#1  
قديم 06/10/2010, 11:38 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/01/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 156
" مفهوم الخسارة خارج أرضك ليس مفهوماً للهلال ياسادة"

أولاً أنا لا أود اتحدث عن أي شئ بخصوص الهلال بالذات في مثل هذا الوقت لأننا كجمهور هلالي لدينا هدف واضح ومحدد وهو الحصول على بطولة أبطال دوري آسيا ومن ثم التأهل لنهائيات كأس العالم للأنديه التي ستقام في دولة الأمارات الشقيقة وهذا الأمر سيتحقق بإذن الله ولكن مادعاني أن أطرح هذا الموضوع هو مفهوم جديد على نادي الهلال ( أن تخسر خارج أرضك شئ طبيعي ) من وجهة نظري هذا ليس مفهوم لنادي مثل الهلال نادي القرن في أسياء والمتوج بـ 50 بطولة مابين محلية وخارجية في السابق كان الهلال أين ماذهب فهو ذاهب للفوز ولا شئ سواه فهي لغة الفوز دائماً متواجده مع الفريق ولكن خلال الخمس السنوات الماضية ظهرت ظاهرة أن تخسر خارج ارضك شئ طبيعي وخلال الأشهر القادمة إذا أراد الله سبحانه وتعالى وتأهل الهلال للنهائي الأسيوي سيكون النهائي في طوكيو في اليابان عندها هل سيطبق الهلال مفهوم الخسارة خارج أرضك والتعويض في الرياض ؟؟!! هي مباراة واحدة وتتوج ببطولة آسياء ولا مجال فيها لمفهوم الخسارة خارج أرضك شئ طبيعي وهو أمر غير مقبول وغير مفهوم لنا كجمهور محب للزعيم ونحن كجمهور هلالي محب لناديه لا نرضى إلا بالفوز لماذا الهلال مايفرض أسلوبه ويلعب بخطه متوازنه وبمهاجمين أثنين حتى يستطيع حسم المباريات مثل ماكان يفعل في السابق لماذا تغرس ثقافة " الخسارة خارج أرضك " شئ طبيعي في نفوس اللاعبين ماشاهدناه اليوم امام الفريق الأيراني واضح لنا وهو يتمحور أمام خيارين لا ثالث لهما ( الخروج بالتعادل أو الخسارة بنتيجه قليلة من الأهداف ) ولم يكن خيار الفوز وحسم الموقف خارج الوطن موجود ؟؟!! وهذه الثقافة لا تجلب البطولات بل هي ثقافة معقدة على قولة المثل الشعبي ( ياتصيب أو تخيب )وبكل تأكيد المسؤوليه تقع بالدرجة الأولى على الإدارة والجهاز الفني

ونامل من الله العلي القدير أن يحقق الزعيم تطلعات جماهيرة الغفيرة وأن يعاد النظر في هذه المفاهيم الغريبه على البيت الهلالي ..
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 07/10/2010, 01:00 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/01/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 156
...................................
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 07/10/2010, 01:12 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/07/2008
المكان: الريــــــاض عاصمــــة المجــــد وحبي لك يالرياض كبر السماء واكثر كثير
مشاركات: 1,880
اخوي عبيد

ثقافة الفريق الكبير موجوده بالزعيم
بس الان ماعاد في ثقافه بثقافه
الي تكسبه اللعب به
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 07/10/2010, 01:15 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الدخان الازرق
موقوف
تاريخ التسجيل: 16/09/2010
المكان: USA
مشاركات: 519
تعبت وانا اقول هالكلام ياخوي ،،،،

صارت هزيمة الهلال ،،، شي عادي بنظر البعض!!!

الهلال انهزم واحد صفر؟؟؟ عااااادي تتعوض في الاياب!!!!

الهلال انهزم باربعة اهداف ،،،، ما يخالف ،،، اهم شي تأهلنا!!!!

اقسم بالله شي يقهر!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 07/10/2010, 01:18 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/04/2008
المكان: الخبر
مشاركات: 576
ان شاء الله يتعوض الهلال بالايااااااااااااب



اريقاتو
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 07/10/2010, 01:18 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 24/03/2006
مشاركات: 1
أخـــوي عبيــــد

يــجب أن نقــف مع الزعيـــم في هــذا الوقـــت

الفريق محتـــاج لوقــفتنـــا أكثـــر من نقـــدنا

عبيـــد أنت و أنا و غيرنـــا هم من سيرجـــح كفــة الزعيــــم

في مبــــاراة الإيــــاب بالـــرياض



شــاكر لـــك حرصـــك على زعيـــمنا

لك خالص ودي
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 07/10/2010, 01:22 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق الكيان.
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/09/2010
مشاركات: 147
الهلال فريق كبير ومفهوم الخساره خارج الارض شي طبيعي

لان اللعب فوز وخساره
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 07/10/2010, 01:28 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعيم مدفعجي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/05/2008
المكان: أبها الغيم والمطر
مشاركات: 1,743
مشكور على الموضوع الرائع واسال الله التوفيق لك وللهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 07/10/2010, 03:29 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/01/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 156
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الـــذيبss
اخوي عبيد

ثقافة الفريق الكبير موجوده بالزعيم
بس الان ماعاد في ثقافه بثقافه
الي تكسبه اللعب به




يعطيك العافيه يالذيب على حضورك
نعم ثقافة الفريق الكبير موجودة في الزعيم
ولكن اللي نلاحظه الان هو تغير أشياء في الهلال لم
تكن فيه سابقاً ياخي اذكر قبل فترة ذهب الهلال لليابان وقابل
شميزو الياباني وعلى أرضه وبين جماهيرة كسب الهلال اللقاء
بـ 2/0 سجل للهلال الكاتو ولا عب ثاني والله ماذكر اسمه وفي مباراة
الأياب تعادل الفريقين 1/1 سجل للهلال عمر الغامدي وحصل الهلال
على كأس السوبر الأسيوي وتأهل لكأس العالم للأندية النسخه الثانيه
التي ألغيت بسسب أفلاس الشركه الراعيه والشواهد كثيرة واكثر خوفي
هي أختفاء ثقافة الفوز خارج ارض الوطن في نفوس لاعبين الهلال الحاليين
هذه الثقافة أخي الكريم لا تجلب البطولات والفريق اللي ماهو قادر على الفوز
في جميع الضروف غير جدير بتحقيق البطولات وانا والله قصدي من هالموضوع
هو التنبيه فقط لحرصي على توهج الهلال دائماً ولكوني أحد جماهيره الغفيرة
وإذا رأت إدارة شبكة الزعيم بأن موضوعي غير مناسب وقد يؤثر على الهلال
فأنا أقول أحذفوا الموضوع الأهم هو الهلال وإن شاء الله نحتفل بتحقيق كأس أسيا
والتأهل لنهائيات كاس العالم للأنديه
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 07/10/2010, 10:36 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/01/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 156
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الدخان الازرق
تعبت وانا اقول هالكلام ياخوي ،،،،

صارت هزيمة الهلال ،،، شي عادي بنظر البعض!!!

الهلال انهزم واحد صفر؟؟؟ عااااادي تتعوض في الاياب!!!!

الهلال انهزم باربعة اهداف ،،،، ما يخالف ،،، اهم شي تأهلنا!!!!

اقسم بالله شي يقهر!!!



يعطيك العافيه يا الدخان الأزرق
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 07/10/2010, 10:43 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/12/2008
مشاركات: 349
أنا اعتبر هذا الكلام مثل التخدير او انه يبي يطبعنا ويعودنا على التعود على الخسارة

شكرا لك اخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 07/10/2010, 11:46 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ يزيد آل الشيخ
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/02/2009
المكان: قلب الزعيم
مشاركات: 1,621
الهلال فريق كبير ومفهوم الخساره خارج الارض شي طبيعي

لان اللعب فوز وخساره
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 08/10/2010, 03:25 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/01/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 156
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Al ShwG
ان شاء الله يتعوض الهلال بالايااااااااااااب



اريقاتو



الله يسمع منك إن شاء الله
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:18 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube