أن تستعيد وعيها، وأضاف: «لقد قاموا بعمل رائع».



جل.. لعلاج فقدان السمع


واشنطن - (UPI)

طوّر باحثون يابانيون علاجاً جديداً لفقدان للفقدان الحسي - العصبي المفاجئ للسمع يعتمد على جل موضعي، وذكر موقع (ساينس ديلي) العلمي الأميركي أن الباحثين في جامعة (كيوتو) اليابانية اختبروا هذا العلاج الذي يعتمد على عامل النمو الشبيه بالأنسولين الموجود في جل طوروه، على 25 مريضاً لم يستجيبوا للعلاج الطبيعي لهذا المرض.

وقال المسؤول عن الدراسة تاكايوكي ناكاغاوا إن «النتائج أظهرت أن استخدام عامل النمو الشبيه بالإنسولين من خلال الجل كان آمناً وله فعالية مساوية بل تتخطى فعالية العلاج بالأكسجين الذي كان يستخدم».وتبين بعد 12 أسبوعاً من الاختبار أن 48 % من المرضى أظهروا تحسناً في السمع، وازداد المعدل إلى 56 % في الأسبوع 24.



عبارات تسيء الى الرسول الكريم على طاولات مقهى في تل أبيب




رام الله عبدالسلام الريماوي

كشف شبان عرب من مدينة أم الفحم عن وجود كتابات ساخرة ومسيئة الى الرسول الكريم محمد صلى الله عليه وسلم، في مقهى اسرائيلي بأحد المجمعات التجارية المشهورة في المدينة.

ونقل مراسل موقع "فلسطينيو 48" الالكتروني في الداخل عن طلبة عرب يدرسون في جامعة تل أبيب أنهم لاحظوا خلال ارتيادهم لمقهى "ايلانس" الواقع في الطابق الثاني من المجمع التجاري المشهور "رمات افيف" القريب من الجامعة وجود عبارات باللغة العبرية على طاولات المقهى تسيئ وتسخر من الرسول الكريم.

وقرأ الطلبة على الطاولات عبارة تقول: محمد قدم قهوة لإيقاظ أصحابه، ومنذ ذلك لا يتوقف أصحابه عن تقديم القهوة في الجلسات"، الأمر الذي أثار حفيظة هؤلاء الشبان ودفعهم لترك المكان بعد ان التقطوا صورا لها، مطالبين الجهات المعنية برفع دعوى ضد المقهى الذي يسيئ لنبي الإسلام عليه الصلاة والسلام.

ولفت موقع " فلسطينيو 48" الى تكرار حالات الاساءة الى الاسلام والمسلمين، حيث تعمد الكثير من المطاعم والمقاهي في اسرائيل الى استخدام أغلفة وأوراق طبعت عليها آيات قرآنية وجمل مسيئة للاسلام ولنبي الرحمة صلى الله عليه وسلم، بهدف إثارة حفيظة الزائرين العرب والمسلمين.



دراسة ألمانية تؤكد أن أغلبيتها وهمية.. والأدوية المغشوشة في المملكة تصل نسبتها إلى 13%
الأدوية الخافضة للوزن.. قلق وهلوسة وارتفاع في ضغط الدم وتلف في صمامات القلب وشرايين الرئتين!



د.عبدالله بن ابراهيم السدحان

في ظل هوس الخوف من مخاطر السمنة الذي قد يتسبب في العديد من الأمراض الصحية، مثل أمراض القلب، والشرايين، والكوليسترول، والسرطان، والسكري، إضافة إلى الجانب الجمالي للجسم، ينشد الكثير من الأفراد المصابين بالسمنة إلى الحصول على دواء ناجع، يخفض الوزن دون أن يفقدوا متعة تناول الطعام أو التزامهم ببذل أي مجهود رياضي، مما شجع مختبرات الأدوية إلى أن تكون حقلا مغريا لأدوية السمنة، لسحب مليارات الدولارات من جيوب المستهلكين، وللأسف انتشرت هذه التجارة بشكل عشوائي، فأرفف الصيدليات مزدحمة بالمستحضرات التي تعد مستهلكيها بالحل الأكيد، والإعلانات تحاصرنا في كل مكان، وتتنافس مختلف أنواع الأدوية في أنها العقار الأمثل، ويجتهد بعض الأقارب والأصدقاء في جلب الأدوية التي تخفض الوزن من أرفف الصيدليات وربما العطارين ومحلات التجميل خارج المملكة أثناء السياحة، ورغم خطورة جلب أدوية من دول قد تفتقد إلى الرقيب (خاصة في الدول النامية)، فتلك الأدوية قد لا تستنزف جيوبهم فقط (والذي قد ينظر له المستهلك بعين الاعتبار لارتفاع ثمن مثل هذه الأدوية) فهي إلى جانب أنها قد تكون عديمة الجدوى في خفض الوزن، إلا أن الخطر الأكبر في إمكانية تسببها بأمراض أو تلف لبعض أعضاء الجسم وربما التسبب في الوفاة.
الباقي ( هنا )





















اتمنى اني وفقت في النقل لو انها قليله هالاخبار ,
  #2  
قديم 30/11/2010, 08:46 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المــــــوادع
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 07/03/2006
المكان: رمشه وعينه تسآوي بلآد
مشاركات: 587
الله يعطيك العافيه

تسلم ماقصرت




بالتوووووفيق
  #3  
قديم 30/11/2010, 11:32 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ شلهوبيه موهوبه
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/01/2009
المكان: البيت
مشاركات: 4,452
يعطيك العافيه لايهمك.

أخبار متنوعه ...
  #4  
قديم 30/11/2010, 11:47 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ FINAL10
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/04/2007
المكان: منســدح بملعب الامآرآت ض1
مشاركات: 5,213
.


مشكور على الاخبار يا بطل .. ض1
  #5  
قديم 30/11/2010, 11:47 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/05/2010
المكان: بريدهـ
مشاركات: 3,979
مشكور ع الاخبار
الله يعطيك العافيه ع الجهد المميز
بالتوفيق .. أخك
  #6  
قديم 30/11/2010, 12:06 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/07/2009
المكان: بين الكتب
مشاركات: 1,573
يعطيك ألف عاآآافيه ع الأخباآآار ،،
  #7  
قديم 30/11/2010, 12:41 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ طفلة خانها التعبير
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/01/2008
المكان: بين جرحي وإبتسامتي
مشاركات: 1,831
كفيت ووفيت..بس مره ثانيه ارسلي على الخاص وعطني خبر عشان مااصحى متروعه..
و الله يعطيكـ العاافيهـ


  #8  
قديم 30/11/2010, 01:51 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ zyood
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/02/2010
المكان: الج ـنوؤوب .. // أبهـآإ ..}
مشاركات: 6,343
آعدآد : لآيهمك حكيهم يآيآسر
الله يعطيك العآفية ع الأخبآر
موفق يَ الغلآ
  #9  
قديم 30/11/2010, 02:13 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ḾŎĤǍṀẠḊ
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/11/2007
المكان: هنآك ^_^ !
مشاركات: 4,419
.
.
مشاء الله تبارك الله ..
اخبار مميزه ومنوعه ..
الف شكككر ..







الكاركتيارات اليوم شي
موفق اخوي ..

  #10  
قديم 30/11/2010, 02:35 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ حروف الغلا
عضو استشاري بالمجلس العام
رئيسة رابطة توتنهام
تاريخ التسجيل: 02/04/2010
مشاركات: 7,040


عروس تقفز بالمياه لانقاذ امرأة

و الله برافو عليها العرس يتعوض بس الروح اغلى

يعطيك العافية اخوي
  #11  
قديم 30/11/2010, 03:05 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ونت العاشق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/05/2008
مشاركات: 7,777
آعدآد : لآيهمك حكيهم يآيآسر

الله يعطيك عافيه


مشكور ع الاخبار
  #12  
قديم 30/11/2010, 04:01 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ classic 2010
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2010
المكان: interlaken
مشاركات: 8,126
مشكور عالاخبار

الله يعطيك العافيه

تحياتي
  #13  
قديم 30/11/2010, 05:53 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ وينك يالزعيم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/02/2004
المكان: بـ آحضُآنْ الرْيآضْ ♥
مشاركات: 14,097
’’


يآملآ العآفيه آخوي لأيهمك حكيهم
مجهود مميز , وتشكر عليه

تحيآتي
  #14  
قديم 30/11/2010, 07:19 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ HILALYA ]~
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/09/2008
المكان: يارب ان متابعه بصمت لقت لي شي اكتبه ض1
مشاركات: 7,450
.




ماشاء الله عليك بس وراه ما نزلتها بدري< طرار ويتشرط ض1 ..
اخبار رائعه ومنوعه , يعطيك الف عافيه , بالتوفيق و1 ..
  #15  
قديم 30/11/2010, 08:08 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ™MŘ.βάđя
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 31/12/2007
المكان: هلالي مانشستراوي
مشاركات: 601
يعطيك العافية يالغالي تنسيق مميز
وأخبار وكاركاتيرات في الصميم
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:25 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube