المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 15/12/2002, 06:31 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/05/2002
المكان: السعوديه
مشاركات: 1,551
أخبار متفرقه: لي بوير يعترف وسكولاري الى لشبونه والبايرن يتعادل ومانشستر يتقدم.....

لي بوير يعترف بالخطأ و يترقب عقوبة الإتحاد الأوروبي
اعترف لاعب الوسط الإنجليزي الدولي لي بوير لاعب نادي ليدز يونايتد انه دهس وجه جيراردو لاعب مالاجا الأسباني خلال مباراة الفريقين يوم الخميس الماضي في كأس الإتحاد الأوروبي و التي خسرها ليدز يونايتد على ملعبه 2/1 . و اظهر شريط الفيديو الخاص بالمباراة ان اللاعب قد تعمد وطئ وجه اللاعب الأسباني بقدمه , مما يعرضه للإيقاف من قبل الإتحاد الأوروبي .

و اكد تيري فينابلز المدير الفني لليدز انه يجب على لي بوير ان يتحمل العقوبة و يتقبلها اياً كانت . و كان فينابلز قد صرح في وقت سابق ان شعر ان اللاعب الأسباني قام بتمثيلية , إلا انه عدل عن رأيه بعدما شاهد الواقعة على شاشة التلفاز .

و قال فينابلز : " لقد شاهدت الحادثة مرة اخرى و تحدثت مع بوير الذي اعترف لي بأنه دهس وجه جيراردو . و إذا كان قد تعدم فعل ذلك فإنه عليه ان يتحمل عواقب فعلته . "

و ركل لي بوير ساقي جيراردو قبل ان يطأ بقدمه على وجه , لكنه كان محظوظاً لإفلاته من البطاقة الحمراء و نال بطاقة صفراء فقط , حيث ظن الحكم انه لم يتعمد الإعتداء على اللاعب , لكن الإتحاد الأوروبي اكد انه سيراجع الواقعة لتحديد العقوبات على اللاعب الإنجليزي الشرس .


سكولاري يتوجه الي لشبونه لتولي مهمة تدريب المنتخب البرتغالي
وسط ادعاءات انه غير مؤهل بشكل ملائم توجه لويز فيليب سكولاري المدير الفني للمنتخب البرازيلي الفائز بكأس العالم لكرة القدم إلى لشبونة لبدء مهمته الجديدة كمدير فني للمنتخب الوطني البرتغالي.

و اكد المتحدث باسمه ان " فيليبو مدرب تربية بدنية مؤهل وهو عضو في اتحاد المدربين في ولاية ريو جراندي دو سول.

وعرض سكولاري بفخر شهادته التي يحتفظ بها منذ انتهائه من دورته الدراسية في عام ١٩٧٤ خلال حفل اقيم تكريما له في مجلس المدينة في بورتو اليجري في جنوب البرازيل .

وقال للساسة المحليين "مع الأسف مازال يوجد بعض الأشخاص الذين لا يؤمنون بي."

وقال المتحدث باسمه ان هذا الخلاف اثاره الاتحاد البرازيلي لمدربي كرة القدم والذي قال ان سكولاري لم يكمل دورته التي استمرت خمسة ايام في ريو دي جانيرو قبل ان يصبح من الممكن اعتباره مدربا من الناحية الرسمية.
وأضاف المتحدث ان الاتحاد البرتغالي لمدربي كرة القدم انضم ايضا لهذه الانتقادات .

ولكنه قال ان جيلبرتو ماديل رئيس الاتحاد البرتغالي لكرة القدم أكد بصفة شخصية لسكولاري ان الشهادة ليست قضية وان بامكانه التوقيع على عقده.

وبدأ سكولاري التدريب في عام ١٩٨٢ مع فريق سي اس ايه في شمال شرق البرازيل وقام ايضا بتدريب عدة أندية في بلده وعمل ايضا مدربا للمنتخب الوطني الكويتي ونادي جوبيلو ايواتا الياباني.

وتولى تدريب البرازيل في واحدة من أكثر فترات الانحدار في تاريخ البرازيل الكروي في يونيو ٢٠٠١ وبعد هزائم في بداية مرحلة التصفيات من هندوراس وبوليفيا قاد سكولاري المنتخب الوطني البرازيلي للفوز بكأس العالم لكرة القدم للمرة الخامسة واستقال من تدريب البرازيل في اغسطس قائلا انه يريد ان يكون مع عائلته.


بايرن يفقد نقطتين أمام شالكة ، و فوز دورتموند و بريمن
فقد بايرن ميونيخ نقطتين اليوم على أرضه أمام شالكة فى افتتاح مباريات الأسبوع السابع عشر و الأخير فى الدور الأول للدورى الألمانى ( البوندزليجا ) ، و فى الوقت نفسه استغل فريقا بروسيا دورتموند و فيردر بريمن تعثر بايرن و فازا على انيرجى كوتبوس و بروسيا مونشنجلادباخ 4-0 و 2-0 على التوالى ، ليقلصا الفارق بينهم و بين فريق القمة الى 6 نقاط .

رغم التعادل السلبى مع شالكة ، احتفظ بايرن بالقمة بفارق 6 نقاط عن دورتموند و بريمن . و قد جاءت مباراته مع شالكة اليوم ضعيفة المستوى ، شوطها الأول أفضل من الثانى الذى شهد لعبا عشوائيا من الفريقين بالاضافة الى ضعف مستوى حكم المباراة الذى تساهل مع لاعبى بايرن .

تبادل الفريقان السيطرة فى الشوط الأول و لم تكن هناك أى فرص خطيرة سوى تسديدة صاروخية من لاعب وسط شالكة سفين كميتش أنقذها اوليفر كان ببراعة يحسد عليها . بشكل عام تفوق شالكة فى هذا الشوط و كان يستحق أن يخرج متقدما بهدف على الأقل .

أجرى فرانك نيوبارث المدير الفنى لشالكة تغييرا غريبا مع بداية الشوط الثانى بعد أن دفع بالمهاجم مايك هانكه بدلا من جيرالد أسامواه ، مما أفقد خط وسط شالكة ترابطه و لم يشكل أى خطورة على مرمى بايرن طوال الشوط الثانى . أما بايرن فقد ظهر بمستوى ضعيف طوال المباراة و ابتعد جميع لاعبوه عن مستواهم خاصة ميشيل بالاك و جيوفانى البير .

بهذه النتيجة يستمر بايرن على القمة برصيد 39 نقطة كما يرتفع رصيد شالكة الى النقطة 28 .

و استغل دورتموند تعادل بايرن و سحق مضيفه انيرجى كوتبوس بأربعة أهداف نظيفة ، أحرز لدورتموند يان كوللر فى الدقيقتين 10 و 89 ، و ايورثون فى الدقيقة 48 و مارسيو اموروسو فى الدقيقة 83 .

بهذه النتيجة يحتفظ دورتموند بالمركز الثانى بفارق الأهداف عن بريمن برصيد 33 نقطة ، بينما يتجمد رصيد كوتبوس عند 10 نقاط .

و حقق بريمن الفوز هو الآخر على مونشنجلادباخ بهدفين نظيفين لماركوس داون و اييلتون فى الدقائق 14 و 58 على التوالى ، ليشارك دورتموند المركز الثانى برصيد 33 نقطة و يتوقف رصيد مونشنجلادباخ عند 19 نقطة .

و فى باقى مباريات اليوم ، خسر باير ليفركوزن على أرضه أمام نورنبرج بهدفين نظيفين ، و تعادل بوخوم مع ميونيخ 1860 1-1 ، و هانوفر مع ارمينيا بيليفيلد و هانزا روستوك مع هامبورج بدون أهداف .

و تختتم مباريات الأسبوع غدا بلقاءى كايزرسلاوترن مع هيرتا برلين و فولفسبورج - الذى يلعب أولى مبارياته على ملعبه الجديد فولكس فاجن ارينا - مع شتوتجارت .


زانيتى يعود لصفوف انترنسيونالى
بعد غياب طويل دام 179 يوما بسبب الأصابة..أكد نجم انترنسيونالى الشاب كريستيانو زانتى انه مستعد الأن للمشاركة مع فريقه فى مباريات الدورى الايطالى لكرة القدم.

كان زانيتى قد أصيب خلال مباراة ايطاليا وكوريا الجنوبية قى كأس العالم الأخيرة وغاب بسببها عن مباريات ناديه هذا الموسم.

و اعرب زانيتى عن سعادته بالعودة الى المشاركات الرسمية خاصة انه نجح فى قيادة فريق الشباب اليوم - السبت - للفوز على بيروزى بثلاثة اهداف نظيفة، وقال انه متشوق للعوده الى منافسات الدورى الايطالى التى غاب عنها طوال الاسابيع الثلاث عشر الماضية مؤكدا أن فريقه تحت قيادة المدير الفنى الأرجنتينى فيكتور كوبر هو الأفضل والأجدر بالفوز باللقب المحلى.


مانشستر يزاحم الأرسنال على القمة لأول مرة
شارك مانشستر يونايتد الأرسنال في إحتلال القمة لأول مرة هذا الموسم بعد فوزه العريض على وست هام يونايتد بثلاثة اهداف للاشيئ في المباراة التي اقيمت بينهما اليوم – السبت – ضمن إطار مباريات الأسبوع الثامن عشر . احرز اهداف مانشستر سولسكاير , فيرون و سكيميل بالخطأ في مرماه في الدقائق 14 , 16 و 61 . بهذا الفوز ارتفع رصيد مانشستر الى 35 نقطة ليشارك الأرسنال القمة مؤقتاً حتى يلعب غداً مع توتنهام .

و رغم الفوز العريض و المستحق لمانشستر يونايتد , إلا ان الحكم روب ستايلز حرم وست هام من العودة للمباراة في الدقيقة 44 عندما الغى هدف صحيح لجيرمين ديفوه بدعوى التسلل , كما تجاهل مطالبة لاعبي وست هام لركلة جزاء في الدقيقة الأولى من المباراة بعد سقوط ديفوه داخل منطقة الجزاء في التحام مع فيل نيفيل .

اولى فرص اللقاء كانت لمانشستر يونايتد عن طريق مدافعه الشاب جون اوشيه من ضربة رأس قوية اخرجها ديفيد جيمس حارس وست هام ببراعة في الدقيقة 13 . بعد هذه الفرصة بدقيقة واحدة لعب فيل نيفيل عرضية نموذجية لسولسكاير الذي قابل الكرة برأسه لتصطدم بتوماس ريبكا و تغير اتجاهها و تسكن شباك الشواكيش في الدقيقة 14 . لم تمض دقيقتين من الهدف الأول حتى اضاف فيرون الهدف الثاني من ركلة حرة لا تصد و لا ترد في الدقيقة 16 .

في الدقيقة 31 كاد ترافورسينكلير لاعب وست هام الدولي ان يسجل هدفاً لفريقه في غفلة من دفاع مانشستر من ضربة خلفية مزدوجة اخطأت طريقها الى المرمى . ورد فان نيستلروي بإنفراد بجيمس من خطأ دفاعي , لكنه فشل في هز شباكه رغم انه كان على بعد تسع ياردات فقط من المرمى في الدقيقة 37 . و قبيل نهاية الشوط الأولى الغى الحكم هدفاً لا غبار عليه لديفوه ليزيد من إحباط لاعبي وست هام .

واصل الفريقان جهودهما في الشوط الثاني لتعديل النتيجة و استمر ديفوه و فان نيستلروي في تشكيل خطورة على المرميين , حتى جاء الهدف الثالث لمانشستر يونايتد في الدقيقة 61 بعد سلسلة من التمريرات انتهت عند جاري نيفيل الذي لعب كرة عرضية الى نيستلروي الذي اخطأها , لكن سكيميل مداف وست هام ابى ان تنتهي الهجمة دون هدف فأودع الكرة شباك فريقه دون قصد .

شهد الوقت المتبقي من المباراة فرصة لكل فريق , فحاول نيستلروي ان يضيف هدفاً رابعاً من كرة ساقطة لكنه افتقدت الى القوة اللازمة , بينما انقذ فابيان بارتيز شباكه من تسديدة ارتطمت بويس براون مدافع فريقه و غيرت إتجاهها في الدقيقة 76 .


فالنسيا يقترب من القمة بهدفى كارو
نجح فريق فالنسيا فى العودة بثلاثة نقاط غالية من فريق فيلاريال بعد الفوز عليه فى ملعبه المارديجال 2-0 واحرز الهدفين جون كارو المهاجم النرويجى الذى نزل الى ارض الملعب بدلا من نجم فريق ميجيل انجلو الذى اصيب فى المباراة بعد مرور 30 دقيقة من بداية المباراة .

فريق فالنسيا كان مستواه متواضعا امام فريق صغير ولكن يمكن التماس العذر له حيث ان فريق فيلاريال كان يلعب بخشونة مبالغ فيها مما تسبب لرافا بينتيز فى حرج بالغ حيث اضطر بعد مرور 30 دقيقة الى اجراء تغيرين اضطرارين بسبب اصابة انجلو و البيلدا كابتن الفريق.

وكان فريق فالنسيا قد تقدم عن طريق النرويجى كارو فى الدقيقة 7 من بداية الشوط الثانى عندما لعب الكرة عرضية من الزاوية الضيقة لتمر من بين الحارس والمدافع لتسكن الشباك.

ونتيجة للعب فريق فيلاريال الخشن اضطر الحكم الى طرد مدافع فريق فيلاريال كويكو الفاريز بعد 10 دقائق من الشوط الثانى مما صعب من مهمة فريق فيلاريال الذى لم يستطع ايقاف تحركات الارجنتينى بابلو ايمار صانع العاب فالنسيا والمهاجم كارو.

وكان كارو على موعد مع الهدف الثانى قبل مرور 15 دقيقة من الشوط الثانى عندما انطلق كارو من خلف دفاع فيلاريال ليتسلم كرة ايمار العرضية ويمر من الحارس رينا ليحرز هدف فريقه الثانى ويقضى على امال فريق فيلاريال.

بهذا الفوز يبقى فريق فالنسيا فى المركز الثانى برصيد 28 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن فريق ريال سوسيداد الذى يخوض مباراته غدا.


ومن ناحية اخرى اضاع فريق اتليتكو مدريد فرصة الفوز والانتقال الى المركز الرابع فى جدول الدورى بعد الخسارة امام فريق ديبورتيفو الالفيس 2-0.

واحرز روبن نافارو هدف فريق الالفيس الاول بعد مرور 12 دقيقة فقط من بداية المباراة عنما استلم الكرة من ادريان الى وانطلق بها الى داخل المنطقة ليسدد من الجهة اليسرى فى زاوية صعبة.

وقبل مرور 30 دقيقة من الشوط الاول نجح فريق الالفيس فى تعزيز النتيجة بهدف احلى من اللاعب الرومانى الدولى ايلى الذى انتقل من فالنسيا الموسم الماضىمر بالكرة من منتصف ملعب فريق اتليتكو ومر من مدافعين ثم لعبها من فوق الحارس ولا احلى.

بهذه النتيجة وبعد مرور 14 اسبوع من الدورى الاسبانى ينجح فريق الالفيس فى الصعود الى المركز ال11 برصيد 16 نقطة فى حين يبقى فريق اتليتكو مدريد فى المركز السابع برصيد 21 نقطة.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 15/12/2002, 10:18 AM
مشرف سابق في منتدى الرياضة العالمية
تاريخ التسجيل: 07/01/2002
مشاركات: 1,257
إقتباس
و اكد تيري فينابلز المدير الفني لليدز انه يجب على لي بوير ان يتحمل العقوبة و يتقبلها اياً كانت

هـذا الاحـتراف والله .. ولـيس الدفـاع عـن اللاعب عـلى عـماها ..

إقتباس
بهذه النتيجة يستمر بايرن على القمة برصيد 39 نقطة كما يرتفع رصيد شالكة الى النقطة 28 .

ايــــــه الـبايـرن .. مـن أول ينافس على التامبيونز ليق وهالحين الدوري الألماني وبس !! ..

إقتباس
مانشستر يزاحم الأرسنال على القمة لأول مرة

لأول مـرة !!!
بـإذن الله آخـر مـرة بـعد !!

يعطـيك العافية اخوي عـزازي عـلى هالأخـبار الخفيفة ..
تحياتي لك ..
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 15/12/2002, 12:54 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/08/2000
مشاركات: 4,044
بالتوفيق لفلنسيا ;)
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 15/12/2002, 12:56 PM
مشرف سابق في منتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 14/08/2000
المكان: london
مشاركات: 5,679
تسلم عزازي على الاخبار وعقبال البطوله للمـان
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 15/12/2002, 02:41 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/05/2002
المكان: السعوديه
مشاركات: 1,551
مشكورين لكن اقول

مانشستر يزاحم الأرسنال على القمة لأول مرة

وانشالله يكون الارسنال يزاحم مهب مانشستر وبالتوفيق للمان يونايتد
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:01 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube