المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات العامة > منتدى المجلس العام
   

منتدى المجلس العام لمناقشة المواضيع العامه التي لا تتعلق بالرياضة

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 13/12/2002, 10:55 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/03/2002
المكان: ( الررررررررياض)
مشاركات: 3,661
الماسونية.. والجماعات المريبة!

[c] اخواي الأعزاء الموضوع مهم شوي
كلكم تسمعون عن الماسونية وخطرها !

أنا قرأت هذا المقال عن الماسونية ورأين أنه من الفائدة أن أنقله لكم
الموضوع طويل نسبيا ومثل ماقلت اللي مايقرى الموضوع لا يجامل ويرد
أهم شي الفائدة
قد يعجز المرء عن العثور عبر تاريخ البشرية الطويل، على منظمة أو جماعة أخرى، تماثل الماسونية سواء فيما يكتنفها من غموض وابهام، أو ما يشاع عنها من نفوذ وتنظيم وقدرة على التأثير. نشأتها تتأرجح مابين حقائق وأساطير، ومدى تغلغل وانتشارها يستعصي على التفسير، مبادئها متضاربة، متباينة ولغتها رموز وشفرات خفية. اجتماعاتها سرية وقراراتها مخفية. أما طقوس الانتماء لها وارتقاء مراتبها فأقل ما يقال عنها، أنها مخيفة مرعبة.. سيوف وخناجر وحبال، وتوابيت وجماجم وهياكل عظمية!.. ولكن مع كل تلك السمعة المشوبة بالتوجس والنفور، فقد استطاعت على مدى ثلاثة قرون من اجتذاب صفوة من العلماء والأدباء والمفكرين، واستقطاب دعم وتأييد نخبة من الساسة والقادة والدعاة، كما أُشيع وكُتب، وقيل، فكيف تمكنت منظمة بتلك المواصفات المريبة، الامساك بمثل تلك الشخصيات، والتغلغل إلى معظم المجتمعات، بل ودعت العديد من المؤرخين الثقاة، إلى طرح التساؤلات عن دورها الخفي في قيام ثلاث من أكثر الثورات تأثيراً على مجريات التاريخ في العصر الحديث ويعنون بهن، الثورة الفرنسية، والثورة الأمريكية، والثورة البلشفية الشيوعية.. رغم مابينها من تناقضات؟!.. لعل في ذلك مايستدعي إلقاء بصيص من ضوء خاطف على تلك المنظمة المريبة، وما يؤسس للتأمل والتفكير فيما يماثلها من منظمات وجمعيات!..
***
لم يجد أقطاب الماسونية في الشرق صعوبة تذكر، في محاولتهم إضفاء هالة من التبجيل ومسحة من العراقة على الماسونية، فتاريخ الشرق القديم متخم بالأساطير..! فتارة يزعمون أنهم وجدوا كتابات عنها في قبور الفراعنة ومعابد أبوسمبل، وتارة يرجعونها إلى كهنةالهنود، ولكن أكثر الأساطير انتشاراً حول منشئها تدور حول إرسال «حيرام» ملك صور،المعماري حاذق، اسمه «حيرام أبي» إلى نبي الله سليمان (عليه السلام) ليعينه على بناء الهيكل بناء على طلبه، وكان من شروط هذا المعماري على أرباب عمله ان يعتقوا كل من يساعده في عمله من العبيد، ولكن ما ان انتهى من بناء المعبد حتى لقي مصرعه اغتيالاً!.. ولايخفى مدى تفاهة تلك الأسطورة، التي ربما اقتبست من حكاية عربية مشهورة، عن المعماري «سنمار» الذي ما ان أتم بناء قصر «الخورنق» للنعمان بن امرؤ القيس اللخمي، أحد ملوك المناذرة، حتى رماه من فوق سطح ذلك القصر ليلقى مصرعه، فذهبت مثلاً على الجحود، تداولها العرب بقولهم لمن يجحد «لقي جزاء سنمار»..!

## نشأتها ##
أما نشأة الماسونية عند ثقاة مؤرخي الغرب، فيذكر «ول ديورانت» في قصة حضارته الضخم، ان أول محفل للماسونية تأسس في لندن عام 1717م، ثم عبرت إلى أوروبا، فكان أول ظهور لها في فرنسا عام 1734م، لتنشر منها، وخاصة في أوروبا بالبروتستانتية، التي حظيت بها بتأييد ملوك من أمثال الألماني «فردريك الثاني»، و «جوستاف الثالث» ملك السويد وما ان حل عام 1789م حتى كان في باريس وحدها (629) محفلاً يضم كل منها مابين خمسين إلى مائة عضو(* 1)
.وهي الرواية الأقرب إلى التصديق، لما تتسم به من اتفاق مع مايذكره المؤرخون العرب عن كيفية انتقالها وانتشارها في بلدان المشرق العربي!..
فيذكر «اسكندر شاهين» في كتابه المفصل والموثق بالصور الملونة والوثائق الرسمية(* 2) ان الماسونية، أول انتقال لها إلى المشرق، كان مع حملة نابليون بونابرت إلى مصر، حيث أسس محفل ممفيس، الذي رأسه الجنرال «كليبر» وفي مصر اعتنق الماسونية الأمير عبدالقادر الجزائري الذي بدوره نقلها إلى سورية عام (1864م)، حسبما يذكر المؤرخ جرجي زيدان في كتابه «تاريخ الماسونية العام» وهو ما أكده الباحث الدكتور عبدالجليل التميمي من الجامعة التونسية حين نشر ثلاث وثائق بخط الأمير تؤكد انتسابه للجماعة الماسونية(* 3). وفيما يختلف المؤرخون عن كيفية انتقالها إلى لبنان، مابين المفكرين اللبنانين الهاربين إلى مصر من استبداد السلطة العثمانية وما كتبته المجلة الماسونية «الاكاسيا» عن انضمام نخبة من رجالات المشرق ومن بينهم لبنانيون إلى المحفل الماسوني الأكبر بالاستانة، فان انتقالها إلى فلسطين كان على يد القنصل الانجليزي عام 1826م..!!
## اجتذابها لأبرز الشخصيات##
أما اجتذاب الماسونية أبرز الشخصيات ودورها الخفي في قيام الثورات، فيشير إليه المؤرخ الموثوق «ول ديورانت» حين تساءل بما يشبه التأكيد: (هل كان البناؤون الأحرار «Free Masons» عاملاً في قيام الثورة الفرنسية؟) (* 4)، بل ويذكر بصراحة ان «بنجامين فرانكلين»، أحد أشهر رجالات الثورة الأمريكية كان ماسونياً منتمياً (* 5).
إضافة إلى ماذكره «اسكندر شاهين» في مقدمة كتابه أعلاه من أن جميع رؤساء الولايات المتحدة الأمريكية يمنحون أعلى درجات الماسونية، كتقليد متبع بعد انتصار جورج واشنطن قائد الثورة وأول رئيس للولايات المتحدة الأمريكية الذي كان ماسونياً، ويضيف فيما يخص الثورة الشيوعية التي أطاحت بالنظام القيصري الروسي بان «الرفيق» لينين، إضافة إلى تروتسكي وستالين كانوا جميعاً من الماسونيين..! فإذا ما أضيف إلى القائمة الطويلة من مشاهير القادة أسماء لامعة، كالعالم الانجليزي «نيوتن» والأديب الفرنسي «فولتير» مثالاً لاحصراً على العديد من العلماء والأدباء والفلاسفة ممن انضموا إلى الماسونية أو أيدوها، فلابد وأنهم كانوا بمثابة الطعم، إضافة لوسائل الماسونية الملتوية، الذي حدا بالعديد من مشاهير الدعاة والرؤساء العرب لان ترتبط أسماؤهم بالماسونية، سواء عن سلامة نية، أو قلة دراية، بأهدافها الخفية!.. فقد ذكر أحمد أمين في كتابه «زعماء الاصلاح»، ان الشيخ جمال الدين الأفغاني، انضم إلى المحفل الماسوني، لأنه يضم كثيراً من علية القوم، لعله بذلك يتمكن من ايصال أفكاره إليهم، ولكن ما ان دخل حتى ثارت ثائرته وأخذ يهاجمه (* 7).
كما ذكر اسم الداعية الشهير الشيخ «محمد عبده» (* 8)، الذي ربما ربط اسمه مجاملة لأستاذه. أما الرؤساء العرب فقد جاء ذكر العديد من رؤساء الدول والحكومات والوزراء وكبار الشخصيات(* 9)، دونما أدنى شك أن ارتباطهم كان دعائياً تم الاعداد له بطرق ملتوية. فكتاب اسكندر شاهين يذكر بالتفصيل ان ذلك الانتماء الاسمي كان يتم بارسال خطابات من رؤساء المحافل الماسونية العربية يخبرهم بانه قد تم منحهم أعلى المناصب الماسونية، فلا يعقل بتاتاً ان تكون تلك الشخصيات قد مرت بطقوس الانتماء الماسونية المرعبة والمخيفة.. أو عرفت مبادئها الإلحادية وأهدافها الخفية.. ورضيت بأن ترتبط أسماؤها بها!!..

## بعض طقوسهم العجيبة ##
أنتج في الآونة الأخيرة فيلم وثائقي يصور بالصوت والصورة بعضا من تلك الطقوس المخيفة والشعائر المرعبة، الواجب على كل طالب للانتماء إلى الماسونية أداءها، وهي لاتختلف ولم تتغير، عما ذكره الباحث والمؤرخ المعروف الأب «لويس شيخو» في كتابه والذي تمت طباعته عام 1886م بعنوان «السد المصون في شيعة الفران ماسون»، والذي يعتبر أول من توصل إلى كشف معظم طقوس الماسونية المحاطة بأقصى درجات التكتم والسرية، كتب عن وصف طقوس المبتدئ الراغب في الانتماء للماسونية، يقول: (يدخل الطالب المبتدئ إلى غرفة التأملات وهو معصوب العينين، وهي غرفة مظلمة، جدرانها مطلية باللون الأسود، وعلى جوانبها رموز وجماجم وهياكل موتى وأسلحة، فتُزال عن عينيه العصبة، ثم يُعرى صدره وذراعه اليمنى وساقه اليسرى إلى الركبة ويربط عنقه بحبل ويؤتى به إلى باب الهيكل الذي يحمل حارسه سيفا يضعه على عنقه، فيقول له الرئيس ان هذا السيف سينتقم منك إن لم تكن مخلصاً للعشيرة الماسونية، ويطلب منه الإقرار (بالله مهندس الكون)..
وتلك أول جملة كفر صريح يتوجب على الماسوني الإقرار بها، فالله تبارك وتعالى عمايصفون، هو خالق الكون وما فيه، وليس مجرد مهندس يبني مما خلق غيره الكون، فلايعقل ان يمر أو يُقر رؤساء عرب بمثل تلك الطقوس والكلمات، أو حتى طقوس ترسيم القطب الأعظم التي لاتخلو من تابوت يُسجى فيه ثم يغطى بشرشف أسود وعلى وجهه منديل ملطخ بالدم، فيما يحيط به، أعضاء بملابس سوداء حاملين سيوفهم المسلولة وسط أنوار تشع من داخل جماجم!!..)
أما مبادئهم فالتضارب واضح مابين ما يدعون وما يفعلون، والتناقض فاضح مابين مايعلنون ومايسرون فعلى سبيل المثال يدعون أنهم لايقبلون في عضويتهم من كان «ملحداً»، فيما انتمى لهم لينين وتروتسكي وستالين وهم أقطاب الشيوعية الملحدة!.. وفيما يعلنون ان مبادئهم لاتمس الدين والسياسة، يقول يوسف الحاج في كتابه (هيكل سليمان أو الوطن القومي اليهودي) عن الماسونية الملوكية مانصه: (إن مبدأ هذه الفرقة وتعاليمها ترمي إلى احترام الدين اليهودي والعمل على تجديد المملكة اليهودية في فلسطين، ولكن الماسونيين الرمزيين لايعلمون شيئاً من ذلك)، فيما الماسونية المسماة بالكونية فغايتها استخدام الماسونية الملوكية والرمزية للرجوع إلى روما مملكة أجدادهم ونشر الإباحية المطلقة(* 10).أما الأخطر من كل ما مر، فهو قيام الماسونية الصهيونية(* 11) بتأسيس فروع لها بمسميات خادعة، فهناك منظمة (الريفورم) التي تستهدف الكتاب والصحفيين، والمنظمة (البروليتارية) التي تهدف إلى السيطرة على تنظيمات العمال العالمية، ومنظمة (بلوتو) الخاصة بأصحاب الملايين ومليارديرات العالم المتحكمون بالاقتصاد والتجارة والمصارف العالمية. ولكن أخطر تلك المنظمات قد تكون منظمة (الروتاري)، فمنذ ان تأسست في شيكاغو عام 1904م وهي تزداد انتشاراً حتى وصلت إلى العديد من الدول العربية!.. فمن خلال إقامة نواد اجتماعية تستهدف رجال وسيدات الطبقة الوسطى المعروفة تاريخيا بأنها الأغزر نتاجاً للمبدعين والمثقفين، تقوم بتهميش انتماءاتهم الوطنية وتهشيم معتقداتهم الدينية، تحت شعارات حضارية عالمية تهدف إلى نبذ التحيز الديني والتعصب العرقي!..
إن كان العالم الإسلامي قد تعرض لما يماثل الماسونية من حركات معلنة، في القرن الماضي. حيناً تحت غطاء سياسي كالشيوعية، وحيناً آخر تحت ستار فلسفي كالوجودية وكلاهما حركات ملحدة كافرة معلنة، فلايستبعد ان يتعرض لحركات وتجمعات مريبة، تحت غطاء مسميات دينية، هدفها المعلن الدفاع عن الإسلام، فيما المستتر هو تحطيم الإسلام وتشويهه.. فلايعقل ان يقوم مسلم مؤمن، بقتل رجال وذبح أطفال وسبي نساء المسلمين أو خطف وقتل سياح مسالمين، بشكل يماثل أو يفوق حتى ماتقوم به إسرائيل من جرائم إرهابية بشعة، فتلك الجرائم الوحشية، قد لا يقترفها حتى من كان بلا دين، فهل تصدق ان يقدم عليها ويكررها من كان ينتمي للاسلام، دين الرحمة والتسامح والسلام، أم من كان ينتمي لمن يريد الشر بالاسلام والمسلمين؟.. لعل في اعتقال مايزيد عن.. يهوديا صهيونيا وإسرائيليا لايزالون رهن التحقيق، حول ماجرى في أمريكا مؤخراً... بعض الجواب، وبعض الجواب في قلب اتجاه موجة الكراهية ضد المسلمين عامة والعرب خاصة، فيما كانت فيما سبق ضد اسرائيل ومن يقف وراءها.. ولعل من المفيد التذكير بأن المنظمات الصهيونية لم تتورع عن تفجير المعابد اليهودية في بغداد لدفع اليهود على الهجرة لاسرائيل عند قيامها.. فكيف وضحايا نيويورك وواشنطن كانوا من غير اليهود.. أو تم تجنيبهم؟!..

المقال لـ:
(يوسف بن عبدالرحمن الذكير )



تحياتي للجميع واتمنى مأكون أطلت عليكم [/c]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 14/12/2002, 04:16 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/03/2001
مشاركات: 4,718
الكنز نواف
رائع بنقلك لهذا الموضوع
الكثير منا لا يعلم عن الماسونية سو اسمها وانا احداهم

بارك الله فيك لتبين خطر هذه الفئه الفاسده
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 14/12/2002, 06:00 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/09/2002
المكان: ماعادت خارطة العالم تعنيني!!!!
مشاركات: 1,727
أنها مخيفة مرعبة.. سيوف وخناجر وحبال، وتوابيت وجماجم وهياكل عظمية


الله يكفينا شرها .

شوكرن يااحلى كنززززززززززززززززززززز.
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 14/12/2002, 06:47 PM
عضو غير عادي
تاريخ التسجيل: 14/03/2002
المكان: الـريـــــــــــاض
مشاركات: 10,107
يعطيك العافيه أخوي الكنز نواف على هالموضوع.....

وياليت المزيد من المواضيع الجاده والهادفه ....
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 14/12/2002, 08:13 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ســـــ SMN2002 ـليمان
كاتب مخضرم بالمجلس العام
تاريخ التسجيل: 04/12/2001
المكان: الجوف
مشاركات: 3,853
اول شيء جزاك الله خير من خلال نقلك هذا الموضوع الجاد والهادف
والله مااااكنت اعرف شيء عن الماسونيه الا باااااسمهااااا
والحمدلله اللي عنده ولو ذرة ايمااااان مااااارااااح يخش هذي الجماااااعه اللي اول شيء
به هو الكفر
والله يدمرهااااااا اينماااااا حلت
والحمدلله على الاسلام ونعمة العقل

ومشكور اخوي الكنز تشكرااااات كثيره وبالحيل وااااااااااجد
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 14/12/2002, 08:36 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/03/2002
المكان: موقع الولامين
مشاركات: 273
الأخوة الاعزاء شي جميل أن نشاهد ونقرآ مثل هذا المقال وهذا الموضوع
في المنتدي وأن نرقا ونرتقي الي مثل هذة الثقافات ومعرفة مثل هذة الملل
الفاسدة التي وللأسف الشديد منتشرة في اوساط عربية كثيرة وفي بلاد اسلامية
وعلي مستوي شخصيات بارزة؟؟ونحمد الله علي نعمت الاسلام ونعمت العقل
ومسكين من اخطاء الجادة.............
سلمت يمينك اخي الكنز نواف علي نقلك هذا المقال
واحسنت

اخر تعديل كان بواسطة » العابر في يوم » 14/12/2002 عند الساعة » 08:50 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 14/12/2002, 10:29 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/06/2002
المكان: جــــJEEDAHـده
مشاركات: 1,645
مشكور اخوي الكنر نواف

والمسيحيه فعلاً قد تكون مجهوله لدى البعض


ويعطيك العافيه اخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 15/12/2002, 01:43 AM
مشرف سابق في منتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 17/12/2000
مشاركات: 8,956
Lightbulb

الله عليك يالكنز نواف ,, مقال رائع من الاخ يوسف بن عبدالرحمن الذكير

وبارك الله فيك يازووووموول <== زميل

دخلنا في التخصص ==> وهذي لعبتي

ولو تسمح لي اضيف على ماذكرت بعض الحقائق عن هذه الفئه بشكل مبسط



(( الماسونيه )) ( معناها عند العامه البناء الحر او البناءون الاحرار )

( ومعناها عند اليهود بناء هيكل سليمان المزعوم رمز سيطرة اليهود على العالم )

والماسونيه ما هي الا منظمه يهوديه سريه تعمل في الخفاء على تحقيق مصالح اليهود الكبرى وتمهد لقيام دولة اسرائيل العظمى , والدليل على انها منظمه يهوديه :

1- اشتمال الطقوس الماسونيه على الكثير من التعاليم اليهوديه بنصها ومضمونها

2- اعتراف اليهود في كتبهم وصحفهم وغيرها بأنها منظمه يهوديه وهم يعنزون بخدمتها

وقد جاء في بروتوكولاتهم انهم يعملون في غفله كقناع لاغراضهم

(( اما بخصوص نشأتهم )) فقد اختلف المؤرخون في البدايه التاريخيه لحقيقة الماسونيه وسر الاختلاف راجع الى تقلب الماسونيه وتغير اسمائها واساليبها حسب مصالح اليهود واغراضهم فهي في كل عصر وفي كل امه تأخذ شكلا مغايرآ يخدم اغراض اليهود واهدافهم

((اما عن مؤسسينها )) فقد اسسها كبار زعماء اليهود انذاك وعلى راسهم ملكهم ( هيرووس الثاني )
المتوفي سنة 44 م

وكان القصد من انشائها انذاك الحد من انتشار النصرانيه التي بدأت تنتشر ويكثر اتباعها في قرنها الاول وقد سميت الماسونيه انذاك (( بالقوه الخفيه ))

وقد عملت على محاربة النصرانيه ومطاردة اتباعها من النصارى حتى استطاعت تغيير معتقدات النصرانيه وتحريف الاناجيل على يد اليهودي (( بولس )) والذي اعتنق النصرانيه تظاهرآ وعرض
فيما بعد على النصارى بالقديس بولس

(( من اهداف الماسونيه في الماضي وعبر التاريخ ))

1- عندما ظهرت الماسونيه في القرن الاول الميلادي تحت مسمى (( القوه الخفيه )) وكانت تهدف الى القضاء على الديانه التي جاء بها عيسى عليه السلام ومطاردة اتباعه

وقد حققت اهدافها من خلال تحريف الانجيل وتغيير معتقدات النصارى من عقيدة توحيد بالله سبحانه وتعالى الى عقيده شركيه تدعي بأن الله ثالث ثلاثه وبأن عيسى هو ابن الله

2- في اول الاسلام لم يوجد للماسونيه شكل معروف كما هو اليوم او كما هو في اول ظهور النصرانيه لكن اثارها بدأت في نشاط اليهود وفي محاولاتهم في الكيد للاسلام واهله كما فعل
(( عبدالله بن سبأ )) حين أظهر بدعة الغلو في (( على بن ابي طالب )) رضي الله عنه عندما ادعى بأن الله حل فيه حل فيه وقال كلمته الخبيثه (( انت انت )) أي انت الاله

3- بعد القرن الثالث الهجري ظهرت الفرق التي نشأت على الافكار والدسائس اليهوديه
(( كالاماميه )) (( الرافضه والقراطمه )) (( والفاطميه )) (( والاسماعيليه )) ( والطرق الصوفيه الغاليه )

4- وفي القرون المتأخره ظهرت الماسونيه بشكل واضح حين غيرت شكلها وأسلوبها بما يساير التغير الفكري والسياسي والاخلاقي الذي طرأ على العالم في ظل ضعف المسلمين وتخليهم عن دينهم (( حيث ظهرت الماسونيه الحديثه عام 1770 م ))


(( من اهداف الماسونيه في العصر الحاضر ))

سبق وان ذكرت بأن الماسونيه منظمه يهوديه عالميه تخدم المصالح الكبرى لليهود بأشكال منها :

1- تأسيس جمهوريات عالميه لا دينيه تكون تحت الحكم اليهودي حتى تسهل القضاء عليها عندما يحقق موعد قيام اسرائيل الكبرى التي يخطط اليهود لقيامها

2- محاربة الاسلام والنصرانيه وتشجيع الاتحاد وحماية الدول الاتحاديه

3- (( الهدف النهائي )) اقامة دولة اسرائيل الكبرى ( مملكة اسرائيل العظمى ) وتتويج ملك لليهود في القدس يكون من ( نسل داود ) ثم التحكم في العالم وتسخيره لما يسمونه (( بشعب الله المختار ))
اليهوووووووووووووود


(( شعارهم ))

الماسونيه تخفي اهدافها الحقيقيه السابق ذكرها تحت شعارات براقه منها (( الحريه , الاخاء , المساواه )) هذه شعارات الماسونيه ولكنها في واقع الامر تخالف مضمون هذه الشعارات
فهي تحت شعار ( الحريه ) تحارب الاديان غير اليهوديه وتنشر الفساد
وايضآ تحت شعار ( الاخاء ) تحاول التخفيف من كراهية الشعوب الاخرى لليهود
وتحت شعار ( المساواه ) تنشر الفوضى الاقتصاديه والسياسيه وتحرض على اغتصاب حقوق الناس واموالهم واعراضهم وترويج للشيوعيه والاشتراكيه


(( ومن اساليبهم ومخططاتهم الساعيه لتحقيق اهدافهم ))

1- تجنيد الشباب في كل انحاء العالم - لخدمة مصالح اليهود من خلال توفير اسباب اللهو وانغماسهم في الشهوات من خلال نشاطات الجمعيات الرياضيه والموسيقيه واستغلال وسائل النشر ودور الاعلام ودور اللهو والخمر ونشر المخدرات وبيوت الدعاره

2- الدخول في الاحزاب السياسيه لتسيير الاتجاهات السياسيه في العالم حسب مصالح اليهود او على الاقل ضمان عدم مقاومتها لليهود او اعتراض مصالحهم

3- تأسيي وتشجيع النظريات والاتجاهات التي تنادي بالحريه لكونها اسرع وسيله لنشر الفوضى الخلقيه وتقويض البناء الاسري والعائلي للامم

4- اجتذاب اكبر عدد ممكن من الاتباع للانتماء للمحافل الماسونيه والوقوع في شباكها ولا سيما (( النفعيين )) الذين يحبون الكراسي والتسلط كما تكثف اعمالها في اوساط المفكرين والادباء من ذوي الميول الفوضويه كما تكثف ايضآ نشاطها في اوساط اصحاب التأثير القوي في مجتمعاتهم من كبار


(( الجمعيات اللتي تفرعت عن الماسونيه ))

1- جمعية (( بناي برث )) أي ابناء العهد وتأسست عام 1834 م

2- (( نوادي الليونز )) ومعنى الليونز : الاسو وهي جمع اسد وهي نوادي ماسونيه مركزها امريكا وترتبط بجمعية (( بناي برث )) ولها عملاء سريين في جميع انحاء العالم

3- (( نوادي الروتاري )) وهي نوادي ظاهرها النشاط الخيري وباطنها العمل على تحقيق اهداف الماسونيه وتاسست سنة 1905 م


اتمنى اني وفقت في نقل ولو شي مختصر عن هذه المنظمه الارهابيه
( نقلآ عن مختصر انا اللي عامله اثناء اختباري لهذه الماده )
منذو مبطي

ولو ان الذكير كاتب المقاله اللي نقلتها يالكنز قريبلي بس مايمنع اني اطلق منه بالشرح

والا لا ( وكمان لا انسى كرمال عيون ابو سليمان الداج بهالمنظمه )
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 15/12/2002, 03:37 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 17/10/2002
المكان: ارض الجزيره
مشاركات: 195
شكرا عزيزي الكنز نواف

ابعدنا الله و اياكم عن هذي الشعوذه والفكر المنحط

وانا قد شاهدة برنامج في قناة الجزيره < مراسلون >

عرض بعض المشاهد عن المسماه الماسونيه

بارك الله فيك عزيزي الكنز نواف

تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 15/12/2002, 01:15 PM
عضو سابق بلجنة تطوير المجلس العام
تاريخ التسجيل: 29/04/2002
المكان: الــريــاض
مشاركات: 3,921
ألف شكر أخوي الكنز نواف
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 15/12/2002, 05:42 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/05/2002
المكان: مقاطعة الدلم, ولاية الخرج الجنوبية
مشاركات: 7,753
مشكـــــــــور يا يسري فوده على الموضوع الخطير سري للغايه
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 15/12/2002, 10:40 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/10/2002
مشاركات: 7,078
مشكووووووووووور الكنز نواف
على الموضوع الرائع
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 15/12/2002, 11:52 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 25/03/2002
المكان: جده ..... ياهوى الولهان
مشاركات: 732
إقتباس
إقتباس من مشاركة ابوسليمان

الكنز نواف
رائع بنقلك لهذا الموضوع
الكثير منا لا يعلم عن الماسونية سو اسمها وانا احداهم

بارك الله فيك لتبين خطر هذه الفئه الفاسده

اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 16/12/2002, 08:37 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 14/09/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,128
مشكووووور ويعطيك ألف عافيه

أخوي الكنز نواف على المعلومات
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 16/12/2002, 04:14 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/03/2002
المكان: ( الررررررررياض)
مشاركات: 3,661
كل الشكر والتقدير لاخوان على ردودهم
ولو اني ماتوقعت التجاوب بهذ الشكل

وشكر خاص لأخوي سهل على معلوماته المفيدة
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:49 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube