#1  
قديم 02/11/2010, 01:22 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/10/2008
المكان: فى قلب الهلال
مشاركات: 3,349
إم بي سي" أبونا وأمنا ووزير تربيتنا..!!


لا أتوقع أن أي قارئ لهذه المقالة يخالفني الرأي في أن مجموعة "إم بي سي" ذات تأثير قوي على غالبية المجتمع السعودي إيجاباً أو سلباً، ولديها القدرة على تحريكهم يميناً ويساراً بباقة قنواتها المختارة بعناية فائقة للوصول إلى المجتمع السعودي بمختلف شرائحه. ولك أن تتخيل أن الأطفال تم تشكيل وجدانهم وعقولهم من خلال قناة "إم بي سي 3" التي تحمل كمًّا من الثقافات التي لا تناسب أطفالنا، وتغرس فيهم قيم الانحلال والمبادئ الغربية والثقافة الوافدة الدخيلة التي بُنيت على غير الإسلام، هذا فضلاً عن المشاهد غير اللائقة لأطفال صغار، ولا يختلف اثنان في أنها تأتي ضمن أجندة موضوعة بعناية لتنمية عقول الأطفال وتوجيهها بشكل مرسوم بدقة.

أما قناة "إم بي سي" الأم التي توجه سهامها القاتلة نحو الأسرة فهي تستهدف البالغين منهم، وبالأخص المرأة، وتحاول السيطرة عليها من خلال برامج تُخصَّص لها مثل برامج الأزياء الفاضحة، ومحاولة ربطها بالموضة العالمية كتغطية وتعمية للأهداف الخفية وراء تلك البرامج، إضافة إلى البرامج التي تزعم أنها تناقش قضايا المرأة وادعاء البحث عن حقها - من وجهة نظر القناة - وهي في حقيقة أمرها تهدف إلى تكريس ثقافة التبرج والسفور، وكذلك المسلسلات التي تغذي العقل بشكل غير مباشر بالانحلال، تحت غطاء طرح القضايا الاجتماعية، وغير ذلك من البرامج ومختلف جوانب الرسالة الإعلامية. ولعل البرامج التي تبثها القناة بين الفينة والأخرى تجس بها نبض المتلقي؛ حيث يكون فيها نوع من الجرأة الزائدة والمبالغ فيها من أجل تهيئتهم لما هو أكبر من ذلك، مثل برنامج (هو وهي) وبرنامج حليمة بولند في رمضان الذي تخطى الحواجز وقفز فوق الخطوط الحمراء توطئة لما هو آت من جرعات أكبر على الوتيرة ذاتها.

ولم يكن الشباب بمنأى من هذه المؤامرة وهذا الاستهداف الصارخ الممنهج، بل كان لهم نصيب وافر من محاولة غسل الأدمغة، والتسطيح بالعقول من خلال قناة "إم بي سي 2 للأفلام" التي تقوم بتسريب عدد من الأفلام ذات الأهداف المعروفة، ولا أظن هناك من يعتقد أن هذه القناة ترفيهية وحسب، إلا إذا كان ساذجاً وبسيطاً؛ لأن العارفين ببواطن الأمور والمتابعين للإعلام بدقة يعرفون جيداً كل ما تهدف إليه هذه القناة التي توجّه عقول شبابنا لا إرادياً إلى أهداف وأجندة لدى المستفيدين.

ولكي تغرز المجموعة أنيابها في جوف المجتمع جاءت قناة "إم بي سي 4" التي تمرر برامج أمريكية غزت بها المجتمع السعودي مثل برنامج (آي دول أمريكا) وبرنامج (أفضل راقص وراقصة) وبرنامج (موعد الحبيب) وبرامج عدة تستهدف الشباب والشابات، إضافة إلى المسلسلات الموغلة في وحل الرذيلة، ولعل آخرها مسلسل (لالولا) الذي يتحدث عن رجل تحول إلى امرأة وهي تعمل في مجلة، وما يحمله المسلسل من مشاهد تقبيل دائمة واجتماعات مغلقة دائمة ومواعدات وغراميات حتى تحول المسلسل إلى أشبه بفيلم (إباحي).

وتندرج تحت هذا التصنيف أيضاً (إم بي سي أكشن) و(إم بي سي ماكس) التي لا تعتبر مجدية مادياً وإعلانياً لـ"إم بي سي"، ولكنها تخدم أجندة معينة مدفوعة الثمن مسبقاً من جهات يهمها هدم هذا المجتمع والتغلغل فيه وتوجيه ثقافته. ولعل أكبر دليل على ما أقول موجة المسلسلات التركية التي قادتها الـ"إم بي سي" وأثرت في المجتمع العربي، وليس السعودي فقط، وحوّلت أنظار الناس إلى تركيا سياحياً وسياسياً.

وفي غفلة من الأسرة (المحافظة) أخذت الأجيال ترضع ثقافتها من ثدي هذه القنوات الفالتة المدمرة التي ترسم خططها بعناية، وتضع مصيدتها للأجيال (بخبث)؛ حيث تحاول هذه القنوات السيطرة على الأسرة السعودية بشرائحها كافة، وتضعهم تحت سياطها التي تلهب الأفكار قبل الأجساد، وتوسعهم ضرباً بالأفكار الهادمة المدمرة من خلال أسلوب مدروس ومنهجي وبطريقة مغلفة لا يدركها البسطاء، لكن الفطنين يدركونها تماماً، ويعرفون إلى أي شيء ترمي هذه القنوات ومَنْ يقف وراءها وما رسالتها؟

هكذا، وضمن هذه الغفلة، أصبحت "إم بي سي" أبانا الذي يربي الأطفال على ما يريد، وأُمَّنا التي توجه الفتيات على ما هو مرسوم لهم مسبقاً، وهكذا توجه أخلاق الشباب على ما يريد وزير ثقافتنا من مناهج المطابخ الغربية الجاهزة.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 02/11/2010, 02:54 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/01/2010
المكان: العاصمة
مشاركات: 2,109
قنوات (ام بي سي) في أيدي غير أمينة

كيف لا ومن يديرها هم (نصارى) مارونيين يجيدون النفاق الاجتماعي والتخدير والإغراء لأصحاب المال والنفوذ والاستحواذ على اموالهم بهدوء وأصحابها مبسوطين

يقولون قناة العائلة الخليجية وتقوم بعرض التالي:

1- قناة (ام بي سي 1) تقوم بعرض مسلسلات فيها فتيات وشبان يمارسون الغزل والمكالمات والحشيش والسحر واستعراض المفاتن والخراب وكل غريب وعجيب لا يعرفونه ابنائنا ليتعلموه ويحاولوا تطبيقه.... حتى اصبحت هذه العجائب تعرض في شهر الخير.

2- قناة (ام بي سي2) تقوم بعرض الافلام ولا تحرص على تنقيتها من لقطات الاحتضان والحب والغرام.... بل تحرص على اختيار الافلام التي تكثر فيها هذه اللقطات خصوصا في الخميس والجمعة.

3- قناة (ام بي سي3) تقوم بعرض كل عقائد النصارى والبوذيين وكل ماهو يبعد الاطفال عن النشأة الاسلامية... بل ان الطامة الكبرى كانت قبل اقل من شهر عندما عرض الشريط الاخباري في القناة رسائل شيعي يسب سيدنا عمر بن الخطاب ويشتمه,,, مما يثبت فعلا ان القناة لا يوجد عليها كنترول وهي بأيدي غير أمينة ونايمة في العسل.

4- قناة (ام بي سي4) هنا الطامة الكبرى هذه القناة تقوم باستنساخ الرذائل والقبائح والأخلاق السيئة وكل ماهو مثير للغرائز الجنسية وتقوم بتقديمه مع الترجمة للعائلة الخليجية وبجميع الأوقات... برامج الاثارة التي كانت تعرضها قناة الشوتايم المشفرة تقوم هذه القناة بعرضها لعاوئلنا وأهلنا بكل وقاحة.... برامج مثل survivar والذي يهدف لعرض نساء ورجال في غابات ويجرون مسابقات بملابس داخلية واستعراض بجيح الهدف منه عرض المفاتن فقط

حقيقة لا يحضرني من اسماء برامج الاثارة شيء رغم كثرتها لم اذكر سوى اقلها اثارة وهو سرفايفر ولكن يوجد اشياء تدعو للزنا واشياء ترفضها الفطرة السليمة


اللهم اهد صاحب القناة واجعله يتقي الله في المسلمين أو ان اكفنا شره وقناته بما تشاء يا حي ياقيوم
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 03/11/2010, 02:06 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/01/2009
مشاركات: 396
مجموعة ام بي سي معروفة من زمان !

من حوالي 15 سنة وهم مكشوفين

اول من جاب المسلسلات المكسيكية واول من جاب المسلسلات التركية بكل البلاوي اللي فيها

والبرامج الغنائية الفاضحة وغيرها

حتى ان فيه دعايات سمعت انها ممنوعة من العرض في قنوات اخرى .. لكن ام بي سي تعرضها

وهي دعايات فيها مشاهد او ايحائات سيئة

والطامة الكبرى اظهار رسائل فيها سبّ للصحابة رضي الله عنهم في شريط قناة الاطفال

وظهور عبارة فيها مدح للعاهرات في شريط قناة الاطفال !!

هذه الشبكة ساهمت في افساد اجيال من الشباب والبنات

حتى اذاعاتهم 24 ساعة اغاني وبرامج مراهقين واهداءات !
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 04/11/2010, 06:04 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزعيم%الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/03/2010
المكان: الشرقيهـ
مشاركات: 3,692
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 06/11/2010, 12:34 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/05/2008
مشاركات: 344
اللهم اهد صاحب القناة واجعله يتقي الله في المسلمين أو ان اكفنا شره وقناته بما تشاء يا حي ياقيوم


جــزاك الله خيــر

بيض الله وجــهك

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 09/11/2010, 10:17 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/02/2009
المكان: السعوديه
مشاركات: 512
.. الله يجزآك الجنه ..


الله اكبر ..


الله اكبر ..

لآ آله الا الله ..

الله اكبر كبيرآ والحمد لله كثيرآ ..

.. الله يجزآك الجنه ..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:36 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube