المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي > المواضيع المتميزة
   

Like Tree1Likes

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #151  
قديم 07/12/2010, 10:46 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Lover-Qahtani
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/04/2010
المكان: اليمن
مشاركات: 2,301
إعداد | هلالــ( ever4 )ــيـه

الله يعطيكي الف عافيه أختي العزيزهــ ...


الله ياهي أيام زمان ع قول المثل الا ليت الزمن يرجع ...

وبالتوفيق للزعيم ....




صفحتي في الفيسبوكــ ...



http://www.facebook.com/profile.php?id=100002496390929




هذه الــقصيده الــمشهوووره للشاعر ابراهيم خــفاجي(مؤلــف السلام

الوطــني السعــودي) وهــي اشــهر قصيده في الــوسط الريــاضي ,,,








http://img2.imageshack.us/img2/1650/56960437.jpg
اضافة رد مع اقتباس
  #152  
قديم 07/12/2010, 01:00 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابو فهد الشرقاوي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/10/2009
مشاركات: 2,050
إعداد هلالــ( ever4 )ــيـه

الله يعطيك الف عافيه

تحياتي لكي




اضافة رد مع اقتباس
  #153  
قديم 07/12/2010, 01:50 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Fatma AL-Hilalya 20
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/05/2010
المكان: مًڳُأًنَ أًلّحُبِ وٌأًلّجُمًأًلّ ، أًلّأمًنَ وٌ أًلّأمًأًنَ ، بِلّأًدِ قَأًبِوٌسٌ أًلّسٌلّطِأًنَ ، سٌلّطِنَةُ عًمًأًنَ
مشاركات: 1,398
الله يعطيك العافية

شغل متعوب عليه

جاري المشاهدة




اضافة رد مع اقتباس
  #154  
قديم 07/12/2010, 02:12 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي مستصعب
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/04/2009
مشاركات: 995
مشكور اخوي ولاهنت

جاري التحميل !ّ!ّ!ّ




أتمنى من الادارة : تغير الاسم

من: هلالي مستصعب

إلى:@ عــزيــز نــفــس @
اضافة رد مع اقتباس
  #155  
قديم 07/12/2010, 02:15 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مجنونك 10
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/11/2010
المكان: قلبك يا الزعيم
مشاركات: 1,311
والله ذكريات روووع


ومشكوور على التغطيه












اضافة رد مع اقتباس
  #156  
قديم 07/12/2010, 09:26 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزعيم%الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/03/2010
المكان: الشرقيهـ
مشاركات: 3,692
الزعيم زمان
الله ياهي ايام الله يديم البطولة ولا يحرمنى منها</B>
هذا هو الزعيم يذهب من يذهب ويأتي من يأتي </B>
والبطولات في تزايد اللهم لك الحمد </B>
الله يعطيكم العافيه على المجهود المتميز</B>
بالتوفيق للزعيم بجميع المسابقات</B>




أسـتـغـفر ألله
اضافة رد مع اقتباس
  #157  
قديم 08/12/2010, 10:10 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/11/2010
المكان: حآآئل
مشاركات: 1,085
الزعيم كااآآن ولاااآآآ زااااآآآل
اضافة رد مع اقتباس
  #158  
قديم 08/12/2010, 10:12 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ TOYOTA10
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/09/2010
المكان: ♥ Saudi Arabia ♥ Riyadh
مشاركات: 668

‘::‘

إعداد | هلالــ( ever4 )ــيـه

يعطيتس العافية


‘::‘




اضافة رد مع اقتباس
  #159  
قديم 08/12/2010, 10:35 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ MILITO HAIL
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/10/2010
المكان: »♥حايل
مشاركات: 1,029
اله يوفق الزعيم ان شاله مايخيبنا




سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ

اضافة رد مع اقتباس
  #160  
قديم 08/12/2010, 11:59 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هولالية متعصبه
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/09/2010
المكان: مملكة الهلال
مشاركات: 276
،


الله يعطيك العافيه ع المجهود
ذكريات ححلوه ‘..
اضافة رد مع اقتباس
  #161  
قديم 09/12/2010, 01:35 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابوسلمان-1010
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 14/10/2010
مشاركات: 42
هذا هو الهلال كبير بانجازاته وبفنه بس ناقصنا البطوله الاسيويه وانشاءالله تحقق
اضافة رد مع اقتباس
  #162  
قديم 09/12/2010, 02:18 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ 3اشق الهلال
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/01/2007
المكان: ๐ ♥ Club Asian century ♥ ๐
مشاركات: 1,965
الله يعطيكم العافيه على المجهود المتميز
بالتوفيق للزعيم بجميع المسابقات






اضافة رد مع اقتباس
  #163  
قديم 11/12/2010, 05:00 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ نسيب ولهامسون
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/09/2010
المكان: المدينة المنورة
مشاركات: 4,315
الله على زمن التضحيه
أما الآن فلاحياة لمن تنادي
بالتوفيق للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #164  
قديم 12/12/2010, 11:32 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي والعشق روماني
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 10/11/2010
المكان: ¦ تہہبہہوكہ
مشاركات: 187
نااااااايس موضووووع ولا تحرمنا جديدكـ








اضافة رد مع اقتباس
  #165  
قديم 18/04/2011, 05:21 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/11/2009
المكان: الرياض
مشاركات: 645
يعطيك الف عافيه ع مجهودك يالغلا
وسلمت يداك ع النقل المميز
لك ارق التحايااااا




اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:49 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube