المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 20/12/2002, 11:27 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الصوت الهلالي
المشرف العام على منتدى مدمي الشباك
الموقع الرسمي للكابتن سامي الجابر
تاريخ التسجيل: 08/01/2002
المكان: sami9.net
مشاركات: 4,692
أخبار الهلال ليوم الجمعة 16/10/1423 من(الرياضية وعالم الرياضة والإقتصادية)

[c]


النجمة ترفض (300) ألف لإتمام صفقة الحربي .. وعودة المسعري
(سـيـدو بـدرا) هـلالـي بــ(150) ألـف دولار
(بلاتشي) يعاقب الثنيان بـ( المنع ) والحديد .. وتجهيز الدوخي للرياض

[/c]
الرياض - سمير المصلح
منع الروماني (إيلي بلاتشي) مدرب الفريق الكروي الأول بنادي الهلال قائد الفريق يوسف الثنيان من المشاركة في تدريب أمس لحضوره متأخراً بنحو نصف ساعة عن الموعد المحدد للتدريب وعاقبه بتأدية بعض تدريبات التقوية في غرفة الحديد . وعمد بلاتشي خلال تدريب الأمس إلى إقامة مناورة في منتصف الملعب , شهدت مشاركة المحترف العاجي (سيدو بدرا) الذي وصل الرياض صباح أمس ولم يتمكن من تقديم المستوى المعروف عنه .. من جهتها عقدت لجنة إختيار اللاعبين الأجانب أمس إجتماعاً بحضور المدرب بلاتشي مع اللاعب (سيدو بدرا) لإتخاذ القرار النهائي بالتعاقد معه من عدمه .. وعلمت (الرياضية) أن النيه تتجه إلى التعاقد مع اللاعب لعدة إعتبارات أهمها قلة قيمة الصفقة والبالغة (150) ألف دولار بالإضافة إلى ضيق الوقت الذي يسبق إنطلاق بطولة مجلس التعاون الخليجي التي سيشارك فيها الهلال ممثلاً للأندية السعودية , ويرغب الهلاليون في الإستفادة من خدمات اللاعب في هذه البطولة . من جهة ثانية توصلت إدارة النادي إلى إتفاق نهائي مع لاعب خط الوسط حسين المسعري للعودة مجدداً لتمثيل الفريق تلبية لطلب المدرب (بلاتشي) , وسيبدأ المسعري تدريباته مع الفريق إعتباراً من اليوم (الجمعة) . من جانب اًخر تعلن إدارة الكرة اليوم أسماء اللاعبين المشاركين في لقاء الغد أمام الرياض , وستشهد القائمة عودة الظهير الأيمن أحمد الدوخي لتمثيل الفريق مجدداً بعد شفائه التام من إصابته في الساق . وفي شأن هلالي اًخر تواجد أمس في مدينة عنيزة ثلاثة من الهلاليين وهم : فهد المصيبيح عضو مجلس الإدارة , أحمد الخميس أمين عام النادي , وفهد العوين مسؤول الإحتراف لإنهاء صفقة إنتقال مهاجم النجمة أحمد الحربي , إلا أنهم فوجئوا بمبالغة النجماويين في قيمة الصفقة , ورفضهم للعرض الهلالي الذي لم يتجاوز الـ(300) ألف ريال , بالإضافة إلى التنازل عن لاعب خط الوسط تركي القحطاني ..



[c]عرض أشرطة اللاعب على الإدارة .. و(الوسيط) كشف السر
(بلاتشي) يرشح ( زوج أبنته ) للإحتراف في الهلال !

[/c]
الرياض - نايل الحربي
كشفت مصادر موثوقه لـ(الرياضية) أن الروماني (إيلي بلاتشي) مدرب الفريق الكروي الأول بنادي الهلال برئاسة الأمير عبدالله بن مساعد زوج أبنته لخوض تجربة إحترافية مع الفريق الهلالي , وأحضر (بلاتشي) أشرطة لبعض المباريات التي خاضها اللاعب في المباريات السابقة .. وأشار المصدر الذي ( تحتفظ الرياضية بأسمه ) أن وسيطاً سعودياً نبه الهلاليين بحقيقة اللاعب وصلة القرابة التي تجمعه مع بلاتشي , مما حدا بهم إلى صرف النظر كلياً عن التعاقد مع اللاعبين الرومان الذين إختارهم المدرب ..



[c]( ضرماء ) تشهد أول إنجاز لرئيس الهلال الجديد

[/c]
الرياض - عبدالمحسن الجحلان
شهدت صالة ملعب نادي البطين بضرماء أول بطولة للهلال بعد تولي الرئيس الجديد الأمير عبدالله بن مساعد . وجاءت البطولة عن طريق فريق ناشئي الطائرة الذي تغلب على نظيره البطين بضرماء (3/0) في نهائي بطولة المنطقة الوسطى للكرة الطائرة , وتسلم قائد الفريق الهلالي عبدالله الجماعي الكأس , وظهرت السعادة على محيا جميع لاعبي الفريق والجهازين الفني والإداري وقدم الجميع الكأس هدية للأمير عبدالله بن مساعد .. محبو الهلال الذين تواجدوا بالنادي لمتابعة سير إستعدادات الفريق الكروي الأول تمنوا أن تكون تلك البطولة إنطلاقة نحو تحقيق إنجازات أكبر وبالذات لفريق القدم الذي سيخوض أربع بطولات هذا الموسم منها إثنتان على المستوى المحلي ومثلهما على الصعيد الخارجي ..



[c]سـلـبـيـة لـلـهـلال مـع الـفـتـح[/c]
الاحساء - جاسم الجاسم
إنتهى اللقاء الذي جمع الفتح وضيفه الهلال من الرياض بالتعادل سلبياً بدون أهداف وذلك في إطار منافسات الدوري الممتاز للناشئين .. سيطر فريق الفتح على مجريات المباراة وكان الأفضل بفعل تحركات عبدالله العبدالله وأضاع المهاجم ماجد الجاش ثلاثة أهداف عندما إنفرد بالحارس الهلالي ثلاث مرات .. وأشهر الحكم البطاقة الحمراء لمدافع الفتح حمد السويلم ولمدرب الهلال ..



[c]الهلال يخسر من أحد ويتطلع للمركز الثالث[/c]
جدة - سليمان الزبيدي
تأهل فريقا الإتحاد وأحد للمباراة النهائية على كأس الأمير فيصل بن فهد لكرة السلة .. وكان فريق أحد تأهل بعد فوزه في المباراة الأولى أمس على الهلال (82/71) وكان أحد هو المتفوق طوال المباراة وأنهى الشوط الأول لصالحه (49/33) .. ويشهد برنامج اليوم حفل ختام المسابقة وتتويج الفرق المشاركة وعروض الليزر وسحب على السيارة للحضور إلى جانب إقامة مباراة المركز الثالث بين النهضة والهلال والتي ستقام الساعة الثالثة عصراً ..



[c]


الهلال يصدر قراره النهائي في ((سـيـبـي)) اليوم..وبلاتشي يعيد المسعري
التمياط تلقى دعوة رسمية للمشاركة أمام اليوفنتوس الإيطالي
إلغاء لعبة كرة اليد .. والثنيان وسامي يتألقان في التدريبات

[/c]
فارس السبيعي ونواف المشعان - الرياض
يعلن الهلال مساء اليوم قراره النهائي في التعاقد مع المحترف العاجي ( سيبي بدرا) وذلك بعد أن يكون مدرب الهلال بلاتشي قد شاهد اللاعب لحصتين تدريبيتين حيث أجرى البارحة تدريباته مع الفريق الأول بعد وصوله في التاسعة من صباح أمس , وسوف يشارك اليوم أيضاً في التدريبات وبعدها يصدر بلاتشي قراره الفني والنهائي في ضم اللاعب للفريق الأول كلاعب أجنبي ثان إلى جانب البرازيلي صوماليا .. وكانت اللجنة الرباعية المختصة بإختيار اللاعبين الأجانب قد إجتمعت مساء أمس مع المدرب بلاتشي لتبادل الرأي والمشورة حول ضم اللاعب سيبي للفريق من عدمه علماً بأن منصور الأحمد وهو أحد أعضاء اللجنة قد أوضح بأن الرأي الأول والأخير في ضم اللاعب يرجع لمدرب الفريق بلاتشي , فيما إمتدح العضو الاًخر نجيب الإمام اللاعب وقال : أنا أعرف اللاعب وأدرك أنه سيخدم الهلال . من ناحية أخرى اعاد الهلال لاعبه حسين المسعري إلى صفوفه بعد أن كان معروضاً على قائمة الإنتقال وكان في طريقه للإنتقال إلى الرياض ولكن مدرب الهلال بلاتشي رفض إنتقاله لمعرفته الكاملة بإمكاناته وسوف يبدأ المسعري التدريبات مساء اليوم .. وعلى صعيد التدريبات واصل الفريق الهلالي إستعداده للقاء الرياض غداً - السبت - وأجرى الفريق مناورة كروية شارك فيها اللاعب العاجي سيبي والذي تساعده التدريبات لإظهار كامل إمكانياته وقدراته والتي شوهدت من خلال ما يقدمه مع فريقه الإفريقي في الدوري التونسي وغاب عن التدريبات قائد الفريق يوسف الثنيان والتمياط واللذان تواجدا في غرفة العلاج لعمل تقوية في العضلات .. من ناحية أخرى قررت إدارة نادي الهلال إلغاء لعبة كرة اليد في النادي بعد أن تأكدت من أن إستمرارها غير مجد في المنافسة بجانب فرق قوية على المستوى المحلي أو الخارجي , فيما أكدت الإدارة دعمها للعبة كرة الطائرة والتي يشرف عليها الأمير خالد بن طلال ودعم كرة السلة والكاراتيه والتايكوندو والإسكواش .. وفي إتجاه اًخر تلقى النجم الدولي نواف التمياط الدعوة الرسمية للمشاركة في إعتزال نجم الإمارات عدنان الطلياني والذي سيقيم مهرجان إعتزاله يوم 3 يناير المقبل في المباراة التي ستمجع بين نجوم العالم وفريق اليوفنتوس الإيطالي وسيتولى قيادة المباراة تحكيمياً الدولي علي بوجسيم وستقام هذه المباراة التكريمية على ملعب مدينة زايد الرياضية في أبوظبي ..



[c]في مقال لـ(( الـذئـب )) سامي الجابر في منتدى الزعيم :
أنتم كجماهير تمتلكون أداة مهمة في شحذ همم النجوم ودعمهم

[/c]
نقل عضو منتدى الزعيم (الصوت الهلالي) مقالاً جميلاً نشره الكابتن سامي الجابر بعنوان (( كأس العرب خطوة مهمة فما دورنا ؟ )) في منتدى مدمي الشباك,كتبه نجم الهلال سامي الجابر قبل إنطلاق بطولة العرب جاء فيه :

ينطلق اليوم بمشيئة الله صقورنا الخضر في رحلة جديدة للانتصارات والإنجازات المتلاحقة. فالمهمة الجسيمة الملقاة على عاتق زملائي نجوم منتخبنا الوطني لن تكون بالأمر الهين والسهل.

فمنتخبنا الوطني سيواجه مساء اليوم عده تحديات يأتي في مقدمتها حمى الترشيحات التي لا ترحم منتخبنا الوطني في إي بطولة و أي محفل يتقدم له. فرغم المرحلة الانتقالية التي يعيشها المنتخب الوطني إلا أن المنتخبات الأخرى تخشى منتخبنا الوطني كونه (حامل اللقب) والمنتخب صاحب السمعة القارية والعالمية.

المنتخب البحريني من جانبه كما قرأت سيخوض البطولة بعد نتائجه السيئة في البطولة الودية الدولية التي خاضها مؤخراً وهي التي ستشكل ضغط نفسي كبير على أفراد المنتخب البحريني لحرصهم الشديد على تغيير الصورة و إسعاد جماهيره. ولعل غموض التشكيل السعودي سيكون اللغز الذي قد يحير المدير الفني للمنتخب البحريني الألماني سيدكا والذي تتفق أهدافه مع أهداف غريمه الهولندي فاندرليم لبناء منتخب بحريني يكون مصدر ثقة في القادم من البطولات.

منتخبنا الوطني رغم ما يتردد من اعتماده على عناصر جديدة وشابة إلا انه من بنظري يعتبر قادر على رسم الإبداع وتحقيق النتائج المأمول. وإذا استعرضنا العناصر التي يمتلكها فاندرليم نجد المتألق محمد الشهلوب و الهداف طلال المشعل والكابتن عبدالله الواكد بالإضافة إلى رضا تكر ومحمد نور وصالح الصقري وعمر الغامدي. وهي أسماء تمتلك الخبرة الكافية بالإضافة إلى الحارس المتجدد مبروك زايد.

لذا أرى مثل هذه العناصر قادرة على قيادة منتخبنا الوطني بشكل يرضي الجماهير السعودية. ولكن وقبل كل شئ فهم يحتاجون كثيراً للثقة والدعم من الجماهير. كما يحتاج كل نجم للنقد الهادف والتقويم.

فهل تقوم الجماهير بدورها على أكمل وجه بدعم العناصر الحالية لتقديم الأفضل. أتمنى ذلك من كل قلبي. وتذكروا و أقول هذا الأمر من واقع تجربة أن نجوم المنتخب الوطني على إطلاع وبشكل جيد على الإنترنت والمنتديات الرياضية بشكل عام. لذا أتمنى عبر هذه المقالة ان تكون منتديات مدمي الشباك متميزة باحترام نجوم المنتخب الوطني والقائمين عليه أولاً ونقدهم النقد الصحيح والسليم ثانياً. و أتمنى ان لا تبخلوا بالإشادة والتقدير لمن يبدع ويتألق فأنتم كجماهير تمتلكون أداة مهمة في شحذ همم النجوم ودعمهم. فأنتم جزء مساهم فالفوز والخسارة دائماً.

دعواتنا لنجومنا بالتألق ورفع راية لا اله إلا الله خفاقة دائماً.



[c]هداف الصحاري يقترب من الهلال[/c]
حسن اًل خالد - وادي الدواسر
إقترب هداف ونجم نادي الصحاري بوادي الدواسر سعد الدوسري من إرتداء الفانلة الزرقاء وذلك بعد المفاوضات من الهلاليين قادها أحد الأعضاء . أوضح ذلك لـ(الذهبية) اللاعب نفسه مشيراً إلى أنه كان يتمنى الإنتقال للقلعة إلا أن مفاوضات الأهلي لم يكتب لها النجاح . الجدير ذكره بأن هداف الصحاري اللاعب سعد الدوسري قد حاز أخيراً على لقب هداف بطولة أندية مكتب الخرج برصيد 18 هدف ويعتبر مكسباً لنادي الهلال في حالة إنتقاله اليه لما يملكه من مواهب فنية رائعة ومستوى عال ويعتبر سعد الدوسري من أفضل اللاعبين على مستوى أندية الدرجة الثالثة ..



[c]


سـيـدو يـنـجـح فـي 15 تـمـريـره
المسعري يعود للهلال .. وخلاف حول قيمة الحربي
[/c]
محمد النجيري - الرياض
يعود حسين المسعري لاعب فريق الهلال الموضوع على قائمة الإنتقال إلى تدريبات الفريق الليلة بطلب من الروماني بلاتشي مدرب الفريق الذي أكد حاجته اليه . يذكر أن المسعري تدرب شهراً كاملاً مع نادي الرياض وإتفق مع إدارة النادي منتظراً مخالصة نادي الهلال قبل مطالبة بلاتشي به .. من جهته أكد لـ(الإقتصادية) حسين المسعري أنه سعيد بهذا القرار , وقال : أحبطت من جراء وضعي على قائمة الإنتقال , وسأثبت جدارتي بالإستمرار . من جهته أكد منصور الأحمد مدير الفريق أن سبب غياب كل من نواف التمياط ويوسف الثنيان عن المران يعود إلى وجودهما في غرفة العلاج الطبيعي مع البرازيلي فرناندو .. من جهة أخرى وصل صباح أمس المحترف العاجي سيدو (صانع ألعاب) وتدرب مع الفريق البارحة وأبدى اللاعب إستعداداً فنياً جيداً حيث مرر 15 كرة صحيحة , منع ست هجمات , وسدد كرتين بالرأس . من جهته أكد لـ(الإقتصادية) سيدو أنه على إستعداد للدخول في تجربة جديدة مع الهلال , وقال : إدارة الإفريقي أعطتني إنطباعاً جيداً عن النادي وإنجازاته وأنا مستعد للتدريب الثاني الليلة . على صعيد اًخر أجرى بلاتشي مناورة قوية شارك فيها 24 لاعب أدخل خلالها الحواجز أثناء التسخين وأبدع الصاعد قنات القنات وسجل هدفين جميلين في مرمى الدعيع .. على صعيد اًخر إجتمع فهد المصيبيح عضو اللجنة الرباعية مع إدارة نادي النجمة في عنيزة بخصوص مقايضة تركي القحطاني لاعب الفريق بأحمد الحربي لاعب النجمة . وعلمت (الإقتصادية) من مصادر خاصة أن إدارة النجمة طلبت 800 ألف ريال على أن يتفق الهلال مع اللاعب حول نصيبه من الصفقة , في حين قدم الهلال 500 ألف ريال . وفي السياق ذاته كشفت مصادر مطلعه أن إدارة نادي الإتحاد تنوي تقديم عرض جاد للاعب ..



[c]شباب النصر يكسبون الهلال[/c]
إبراهيم محمد - الرياض
فاز فريق شباب النصر لكرة القدم على نظيره الهلال 1/0 , في اللقاء الذي جمع الفريقين عصر أمس , على ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز في مقر نادي الهلال , ضمن مسابقة الدوري الممتاز لدرجة الشباب . سجل هدف النصر خالد السلامة من ضربة جزاء في الشوط الأول ..



[c]مـنـصـور بـشـيـر لــ(الإقـتـصـاديـة) :[/c]
[c]محمد النجيري - الرياض[/c]

[c]- لجنة تقييم لاعبي الهلال لا مثيل لها عربياً
- سننقب عن المواهب في مختلف المناطق
- عـدم الإنـفـراد بـالـرأي شـعـار عـمـل الـرئـيـس
- مكتباً خاصاً سينشأ للجنة تقييم المحترفين وسيتم دعوة الكشافين
[/c]



[c]أخوكم : الصوت الهلالي[/c]
  #2  
قديم 20/12/2002, 11:37 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/03/2002
المكان: حــائل ــ إم الجبال وبنت القصيد
مشاركات: 3,740
الله يعطيك العاااااااافيه وما يحرمنا من هذا الصوت ..... آآآآآلف شكر
  #3  
قديم 20/12/2002, 11:38 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المرعب سامي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/10/2001
المكان: الدمام
مشاركات: 2,363
روووووووح يا شيخخخخخخ

الله لايحرمنا من ها الطله يا رب

تحياتي لك اخي الصوت الهلالي;) ;)
  #4  
قديم 20/12/2002, 11:44 AM
أمين عام مجلس الجمهور الهلالي بالشرقية سابقا
مشرف اللجنة الإعلامية سابقا
تاريخ التسجيل: 12/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 5,143
صراحة ما ضيّق صدري الا خسارة الهلال من احد

ويعطيك العافية يا غالي ما قصرت
  #5  
قديم 20/12/2002, 11:46 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/06/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,711
يعطيك العافية يالصوت الهلالي ..
  #6  
قديم 20/12/2002, 12:54 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/02/2001
مشاركات: 1,426
مشكور اخوي الصوت الهلالي

واعجبني تعامل الهلال مع زوج ابنت بلاتشي ( بلا نصب شبعنا )

واسعدتني عودة حسين المسعري

واتعسني خبر فوز النصر
  #7  
قديم 20/12/2002, 01:03 PM
مشرف سابق في منتدى الرياضة السعودية
تاريخ التسجيل: 03/07/2001
المكان: الارطاوية
مشاركات: 3,505
مشكور اخوي ثامر
لاعدمناك يالغالي
  #8  
قديم 20/12/2002, 01:16 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/10/2002
مشاركات: 7,078
مشكووووووووووور
وعساك على القوة
  #9  
قديم 20/12/2002, 01:37 PM
مشرف سابق في اللجنة الإعلامية
تاريخ التسجيل: 30/01/2001
مشاركات: 3,435
إقتباس
في مقال لـ(( الـذئـب )) سامي الجابر في منتدى الزعيم :
أنتم كجماهير تمتلكون أداة مهمة في شحذ همم النجوم ودعمهم

نقل عضو منتدى الزعيم (الصوت الهلالي) مقالاً جميلاً نشره الكابتن سامي الجابر بعنوان (( كأس العرب خطوة مهمة فما دورنا ؟ )) في منتدى مدمي الشباك,كتبه نجم الهلال سامي الجابر قبل إنطلاق بطولة العرب

يا بعد عـمري والله يا ثامر .. مشكور مشكور وما قصرت والـكبير كـبير .

تحياتي لك يالـغـالي
  #10  
قديم 20/12/2002, 01:55 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/12/2002
مشاركات: 3,256
إقتباس
<center><normalfont><u>إقتباس من مشاركة 100% هلالي </u></center>
الله يعطيك العاااااااافيه وما يحرمنا من هذا الصوت ..... آآآآآلف شكر</normalfont>

  #11  
قديم 20/12/2002, 01:55 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 10/08/2002
المكان: قلوب الجميع
مشاركات: 1,281
الف شكر واحزننا خسارة الهلال من النصر ولاكن العوض قدم
  #12  
قديم 20/12/2002, 01:56 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/09/2002
المكان: مدينة الفن الازرق
مشاركات: 412
ابداع هلالي مميز
  #13  
قديم 20/12/2002, 02:09 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/05/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 260
مشكووووووووووور
وعساك على القوة
  #14  
قديم 20/12/2002, 03:16 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 18/12/2002
مشاركات: 5
رد: أخبار الهلال ليوم الجمعة 16/10/1423 من(الرياضية وعالم الرياضة والإقتصادية)

[c]عرض أشرطة اللاعب على الإدارة .. و(الوسيط) كشف السر
(بلاتشي) يرشح ( زوج أبنته ) للإحتراف في الهلال !

[/c]
الرياض - نايل الحربي
كشفت مصادر موثوقه لـ(الرياضية) أن الروماني (إيلي بلاتشي) مدرب الفريق الكروي الأول بنادي الهلال برئاسة الأمير عبدالله بن مساعد زوج أبنته لخوض تجربة إحترافية مع الفريق الهلالي , وأحضر (بلاتشي) أشرطة لبعض المباريات التي خاضها اللاعب في المباريات السابقة .. وأشار المصدر الذي ( تحتفظ الرياضية بأسمه ) أن وسيطاً سعودياً نبه الهلاليين بحقيقة اللاعب وصلة القرابة التي تجمعه مع بلاتشي , مما حدا بهم إلى صرف النظر كلياً عن التعاقد مع اللاعبين الرومان الذين إختارهم المدرب ..


هذا الى ذبحنا
  #15  
قديم 20/12/2002, 03:46 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/03/2002
المكان: الريـــــ جده ــــــاض
مشاركات: 753
إقتباس
<center><normalfont><u>إقتباس من مشاركة 100% هلالي </u></center>
الله يعطيك العاااااااافيه وما يحرمنا من هذا الصوت ..... آآآآآلف شكر</normalfont>

   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:14 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube