#1  
قديم 08/10/2010, 11:21 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/11/2007
مشاركات: 859
ملخص مباراة بوهنج و ذوب اهان دروس وعبر

مساء الزعامه وبأذن الله منصورين

وموعدنا الدره لأداء الواجب , طبعا مع زحمه التفائل الحمدالله وجدنا قليل من الواقعيه في الطرح من بعض الزملاء ورفع رايات التحذير ..



استطاع الفريق الايراني ان يقتنص هدف كبيضه الديك قد يؤهله لو استمر مسلسل اضاعه الفرص , اليوم جلست اتابع ملخص لمباراه ذوب اهان والكوريين الرابط اسفل المشاركه


من ابرز النقاط

1- تفنن لاعبين الفريق الكوري في اهدار الفرص شاهدوا هجمه سول لاعب الهلال د5 انفراد وباب خالي وفي السماء
2- ابدع الحارس الايراني في صد الكور بل تصدي لأكثر من انفراد
3- دفاع وتكتل ايراني وتغطيه تصل الي لكل لاعب كوري اثنين ايرانيين خصوصا في هجمات الاطراف
4- انتهج الفريق الايراني اسلوب المرتدات وسنحت اكثر من فرصه لهم حتي جاء الهدف القاتل
5- رغم ان الكوريين سجلو مبكرا الا ان عزيمه الايرانيين كانت اقوي
6- كل رفعات الايرانيين علي القائم البعيد
7 - ركزوا علي اداء الحارس ..حارس متمكن جدا وجرئ ويعرف متي يخرج من مرماه اكثر من 5 اهداف محققه هو فقط من تصدي لها



- فريقنا بأذن الله يملك الادوات التي تخلخل الدفاع ونحن بحاجه الي التنويع في الهجمات والاهتمام اكثر بالفرص التي تتهيأ ولنا في بوهانج عبره

- الهجمات المرتده قاتله قاتله
- الكرات البينيه بين الدفاع قاتله ويجب الحذر معها خصوصا مع عودة مهاجمهم ايضا

- الاخطاء خارج منطقه الجزاء + التوغل عبر الاجنحه لرفع الكوره للقائم البعيد هي ادوات ذوب اهان سواء في هذا الملخص او في مبارياته مع الفرق التي فاز عليها



همسه لجماهير الوفاء والامواج الهادره لالالا افراط في التفائل المباراه صعبه ولا افراط في التشائم عليكم بالوسط

الحضور ثم الحضور والتفاعل مدرب اهان قال لا يمكن للجماهير ان تنزل الملعب نريد ان نثبت له اننا سنلعب وسنسجل
من عصر الاربعاء سأكون في الدره فهذه الليله من ليالي العمر ولا يمكن ان نفوتها
رجال الهلال الاوفياء من اصحاب السمو وغيرهم وهم اكثر ارتباطاُ منا ومشاغل وامور دنيا بذلوا الغالي والنفيس من اجل الكيان فلا تخذلوهم

تلك الليله ستثبت فيها هلاليتك فهي ليست فانله تلبسها او عبارات في المنتديات تكتبها
بل حظور تفرضه انت بأرادتك حظور يزلزل الارض ويدب في الخصوم الرعب


موعدنا الدرة
20\10
وبأذن الله فائزين


العيد صار وجمع الاجواد عيدين
عيد التواصل والتلاحم هدفنا

في راس واحد هو منبع شرفنا
بين اللحا والعود للعبث نافين
مافيه فجوه بيننا لوقفنا
وليا تعاونا بقينا قويين
وليا تفرقنا ترانا ضعفنا
وان كان قلنا عن بعضنا غنيين
دب المرض فقلوبنا واختلفنا


http://www.youtube.com/watch?v=GSjECwKu68g
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 09/10/2010, 09:28 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/09/2010
مشاركات: 62
كلام سليم

والله الفريق الإيراني يخوف .. والمباراه اكثر من صعبه



نسأل الله التوفيق ,,
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 09/10/2010, 09:32 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كمبودي أزرق
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 27/02/2010
مشاركات: 102
الله يعطيك العافية أمور لابد من الأنتباه لها تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 09/10/2010, 09:35 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/01/2010
المكان: حـــــــــائـــــــــل
مشاركات: 527
يعطيك العافيه اخوي على مجهودك
وان شاءالله ربي يوفق الزعيم في مباراة الإياب ويخطف التأهل بجداره بإذن الله
والجماهير الوفيه لاتوصيهم
على قولت المثل لاتوصي حريص
وانشهد انهم قده وقدود جماهير الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 09/10/2010, 09:37 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/10/2008
المكان: الــريـــــاض
مشاركات: 4,633
بالتوفيق ان شاء الله للهلال في الوصول للنهائي وتحقيق الكأس الغالية
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 09/10/2010, 10:04 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إحساس خالد
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/08/2007
المكان: عاصمه الكآبه & بلاد العم سام
مشاركات: 3,811
الله يستر بس..
//
لغتهم ومعلقهم نايم :P
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 09/10/2010, 10:19 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ صاحبي مات
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/04/2007
مشاركات: 1,954
يآآآرب وفق آلهلآلـ وسهل مهمته وآجعل آلتآهلـ من نصيبه آللهمــ آمين
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 09/10/2010, 10:33 AM
الإحترافيه بعين هلاليه
تاريخ التسجيل: 07/07/2006
المكان: الريـاض
مشاركات: 7,248
الحارس نصف الفريق
واضح ان الحارس له بصمه خصوصاً ان عدد الاهداف الي استقبلها الفريق قليل جداً
وهذا يدل على قوه دفاعيه وحارس مرمى جيد ...

مهمه صعبه وليست مستحيلة .. ولكن الاهم التركيز في إستغلال الفرص
لامجال لتفريط في هجمات اكثر ..
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 09/10/2010, 10:37 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 23/04/2009
مشاركات: 33
الهلال قادر على الفوز بهدفين بسهولة ان شاء الله
لكن اخشى مااخشاه ان يلج في مرمانا هدف
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 09/10/2010, 10:40 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الجنـــرال
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/02/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 2,261
كلام سليم

.


نسأل الله التوفيق ,,
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 09/10/2010, 10:44 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ king missi hilal
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/05/2008
المكان: Room Alzaeem in Paltalk
مشاركات: 1,697
عوآفي يـ الغآلي
وموعدنآ الدرهـ
ويجب على هلآلنآ الحذر و طوكيو بأنتظآرنآ
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 09/10/2010, 10:52 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/11/2007
مشاركات: 859
شكرا للأشراف ولكم احبتي اغنيتم الموضوع

وموعدنا الدره
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 09/10/2010, 02:44 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/06/2007
المكان: الـــــــ Qдşş!ற ـــــــرس
مشاركات: 6,843
الحارس نصف الفريق
واضح ان الحارس له بصمه خصوصاً ان عدد الاهداف الي استقبلها الفريق قليل جداً
وهذا يدل على قوه دفاعيه وحارس مرمى جيد ...

مهمه صعبه وليست مستحيلة .. ولكن الاهم التركيز في إستغلال الفرص
لامجال لتفريط في هجمات اكثر ..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:58 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube