#1  
قديم 08/10/2010, 01:00 PM
Bos Bos غير متواجد حالياً
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 19/01/2006
مشاركات: 5
مع احترامي لنفسي والجميع .. ماعنـــدنا سالفة ,, إلا من رحـم ربي !

السلام عليكم ,,

قبل مواجهت فريق " ذوب آهان " بـ أيام وتحديداً عند انتظار رد الاتحاد الروماني

على مشاركة رادوي في المباراهـ ..

كنت ادخل المنتدى وانتظر الرد على احر من الجمر كـ كل الزعماء ,,

وماطرا على بالي إلا يوم يتعاقد ربان السفينه الزرقاء ( أبو فيصل ) مع رادوي

وكلنا تقريباً قومنا المنتدى وقعدناهـ نقول يابن مسااااااااعد , بأعلى صوت ../ المحاور عندنا " فـــــــــــــــــــــــــــل "

كيف تتعااااااقد مع لاعب محور !!!!!

ماتخيلت وقتها انه بيكون الركيزه الاساسيه في الفريق هـاللي احتجينا على التعاقد معه

وصرنا ننتظر اخباره على احر من الجمر ويدينا على قلوبنا , طبعاً بتوصيه من طيب الذكر كوزمين ,

والامير الفذ المحنك ماقال لكوزمين: معصي اجيبلك محور + (وجه معصب على كوزمين)

محاورنا يكفون دور مركز غيره مع أنه كنا بأمس الحاجه لمهاجم وظهير أيمن ,

وطبق أميرنا المثل الشعبي اللي يقول: عط الخباز خبّزه لو أكل نصفه

فـ ياجماعة الخير ..

كل واحد يتذكر رده فعله يوم اعلنوا التعاقد مع محور " اذا جاء بينتقد " ..!

واذا خانته الذاكره يتذكر يوم يتريق بكلمه " قال ايش قال لاعب تكتيكي " والعام الماضي مافيه هلالي ماتغنى في " الأشقر "

ابو فيصل ماقصر لا بماله ولا صحته , وياما تحملنا وتحمل انتقاداتنا

اللي اغلبها طلع ماعندنا فيها سالفه .. مثل تعاقد رادوي والتكتيكي !

ولا يبي من الجمهور غير انه يدق سلف بعد عصر يوم الاربعاء 20 اكتوبر

على الاستاد يجلس في الملعب اربع ساعات ويشجع ويساند وعقبها مايشوف شر

مرفأ:

الهدف من الموضوع

" كلن واختصاصه " + " عدم الاستعجال في الانتقاد "

وتخصصنا المسانده في " الملعب " < ركز قلت الملعب ماقلت المقهى ولا الاستراحه

ولا مانع من اعطاء الاراء والانتقاد احياناً

لكن زي المرفأ

" بدون اندفاع واستعجال في الحكم "
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 08/10/2010, 06:43 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مستـ عزوووزـــر
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/09/2009
المكان: سدير سيتي
مشاركات: 2,864
صح الأستعجال موب زين لكن انا متفائل بتواجد ويلي مع تياقو ورادوي

ان شاءلله الحضور يبيض الوجه ويكون الداعم للفريق للوصول للنهائي


بالتوفيييييييق للهلاااااال ياااااااااااااااااااااااااارب

اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 08/10/2010, 06:50 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عيسى المحياني 16
موقوف
تاريخ التسجيل: 05/03/2009
مشاركات: 2,463
انا صراحه أنتظر للمباراة النهائيه

بشوف منو نقابل الليث ولا سيونغنام

لان مباراة ذوب بالرياض راح يذوب من حرارة رجال ونجوم الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 08/10/2010, 06:55 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بن جبله المطيري
مشرف اللجنة الإعلامية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 25/05/2004
المكان: (( تحت أقدااام أمي ))
مشاركات: 56,323
ياااااااااااااااااااااااارب وفق الزعيمـ

يااااااااااااارب والله ماااااااااااتخيل آسيا بدووووووون الزعيمــ
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 08/10/2010, 06:56 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ لعيون أبوفيصل
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/12/2009
مشاركات: 325
مشكور آخوي كلام جميل وإن شاء الله لنا حظور يوم 20 اكتوبر بالتوفيق ..
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 08/10/2010, 07:04 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلاليkng
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/03/2009
مشاركات: 495


باذن الله نتاهل
وباذن الله من اول الحاضرين
انشالله
يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 08/10/2010, 07:04 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ العتيني1
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/02/2010
المكان: النيراتسوري
مشاركات: 297
يا ودود، ياذا العرش المجيد، يا فعالاً لما تريد أسألك بعزك الذي لا يرام، والملك الذي لا يضام، وبنورك الذي ملأ أركان عرشك أن تنصر الهلال وتجعل البطولة الاسوية من نصيبه . يا مغيث اغثنا
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 08/10/2010, 07:06 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/03/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 241
والله ياخ (Bos) صح لسانك ، لكن لا حياه لمن تنادي
للاسف صارت اغلب المواضيع كلها تقطيع وحش في اللعيبه ونبي هذا ومانبي هذاك ، ولو احلف ان غالبيه اللي يكتبون هالمواضيع اللي مالها سنع ماعمرهم راحوا الملعب ولا شجعوا فريقهم مثل العالم والناس ، ماغير فلسفه في المنتديات
وماقولهم الا فكونا من الغث والسمين واعقلوا لا تصيرون على الرييييييحه
ياخي والله شي يرفع الضغط
سلام
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 08/10/2010, 07:11 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عطرالليل الأزرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/10/2009
المكان: الدمام
مشاركات: 1,543
مشكور على الطرح القيم عواااااااااااااااااااااااافي
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 08/10/2010, 07:12 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/10/2009
المكان: ويـنـ ماراحـ الزعـيمـ انـأ مع!!ه
مشاركات: 3,582
يارب كل التوفيق للزعيم وان شاء الله اسيأأأ
من نصيب يارب العاليمين ونشوف مستوى يشرف الكوره السعودية
وتقبلو مروري:9 زعيم ومن قدي20
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 08/10/2010, 07:12 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعيم المدفعجيه
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/12/2007
المكان: Between the Santiago Bernabeu and Emirates Stadium
مشاركات: 1,255
ان شاء الله نكون في الموعد 20 اكتوبر .. الله يوفق الزعيم تحت كل ارض وفوق كل سماء
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 08/10/2010, 07:16 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 27/05/2009
المكان: آإلــٍريــآإض آإول غ ــٍرآإمـي [ ツ ]
مشاركات: 1,459
بالتوفييييييييق يارب للهلآل

لي بآك
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 08/10/2010, 07:20 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الثاقب 333
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/01/2010
المكان: تــےـآجَ آلقےــصيمَ [بــےــريدة]^_ُ~
مشاركات: 1,204
مشكوووووووووووووووورررررررررر
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 08/10/2010, 07:22 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالية العشق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/01/2010
مشاركات: 5,143
صح لسانك يابطل والله انك جبتها وكله كوم اذا انتقدو قريتس كوم ثاني ولا حطوا له خطه وفعلا المفروض علينا احنا كجماهير الدعم وبس ونخلي عنا الي مانفهم فيه
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 08/10/2010, 08:31 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي مختفي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/05/2009
مشاركات: 2,164
ههههههههههههههههههههه خليتني اضحك على نفسي خيوو انا اول كنت ما اطيق رادوي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:08 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube