#76  
قديم 07/10/2010, 06:19 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ رادوي ملك الهلال
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/12/2009
المكان: متكي بصدر مجلس الجمهور هـــووووعــ
مشاركات: 1,591
كلام سليم وواقعي
ها الفتره ابد مو فترة نقد للاعبين
نبي تحفيزه للاياب
اضافة رد مع اقتباس
  #77  
قديم 07/10/2010, 06:24 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مـ ج ـنـونـگ ! ! !
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 13/09/2010
المكان: أسسترـآآآلـيآـآ
مشاركات: 29
شباب تروني بسافر طوكيو و استنى الهلال هناك < واثق الخطوة يمشي ملكا
اضافة رد مع اقتباس
  #78  
قديم 07/10/2010, 06:25 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ العسيري الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/09/2003
المكان: عروس ( ج ـدة) البحر الاح ـمر
مشاركات: 2,386
كلامك سليم

وتسلم ..

لكن ولي ناقصه لياقته انا متأكد مو ولي هذا اللي نعرفه له كم مباراه مايتحرك زي اول
اضافة رد مع اقتباس
  #79  
قديم 07/10/2010, 06:26 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Japan 23
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/09/2009
المكان: في قلب الأســــد :)
مشاركات: 368
يع ــــطيك آلع ــــآفيه
وبإذن الله آلتأهل من نصيبنآ
يسلموووو ....
اضافة رد مع اقتباس
  #80  
قديم 07/10/2010, 06:29 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابداعات 20
موقوف
تاريخ التسجيل: 22/12/2008
المكان: فـي قـلـبـهـا
مشاركات: 1,222
ويلي يبي حرمته

جيبوها وريحو روسنا
اضافة رد مع اقتباس
  #81  
قديم 07/10/2010, 06:41 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الطوفـآن الهلالـي
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/04/2010
المكان: المملكه العربيه السعوديه
مشاركات: 523
ويلي

سيكون نجم الاياب

بأّن الله

تحياتي لكم
اضافة رد مع اقتباس
  #82  
قديم 07/10/2010, 06:49 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الجندلوي
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 30/11/2008
مشاركات: 34
والله مستوى الهلال زين
لكن ولي ماهو في جو المباره
ونواف مجامل عبد العزيز افضل منه باكثير
ولا ننسى التحكيم اليوم ماحتسب بلنتيين
الله يوفق الهلال في اسيا
اضافة رد مع اقتباس
  #83  
قديم 07/10/2010, 07:05 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مرآة الهلال
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/04/2008
المكان: ..مطمئنا على الحـــــافة..
مشاركات: 2,372
اللهم تيسيرك يا رحمان..

تحياتي لكم على المتابعة الجميلة
اضافة رد مع اقتباس
  #84  
قديم 07/10/2010, 07:48 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعيم العريجا
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/07/2009
مشاركات: 128
مشكوور على الموضوع
ويلي ما هو ويلي الموسم المااضي
ان شاء الله يرجع مستواه
بالتوفيق للزعيم ان شاء الله
اضافة رد مع اقتباس
  #85  
قديم 07/10/2010, 07:53 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/03/2008
المكان: USA
مشاركات: 2,311
كلامك سليم وفي محله ..

تحيااتي لكـ
اضافة رد مع اقتباس
  #86  
قديم 07/10/2010, 07:58 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/03/2010
مشاركات: 2,010
أولاً : ماذا قال لك ويلي ؟؟؟؟؟!!!!
ثانياً: ويلي في هذه المباراة ينطبق عليه المثل الشعبي شين وقوي عين . يعني لا هو اللي ترك ضربة الجزاء لغيره ولا هو اللي سددها على سنع كذلك في الحيطة لا هو اللي ترك الحيطة من أول ولا هو اللي وقف لها الموقف الصحيح .
من المضحكات المبكيات ضربة حرة تأتي على القدم ويتهرب منها اللاعب .
ويلي لم يقدم ما يشفع له هذه السنة وأتوقع العرض الذي جاءه مناسب للبيع وشراء مهاجم أفضل بكثير من الوضع الحالي .
اضافة رد مع اقتباس
  #87  
قديم 07/10/2010, 08:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ opk
opk opk غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/11/2007
مشاركات: 3,319
يعطيك العافيه وبإذن الله التأهل من نصيب الزعيم والله يوفق الهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء
اضافة رد مع اقتباس
  #88  
قديم 07/10/2010, 08:05 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ البارونه الهلاليه
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/06/2010
المكان: Rio
مشاركات: 342
صادق اخوي

لازم نحفزاللعيبه
وان شاالله آسياللهلال
ياااااااارب
اضافة رد مع اقتباس
  #89  
قديم 07/10/2010, 08:21 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/04/2010
مشاركات: 561
اشكـــــــــــــــــــــــــــــــرك بعنف
اضافة رد مع اقتباس
  #90  
قديم 07/10/2010, 08:27 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Keiko
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/02/2010
مشاركات: 2,013
صراحه ,, أبي أذكركم وش يبي يصير للإيرانين بالدره ,, !!

صدقوني الهلال ناويه نيه ,, راح يرجعون للإيران وهم برا البطوله ,, أمس انا مريح جداً جداً ,,

وكان الهلال فايز ’’ حتى أذكر نفس الحاله هذي جتني قدام الغرافه ,, وفزنا وتأهلنا

بس خلو أملكم بالله قوي ,, وكلنا الدره
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:55 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube