المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 14/12/2002, 02:57 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
اخبار الزعيم ليوم السبت 10/10/1423 من الصحف

[c] [/c]

[c]اليوم توقيع العقد مع بيلاتشي ولجنة رباعية لتقييم اللاعبين في الهلال [/c]

[c] [/c]

كتب - أسامة النعيمة:
يوقع الأمير عبدالله بن مساعد رئيس نادي الهلال اليوم السبت عقد مدرب الفريق العائد (ايلي بلاتشي) وذلك بمقر النادي عقب نهاية الحصة التدريبية، وبحضور أعضاء إدارة النادي والإعلاميين، بعد أن تم تأجيل التوقيع الأيام الماضية نظراً لارتباطات رئيس الهلال ويستمر العقد حتى نهاية الموسم الحالي أي لمدة خمسة أشهر.
وحول الأمور الفنية فقد شكلت الإدارة الهلالية لجنة فنية تهتم بتقييم أداء اللاعبين السعوديين الذين يرغب النادي الحصول على خدماتهم في درجات النادي السنية من الأندية الأخرى، وكذلك مستويات اللاعبين الأجانب، وتتكون اللجنة من أربعة لاعبين سابقين بالنادي هم: فهد المصيبيح، التونسي نجيب الإمام، منصور الأحمد، منصور بشير.
من جهة ثانية يبدأ رئيس نادي الهلال الأمير عبدالله بن مساعد مطلع الأسبوع الحالي اجتماعاته مع أعضاء الإدارة الجديدة بعدما حددت الفترة من ( 10- 25شوال) موعداً للإعلان النهائي عن أسمائهم عقب اختيار بعض الأعضاء أمثال الدكتور منصور المنصور، وأمين عام النادي أحمد الخميس، فهد المصيبيح، وليد الحكير.
على صعيد آخر تواصلت الاجتماعات مع مدرب الفريق (بلاتشي) بشأن اللاعبين الأجانب، وتم إطلاع المدرب أمس على آخر الاتصالات التي تمت مع بعض اللاعبين.
وعلى صعيد الإصابات أظهرت نتائج الأشعة للاعب الفريق (عبدالله الجمعان) وجود تمزق بالفخذ يتطلب علاجه لمدة عشرة أيام وبالتالي حرمانه من اللقاءين المقبلين أمام (الشعلة، الرياض).
وأثبت الفحوصات سلامة إصابة (المفرج) الذي شارك في تدريب الأمس، ويواصل الهلاليون استعدادهم لمباراة الغد أمام الشعلة بالخرج تحت إشراف المدرب (بلاتشي) وحضور جميع اللاعبين باستثناء غياب (أحمد الجري) الذي أجرت معه إدارة الكرة اتصالاً ووعد بحضوره للتدريب إلا أنه لم يحضر حتى الآن ويعلن المدرب عن قائمة اللاعبين لمباراة الشعلة عقب نهاية تدريب اليوم.
من جهة ثانية صدرت عقوبة الحسم من مرتب لاعب الفريق (بندر المطيري) كونه تغيب الأيام الماضية قبل وبعد إجازة العيد ويتوقع أن تصل عقوبة الحسم إلى (20%) من المرتب الشهري وتم صرف النظر عن الاعب (محمد البارقي)ومع تقديم الشكر للاعب على الفترة التي قضاها مع الفريق خلال التدريبات الماضية، وجاءت الأسباب لضعف مستواه الفني، فيما يصدر القرار النهائي حول اللاعب (عبدالله الدوسري) خلال اليومين المقبلين بعد أن يقف الجهاز الفني على مستواه بشكل نهائي.
وتأجل حسم موضوع لاعب الفريق (تركي القحطاني) بإعارته إلى نادي النجمة، بعدما تلقى نادي الهلال أمس عرضاً جاداً من إدارة نادي أبها وبمبلغ مغر.
وفي شأن آخر علق مدير الكرة لفريق الهلال (منصور الأحمد) على قرعة البطولة الخليجية للاندية بأنها سلاح ذو حدين عند ملاقاة الفريق المنظم في المباراة الافتتاحية وقال إن الفرق المشاركة قوية ومن اراد البطولة لا ينظر من يقابل وأعتقد أن الكل يبحث عن الكأس.
واستطرد بقوله في البطولات الخليجية دائماً ما تقف الفرق لمحاولة تعطيل الهلال، ولكننا سنسعى لكسب البطولة.ووصف مباراة الشعلة بالصعبة وقال حالياً نفكر بكل مباراة بالدوري حسب اهميتها ولا ننظر إلى من نقابل.


[c]اوربت تنقل حصريا ومباشرة لقاءي الشعلة والهلال، الاتحاد والطائي [/c]


تنقل قناة اوربت الرياضية (القناة رقم 19) حصريا ومباشر لقاء الشعلة والهلال المقام بمدينة الخرج ضمن منافسة الدور الاول لدوري كأس خادم الحرمين الشريفين في اسبوعه السابع وذلك مساء يوم غد الاحد.
الشعلة في المركز الرابع برصيد 11نقطة اما الهلال فيحتل المركز الثاني برصيد 16نقطة، وسيتولى التعليق على هذه المباراة المعلق الرياضي ناصر الاحمد.
وتواصل اوربت الرياضية نقلها الحصري والمباشر للدوري السعودي وتنقل في ذات المنافسة مساء يوم الاثنين المقبل ومن مدينة الامير عبدالله الفيصل بجدة اللقاء الذي يستضيف خلاله الاتحاد، متصدر الدوري، فارس الشمال فريق الطائي صاحب المركز الخامس برصيد 11نقطة، هذا وسيقوم المعلق الرياضي نبيل نقشبندي بوصف احداث هذه المباراة وسيكون مشاهدو اوربت الرياضية على موعد مع اللقاءات الميدانية المباشرة والتي يجريها فريق اوربت الميداني المكون من حسين الشمري وخالد العرافة مع اداريي ولاعبي الفرق الاربعة، ويخرج المباراتين المخرج سعد الوثلان..


[c] بتسجيلهم للأهداف الأربعة: حسين يرد على "الاتفاق" والمطرود على "بيلاتشي"! [/c]

كتب - عمر الربدي:

بأهدافه الثلاثة "المنوعة" رد مهاجم الهلال اللاعب حسين العلي على فريقه السابق الاتفاق وخطف مع زملائه اللاعبين نقاط المباراة واعاد فريقه السابق لدوامة الهزائم من جديد!! في الجانب الآخر استطاع المهاجم الاتفاقي "الجديد" علي المطرود ان يرد على مدرب الهلال (بيلاتشي) عندما احرز هدف التعادل للاتفاق.. بعدما ابعده صائد البطولات عن الفريق الهلالي في وقت سابق.. ولكن المهاجم الهلالي حسين العلي انقذ الهلال وبيلاتشي.. من تعادل اتفاقي من قدم اللاعب علي المطرود!!..


[c]قول على قول [/c]

الإدارة تسعى لترتيب النجمة
صالح الواصل

ما يحتاج النجمة دايم ترتيبها الأول يا أبو عزوز!!


بيننا وبين الذهب "24" شهراً
راشد المقرن
أجل على القنوات الفضائية تأجيل حجوزاتها

اتمنى الانتقال إلى فرنسا
حسين عبدالغني
الشرقية أقرب جنب المطرود وشاص!!


الحكير وبس والبقية "كومبارس"
محمد القاضي
وانت كنت "كومبارس" في المرمى قدام الشباب!!



تغيير الجهاز الفني ليس حلاً
صالح الداود
اجتمع باللجنة العليا وعطهم الحل يا بلاتر!!


البرد هزمنا في حائل
خالد قهوجي
وليه ما لعبت بفروة يا خلودي!! !!..




[c] [/c]

[c]قائد الهلال ونجمه الكبير سامي الجابر:
فريقنا تحسن بعد إشراف بلاتشي والقادم أفضل
[/c]


* كتب - أحمد العجلان:
استغرب مهاجم الهلال وقائده سامي الجابر مايثار في الصحافة عن خلاف بينه وبين مدرب الفريق بلاتشي وقال يجب ان يعرف الجميع أنه لا يوجد أي خلاف بيني وبين بلاتشي.. وأبدى الجابر سعادته بفوز فريقه على الاتفاق وقال الثلاث نقاط مهمة جداً ووفقنا ولله الحمد في الحصول عليها.
وتطرق الجابر لمستوى فريقه الفني وقال لازال هناك أخطاء وإن كانت أقل من السابق مشدداً على أنه يجب ان يتم تدارك هذه الأخطاء في المواجهات القادمة.
وأهدى الجابر الفوز لجميع جماهير الهلال وأعضاء شرفه وأبدى الجابر ثقته الكبيرة بأن مواجهات الهلال في قادم الأيام ستكون أفضل للفريق الأزرق فنياً.



[c]نجيب الإمام مستشاراً فنياً
لجنة رباعية لاختبار قدرات المستجدين والأجانب قبل انضمامهم إلى الهلال
[/c]


* كتب - طارق العبودي:
تأكيداً لما تميزت به «الجزيرة» في عدد سابق فقد أعلن الهلاليون عن اختيار النجم الدولي التونسي «السابق» نجيب الإمام «الذي سبق له الاحتراف في صفوف الهلال قبل عقدين من الزمان» مستشاراً فنياً ودخوله ضمن طاقم متخصص اختارهم سمو رئيس الهلال الأمير عبدالله بن مساعد لتقييم أداء اللاعبين «السعوديين» الذين ترغب الإدارة في ضمهم إلى كشوفات فرق كرة القدم بدرجاتها الثلاث إضافة إلى تقييم أداء المحترفين الأجانب بالنسبة إلى الفريق الأول.
وتكونت اللجنة الهلالية من 4 أعضاء جميعهم سبق لهم تمثيل الفريق الكروي الهلالي في وقت سابق وهم:
فهد المصيبيح ومنصور الأحمد ومنصور بشير إلى جانب التونسي نجيب الإمام.
وسيتولى هذا الرباعي متابعة أداء اللاعبين الجدد من سعوديين وأجانب في أثناء التدريبات والنظر في مدى تماشي إمكاناتهم مع احتياجات النادي الحالية والمستقبلية..



[c]الجري يواصل الغياب...
الجمعان يشارك الهلال بعد أسبوعين والدوخي يعود غداً أمام الشعلة
[/c]


* كتب - أحمد العجلان:
واصل مدافع الهلال الشاب أحمد الجري مقاطعته لتمارين فريقه الهلال دون اسباب تذكر وقد ذكر مدير الكرة منصور الأحمد أنه قد تم اتصال بين إدارة الكرة واللاعب وقد اشار إلى أنه سيحضر أمس ولكنه لم يتواجد وعلمت «الجزيرة» من مصادر قريبة من اللاعب أن الجري سيحضر مساء اليوم إلى النادي برفقة والده ليعتذر للإدارة ويعود للتمارين واشارت مصادر أخرى إلى انه سيتم اتخاذ عقوبة في حق اللاعب من قبل النادي.
الجمعان يعود بعد اسبوعين:
يعود مهاجم الهلال الدولي عبدالله الجمعان لمزاولة التمارين الاعتيادية مع باقي زملائه بعد اسبوعين وذلك بسبب إصابته بتمزق في عضلة فخذه كما أشارت الكشوفات التي اجراها اللاعب في احد المستشفيات الخاصة.
فشل البارقي في التجربة:
فشل مدافع الشباب المنسق محمد البارقي في كسب قناعة الهلاليين وقد تم اخطاره بالبحث عن فرصته في ناد آخر بعد أن أدى التمارين مع الهلال في وقت سابق.
تسجيل الدوسري:
ينتظر أن تنهي إدارة الهلال تسجيل المدافع الأيسر عبدالله الدوسري خلال اليومين القادمين وذلك بعد أن أدى التمارين مع الهلال لفترة تجاوزت العشرة أيام وبدا واضحاً أن قناعات الهلاليين ستجعله أحد لاعبيهم المسجلين في الكشوفات الزرقاء.
الحساسية تؤجل عملية الناصر:
تسببت الحساسية التي يعاني منها مهاجم الهلال سلطان الناصر في جلده إلى تأخير العملية الجراحية التي يحتاجها الناصر للشفاء من إصابة الرباط الصليبي في ركبته وسيجري الناصر العملية متى ما تعافى من معاناته الحالية.
المصيبيح أميناً للصندوق:
زاول الأستاذ فهد المصيبيح عضو مجلس الإدارة المرشح كأمين للصدنوق مهامه من خلال إشرافه على تسوية حقوق لاعب الفريق تركي القحطاني المادية ويأتي ذلك كتأكيد لما أشارت إليه «الجزيرة» في عددها يوم أمس.
عودة الدوخي:
يشارك مدافع الهلال أحمد الدوخي في نزال فريقه أمام الشعلة يوم غد الأحد ومن المرجح أن يشارك الدوخي في الشوط الثاني في المباراة لعدم اكتمال لياقته.
* بلاتشي يجدد تمارين الهلال:
جدد الممرن الروماني بلاتشي تمارين الفريق الأزرق من خلال إدخاله لتمارين جديدة كالتسديد على المرمى والمناورات الكروية التي تعتمد على تغيير المراكز بين اللاعبين وقد شارك بلاتشي لاعبيه في المناورة الكروية...


[c]الحارس العالمي محمد الدعيع:
بلاتشي يختلف عن ماتورانا
[/c]


* كتب - أحمد العجلان:
عبر حارس نادي الهلال محمد الدعيع عن سعادته الكبيرة بفوز فريقه الهلال على الاتفاق في المباراة الدورية التي جرت بينهما وقال وفقنا كثيرا في هذه المباراة واستطعنا تسجيل ثلاثة أهداف، كانت كفيلة بفوز الفريق في المواجهة.
وأوضح الدعيع ان طريقة المدرب بلاتشي تختلف كثيرا عن ماتورانا وان اللاعبين طبقوا بعض ما طلبه بلاتشي والوضع سيتحسن في المستقبل ، مشدداً على ان اللاعبين سيستوعبون طريقة بلاتشي في قادم الأيام. وعن صده للكرات بقدمه قال يجب على حارس المرمى صد الكرات بأي جزء من جسمه وأنه أفعل ما يجب ان أقدمه لفريقي.
وشدد الدعيع على ان الاتفاق سيعود لما كان عليه في السابق من مستوى....





[c]الهلال يوقع العقد الرسمي مع بلاتشي اليوم [/c]

* كتب - أحمد العجلان:
أكد أمين عام نادي الهلال المرشح الأستاذ أحمد الخميس أن توقيع المدرب الروماني بلاتشي لصالح الهلال سيتم مساء اليوم السبت في مقر نادي الهلال وذلك بعد أن أتم الهلاليون جميع الأمور التي تسبق توقيع العقد وينتظر أن يوقع بلاتشي مع رئيس النادي الأمير عبدالله بن مساعد وسط حضور إعلامي وجماهيري كبير....


[c]بعد أن اختتم لقاءه الودي أمس وعلى متن الخطوط الكويتية
منتخبنا برئاسة الأمير تركي بن خالد يغادر للكويت وبرفقته المنتخب اللبناني
[/c]


كتب - محمد الحناكي:
تغادر بعثة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم ظهر اليوم السبت إلى الكويت برئاسة سمو الأمير تركي بن خالد المشرف العام على منتخبنا الوطني الأول من أجل المشاركة في بطولة الأمير فيصل بن فهد لكأس العرب الثامنة والتي ستنطلق منافساتها بعد غد الاثنين وسيرافق منتخبنا الوطني على نفس رحلة الخطوط الكويتية التي ستقلع من مطار الملك فهد بالدمام بعثة منتخب لبنان الشقيق الذي لبى دعوة الاتحاد السعودي لكرة القدم من أجل اجراء لقاءين وديين تعذر إقامة أحدهما بسبب عدم اكتمال عناصر المنتخب اللبناني وكانت قرعة البطولة قد أجريت وأسفرت عن إقامة مباراة الافتتاح في ال 30 ،6 من مساء الاثنين القادم بلقاء يجمع منتخبي الكويت المستضيف والمغرب في حين ان منتخبنا سيبدأ مهمته ومدافعته عن لقبه في الخامسة والنصف من مساء الثلاثاء عندما يواجه نظيره البحريني....


[c]عضو مجلس إدارة الهلال وليد الحكير:
حقوق الكاتو محفوظة ويستطيع تسلمها فوراً
[/c]


* كتب عبدالله المالكي:
اجتمع عضو شرف نادي الهلال وليد الحكير المتواجد حالياً في قطر بالشيخ جاسم بن ثامر آل ثاني رئيس نادي الاتحاد القطري وبحضور لاعب الفريق الهلالي السابق الكاتو الذي يلعب لفريق الاتحاد القطري. وأوضح الحكير ان حقوق اللاعب المتأخرة لدى نادي الهلال جاهزة ويستطيع ان يتسلمها في أي وقت وبالطريقة التي يراها سواء بالحضور للرياض أو ارسالها عبر حوالة بنكية. وكان الاتحاد القطري لكرة القدم قد وجه الدعوة للاستاذين وليد الحكير وسلمان العقيل لحضور مباراة المنتخب القطري مع فريق اس ميلان الايطالي....


[c]نبض الحرف
لا تستغربوا.. فشل بلاتشي..!!
عبدالواحد المشيقح
[/c]


*ليس من الضرورة.. ان يكون النجاح حليفاً للمدرب الكفء.. حتى وان كان المدرب جيداً من الناحيتين الفنية والعملية.. والحالة تلك يجب ان ينطلق منها الهلاليون في التعامل مع فريقهم ومع مدربهم في المرحلة القادمة.. بعيداً عن التفاؤل الذي يسيطر حالياً على كافة عشاق الأزرق..!
فمنذ الاعلان عن التعاقد مع الروماني بلاتشي.. وانا ارى آراء وكتابات وتصاريح طغت على السطح.. تؤكد نجاح هذا المدرب منذ البداية.. وكأن بالهلاليين قد وجدوا العلة التي ادت إلى تخبطات فريقهم وتراجعه.. وانهم بتعاقدهم مع بلاتشي قد بتروا العلة.. رغم ان الحكم على قدرة المدرب أي مدرب في البداية يعد ضرباً من الجنون وخرقا للبديهيات التي ارتضتها العقول سالفا.. حيث رأينا المنظرين يشخصون.. ويفندون ولا يحسبون لحساسية المرحلة الحالية حساباً..!
نحن.. لا نقول ذلك تبريرا مسبقا لفشل بلاتشي فيما لو حدث.. وليس تقليلا من شأنه كمدرب.. فالهلال حقق بطولات كثراً بربع امكانات بلاتشي التدريبية.. وفشل معه مدربون كبار.. ولكنه إشارة فقط الى ان فريق كرة القدم الهلالي بدأ مسيروه بالخطوة الاولى من الألف ميل بالتعاقد مع هذا المدرب فهي اولى خطوات التصحيح.. فالمدرب يمتلك امكانات التفوق والنجاح.. ولكن يجب ألا يتوقف الهلاليون عند تلك الخطوة.. فالتعامل مع المستجدات والمتغيرات ينبغي ان يكون بحساب وعلى اساس من العقل والمنطق لا أساس من العاطفة.
فالهلال حتى يكتمل نجاحه.. يتبقى امام الفريق الخطوة الثانية والتي لا تقل أهمية عن صفقة المدرب وهي التعاقد مع لاعبين اجانب اكفاء للفريق.. ثم اعطاء الحرية للمدرب على التجديد في زرع اعضاء صالحة مكان الفاسد منها.. وبتر كل ماكان فاسدا منها وغير مؤهل لحمل شعار فريق البطولات والأمجاد.. واذا كتب لهذه الخطوات النجاح وهو ما تسعى إليه الادارة الجديدة برئاسة الأمير عبدالله بن مساعد وتتطلع له جماهيره الكثر.. عندها سيكون ظهور الهلال كما عرفه عشاقه.. بدعم موقف المدرب والوقوف معه ومساندته من كافة الهلاليين.. عندها ايضاً سينجح بلاتشي لأنه قادر على النجاح.. اما غير ذلك فلا تستغربوا فشله..!!
الشريف يستاهل..!!
اراد الرائديون.. رد بعض من الجميل الذي قدمه ويقدمه لناديهم الهلال.. ولم يجدوا فرصة لرد الجميل الا عند مفاوضة الرائديين للحارس الهلالي أحمد ضاري.. ورأت الادارة الرائدية حينها ان ترد الجميل بطريقتها الخاصة..!!
وذلك.. بعد ان ارادت ادارة الرائد «زحلقة» لاعبها عبدالرحمن الشريف على الهلال مقابل 800 ألف ريال فقط مع التنازل عن ضاري.. ومن يتوقف عند الخطوة الرائدية تلك ربما ادرك ان الشريف سيحتل مكان نواف التمياط أو محمد الشلهوب.. في وقت لم تتح فيه الفرصة للاعب في فريقه الذي يقبع في مؤخرة ترتيب فرق الدوري..!!
اراد الرائديون ان يفرضوا المنطق «المنكوس» ليوهموا الهلاليين بأنهم سيكسبون فلتة كروية نادرة يجب ألا يفرطوا بها.. ان هم ارادوا ان يستمر هلالهم زعيماً للبطولات ومنبعاً للنجوم.. وعليهم ان يدركوا اننا ما زلنا في عقولنا.. وعليهم ايضاً ان يسعوا الى تقديم الشريف كعنصر اساسي في فريقهم.. نتمنى ان نرى الشريف قريباً عنصراً اساسياً في فريقه فهو لاعب يستاهل ان يكون ضمن الكوكبة الحمراء التي تمثل الرائد حالياً.. وان ينتظروا موسمين على الأقل حتى يشتد عود اللاعب.. فربما ارتفع سعره وبالتالي ترتفع قيمته..!!
والغريب ان الرائديين ومعهم صحافة كيف الحال.. ادخلوا الاتحاد طرفا في الموضوع.. من أجل ان يسارع الهلاليون لانهاء اجراءات الانتقال.. لله در من قال شر البلية ما يضحك..!!
هايبكر.. ومستقبل النصر..!!
لم يتردد النصراويون في توجيه اصابع الاتهام.. لحالة الاخفاق التي اصابت الفريق الاصفر والتي كان آخرها امام القادسية صوب الارجنتيني هايبكر.. فهم يرون بأنه وراء كل ما حدث لهذا الفريق حيث لقي الفريق مزيدا من التراجع في عهده...!!
نحن لا نقول.. ان هايبكر معصوم من الخطأ.. ولكن بدايته مع النصر اوحت على قدرة الرجل على التجديد والشجاعة.. ولمسنا جميعاً تطوراً حقيقياً وتحسناً ملموساً في مستوى الفريق.. وادرك ان النصر يحتاج لشيء من التجديد وسارع في ذلك واعطى الفرصة للجميع.. وكان هدفه واضحاً في بناء الفريق من جديد كي يصمد ويشتد عوده ويكون فريق المستقبل..!!
مشكلة هايبكر.. انه كان يخطط للمستقبل ولم يمنحه النصراويون الفرصة.. اما طريقته التي كان يلعب بها فرغم ما كان يواجهه من انتقادات الا اننا نعتقد بأنها الانسب.. فنصف رأس حربة حقيقي لا يتواجد مع الفريق.. فما ذنب المدرب في ذلك.. هل يخترع هدافا.. ام يسلك الطريق الأجدى وهو الحل البديل..؟!
المدرب لم يجد غير الحلول بديلاً.. وبات يلعب وفق امكانات لاعبيه كي لا تتعرض شباكه للاهتزاز.. وهو يعرف مسبقا ان هجمة واحدة للخصم ربما حسمت المباراة.. وهو يدرك ايضا تواضع قدرات حارس مرماه ومن امامه مدافعوه.. ومن ثم يبحث عن تعديل النتيجة وهو يفتقد للاعب الهداف..!!
كان بودي لو تمالك النصراويون اعصابهم.. فالعلة ليست بالمدرب وان هناك اشياء كثيرة في الفريق يجب على القريبين منه حلها أو بالأحرى البحث عنها.. ومن مصلحة النصر يجب الابتعاد عن قضية المدرب والاقتناع التام بأنه ليس سبباً رئيسياً في تراجع الفريق.. والبحث بشكل جدي عن اسباب اخرى قد تكون صغيرة لكنها مهمة..!!
بقايا..
* في مباراة الهلال الاخيرة امام الاتفاق.. توهج النجم سامي الجابر من جديد فقاد فريقه لفوز كبير.. المهم ان يدرك الجابر بان جماهير ناديه تنتظر منه المزيد في المرحلة القادمة..!!
* كان العشم في النصر ورجاله.. ان يضاعفوا ثقتهم في هايبكر لوقت أطول حتى يكمل ما بناه ويصل لما خطط له.. ولكن بالغاء عقده يكون النصر قد خسر مدرباً كبيراً..!!
* لا أجد.. سبباً مقنعاً كي يستأنف الدوري في سادس ايام العيد.. فالأندية عانت كثيراً من ذلك التوقيت غير المناسب والسادس عشر من شوال كان الموعد المناسب من وجهة نظري لاستئناف الدوري..!!
* الاجازة التي منحتها ادارة الاتحاد للبرازيلي سيرجيو وهو ابرز اعمدة الفريق الاساسية نوع من «الدلال» الزائد عن حده سيدفع الاتحاد ثمنه باهظاً..!!
* السكاكر تحدث بعقله.. ووالد لاعب الرائد الشريف تحدث بعاطفته وبين العقل والعاطفة قرأنا المعقول واللامعقول..!!
* بعد هدف القادسية الأول في مرمى النصر.. اكتشفنا السر وراء مطالبة مدرب حراس النصر اشراك مضحى الدوسري بدلاً من الخوجلي..!!
* الاندفاع الهجومي احيانا لفريق النصر.. لن يكون ذا جدوى في ظل تواضع قدرات مدافعيه..!!
* جماهير التعاون تطالب مدرب الفريق ان يزور بعض اللاعبين «الاساسيين» كرسي الاحتياط عسى ان يتبدل الحال..!!
* هجر.. فريق عريق اتمنى من كل قلبي ان يعود الى كامل عافيته..!!
* بدون مدربه.. ودون لاعبه البرازيلي المميز احرج الطائي فريق الاهلي وتعادل معه الأخير بصعوبة..!!
* لا تملك.. الا ان تحترم فريق القادسية ومدربه القدير العجلاني وادارته الرائعة في تقديم هذا الفريق المنظم..!!
* انتظرنا من اتفاق زوماريو التجديد.. فكان ثمرة ذلك ان شاهدنا جمال الرويشد..!!
* واصل الحكم عبدالرحمن التويجري تألقه.. عندما نجح في قيادة لقاء الهلال بالاتفاق..!!
* يعد الحكم فايز كابلي.. من أفضل الحكام المساعدين حالياً في الساحة ما اتمناه هو إعطاؤه مزيدا من الفرص..!!
* نصف لاعبي التعاون المحترفين في البراري أيام العيد وفريقهم يعسكر في جدة.. والراتب «ماشي على داير مليم..!!»


[email protected]
....



[c]كل يوم كلمة
مطلوب إيقاف الخوجلي
عبدالعزيز الهدلق
[/c]


عندما يرتكب اللاعب في معسكر المنتخب وهو على مشارف المشاركة في بطولة دولية هامة مخالفة لتعليمات الانضباط ويرى القائمون على شؤون المنتخب أن العقاب المستحق لذلك اللاعب هو الإبعاد عن المعسكر فذلك بالتأكيد يعني أن اللاعب لا يتحلى بالوعي أو الإدراك اللازم لتقدير أهمية تواجده في معسكر المنتخب ولأهمية الدفاع عن ألوان الوطن ومن هنا فإنه أيضاً لا يمكن أن يعي أو يدرك معنى أن يبعد عن المنتخب كعقوبة وبالتالي فهو لن يستوعب الهدف الردعي والتربوي والتقويمي من العقوبة. وما دام بذلك المستوى من الفهم والإدراك فإنه سيعتبر إبعاده من المنتخب فرصة ثمينة للعودة إلى ناديه وتمثيله في مباريات الدوري المحلي وكأن شيئاً لم يكن. وإذا كانت إدارة المنتخب قد اتخذت الإبعاد من معسكر المنتخب بحق محمد الخوجلي كإجراء عقابي على فعلته التي من الواضح أنها كبرى لذلك فلا بد أن تتضمن العقوبة إيقافاً أيضاً لتكون مساوية بالفعل للمخالفة المرتكبة وليشعر اللاعب بجسامة مخالفته وفداحة الخطأ الذي ارتكبه أما إذا كان اللاعب سيبعد اليوم من المنتخب بقرار تأديبي ويمثل فريقه غداً في الدوري المحلي فإنه سيتصور أن الأمر عادي تماماً ولن يعي حجم الخطيئة التي ارتكبها بحق منتخب الوطن وربما لايجد مايمنعه من تكرار فعلته مرة أخرى بل وربما سيشجع غيره من اللاعبين عديمي الوعي والإدراك للسير على خطاه وهنا تكمن خطورة التهاون في مثل هذه الحالات وعدم اتخاذ العقوبات المناسبة بحقها.....


[c]صح لسانك [/c]

* أتمنى الاحتراف في «سيدان» الفرنسي.
حسين عبدالغني
* شوف لك «سبور» أحسن.
******
* جازفت بتاريخي من أجل الاتفاق.
زوماريو
* وش هالتاريخ الي كله هبوط الرياض مرتين.
******
* سامي الجابر ثروة كروية وطنية.
هلال الطويرقي
* الوصول للمونديال ثلاث مرات لاينسى.
******
* العيسى سيحل مشكلة الظهير الأيمن.
أوسكار
* الموسم القادم إن كنت موجود.
******
* الرياض بلا حارس احتياط أمام الشباب.
عنوان صحفي
* سقا الله أيامك ياقروني......


[c]فواصل [/c]

** إقالة الإدارة النصراوية للمدرب هايبكر قرار جاء متأخراً كثيراً فهذا المدرب سبق أن حذر منه مدير الكرة السابق عبدالرحمن الصرامي مع بدء الموسم بل إنه استقال بسببه!!
* المدرب العربي أحمد العجلاني استطاع ان يصنع فريقا مدهشاً يطرب المشاهد لرؤيته.. الفريق القدساوي بقيادة القدير العجلاني يستحق بلوغ المربع الذهبي.
* لم يقدم بلاتشي أي إضافة فنية تجعل أداء الهلال يتغير بذلك الشكل الإيجابي أمام الاتفاق ولكن شخصية بلاتشي وحب اللاعبين واحترامهم له هو الذي أحدث ذلك التغيير.
* فرق الرياض والطائي والرائد والنجمة محرومة من النقل التلفزيوني المباشر لمبارياتها إلى نهاية الدور الأول.. محبو هذه الفرق يأملون أن ينال فرقهم نصيب من نقل مباريات الدوري الثاني.
* أصبح مدرب القادسية أحمد العجلاني خطراً على مدربي الفرق الأخرى فقد تسبب بإلغاء عقد مدرب الاتفاق رايسنبرج ثم الغاء عقد مدرب النصر هايبكر.. فمن ضحيته القادمة؟!
* لاعب النصر خوليو سيزار انحدر مستواه عن الموسم الماضي بشكل مخيف ولم يعد من المعقول ان يستمر اللاعب على هذا الوضع رغم انه يستلم 50 ألف دولار شهرياً.......


[c] [/c]

[c]مدرب الهلال السعودي يستغني عن اللاعب البرازيلي ليناردو [/c]

* الرياض: عبد العزيز التويجري
تتجه النية لدى المدرب الروماني بلاتشي العائد مجددا للاشراف الفني على فريق الهلال السعودي، بالاستغناء عن المحترف البرازيلي في صفوف الفريق الهلالي ليناردو وللبحث عن بديل آخر له في نفس المركز (الوسط المتأخر) لا سيما ان الفريق يعاني كثيرا في هذه الخانة بالذات.
ولم يستطع ليناردو ان يقنع الهلاليين بمستواه وهو الامر الذي دفع بلاتشي والذي هو الآخر بعد ان شاهد له اشرطة فيديو تخص عدد من المباريات السابقة التي لعبها مع الفريق الهلالي الى البحث عن بديل آخر والابقاء على المهاجم سوماليا والبحث ايضا عن ثالث يلعب في مركز الوسط المتقدم.
وتتجه النية لدى ادارة نادي الهلال بالبحث عن لاعبين من مصر والمغرب، علما بانه سبق للزمالك المصري ان رفض عرضا هلاليا لنجم وسط الزمالك حازم امام بحجة ضعف المقابل المالي، وتشير المصادر الى ان الايام القليلة المقبلة ستشهد انهاء اجراءات التعاقد مع لاعبين من المشرق العربي........


[c] [/c]

[c]كمال درويش يطالب بـ5 ملايين دولار لانتقال حازم إمام للهلال السعودي [/c]

*القاهرة : عبدالقادر الشيخي
أكد الدكتور كمال درويش رئيس نادي الزمالك القاهري لـ "الوطن" أن ما أثير أخيرا حول طلب نادي الهلال السعودي لخدمات اللاعب الدولي ونجم الزمالك حازم إمام ليس له أي أساس من الصحة و"لم يأتني أي خطاب رسمي من الهلال بهذا الشأن" وقال درويش إن من يرغب في التعاقد مع اللاعب حازم إمام عليه أن يدفع (5) ملايين دولار لنادي الزمالك لأن هذا اللاعب يعتبر جوهرة وأهم أعمدة المنتخب المصري ونادي الزمالك وغيابه سيترك أثراً فنياً يصعب علاجه وقال درويش لن نفرط فيه إلا بالعرض الذي يليق بتاريخ لاعبنا الكبير ونجم مصر الأول وشدد درويش على أهمية بقاء اللاعب في صفوف الزمالك ما لم نتلق العرض المرضي للنادي وللاعب.
من جهته أكد والد اللاعب حماد إمام تلقيهم عرضاً من الهلال بعد تولي الرئيس الجديد الأمير عبدالله بن مساعد وقال تلقينا العرض ونحن نرحب به ولكن الأمر متروك للاعب ولناديه الزمالك.
من جهة أخرى طلب كمال درويش من الاتحادين السعودي والمصري لكرة القدم تحديد موعد بطولة السوبر التي يشارك فيها الزمالك والأهلي (مصر) والاتحاد السعودي بطل هذه البطولة وطالب دكتور درويش بتحديد موعد جديد حتى تستعد الفرق لخوض فعاليات هذه البطولة التي نجحت فكرتها بعد أن أقيمت أول بطولة بين أبطال البلدين وفاز حينها الهلال السعودي على الإسماعيلي المصري في جدة وحقق بذلك كأس خادم الحرمين الشريفين فيما حقق الاتحاد السعودي كأس حسني.
وقال إن كأس خادم الحرمين الشريفين والرئيس حسني مبارك تعد مفخرة للأندية المشاركة فيها سواء حاليا أو مستقبلا وأكد جاهزية الزمالك لمقابلة الاتحاد السعودي في أي وقت وقال إذا كان هناك سوء تنظيم للبطولة فإن الاتحادين السعودي والمصري هما المعنيان بذلك لأن الفريقين ( الزمالك والاتحاد ) يرحبان بالفكرة ومتحمسان لتنفيذها.........


[c] [/c]

[c]بلاتشي يوقع العقد مع إدارة النادي

تشكيل لجنة فنية في الهلال لتقييم اللاعبين السعوديين
[/c]


*الرياض - خالد الجابر

قررت ادارة نادي الهلال تشكيل لجنة فنية رباعية مهمتها اختيار اللاعبين الاجانب للفريق الاول لكرة القدم والناشئين والشباب ودراسة احتياجات الفرق الثلاثة من اللاعبين المحليين او المحترفين الاجانب للفترة الحالية او القادمة وتتكون اللجنة من مدير الكرة السابق فهد المصيبيح والمدير الحالي منصور الاحمد ولاعب الهلال السابق منصور بشير واللاعب التونسي الدولي السابق للفريق الهلالي نجيب الامام.
من جهة ثانية يوقع مدرب الهلال الروماني ايلي بلاتشي عقده الرسمي مع ادارة النادي بعد دراسته القانونية وذلك بعد صلاة العشاء من مساء اليوم السبت بحضور رئيس مجلس ادارة النادي صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد.
وعلى صعيد آخر اظهرت الكشوفات الطبية التي اجراها مهاجم الفريق عبدالله الجمعان في مستشفى التأمينات الاجتماعية عن وجود تمزق بسيط في العضلة الخلفية ستلزمه الراحة لايام معدودة.
كما واصل اللاعب احمد الجري غيابه عن التدريبات لليوم الرابع على التوالي دون عذر وكان قد اكد حضوره يوم امس ولم يف بوعده وستتخذ ادارة النادي العقوبة المناسبة تجاهها بعد مساءلته عند حضوره.
ومن جهة اخرى اقترب فريق الهلال من ضم حارس منتخب الشباب عبدالله الغامدي وفريق النخيل بعد ان انهت الادارة الهلالية مفاوضاتها مع اللاعب وناديه فيما سيتم حسم منسق فريق النصر عبدالله الدوسري (ظهير ايسر) خلال اليومين القادمين بعد ان اظهر امكانات فنية جيدة منذ التحاقه بالهلال منذ رمضان الماضي كما صرفت ادارة الهلال النظر عن اللاعب محمد البارقي منسق الشباب (ظهير ايسر) لانه لا يوازي طموحات الفريق الهلالي ولاصابته. .........



[c]يلعب أمام يوفنتوس الإيطالي

التمياط يوافق على المشاركة في تكريم الطلياني
[/c]


[c] [/c]

* الرياض - فهد العويض
وافق لاعب نادي الهلال نواف التمياط على المشاركة في اعتزال لاعب منتخب الامارات عدنان الطلياني الذي سيقام الجمعة 3 من ذي القعدة وأرسل التمياط موافقته للجنة المنظمة حيث سيشارك التمياط مع نجوم العالم أمثال النيجيري ويست واليوغسلافي جوفنتس والمصري هاني رمزي وذلك في اللقاء الذي سيقام أمام فريق يوفنتوس الإيطالي بنجومه الكبار..........


[c]مشددا على أهمية اللقاء.. الشريدة:

الشعلة لن يقف في طريقنا.. وغياب الجابر خسارة
[/c]


[c] [/c]

* الرياض - خالد الجابر
وصف عبدالله الشريدة مدافع فريق الهلال المتألق مباراة فريقه اليوم الاحد امام فريق الشعلة في الخرج ضمن مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين بأنها صعبة لكلا الفريقين حيث قال : نواجه فريقا يجيد اللعب على ارضه وجماهيره بالاضافة الى تطوير مستواه في المباريات الماضية كما اننا نطمح الى تعويض المباريات التي خسرناها في السابق وسنعمل على ضرورة كسب هذا اللقاء للمضي قدما نحو المقدمة. وعن خطورة هجوم الشعلة وما سيواجه خيرة الدفاع الهلالي للتصدي لنواف الدعجاني ورفاقه قال: نحن نحسب حسابا لأي لاعب يقود فريقه في خط المقدمة ولن نسمح لاي مهاجم بالوصول للشباك وهو ما نسعى له طوال تسعين دقيقة في كل مباراة ونتمنى اليوم ان نوفق وان نقدم مباراة ومكسبا ونتيجة كما هو لقاء الاتفاق الماضي.
واعتبر الشريدة غياب سامي الجابر عن لقاء الليلة لايقافه بالبطاقة الصفراء الثالثة خسارة للفريق لكن البديل الهلالي ان شاء الله يكون في مستوى يستطيع سد النقص لقائد الفريق..........



[c]بلاتشي يتنفس الصعداء [/c]


* مكة المكرمة ـ اليوم
تنفس مدرب فريق الهلال لكرة القدم الروماني ايلي بلاتشي الصعداء بعد نهاية اول مباراة رسمية لفريقه الجديد القديم الهلال والتي جمعته بشقيقه الاتفاق وانتهت لصالحه بثلاثة اهداف لهدف.
وكان بلاتشي يتطلع بفارغ الصبر لانتهاء المباراة بهذه النتيجة بغض النظر عن المستوى الفني لعلمه بان الخطوة الايجابية لاي مدرب تعد هامة للغاية في مشوار أي منافسة.
الجدير بالذكر ان بلاتشي وضحت عليه علامات الغضب والامتعاض بعد ان ادرك فريق الاتفاق التعادل عن طريق علي المطرود. ..........

اخر تعديل كان بواسطة » إدارة الأخبار في يوم » 14/12/2002 عند الساعة » 04:12 AM
  #2  
قديم 14/12/2002, 04:15 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 29/08/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 46
مشكورين ياأحـــلى شبكة.....






كل يوم كلمة
مطلوب إيقاف الخوجلي
عبدالعزيز الهدلق



عندما يرتكب اللاعب في معسكر المنتخب وهو على مشارف المشاركة في بطولة دولية هامة مخالفة لتعليمات الانضباط ويرى القائمون على شؤون المنتخب أن العقاب المستحق لذلك اللاعب هو الإبعاد عن المعسكر فذلك بالتأكيد يعني أن اللاعب لا يتحلى بالوعي أو الإدراك اللازم لتقدير أهمية تواجده في معسكر المنتخب ولأهمية الدفاع عن ألوان الوطن ومن هنا فإنه أيضاً لا يمكن أن يعي أو يدرك معنى أن يبعد عن المنتخب كعقوبة وبالتالي فهو لن يستوعب الهدف الردعي والتربوي والتقويمي من العقوبة. وما دام بذلك المستوى من الفهم والإدراك فإنه سيعتبر إبعاده من المنتخب فرصة ثمينة للعودة إلى ناديه وتمثيله في مباريات الدوري المحلي وكأن شيئاً لم يكن. وإذا كانت إدارة المنتخب قد اتخذت الإبعاد من معسكر المنتخب بحق محمد الخوجلي كإجراء عقابي على فعلته التي من الواضح أنها كبرى لذلك فلا بد أن تتضمن العقوبة إيقافاً أيضاً لتكون مساوية بالفعل للمخالفة المرتكبة وليشعر اللاعب بجسامة مخالفته وفداحة الخطأ الذي ارتكبه أما إذا كان اللاعب سيبعد اليوم من المنتخب بقرار تأديبي ويمثل فريقه غداً في الدوري المحلي فإنه سيتصور أن الأمر عادي تماماً ولن يعي حجم الخطيئة التي ارتكبها بحق منتخب الوطن وربما لايجد مايمنعه من تكرار فعلته مرة أخرى بل وربما سيشجع غيره من اللاعبين عديمي الوعي والإدراك للسير على خطاه وهنا تكمن خطورة التهاون في مثل هذه الحالات وعدم اتخاذ العقوبات المناسبة بحقها.....


الله يرضى على شهور حرمونا فيها أبو يعقوب...وغيره من نجوم الزعيم...

  #3  
قديم 14/12/2002, 04:50 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/09/2002
المكان: باريس نجد (عنيزة)
مشاركات: 4,204
مشكوررررررررررررررين
  #4  
قديم 14/12/2002, 05:37 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ M i L @ N i
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/11/2002
المكان: سان سيرو
مشاركات: 3,229
يعطيكم الف عافيه ومشكوررررررررررين .
  #5  
قديم 14/12/2002, 06:10 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 20/03/2002
المكان: مدريد
مشاركات: 157
مشكووووووووووورين يااحلى شبكه
  #6  
قديم 14/12/2002, 06:39 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/06/2001
المكان: مقدم على صندوق التنمية العقاري من أربعه عشر سنه ولا بعد طلع أسمي ويا ليل ما أطولك
مشاركات: 1,075
الله يعطيكم العافية
  #7  
قديم 14/12/2002, 06:43 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/12/2001
المكان: مع الزعيم في المنصات
مشاركات: 1,987
يعطيكم العافيه
  #8  
قديم 14/12/2002, 06:44 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/03/2002
المكان: حــائل ــ إم الجبال وبنت القصيد
مشاركات: 3,740
مشكوووووووووووورين ويعطيكم العااااااافيه
وأما بالنسبه للجنة الرباعية لاختبار قدرات المستجدين والأجانب قبل انضمامهم إلى الهلال .... فهذه خطوه جيده .. للأدارة الهلاليه .

وبالتوفيق للزعيم
  #9  
قديم 14/12/2002, 07:04 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/08/2002
المكان: مــــــــــرات
مشاركات: 572
يامال العافيه
  #10  
قديم 14/12/2002, 07:12 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 04/12/2002
المكان: حائل/ محافظة الشنان
مشاركات: 172
إقتباس
<center><normalfont><u>إقتباس من مشاركة 100% هلالي </u></center>
مشكوووووووووووورين ويعطيكم العااااااافيه
وأما بالنسبه للجنة الرباعية لاختبار قدرات المستجدين والأجانب قبل انضمامهم إلى الهلال .... فهذه خطوه جيده .. للأدارة الهلاليه .

وبالتوفيق للزعيم </normalfont>

  #11  
قديم 14/12/2002, 08:26 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/08/2002
المكان: البحرين
مشاركات: 711
الله يعطيكم العافية يا ادارة الاخبار
  #12  
قديم 14/12/2002, 08:33 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/10/2001
المكان: المدينة المنورة
مشاركات: 2,099
الله يعطيكم العافيه ان شاء الله
  #13  
قديم 14/12/2002, 08:35 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/10/2001
المكان: العرين الهلالي الكبير
مشاركات: 1,467
الله يعطيكم ألف عافيه
  #14  
قديم 14/12/2002, 09:42 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 10/08/2002
المكان: قلوب الجميع
مشاركات: 1,281
الف شكرررررررررررررر
  #15  
قديم 14/12/2002, 09:58 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/12/2002
المكان: مكة
مشاركات: 319
ياجمــــــــــــــــــــــــاعه تسلمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــون علي هذه التغطية المميزه
صورة مرفقة
نوع الملف » jpg ui_samp115.jpg‏ (26.2 كيلو بايت, عدد المشاهدات » 6)
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:21 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube