المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 23/12/2002, 05:10 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
أخبار الزعيم ليوم الأثنين 19/10/1423 من الصحف

[c] [/c]
[c]
الأمير عبدالله بن مساعد يستقبل ناشئي شباب التنس الهلالية ويقول:
منتخب ساحل العاج سيحدد أمر الاستعانة ببدرا أو استبداله بتوليو
مجلس الادارة سيعوض ضعف خبرته الرياضية بالعمل «12» ساعة يومياً
[/c]
* كتب - احمد العجلان:
قال صاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن مساعد رئيس نادي الهلال ان امر اللاعبين سيبي بدرا وتوليو بنهيرو سيتحدد اليوم موضحاً بأن جدول مشاركات منتخب ساحل العاجل في البطولات الافريقية سيحدد امر الاستعانة ببدرا من عدمه وسيكون بديله توليو وامتدح سموه اعضاء مجلس ادارته الجديد وقال انه اختار اعضاء يعملون وباستطاعتهم ان يعملوا لمدة 12 ساعة في اليوم وذلك رد على سؤال حول ضعف خبرتهم الرياضية.
واوضح سموه انه اكتفى باثنين يتمتعان بخبرة رياضية كبيرة وهمــا صالح الهدلق ويوســـف القبلان.
وعن نائب الرئيس الذي لابد ان يكون داعماً عادة رد سموه قائلاً: «اسامة السليم شخص مؤهل ويملك حنكة ادارية وسيضيف لي أنا شخصياً الكثير».
الى ذلك استقبل سموه امس فريقي ناشئي وشباب النادي في لعبة تنس الطاولة بمناسبة فوزهم ببطولة المنطقة الوسطى وقد هنأهم سموه على هذا التفوق متمنياً لهم التوفيق في قادم المنافسات.

[c]
بدعم من الأمير بندر بن محمد
الهلال ينهي إجراءات تسجيل «الثمير»
[/c]
* كتب - أحمد العجلان:
انهى نادي الهلال ظهر يوم أمس الاحد إجراءات تسجيل الناشئ حسين الثمير أحد أبرز لاعبي الحواري بمدينة الأحساء ويلعب الثمير في خانة الهجوم وهو من مواليد 1408هـ. وجاء تسجيل الهلال له بعد منافسة كبيرة من عدة أندية إلا ان جدية إدارة الهلال وحرصهم على تسجيل اللاعب انهى لهم ذلك وقد كان تسجيل اللاعب بجهود كبيرة من إداري الناشئين خالد الحبيشي ودعم مباشر من المشرف على قاعدة الهلال الأمير بندر بن محمد الذي تكفل للاعب بسكن وتم تسجيله بإحدى المدارس الأهلية بالإضافة الى تأمين وظيفة لشقيق اللاعب الأكبر بمدينة الرياض ليتواجد معه في العاصمة.
[c]
رفض هلالي لمطلب اللاعب
الكندري يعرض نفسه على الفريق الهلالي
[/c]
[c] [/c]
عرض لاعب نادي الكويت الكويتي بدر الكندري محور ارتكاز وعمره 21عاما نفسه على الهلاليين عن طريق أصدقاء له مقربين من الإدارة الهلالية مؤكداً أنه على أتم الاستعداد لفرض اسمه ضمن التشكيل الأساسي للفريق الكروي الأول.
وقد أجرى اللاعب اتصالات هاتفية بعدد من الهلاليين يطلب منهم «التوسط» له وعرض اسمه على الإدارة الهلالية من أجل ضمه إلى كشوفات الفريق الكروي سواء بنظام الإعارة أو بعقد احترافي كامل وبالشروط التي يراها الهلاليون أنفسهم!!
من جهته أبدى عضو شرف هلالي استعداده التام لتحمل كافة تكاليف الصفقة إذا ما رغب الهلاليون في إحضاره سواء هذا الموسم أو الموسم المقبل.
غير أن مصادر «الجزيرة» تؤكد ان الهلاليين لن يوافقوا على طلب اللاعب لعدة أسباب لعل من أهمها أنه صغير في السن وليس لديه الخبرة الكافية والمطلوبة إضافة إلى ان التعاقد معه سيكون على حساب أحد المحترفين الأجانب الذين ينوون التعاقد معهم والذين بالتأكيد سيكونون أكثر منه خبرة في الملاعب وبإمكانهم إفادة الفريق الهلالي الذي تنتظره العديد من المشاركات الخارجية وأولاها بطولة مجلس التعاون الخليجي التي ستنطلق في العاصمة القطرية الدوحة بدءاً من يوم الاثنين 24 من ذي القعدة المقبل.

[c]
المصيبيح يؤكد «نظامية» المفاوضات الهلالية
[/c]
* كتب - احمد العجلان:
استغرب عضو مجلس ادارة نادي الهلال الاستاذ فهد المصيبيح ما اثير حول ان الهلال فاوض لاعب النجمة احمد الحربي بطريقة غير نظامية وقال في تصريح للصحافيين ان الهلال فاوض اللاعب بطريقة رسمية. وكان الامير عبدالله بن مساعد حريصاً على ان تكون المفاوضات سليمة 100%.
واوضح ان ادارة نادي النجمة بقــياة رئيسها صالح الواصــل يعلمون هذا الامر جيداً مبيناً ان ادارة الهلال فاوضــت اللاعب وادارته ولاسيما انه كان هناك مقــابلة للهلاليين مع ادارة النجمة واللاعب احمد الحربي.

[c]
الهلال حقق فوزاً سهلاً على منافسه التقليدي النصر
الأهلي يسعى لمطاردة الهلال على حساب الاتحاد
[/c]
[c] [/c]
* كتب محمد الحناكي:
حقق فريق الهلال فوزا سهلا على منافسه التقليدي النصر بثلاثة اشواط دون مقابل في اللقاء الذي جمعهما على صالة رعاية الشباب بالدرعية ضمن منافسات الدوري الممتاز للكرة الطائرة وجاء فوز الهلال كنتيجة طبيعية نظراً للفارق الفني والمهاري للاعبيه والخبرة الدولية التي يتمتع بها اغلب ممثليه في حين ظل قائد فريق النصر صالح ابو دهيم (اكثر اللاعبين خبرة) وحيدا امام القدرة الفنية الهلالية وهو ما جعل احمد الصبر مدرب فريق النصر يعجز عن صد الهجوم الكاسح الذي تفنن به افراد فريق الهلال والذين رفعوا رصيدهم النقطي الى 16 نقطة فيما تراجع النصر الي المركز السادس.
وعلى الجانب نفسه يلتقي عصر اليوم الاثنين وعلى صالة رعاية الشباب بجدة المنافسان التقليديان للمنطقة الغربية الاهلي والاتحاد في اول لقاء للاهلي بعد عودته من لبنان اثر مشاركته في البطولة العربية للاندية والذي عاد بالمركز الخامس مع امتلاكه فيما بين صفوفه لاعبين بارزين ودوليين كعبدالله سلطان، ماجد الجهني وعبده يامي وعبدالله الباهلي كما ان الاتحاد المنافس التقليدي استعد جيدا طوال فترة التوقف التي تجاوزت 25 يوما تحت اشراف مدربه الوطني حسن باسودان ولهذا يتوقع ان يحفل اللقاء بالندية والاثارة كما ان نقاط المباراة ستجعل الاهلي يواصل لحاقه لمتصدر الفرق الهلال في حين ان خسارته ستبعده عن المتصدر وسترفع الاتحاد للمركز الثالث.. يقود اللقاء الحكم الدولي محمد الحناكي حكما أول والحكم الدولي جوفان الجوفان حكما ثانيا ومحمد حسن مسجلاً في حين يراقب المباراة فنيا الحكم الدولي صالح محفوظ.

[c]
كابتن الهلال سامي الجابر يتحدث بصراحة:
نحتاج للاعب أجنبي يساعدنا لا نساعده نحن!!
وضعنا سيكون صعباً بهذا المستوى محلياً وخارجياً
[/c]
* كتب - عبدالله المالكي:
أكد مهاجم الفريق الهلالي سامي الجابر ان الفريق خسر نقطتين ثمينتين بتعادله مع فريق الرياض بهدف لكل منهما وقال الجابر: لا ننتقص الرياض حقه فقد قدم مباراة مثالية وبتكتيك جيد والفريق الهلالي أضاع فرصاً عديدة والرياض أضاع فرصتين وهدفه جاء من خطأ للاعبينا حيث سجلنا في مرمانا ونتيجة اللقاء شبه عادلة. وأضاف الجابر بقوله: إذا استمر الهلال بهذا الوضع فهو يقدم مستويات متواضعة والمفترض ان الفريق يقدم مستويات أفضل بوجود جهاز فني جيد وينقص الفريق أشياء كثيرة من أهمها اللاعب المحترف والفريق بحاجة للاعب يساعدنا ما نساعده.
كما ان لدينا بطولة خليج وبطولة آسيوية كذلك الدوري وما تبقى من مباريات الدوري مهمة وأمام أفضل الفرق بالمملكة الأهلي والاتحاد والنصر لا نستطيع ان نخوضها بهذا المستوى. وأضاف قائلاً: مشاركتنا أمام الرياض تعتبر من أصعب المباريات ومع ذلك لم نستطع الفوز لأن الرياض كان يلعب بقتالية وغابت القتالية في وسط الملعب لم يكن هناك قتال وهذه حال الكرة.
وعن مستواه قال: أنا لا أنظر لمستواي بقدر ما أنظر إلى رضا الجمهور ومستواي وعطائي يرتفعان مع عطاء زملائي وعودتي كانت بعد أربعة أشهر وشيء طبيعي ان تكون عودتي تدريجية لياقتي لم تكتمل ولم أصل إلى المرحلة النهائية ويهمني العودة لمستواي.
وأمام الأهلي والاتحاد والنصر سوف نلعب بروح أفضل حتى نحصل على تسع نقاط. وحول استمرار الوضع الهلالي على ما هو عليه في الفترة القادمة قال: بإمكانكم ان توجهوا هذا السؤال لسمو الأمير عبدالله بن مساعد الذي هو بيده الحل ونحن بحاجة إلى محترفين وهذه وجهة نظري.

[c]
بعد ترشيحه من اتحاد الطائرة
الأمير سلطان بن فهد يوافق على استضافة نادي الهلال لبطولة الأندية الخليجية
[/c]
* كتب محمد الحناكي:
وافق صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الاولمبية العربية السعودية على طلب رئيس مجلس ادارة نادي الهلال باستضافة البطولة ال 22 لاندية الرجال للكرة الطائرة بمجلس التعاون لدول الخليج العربية.
وكان مجلس ادارة الاتحاد السعودي برئاسة محمد مفتي قد رشح فريق الهلال لتمثيل اندية المملكة في البطولة كونه حاملا للقب بطولة النخبة على كأس الامير فيصل بن فهد.

[c]
عذاريب
حينما تسقط الأقنعة!
عبدالله العجلان
[/c]
ظلت اللقاءات الرياضية العربية العربية مجالاً رحباً لإفراز وتجسيد حقيقة ما تعانيه الأمة العربية فيما بينها من اختلاف وتباعد وعدم انسجام في مسائل متعددة ومختلفة ليست في الأصل رياضية وإنما نابعة ومتأثرة تلقائياً بما جرى ويجري ويتردد في القطر الواحد من اطروحات وهموم وقناعات أصبحت مع مرور الوقت تمثل النسبة العظمى والسائدة من صميم الثقافة العامة لمجتمع هذا البلد أو ذاك.
ما حدث بعد مباراة الزمالك المصري والرجاء البيضاوي المغربي وما بدر من بعض لاعبي منتخب البحرين في لقائه أمام المنتخب السعودي خلال الاسبوع الماضي فقط.. وما رأيناه مرات ومرات في بطولات ومباريات واجتماعات رياضية عربية وما تشير إليه وتؤكده الملابسات والاتهامات والانسحابات كلها في مجملها وأشكالها وتفاقمها لم تأت من فراغ ولم تقتصر على الجانب التنافسي الرياضي.. بدليل ان المنافسة الرياضية العربية مع أطراف أخرى غير عربية غالباً ما تكون شريفة وعقلانية ومنتهية بسلام واحترام..!!
الأكيد ان هنالك أزمة ثقة متأصلة فيما بين الشعوب العربية.. وما تفرزه اللقاءات الرياضية من تجاوزات سلوكية ما هي إلا صورة طبق الأصل لكنها ظاهرة ومعلنة لما يدور خلف الكواليس العربية في شتى الاتجاهات والمجالات السياسية والتأريخية والاجتماعية والثقافية عموماً.. وما علينا سوى انتظار المزيد منها ما دامت الأمور العربية غير الرياضية تعاني من التوتر والتدهور والتخوف في طريقة تفكيرها وكيفية ممارساتها ..!!
سر الضياع!
كيف تتم عملية اختيار ومن ثم التعاقد مع اللاعب السعودي وغير السعودي.. ومن يحدد مستوى ونوعية الحاجة إليه.. وما هي الجهة المخولة بصياغة بنود ومدة وتفاصيل العقد.. وما مدى استفادة انديتنا من تجاربها المريرة والمتكررة في هذا الشأن الذي بات يشكل هماً مزعجاً لا نهاية له..؟!!
من المهم التعرف والوصول إلى إجابة شافية ومقنعة على هذه الأسئلة وغيرها.. لسبب بسيط هو ان معظم التعاقدات ان لم يكن جميعها منذ العمل بنظام الاحتراف قبل عشر سنوات لا تعتمد على آلية واضحة وضوابط علمية وإدارية بل قانونية تحقق الهدف من تطبيق نظام يستنزف الملايين لخدمة الأندية والكرة السعودية لا أن يتحول إلى آفة مهلكة تثير القلق والفوضى والتخبط في كيانات وبرامج الأندية..!
الحقائق والأرقام والمحصلة النهائية تشير إلى ان الأندية لم تستوعب بعد كل ما مضى وما أقترفته من أخطاء ليس لأنها عاجزة مادياً كما يشاع بعد أية صفقة فاشلة وإنما لأنها ما زالت تتصرف بعشوائية ودون ان تضع لنفسها الأسس الكفيلة بحماية مقدراتها وضمان نجاح مساعيها والتي غالباً ما تأتي على حساب واجباتها الإدارية الأخرى مما يجعلها تائهة وسط دوامة دائمة تتكرر بذات الايقاع ونفس النتائج موسمياً..!!
الهلال وبواسطة فكر وعقلية الأمير عبدالله بن مساعد اكتشف العلة وشكل مؤخرا لجنة ذات صلاحيات واسعة تتولى كافة المهام الفنية والإدارية والقانونية للتعاقد مع اللاعبين السعوديين وغير السعوديين.. وحتى لو لم تحرز نجاحاً سريعاً في بداية مهمتها إلا أنها تعد خطوة اجرائية رائعة للهلال ولسائر الأندية الراغبة في اصلاح ما أفسدته السنوات العجاف..!!
الميؤوس منهم!
يخطئ كثيرا من يقول ان الحكم الجيد لا يخطئ.. لكن الأخطاء التحكيمية درجات وأنواع بعضها طبيعي ومبرر مهما بلغت إمكانات وكفاءة ونزاهة الحكم والبعض الآخر لا يمكن تبريره ولا يخضع لقدرات وتأهيل الحكم بقدر ما يفسر مزاجيته واهواءه وطريقة أدائه.. وهنا المصيبة..!!
شخصياً أرى ان المستوى العام للحكام ظهر حتى الآن بصورة جيدة ومطمئنة إلى حد ما بيد ان هذا التقدم لم يشمل عدداً قليلاً من الحكام الذين ما زالوا غير قادرين على التخلص من مشاكلهم وأسلوب إدارتهم للمباريات.. ففي الوقت الذي يفترض ان يكون فيه الحكم عادلاً ومنصفاً وجاداً في إعطاء كل ذي حق حقه بغض النظر عن الأخطاء الخارجة عن إرادته.. نجد من بين هؤلاء من يتعامل مع المباراة بمعايير تتنافى مع عدالة ومسؤوليات الحكم، فنراه للأسف يفرق بين الكبير والصغير أو بين الفريق الضيف والآخر المستضيف.. إضافة إلى تدخل ميوله وتأثره السريع بما يقال عنه ويدور حوله.. وهذه مجتمعة من الاسباب الرئيسية لارتكاب الأخطاء الظالمة والمؤذية لفرق بعينها لا تملك مقومات القوة والنفوذ والضغط على هكذا حكام..!!
في لقاء الاتحاد والطائي لاحظ الجميع التناقض الكبير في قرارات الحكم الوادعي الذي تعامل مع ذات المعايير وبالتالي لا بد ان تكون قراراته مفيدة للاتحاد لكنها ضد تفوق وافضلية وأحقية الطائي.. وهو بهذا المستوى يؤكد على عدم استفادته واصراره على الاستمرار بنفس الأخطاء الفادحة التي كان عليها في كأس الأمير فيصل بن فهد وتحديداً في لقاء الهلال والاتفاق، ويبقى دور اللجنة الرئيسية في تقييم الحكام أولاً ومن ثم منح الثقة وإتاحة الفرصة لمن يستحقهما فقط أما البقية فليسوا جديرين بأن يكونوا قضاة للملاعب وهم في الأساس لا يتمتعون بأدنى مواصفاتها وأبسط شروطها ومؤهلاتها..!!
غرغرة
* انضمام الأستاذ يوسف القبلان من جديد لإدارة الهلال يعني أن الهلال والرياضة السعودية على موعد مع عطاء وخبرة واحد من أبرز وأهم الرموز الإدارية بالمملكة.
* بعيداً عن إيجابية أو سلبية نتائجه ومدى الاقتناع بتسمية عناصره إلا ان مبدأ تجديد المنتخب الأول يبقى أمراً حيوياً ومهماً لمستقبل الكرة السعودية.
* الفحص على تعاطي المنشطات يحتاج قبل البدء بتنفيذه إلى حملة توعية واسعة واجراءات دقيقة وواضحة ومنصفة للجميع.. أي بدون تمييز أو (لف ودوران) كما في بعض الأمور..!!
* لماذا قررت أمانة اتحاد الكرة تأجيل لقاء النصر والاتفاق إلى المساء بدلاً من العصر دون موافقة الأخير أو على الأقل إبلاغه بوقت كافٍ.. علماً بأنه لا توجد أية مبررات مقنعة تستدعي التأجيل في عز (المربعانية)..؟!!
* الأستاذ خالد دراج اسم «نخبوي» له وزنه وإسهاماته في الصحافة الرياضية.. وعودته للإشراف على رياضة الزميلة عكاظ نقلة نوعية عالية الجودة..
* ثلاثية القادسية يجب ألا تغيِّر قناعات إدارة الطائي (الرزينة) بالمدرب مالدوفان..
* عجلاني القادسية ومالوش الجبلين.. نموذج مشرف ودليل أكيد على نجاح وتفوق المدرب التونسي.
* ما ذكره عبدالرحمن السكاكر لايختلف عما تفوه به الآخرون.. والعيب ليس فيما قاله وإنما بمجرد استضافته في جهاز إعلامي رسمي له ضوابطه واعتباراته..!!
* في كل الأحوال ورغم ضجيج الأعذار هنالك أندية تظل في رأي جماهيرها عبارة عن (محزم خوص)..!!

[c]
فواصل
[/c]
بعد أن ظل الشباب يجرب اللاعبين الأجانب ما بين برازيليين وأفارقة إلى أن وصل عددهم لتسعة لاعبين فما إن وقع اختياره على أحدهم حتى أصيب بالأربطة في أول شوط يلعبه وكان أمام الرائد.
الذين لاموا بلاتشي لطلبه من المسعري العودة للتدريبات عذروه بعد ان شاهدوا ثلاثي «العك» و«الطاخ طيخ» فيصل الصالح ومنصور الشهراني وخالد عزيز!!
كلما تحدث سمو الأمير جلوي بن سعود في الإعلام الرياضي (رغم ندرة حديثه) زاد الإعجاب بسموه من قبل شرائح الوسط الرياضي، فسموه يتحدث بمنطق العقل والحكمة والوعي والحس الوطني المتميز.
كلما اقتربت مباراة النصر أمام الهلال أطلقت الإدارة النصراوية تهديداً للاعبيها الأجانب ان المباراة القادمة هي الفرصة الأخيرة لتستحثهم على بذل كل ما يستطيعونه من جهد. ومثلما فعل «كيتا» الموسم الماضي تأمل الإدارة النصراوية ان يفعل «بوسكاب» أيضاً هذا الموسم.
تمحك رئيس نادي النجمة بالعلاقات المميزة مع نادي الهلال طيلة أربعين عاما انكشف مع أول اختبار.
لاعبان في الشعلة هما السعودي الدعجاني والبرازيلي كلاوديو يتنافسان على لقب هداف الدوري. هذا التنافس جعل هجوم الشعلة من أقوى خطوط الهجوم بين الفرق ووضع الفريق في مركز متقدم في سلم الترتيب.

[c]
صح لسانك
[/c]
[c]
الشركة مجرد كفيلة لسيرجيو
رئيس الاتحاد
* يعني يعمل عند غير كفيله!!
بلاتشي يطلب من المسعري العودة للهلال
عنوان صحفي
* بلاه ماشاف البطولة العربية في تونس
الإدارة «تكفر ذنوبها» مع الهريفي بتكريمه
الأميرجلوي بن سعود
* الاعتراف بالحق فضيلة
ظروفي زالت
أحمد الجري
* أهم شيء أوهامك تزول
أمام الشعلة لم نقدم مستوانا الحقيقي
د.عبدالرزاق ابوداود
* المستوى في العربية إن شاء الله.
[/c]


[c] [/c]

[c]
تعثر مفاوضات الهلال بشأن ضم (بدرا) الأفريقي
النادي التونسي يقابل العرض السعودي بطلب 300 ألف دولار
[/c]
[c] [/c]
تونس - مكتب "الرياض" الحاج بن حسين نصر:
رد النادي الافريقي التونسي على العرض الذي قدمه الهلال كقيمة لانتقال (بدرا) بعرض آخر اعلى من العرض الهلالي تحدث بذلك لـ"الرياض" الاستاذ الشريف بلامين رئيس النادي الافريقي الذي قال اننا في الافريقي تلقينا بكل سرور عرض شقيقنا الهلال السعودي بخصوص طلب ضمه للمحترف (سبيدي بدرا) وقابلنا العرض بعرض آخر رأينا انه الانسب لنا ونحن بانتظار رد الاشقاء في الهلال خاصة وان عرضنا لا يختلف كثيراً عن العرض الهلالي الا بزيادة قليلة جداً ورفض الشريف بلامين رفضاً قاطعاً كشف العرض الجديد الا ان مصادر الرياض تؤكد انه تضمن 300الف دولار منها 30% للاعب، وهو ما يمثل 90الف دولار والمتبقي 210آلاف دولار لصندوق الافريقي الجدير بالذكر ان عقد (بدرا) مع الافريقي سينتهي بعد ستة اشهر، وبعدها يكون حراً في الانتقال لاي ناد دون الرجوع لاخذ موافقة الافريقي وهو ما يعني فيما لو فشلت المفاوضات الهلالية الافريقية بعدم موافقة الهلال على العرض التونسي والافريقي على تخفيضه فان الهلال لن يستفيد من خدمات اللاعب ان رغب ضمه في المستقبل الا الموسم المقبل.

[c]
نصراوي يتوسط لضم (بدرا) للفريق
الرئيس اجتمع مع بلاتشي والمصيبيح يؤكد نظامية مفاوضات الهلال للحربي
[/c]
[c] [/c]
كتب - أسامة النعيمة:
أكد رئيس الهلال الأمير عبدالله بن مساعد ان النادي سيتخذ القرار النهائي حول اللاعب العاجي (سبيدو بدرا) اليوم الاثنين وفي حال عدم اتمام الصفقة ورفض النادي الافريقي التونسي فان البديل هو البرازيلي (توليو) لاعب المحور الذي سبق له ان لعب للهلال في الموسمين الماضيين.
وامتدح سموه اعضاء الادارة الجدد وقال انهم اشخاص اعرفهم جيدا وسيقومون بعملهم لخدمة النادي وسيحققون ما نصبوا اليه.
واضاف ان نائب الرئيس المستشار اسامة السليم من الاشخاص المؤهلين لهذا المنصب وسيقدم الشيء الكثير.
من ناحية أخرى كشفت مصادر (الرياض) ان اللاعب (سبيدو بدرا) يلعب للنادي الافريقي التونسي عن طريق الاعارة لمدة سنة لأن النادي الذي يملك بطاقته الدولية هو نادي اسيك العاجي ففي حال أتم الهلاليون الاتفاق مع اللاعب فيجب دفع (20%) من قيمة العقد لناديه الاصلي حسب بنود الاعارة التي بين النادي الافريقي واسيك العاجي.
الجدير بالذكر ان المسؤول عن انتقالات اللاعبين بنادي اسيك العاجي هو اللاعب (يوسف فوفانا) الذي سبق له الاحتراف بنادي النصر.
من جهة أخرى اجتمع رئيس النادي الأمير عبدالله بن مساعد في الرابعة من عصر امس بالمدرب (بلاتشي) بمقر النادي لمناقشة وضع اللاعبين الأجانب ويتوقع اتخاذ قرار الاستغناء عن اللاعب البرازيلي (صوماليا) بعد قناعة الجهاز الفني بعدم الاستفادة منه وسيكون البديل اللاعب الروماني الذي عرضه (بلاتشي)على الادارة.
وعضو مجلس الادارة فهد المصيبيح قال ان النادي لم يجر اي مفاوضات مع اللاعب (أحمد الحربي) لاعب النجمة بدون علم ادارة النجمة واضاف ان الامير عبدالله بن مساعد اول من طرح اسم (الحربي) وطلب الاتصال بادارة النجمة وهو شخصيا اتصل بالواصل ولكن ادارة النجمة بالغت في الامور المالية.
واستطرد بقوله ان الأمير عبدالله طلب مقابلة اللاعب بعد انتهاء عقده، ولم يتطرق خلال المقابلة بأي امور مادية سوى سؤال اللاعب عن رغبته بالانتقال للهلال، وقد أبدى اللاعب قبوله لذلك.
واستطرد بقوله ان الادارة الهلالية اجرت اتصالات بادارة النجمة حول انتقال اللاعب ورفضت ادارة النجمة الاتصالات الهلالية وذكرت ان اللاعب سيوقع للنجمه ولكنه لم يوقع.
وبعدها باسبوع طلب الأمير عبدالله ذهاب مندوبين عن النادي الى القصيم لمقابلة ادارة النجمة وتم ذلك الاسبوع الماضي، وقدمنا عرص الهلال الا ان ادارة النجمة رفضت العرض وطلبت مبالغ أكبر من المعروض.
من جانب آخر تواجد أمس بغرفة العلاج بالنادي اللاعبان المصابان لتلقي علاجهم فيما خضع بقية اللاعبين (لراحة) بعد مباراة الرياض وسيعاودان التدريبات مساء اليوم استعدادا لمواجهة الأهلي الجمعة المقبل بجدة، وستكون المشاركة لجميع العناصر الهلالية لعدم وجود اي حالات ايقاف بين لاعبيه.
[c]
الهلال يخطف النمير من النصر
[/c]
كتب - اسامة النعيمة:
ظفر نادي الهلال باحدى المواهب الشابة لدرجة الناشئين بعد تنافس كبير مع ناديي النصر والفتح من الاحساء ويعد اللاعب حسين النمير احدى المواهب بحواري الاحساء وهو من مواليد 1408هـ ويلعب كرأس حربة وتم انهاء اجراءاته من قبل اداري درجة الناشئين (خالد الحبيش) بعدما حضر اللاعب ووالده امس الى الرياض، وادى تدريبا مع درجة الناشئين عقب ان تم استخراج بطاقة التسجيل الخاصة به.

[c]
إلى جانب الاتحاد والشعلة.. الأهلي والهلال
لقاءي الرائد والأهلي.. الرياض والنصر حصرياً على أوربت
[/c]
تنقل قناة اوربت الرياضية (رقم 19) حصريا ومباشرة اليوم الأثنين 19شوال الجاري الموافق 23ديسمبر الحالي في تمام الساعة 3عصرا بتوقيت السعودية لقاء فريقي الرائد والاهلي، من بريدة وذلك ضمن منافسة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين في دورته الأولى، وسيعلق على المباراة المعلق الرياضي نبيل نقشبندي بينما يقوم الاستاذ عبدالله الضويحي بتحليل المباراة.
وتنقل قناتا اوربت الرياضية (رقم 19) والاعلامية المفتوحة يوم الاربعاء 21شوال الجاري الموافق 25ديسمبر وعلى الهواء مباشرة، من مدينة جدة اللقاء الذي يستضيف خلاله متصدر الدوري الاتحاد فريق الشعلة وذلك في الساعة 7مساء بتوقيت السعودية وسيعلق على المباراة المعلق الرياضي ناصر الأحمد، ويحلل اللقاء الكاتب الرياضي أحمد صادق دياب.
كما تنقل القناة الرياضية (رقم 19) حصريا ومباشرة يوم الخميس 22شوال الموافق 26ديسمبر الجاري الساعة السابعة مساء، لقاء فريقي الرياض والنصر من مدينة الرياض، ويعلق على هذه المباراة المعلق الرياضي نبيل نقشبندي، وسيقوم بتحليل اللقاء المدرب الوطني يوسف خميس.
وفي يوم الجمعة 23شوال الجاري الموافق 27ديسمبر تنقل قناتا اوربت ESPN والاعلامية المفتوحة على الهواء مباشرة قمة الاهلي والهلال من مدينة جدة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت السعودية، وسيعلق على اللقاء المعلق الرياضي ناصر الأحمد، وسيقوم مذيعا اوربت حسين الشمري وخالد العرافة باجراء اللقاءات الميدانية المباشرة مع اداريي ولاعبي الفرق المتبارية، ويخرج المباريات المخرج سعد الوثلان، مع استديو تحليلي من روما، يقدمه الاستاذ خالد ياسين وفي التحليل الفني الخبير الرياضي محمد حمادة.

[c]
قول على قول
[/c]
من يتذوق عسل الاتحاد لا يرضى بغيره؟
سليمان الحديثي

أجل لو تذوق عسل العريجا وش بتقول؟


نحتاج لترميم في الدفاع والوسط
زوماريو

الرجال فاكر الدعوى دبلكس!!


لاعبو الرياص فنانون كبار
فاروق جعفر

الفنان اللي ضحك على النادي وطار بمقدم العقد!


مستوياتنا سيئة
خالد القروني

نفس وجهة نظر مدرب برشلونه!


بلاتشي أفضل من يوردانيسكو
أحمد الدوخي

عارفين الموجود على رأس العمل هو الأفضل


أسعى دائما لهز الشباك
خالد عزيز

بعذرك تصدرت الهدافين يابوعبدالله!

[c]
أخر الصيد
[/c]
المكالمة اثناء المباراة كشفت التدخل في عمل المدرب الذي يوشك على الرحيل!!

اخطاء الإدارة في النادي العاصمي كشفتها استقالة المدرب القادم من ارض الكنانة!!

المكالمة غير المهذبة كشفت عقلية الحارس العاشق للهروب في المباريات والبطولات المهمة!!

انتظر الإداري مطالبته بالعدول عن الاستقالة فتم قبولها خلال 3ساعات فقط وكأن الإدارة تقول نريد ان نرتاح من وجع الرأس!!

علة النادي الصغير في اولئك الذين يتواجدون بين اروقته في كل وقت وبالذات من يريد ان يلقب نفسه بالرمز!!

قرار اقالة المدرب الشمالي يطبخ على نار هادئة وربما كانت المباراة القادمة الأخيرة له مع فريقه!!

التراجع عن قرار الايقاف يكشف ضعف الإدارة ازاء الخارجين عن النص!!

يتظاهر المدرب الافريقي بقوة الشخصية إلا امام الرئيس وبعض الاعضاء فهو يرضى بالتدخل!!

عضو مجلس الإدارة والصحفي استقبل مبادرة القناة الفضائية باستضافته بـ (دق اللطمة) والهروب من الباب الخلفي!!

قبل كل مباراة امام المنافس يكون هناك تكتيك جديد يهدف إلى تجيير قرارات التحكيم لصالحهم!!

الذين سيعيرون اللاعب المنتقل لفريقه من سيعوض خسائرهم المادية فيما لو اصيب اللاعب او توقف عن اللعب لأي ظرف كان؟!

المدرب الاجنبي أمر باستمرار المدرب الوطني (اللزقة) حتى لا يحل محله مدرب افضل ربما يسحب البساط من تحت اقدام الاجنبي!!

هل كان يجرب ذلك المدرب لاعبي فريقه المصابين والعائدين بعد انقطاع طويل في مباراة فريقه الاخيرة وينسى اهمية الحصول على نقاطها الثلاث.

المباراة كانت هادئة في كل شيء وخالية من اخطاء التحكيم ومع هذا هاجم اسياد الملاعب من اجل اللقاء الخاص!!


[c] [/c]
[c]
في أكبر ردة فعل هلالية من نجمين كبيرين عقب لقاء الرياض
الثنيان: 15 دقيقة لعب لا تكفي حتى لإحماء عضلاتي
الجابر: نريد محترفين يساعدوننا على الفوز... والفريق في خطر
[/c]
[c] [/c]
الرياض: عبدالله الفراج
حذر مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي سامي الجابر من خطورة وضع فريقه في المستقبل القريب، وقال: "واقع الفريق الحالي لا يسر ولا يبعث على الاطمئنان قبل انطلاقة البطولة الخليجية للأندية أبطال الدوري الـ"20" التي ستقام بضيافة قطر القطري، أو تصفيات مربع غرب آسيا للأندية والتي تضم إلى جانب الهلال السعودي، كلا من الاستقلال الإيراني والسد القطري والعين الإماراتي "المستضيف".
وجاء تحذير الجابر بعد تعادل فريقه مع الرياض (1/1)، في إطار الجولة 8 من منافسات كأس دوري خادم الحرمين الشريفين.
وأضاف: "هناك 3 فرق قوية تبقت لنا بعد مواجهة الرياض، ومن الصعب تجاوزها في ظل هذا المستوى الفني الذي قدمناه أمام الرياض"، وأشار الجابر إلى حاجة فريقه إلى لاعبين غير سعوديين يساعدون زملاءهم لا أن يحدث العكس، وامتدح الجهود التي يبذلها مدرب الفريق الروماني "إيلي بيلاتشي".
وبيّن الجابر سعيه التام لاستعادة مستواه الفني الرفيع بعد الأشهر الـ4 الماضية التي توقف فيها لـ"الراحة" بعد مشوار طويل من المشاركات المحلية والدولية، مشيراً إلى أن مستواه الفني مرتبط بزملائه الذين يركضون فوق الميدان، وقال: "متى ما ارتفع مستوى أداء زملائي سينعكس بالإيجاب على أدائي"، لكنه اعترف بتواضع أداء خط وسط فريقه وقال: "القتالية مفقودة في هذا الخط".
من جهته قطع الدولي السابق يوسف الثنيان كافة الاجتهادات التي تتحدث عن موعد اعتزاله الكرة بعد عطاء دام "20" عاماً، وقال: "اعتزالي سيكون نهاية الموسم الحالي، ولا داعي للاجتهاد حول ذلك"، وأوضح الثنيان أن الدقائق الـ15 التي لعبها في مواجهة فريق الرياض لم تكن كافية لأن تحمي عضلاته حتى "يبدع"، وقال: "كنت أتمنى أن أشارك من بداية الحصة الثانية حتى يكون مردودي طيباً، ولاسيما أنني أكبر لاعبي الفريقين سناً (39 عاما)".
ونفى الثنيان أن يكون حديثه هذا انتقاداً لمدرب الفريق إيلي بيلاتشي الذي نجح في رفع مستوى الأداء الفني للفريق وفي تصحيح أوضاعه الفنية بعد حلوله كبديل للكولمبي فرانشيسكو ماتورانا.
وأشار الثنيان إلى قدرته على اللعب طوال الـ90 دقيقة، منتقداً زملاءه اللاعبين الذين خاضوا لقاء الرياض، وقال: "لم يطبقوا ما طلب منهم من قبل بيلاتشي، وأشار إلى أن وضع فريقه الفني سيصحح في مباراته المقبلة أمام فريق الأهلي".

[c]
الحربي يعيش مصيرا مجهولا بعد عرض الاتحاد
المصيبيح: لم نخالف الأعراف الهلالية مع النجمة
وسباق بين سيدا وتوليو لكسب الاحتراف
[/c]
الرياض: عبد الله الفراج
تنتظر جماهير نادي الهلال السعودي اليوم أيهما الأسبق في رمي ورقة الموافقة الاحترافية في الفريق الكروي الأول العاجي سيدا بدرا أو البرازيلي توليو، وذلك بعد أن شدد المدرب الروماني إيلي بلاتشي على أهمية تدعيم الفريق بأحد هذين اللاعبين، وأكد رئيس مجلس إدارة النادي الأمير عبدالله بن مساعد: ستحدد الساعات المقبلة من هو الذي سينال البطاقة الاحترافية في صفوف الفريق الكروي، ولا سيما أن اللاعبين مشهود لهما بمستوياتهما الفنية من خلال تجربة توليو الماضية ومعرفة الهلاليين بمستوى أداء سيدا بدرا مع الإفريقي التونسي.
وكان الأمير عبد الله بن مساعد قد أشاد "البارحة" بأعضاء مجلس الإدارة الذين أعلن عنهم مساء أول من أمس، والذي يضم عدد من العقليات الاقتصادية والقانونية والاستشارية.
من ناحية ثانية نفى عضو مجلس الإدارة الهلالية الجديد فهد المصيبيح أن يكون ناديه قد خالف أعرافه التقليدية في إجراء المفاوضات وعقد الصفقات الكروية مع نادي النجمة بشأن انتقال المهاجم أحمد الحربي "23" سنة وقال:" كانت اتصالاتنا مع النجمة واضحة وتمت بطرق مشروعة، ولم نجر أي اتصال مع اللاعب قبل أن نبدأ المفاوضات الرسمية بناديه الذي بالغ في مطالبه المالية لأجل إسقاط الحربي، وأضاف:" لقد أجريت اتصالا بنفسي برئيس مجلس إدارة النجمة صالح الواصل لطرق المفاوضات والاستئذان في الدخول فيها وبالفعل حدث اجتماع مع إدارة نادي النجمة بهذا الشأن إلا أن المبالغة في العرض ساهمت في عدم إتمام الصفقة في أمرها الأول، وأشار المصيبيح إلى أن رئيس مجلس إدارة نادي الهلال الأمير عبد الله بن مساعد حرص على مقابلة اللاعب أحمد الحربي في الوقت القريب للتعرف عليه عن قرب ومعرفة جديته في قبول العرض الهلالي من عدمه.
وعلى صعيد آخر أكد الحربي لـ"الوطن" أن الرؤية قاتمة بالنسبة إليه بشأن تحديد مصيره الكروي، وزادت حيرته مع العرض الاتحادي الذي قدم له بصورة مبدئية.

[c]
الهلال يستضيف بطولة المملكة للناشئين والشباب في السباحة
[/c]
الرياض: هاني المقبل
فعّل الاتحاد السعودي للسباحة برئاسة الأمير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالله من دور الأندية في استضافة البطولات المحلية، بعد موافقة إدارة نادي الهلال برئاسة الأمير عبدالله بن مساعد على استضافة أول مسابقة منذ إقرار الإدارة الجديدة، والمتمثلة في بطول المملكة الشتوية للأندية لدرجة الناشئين والشباب الأربعاء والخميس المقبلين على مسبح 25 م والتي تقام لأول مرة في نادي الهلال ، ويشارك فيها 8 أندية من الدرجة الممتازة والمركز الأولمبي بالرياض . وعلى ضوء منافسات البطولة سيتم اختيار منتخب المملكة الذي سيشارك في بطولة الخليج الأولى لمسابح 25 م بدولة قطر.

اخر تعديل كان بواسطة » إدارة الأخبار في يوم » 23/12/2002 عند الساعة » 06:16 AM
  #2  
قديم 23/12/2002, 05:43 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 06/12/2002
المكان: الخبر
مشاركات: 23
يعطيكم العافيه وما قصرتوا
  #3  
قديم 23/12/2002, 06:42 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/09/2002
المكان: مدينة الفن الازرق
مشاركات: 412
صباح الخير يادارة الاخبار وماقصرتم
  #4  
قديم 23/12/2002, 07:15 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/11/2002
مشاركات: 317
thank you
  #5  
قديم 23/12/2002, 07:21 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/10/2002
المكان: الخبر
مشاركات: 1,294
مشكورين ياإدارة الأخبار والله يعطيكم ألف عافية بالتوفيق للهلال.
  #6  
قديم 23/12/2002, 08:32 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/12/2002
مشاركات: 139
مشكورين وماقصرتوا .
  #7  
قديم 23/12/2002, 09:40 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 12/12/2002
مشاركات: 20
1000 على هذا المجهود.............................. ما قصرتو
  #8  
قديم 23/12/2002, 09:55 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/09/2001
المكان: الرياض الرائعة بروعة اهلها
مشاركات: 4,677
الف شكر ماقصرتوا ...
  #9  
قديم 23/12/2002, 09:58 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/11/2001
المكان: روضـة سـدير
مشاركات: 1,695
مشكورين على هذه الاخبار
  #10  
قديم 23/12/2002, 10:10 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/02/2001
مشاركات: 1,426
مشكورين ياإدارة الأخبار
  #11  
قديم 23/12/2002, 11:25 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/10/2001
المكان: العرين الهلالي الكبير
مشاركات: 1,467
الله يعطيكم العافيه
  #12  
قديم 23/12/2002, 11:37 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 10/08/2002
المكان: قلوب الجميع
مشاركات: 1,281
الف شكرررررررررررررررررررر
  #13  
قديم 23/12/2002, 12:29 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/12/2002
مشاركات: 3,256
إقتباس
<center><normalfont><u>إقتباس من مشاركة سامي عبدالله </u></center>
الف شكر ماقصرتوا ...</normalfont>

  #14  
قديم 23/12/2002, 12:53 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/06/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,711
يعطيكم العافية ..

مشكورين ..
  #15  
قديم 23/12/2002, 01:06 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/04/2002
مشاركات: 442
اللة يعطيكم العافية
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:01 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube