المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 14/02/2001, 06:51 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2000
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 2,243
Arrow


الرياض:
خرج لاعب منتخبنا الوطني عبدالله سليمان مصاباً عند الدقيقة 16من الشوط الأول بعد استبداله بمحسن الحارثي اثر اصابته في كاحل القدم اليمنى واستقل سيارة الاسعاف التي نقلته إلى مستشفى الدمام المركزي.. وقد أجرى له في الحال كشف بالاشعة على موقع الاصابة وتبين فيما بعد انها سليمة وأظهر التشخيص ان الاصابة مجرد كدمة في اصابته القديمة وعاد مرة أخرى للملعب لمشاهدة المباراة. هذا ولن يشارك سليمان في تدريبات المنتخب وسيخضع لعلاج مكثف من قبل طبيب المنتخب الدكتور جمال الذي سيقرر فيما بعد امكانية مشاركته في الدور الثاني من التصفيات من عدمها

الرياض:
احدث الاتحاد البرازيلي لكرة القدم مشكلة ببعث البطاقة الدولية للاعب الهلال (توليتو) عندما طالب بالاوراق الرسمية من العقود الموقعة بين الهلال واللاعب حيث تم استكمال جميع العقود واحضر اللاعب (توليتو) بعض الاوراق من ناديه السابق وبعثت امس الثلاثاء عن طريق البريد ويتوقع ان يصل (الكرت الاصفر) في غضون اليومين المقبلين، حيث ان نظام الاتحاد البرازيلي يمنع ارسال (البطاقة الدولية) للاعب عن طريق الفاكس لهذا سينظر الهلاليون ارسال البطاقة الدولية للاتحادي السعودي لاعتماد تسجيل اللاعب (توليتو) بالكشوفات الهلالية.
من جانب آخر تبقى عشرة ايام على الفترة الاستثنائية المحددة لتسجيل اللاعبين الاجانب بنادي الهلال والتي تنتهي في الاول من شهر ذي الحجة المقبل، حيث تبذل جهود هلالية لدعم صفوف الفريق بلاعب ثالث ذي مستوى جيد، والا الاكتفاء باللاعبين (الكاتو، توليتو).
وجعل فرصة ثلاثة لاعبين اجانب ببطولة اندية العالم باسبانيا، من خلال استقطاب لاعبين عالميين.
وعلى صعيد آخر نفى مدير الكرة فهد المصيبيح ان يطبق اي عقوبة بحق الكولومبي (الكاتو) نظرا لوصوله يوم السبت الماضي وقال ان الكاتو حضر بالموعد المحدد الذي تم التنسيق معه قبل مغادرته الرياض.
وعن مباراة النجمة قال ما زال الموعد المحدد قائما ولم يتغير اي شيء بخصوص نقلها لاستاد الامير فيصل بن فهد.
ومن جانب آخر لم يتحدد موعد معين لعودة حارس الفريق (صالح السلومي) حيث أُعطيت له اجازة مفتوحة!!
وفي شأن آخر ادت المجموعة التي لم تشارك بلقاء الاتحاد تدريبا اعتياديا فيما خضع الاحد عشر لاعبا الاساسيين بالمباراة (لراحة) على ان يعود جميع اللاعبين مساء اليوم الاربعاء لتدريب جماعي.
فيما يعود المدافع (فهد المفرج) للمشاركة مع الفريق بلقاء الوحدة الاسبوع المقبل، وسيغيب عن لقاء النجمة نظرا لبرنامجه العلاجي.

الرياض:
كشف مدير ادارة الخدمات في الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) هيرناند عن عدم صرف اللجنة المالية في الاتحاد لأي مستحقات (مالية) للأندية المشاركة في بطولة كأس العالم الثانية التي ستقام اثناء شهر أغسطس 2001في اسبانيا إلا بعد نهاية البطولة بصفة رسمية .

الرياض:
رشح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم النجم الجماهيري الكبير "سامي الجابر" للحصول على هدّاف التصفيات الأولية المؤهلة لنهائيات كأس العالم للكبار 2002في اليابان وكوريا الجنوبية عن المجموعة العاشرة التي تلعب مبارياتها حاليا في الدمام بمشاركة أربع منتخبات "السعودية ـ منغوليا ـ بنغلاديش ـ فيتنام" جاء ذلك عن طريق موقع الاتحاد القاري "الانترنت".
وقد أثنى المسؤول الإعلامي على المستوى الكبير الذي أظهره قائد المنتخب السعودي سامي الجابر في المباراتين الماضيتين أمام منتخبي بنغلاديش وفيتنام حيث تمكن من تسجيل أربعة أهداف تصدر بها قائمة الهدّافين في تصفيات المجموعة العاشرة.. الطريف في الأمر ان الاتحاد الآسيوي أشار إلى ان الجابر لايزال لاعبا محترفا في الدوري الانجليزي لنادي ولفزهامبتون أحد فرق دوري الدرجة الأولى.

الرياض:
ارجأ الدكتور (مجدي يعقوب) اتخاذ قراره النهائي حول اللاعب (خالد الرشيد) الى مساء اليوم الاربعاء عقب الكشف الذي اجراه للاعب مساء امس بلندن، حيث اطلع على جميع الفحوصات والتحاليل وتخطيط القلب الذي اجرى (للرشيد) وابدى خلاله الدكتور (مجدي يعقوب) ارتياحه عن تلك الفحوصات واطمئنانه حول حالة الرشيد، خصوصاً عقب معرفته بمشاركته (الرشيد) بمباراة رسمية بالدوري، مما جعل نسبة كبيرة لايجابية العملية التي اجراها قبل عام من الآن.

الجزيرة:
وصف الأمير عبدالرحمن بن سعود رئيس نادي النصر الاحتجاج الذي تقدم به الهلال على لاعب نادي النصر لدرجة الناشئين خالد السلامة بأنه محاولات لتضليل واقع المدرسة الهلالية على اعضاء الشرف الداعمين لها الذين قدموا مبالغ طائلة في سبيل تطور هذه المراحل السنية في الهلال وبدلاً من ان تستثمر هذه الملايين في تطور لعبة كرة القدم بالهلال اصبح الفريق يصارع من اجل البقاء في درجة الناشئين وبعد ان كشف صغار النصر واقع لاعبي الهلال لدرجة الناشئين وهزمهم مرتين بالخمسة والثلاثة قرروا تقديم هذا الاحتجاج المضحك ليقولوا لاعضاء شرف الهلال الداعمين ان النصر لم يفز على ناشئي الهلال إلا بعد ان اتبع سياسة التصغير للاعبيه وهذا هو الهروب والفشل بعينه وعدم القدرة على المواجهة.

الجزيرة:
ماتزال قضية الاحتجاج الرسمي الذي رفعه نادي الهلال للاتحاد العربي السعودي لكرة القدم ضد نادي النصر الذي قام بإشراك لاعب تجاوز عمره 19 عاماً مع فريق كرة القدم لدرجة الناشئين تحت 16 سنة في المباراة التي جمعت الهلال والنصر عصر الجمعة الماضي,, ماتزال قضية هذا الاحتجاج حديث الأوساط الهلالية والنصراوية سواء الرسمية أو الجماهيرية خصوصاً بعد أن استحوذت على مساحات كبيرة من الاهتمام الإعلامي عبر الصفحات الرياضية اليومية وفي مقدمتها الجزيرة التي تابعت هذه القضية وتطوراتها أولاً بأول,
من جهة ثانية رفض مسؤولو نادي الهلال سواء على مستوى مجلس الإدارة أو الجهاز الإداري المشرف على قطاعي الشباب والناشئين التعليق على هذا الموضوع أو الرد على التصريحات النصراوية المنشورة يوم أمس واكتفوا جميعهم بترديد عبارة واحدة فقط إننا لن نعلق بأي شيء فنحن نرفض الدخول في مثل هذه الأدوار المحسومة سلفاً ولن نضيع وقتنا الهام لأننا نعمل كثيراً ولانتحدث إلا قليلاً,أما على الصعيد الجماهيري فقد شبه مشجعو الهلال الأحاديث النصراوية المنشورة عبر الصحف يوم أمس بالطرائف كونها جاءت مخالفة للواقع والحقائق والتاريخ,وقال بعض المشجعين: يكفينا من هذا الاحتجاج انه كشف للجميع ان هناك من يخالف اللوائح والأنظمة بحثاً عن كسب وقتي فقط.

الجزيرة:
قطع المدافع الهلالي الدولي احمد خليل شوطاً كبيراً من مرحلته العلاجية للعودة لتمثيل الفريق الهلالي بعد ان تحسنت اصابته التي يعاني منها في اعلى العضلة الضامة والتي منعته من تمثيل المنتخب الوطني في التصفيات الاسيوية المؤهلة لكأس العالم والمقامة حالياً بالمنطقة الشرقية.
وقد خضع احمد لعلاج مكثف بالنادي طوال الفترة الماضية تحت اشراف اخصائي العلاج الطبيعي فرنادو الذي وضع له برنامجاً خاصاً طوال الفترة الماضية قام بتنفيذها في الفترة الصباحية والتي من خلالها بدأ الدوران حول المضمار استعداداً للدخول مع زملائه في التدريبات والعودة لتمثيل الفريق الهلالي في المشاركات القادمة.
من جهة اخرى اوضح احمد خليل انه قد حدث تحسن كبير في اصابته وعدم احساسه بالآلام السابقة التي كان يعاني منها في الفترة السابقة مؤكدا ان كثرة المشاركات مع الفريق كانت سبباً مباشراً في كثرة الاصابات للاعبي الهلال اضافة الى الارهاق الشديد وعدم الخضوع للراحة الاجبارية التي تجعل اللاعب يبتعد عن الاصابة.

الرياضية:
اشاد نادي وولفر هامبتون الانجليزي بالعرض المذهل الذي قدمه نجم هجوم المنتخب السعودي سامي الجابر في مباراة المنتخب أمام فيتنام ... وقال الجهاز الاعلامي للنادي : إن سامي أحرز هاتريك وقاد منتخب بلاده للفوز الثالث في المباريات التي خاضها المنتخب ضمن المجموعة العاشرة لتصفيات كأس العالم 2002م ... واضاف بأن سامي كان نجم مباراة السعودية وفيتنام بلا منازع بالأهداف الثلاثة التي أحرزها بموهبة خارقة ثم صنع الهدف الرابع الذي سجله طلال المشعل ... وتقلت أمانة الاتحاد السعودي صباح أمس من نظيره الانجليزي البطاقة الدولية الخاصة بالجابر .

الرياضية:
سيرجيو عاد الى الاتحاد بعد التهديد وقطع كل الشكوك التي جاءت حول علاقته بالاتحاد الذي تعاقد معه مؤخراً بــ 400 ألف دولار ووصل مساء أمس الثلاثاء الى جدة .

عالم الرياضة:
عبد الرحمن بن سعود: هزمناهم بـ ثمانية أهداف فأين المدرسة الهلالية؟؟؟ !!!!
المصيبيح: لم نتلقى الرد لمباراة النجمة حتى الآن.

الاقتصادية:
الجربوع: توليو لا يستطيع احضار بطاقته بنفسه.


  #2  
قديم 14/02/2001, 07:21 AM
مشرف سابق في شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 18/08/2000
مشاركات: 2,235
أخوي الغالي (طلال) ,,,

الله يعطيك الف عافيه حبيبي على جهدك الجبار في نقلك لاخبار هلالنا الحبيب ,,,

مااقول الا الله يعطيك الف عافيه ياغالي ,,,

اتمنى للاعبينا (عبدالله سليمان والمفرج واحمد خليل ) بالشفاء العاجل حتى نستفيد من خدماتهم كونهم مدافعين كبار في المنافسات المحليه والاسيويه ,,,

اما بالنسبه (لخالد الرشيد) فاباءذن الله انه لن يشكو من اى مضاعفات (لاسمح الله) في (قلبه) ,,,

وحقيقه ان كلام الدكتور , قد اراحنا كثير , خاصه وان (الرشيد) من اللاعبين الكبار , فضلا عن مستواه الجميل في اول مباراه له

اما بالنسبه لترشيح سامي الجابر , فهذا شىء عادي , فهو هداف المنتخب وسيثبت ذلك في الدور الثاني ايضا , وسيكون المرشح ايضا (باءذن الله) في التصفيات النهائيه للبطوله الاسيويه ,,,


وبالنسبه للمشكله الاعلاميه لناشئين النصر (والتزوير) ارجو ان يتخذ الاتحاد السعودي مبدء تطبيق العدل في هذه الامور ,والا لاصبحت جميع الفرق تزور في اعمار لاعبيها ,,,

التصريحات التي تصدر من رئيس النصر , ماهي الا حرب كلاميه محاولا منها التاثير على قرار الاتحاد , كما حصل مع لجنه الحكام في السابق ,,,,,

فهل يتاثر الاتحاد هذه المره من التصريحات , كما حدث سابقا ؟

اتمنى ان تكون الاجابه (لا) حتى لا تنتهج الفرق الاخرى نفس الاسلوب ,,,,,,,


وتسلم ياغالي على نقلك الاخبار لنا , وماقصرت

وتقبل خالص تحياتي لك ,,,
  #3  
قديم 14/02/2001, 07:25 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/08/2000
المكان: الدمــــــــــام
مشاركات: 786
Cool

تسلم و الله وتراى دايم أفطر على مائدتك الدسمة كل صباح

@@@@@@@@
  #4  
قديم 14/02/2001, 08:06 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 10/11/2000
المكان: الازرق
مشاركات: 82
الجنرال يقول تسلم حبيبي والله يخليك لنا ويعطيك الف عافية ويضيف الجنرال قائلا ترانا على الله ثم على اخبارك في الغربة والاخوان هنا دايم في ذكرك طبعا بكل خير في كالفورنيا ويختتم الجنرال قائلا في انتظارك كل يوم وسلامتك ومن قال يسلم .

goooooooooooooood luuuuuuuuuucccccccccck
  #5  
قديم 14/02/2001, 08:31 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/11/2000
مشاركات: 653
الله عليك

وفي كل يوم وفي كل ساعه تزداد جماهير هذا المبدع وفي كل ساعه تزداد المكافاات اللي تنهال وبشده على الحساب البنكي اللذي يشرف عليه الاخ المتواضع لله عاشق نواف (لازم امدح نفسي شوي ) للمبدع دوما طلالالالالال فهنيء لك ياطلال على هذا المحبه من جميع افراد المنتدى

يعني حتى اللي بأمريكا خليتهم يمدحونك وش خليت لهم يا طلال



اتمنى ان ترفق بهم يا طلال شوي شوي لاتنثر الابداع كله في فتره واحده اجعله متقطعا يحبووووووووووووونك اكثر


وسلامتكم
  #6  
قديم 14/02/2001, 09:38 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ريفيلينو
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/12/2000
المكان: http://ez.site90.com/
مشاركات: 1,315
Smile اضافه بخصوص خالد الرشيد

جريدة الجزيره :
منح الجراح العالمي الدكتور مجدي يعقوب يوم أمس الظهير الهلالي الأيسر خالد الرشيد الضوء الأخضر لمشاركة فريقه في مبارياته القادمة دون أي مشاكل جانبية يتعرض لها اللاعب مستقبلاً,
وكان الرشيد قد أجرى قبل مقابلته الدكتور مجدي كشفاً طبياً للقلب اشتمل على الأشعة الصوتية وتخطيط للقب بعد المجهود عن طريق السير المتحرك أظهرت نتائج هذه الكشوفات سلامته وعدم احساسه بأي مشاكل واستطاعته ممارسته الكرة بكل يسر وسهولة دون أي عوارض,
وسيعود الرشيد إلى الرياض غدا الخميس للانخراط في التدريبات الهلالية ومشاركة فريقه فيما تبقى من مباريات,
الجدير بالذكر ان خالد الرشيد أجرى عمليته الجراحية العام الماضي وتكللت بالنجاح خضع بعدها لراحة اجبارية الزمته السرير الأبيض ثلاثة أشهر بعدها بدأ في المشي بشكل عادي,
وبعد مضي ست أشهر أجرى كشفاً بالرياض تحت إشراف الدكتور منور العنزي بمستشفى القوات المسلحة بالرياض كانت نتائج الاختبارات التي أجراها جيدة ورفع الدكتور منور التقارير للدكتور مجدي يعقوب في هولندا ومنحه الضوء الأخضر على ضوء هذه النتائج,
من جهة أخرى أبدى خالد الرشيد سعادته بعودته لمزاولة الكرة مع الفريق الهلالي بعد توقف دام لأكثر من ثلاث سنوات والمشاركة مع الفريق في المناسبات الكروية سواء كانت المحلية أو الخارجية ومؤكداً في سياق حديثه ان هذا يعود بفضل من الله ثم بمجهودات الجراح العالمي الدكتور مجدي يعقوب الذي أعاده لممارسة الكرة مرة أخرى وأوضح الرشيد أن نصائح وارشادات الدكتور بعد اجراء العملية كانت البلسم الشافي لي كما ان حديثه الأخير معي بعد مشاهدة التقارير الطبية رائع وقال لي بامكانك ممارسة الكرة وأداء التدريبات دون أي مشاكل بعد ان امتدح المجهود الذي بذلته على السير المتحرك
  #7  
قديم 14/02/2001, 10:18 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/01/2001
المكان: المملكة العربية السعودية - الرياض
مشاركات: 126
الله يعطيك العافيه

و مشكور و ما قصرت
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:58 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube