#61  
قديم 06/10/2010, 08:18 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/05/2008
المكان: عروس البحر الاحمر جده
مشاركات: 3,412
قدر الله ومآ شآء فعل ,,

والوعد الدرهـ .,
اضافة رد مع اقتباس
  #62  
قديم 06/10/2010, 08:18 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أحِ‘ـَآسّيسْ هلآليـﮧ ≈
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/12/2009
المكان: ..
مشاركات: 10,120
ان ششاء الله كلناا على ثقه بالله ثم بالهلال
وباذن الله الكل متفائل بالفوز ياارب
اضافة رد مع اقتباس
  #63  
قديم 06/10/2010, 08:20 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كلاشنكوف الازرق
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 23/06/2004
المكان: الدمــــــــــــــــــــام
مشاركات: 2,870
بأذن الواحد الاحد الفوز هلالي بالأياب والتأهل لنا ..!!
اضافة رد مع اقتباس
  #64  
قديم 06/10/2010, 08:21 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ رادوي ملك الهلال
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/12/2009
المكان: متكي بصدر مجلس الجمهور هـــووووعــ
مشاركات: 1,591
الاكيد انهم راح يقفلون ملعبهم ويلعبون على المرتدات
بس بوجود زورو الهلال بأذن المولى راح نتأهل
اضافة رد مع اقتباس
  #65  
قديم 06/10/2010, 08:23 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/09/2010
مشاركات: 140
نتفائل ولكن بحذر

ونسأل الله التوفيق للهلال

لننسى الماضي ونفكر بالمستقبل
اضافة رد مع اقتباس
  #66  
قديم 06/10/2010, 08:25 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ غرگ زمانگ
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 27/12/2009
المكان: الرياض
مشاركات: 1,169
الحمد الله على كل حــــــــــــآل
يعطيك العـــافية
والوعــــد بالــرياض
اضافة رد مع اقتباس
  #67  
قديم 06/10/2010, 08:25 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 09/07/2008
المكان: الشرقيه
مشاركات: 1,492
نقول يارب
><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><
اضافة رد مع اقتباس
  #68  
قديم 06/10/2010, 08:26 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سوسو 14 الهلالي
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/12/2008
المكان: الدمــــــام
مشاركات: 416
بالتوفيق للزعيم وحسبنا الله على الحكم والظلم اللي شفناه وباقي الامل كبير في رجال الهلال في مباراة الاياب
اضافة رد مع اقتباس
  #69  
قديم 06/10/2010, 08:27 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/03/2010
المكان: Between the Crescent and the house
مشاركات: 1,032
التفاؤل مطلوب ولكن


بحذر وعمل وجهد مضاعف

من لاعبي الزعيـــــــــــــــــــــــــــم


ونسأل الله ان يتتم لنا التأهل والانتصار الى المباراه

النهائيه باذن واحد احد الذي لم يلد ولم يولد ...
اضافة رد مع اقتباس
  #70  
قديم 06/10/2010, 08:28 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 03/02/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 132
انا معك اخوي ومتفائل لكن المباراة القادمة لازم تكون معركة بمعنى الكلمة ..

وراح تكون اختبار حقيقي لجمهور الهلال ومقياس لمقدار رغبتهم في البطولة ..

اذا ماكان في الدرة 70 الف يرجون الاستاد رج ولا يهدون من صافرة البداية حتى النهاية ..

والا مالنا حق نطالب اللاعبين باي شي ..

تحياتي لك وانا شخصيا ماحضرت من ثلاث سنوات لكن باذن الله راح احضر ويارب وفق الزعيم ..
اضافة رد مع اقتباس
  #71  
قديم 06/10/2010, 08:30 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/03/2010
المكان: الـــريــاض
مشاركات: 1,654
سنتأهل بإذن الله بجهود وتكاتف الجميع
مباراة الرد سيكون للقائد الأول ( الجمهور الهلالي الراقي ) كلمة في الميدان
اضافة رد مع اقتباس
  #72  
قديم 06/10/2010, 08:31 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/09/2010
مشاركات: 708
قال تعالى وعسى أن تكرهو شيئا وهو خير لكم ) سبحانه يمكن تكون خيره ودافع قوي للاعبين طبعا بحضور الجمهور ومساندتهم طوال 90 دقيقه دون توقف مثل ماحصل في مباراة الشباب وشلون كانوا متفاعلين وحققو الانتصار
اضافة رد مع اقتباس
  #73  
قديم 06/10/2010, 08:32 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كروم القصيم
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 04/05/2009
مشاركات: 6
Icon18

عليكم ان تفتخرررروو بالهلال مستوى ممتاز رغم الغياب ومافيه مقارنه بيننا وبينهم معليش
ايضا المدرب اخطا حطا فادح كنت اتمنى يلعب نامي بدلا من الفرج ..... وكنا الافضل فدمنا مستوى رائع لكن
قال المثل عطني حض وارمني بحرررررررررررر
اضافة رد مع اقتباس
  #74  
قديم 06/10/2010, 08:34 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هـبوب الشمال
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 27/05/2009
مشاركات: 64
ان شاء الله الزعيم يحسمها

واللعب على فرصه وحده اللي هي الفوز ان شاء الله تقويهم وتخلي المباراه يا حياة يا موووت


-قبل موسمين الهلال لعب مع الاتحاد في الدوري بجده وكانت اخر مباراه والهلال كان يلعب بفرصه وحده الفوز اما الاتحاد التعادل والفووز وحسمها الزعيييييم

تفااائلووو وان شاء الله الفوز حليفنا
اضافة رد مع اقتباس
  #75  
قديم 06/10/2010, 08:35 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي نادر..
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/03/2010
المكان: جدة ♥
مشاركات: 2,200
انشاء الللله نتأأأأهللل ...........


بالتووووفيق لززززززعيم................
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:51 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube