#181  
قديم 05/10/2010, 07:35 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ خيال هلاليه
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/05/2009
المكان: الكلمات الحلوه والدعوات الصادقه .. أشياء بسيطـه ولكنها تزيد الحياه جمال ..
مشاركات: 10,325
الله يقـومه بالسـلامه
ويشـرح صـدره للإســلام
هو ورادوي وجميييع أجانبنا بالهـلال خـاصة
وباقي الأجـانب عـاااامة
ويوفق الزعـيم بكره بالمباراه ونرجع بالفـوز
يـاااااارب




اضافة رد مع اقتباس
  #182  
قديم 05/10/2010, 09:51 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/03/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 313
والله ناس ما ادري وش اقول عنهم عقولهم تكاد لا تتعدا مواضع اقدامهم
استغربت من اللي يقول اسلامي علمني الانسانية وبعدها يدعو بالشفاء لكل انسان مريض على وجه البسيطه (الله يصلحه ويهديه)
معناها انه دعاء للشفاء لشارون وغيره من من يقتلون المسلمين وكأنهم يقتلون حيوانات بال الحيونات عندهم افضل من المسلمين ومن ضمن المسلمين انت يا من تدعو لهم بالشفاء
يا ناس اتقوى الله في عقولكم التي وهبها الله لكم لكي تميزو الخبيث من الطيب والصح من الخطأ
اسلامنا علمنا كيف ندعوهم للاسلام ونعمل معهم كل شيء طيب لاكن لا نحبهم ولا نودهم ولا ندعو لهم بغير الهداية للدين الاسلامي

ارجو الاطلاع على شروط الاسلام ونواقضه وانا سوف اضع الرابط لكي تكون الحجه على كل من يجهلها ولم يطلع عليها

http://www.kalemat.org/sections.php?so=va&aid=5

اتمنى ان لا تأخذا العاطفه وتكون سبب في معصيه او كبيره او لا سمح الله خروجنا من المله

اللهم اهدي شباب المسلمين
اللهم اهدي رادوي ووالده وكل من لم يسلم للاسلام
اللهم اني بلغت اللهم فشهد
اضافة رد مع اقتباس
  #183  
قديم 05/10/2010, 11:28 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المواااادع
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/01/2010
المكان: الكتيبة الزرقاء
مشاركات: 4,243
ان شاء الله ما يؤثر عليه لمصلحة الزعيم

الله يهديه ويهدي ابنه للأسلام








اضافة رد مع اقتباس
  #184  
قديم 05/10/2010, 11:40 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 10/09/2010
مشاركات: 103
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بتال
والله ناس ما ادري وش اقول عنهم عقولهم تكاد لا تتعدا مواضع اقدامهم
استغربت من اللي يقول اسلامي علمني الانسانية وبعدها يدعو بالشفاء لكل انسان مريض على وجه البسيطه (الله يصلحه ويهديه)
معناها انه دعاء للشفاء لشارون وغيره من من يقتلون المسلمين وكأنهم يقتلون حيوانات بال الحيونات عندهم افضل من المسلمين ومن ضمن المسلمين انت يا من تدعو لهم بالشفاء
يا ناس اتقوى الله في عقولكم التي وهبها الله لكم لكي تميزو الخبيث من الطيب والصح من الخطأ
اسلامنا علمنا كيف ندعوهم للاسلام ونعمل معهم كل شيء طيب لاكن لا نحبهم ولا نودهم ولا ندعو لهم بغير الهداية للدين الاسلامي

ارجو الاطلاع على شروط الاسلام ونواقضه وانا سوف اضع الرابط لكي تكون الحجه على كل من يجهلها ولم يطلع عليها

http://www.kalemat.org/sections.php?so=va&aid=5

اتمنى ان لا تأخذا العاطفه وتكون سبب في معصيه او كبيره او لا سمح الله خروجنا من المله

اللهم اهدي شباب المسلمين
اللهم اهدي رادوي ووالده وكل من لم يسلم للاسلام
اللهم اني بلغت اللهم فشهد

أخي الانسان بتال .. انشاء الله ان عقلي وعقلك وعقول جميع الاخوه والاخوات يتعدى موضع أقدامنا .. وعلى فكره اسمك غير انساني ... حيث أن بتال أحد أسماء السيف .
أحب أن أنبهك الى أن اسلامي واسلامك علمنا أشياء كثيرة أهملت .. وقدم بعضها على البعض الاخر ... لأسباب ليس هذا مكان ذكرها ... ومن هذه الاشياء ... أن أعلى درجات الجهاد هي قولة كلمة حق أمام سلطان جائر ... وليس الحروب والقتل والعنف كما يسود في أيامنا هذه .
لذلك أدعو الله أن يشفي كل انسان مريض ... وحيوان مريض ... في البر والبحر .. وأن يشيع السلام والحب بين بني البشر وأن يحمي البشرية جمعاء من الامراض والحروب ويدمر جميع الاسلحة النووية والتقليدية انه سميع مجيب .
كما أدعو الله أن يصلحني ويهديني ويصلحك ويهديك ... ويوفق الهلال للفوز .

أقدر أخي العزيز غيرتك على دينك وخوفك على أخوانك من الزلل ... أنت وبعض الاخوه ... ولكن كما يقال .. ومن الحب ماقتل .

تحياتي وحبي للجميع
اضافة رد مع اقتباس
  #185  
قديم 05/10/2010, 01:41 PM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 23/03/2010
المكان: بقلب كل واحد هلالي وكل وحدة هلالية
مشاركات: 153
خلاص ما صار الا الخير وش فيكم تكبرون الموضوع
حنى عشان ظروف رادوي نقول الله يهدي ابوه ويقومه بالسلامه عشان رادوي ما نفقده
اضافة رد مع اقتباس
  #186  
قديم 05/10/2010, 01:45 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ cot6
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/09/2010
المكان: المدرج
مشاركات: 516
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة A L P A C I N O
لايجوز الدعاء للكافر بالرحمه عند موته وهوه كافر

الله يقومه بالسلامه

اخوي وش تحس فيـه مره تقول لاتدعي للكآفر وفي الآخير تقول الله يقومه بالسلامه وش قمة التنآقض ذيّّّّ!!!!

ع العموم الدعوه للكافر بشيء يفيدهـ شي محمود لترغيبه في دخول الدين الأسلامي ... ولنا في نبي الهدى قدوه حسنه

وهذا نص موضوع للأخت / إبتسام الرشيدي..من منتديات سلايل عبس بني رشيد

هل يجوز الدعاء لغير المسلم المريض بالشفاء







هل يدعو لصديقه النصراني بالشفاء
لدي صديق نصراني أحبه جدا وهو من النصارى الذين مدحهم القرآن ، وهو الآن مريض جدا فهل يسمح لي الإسلام أن أدعو الله له بالشفاء ؟ .

الحمد لله
عقيدة الولاء والبراء من آكد أصول الدين ، وأوثق عرى الإيمان ، وكما أن الإيمان يزيد وينقص فكذلك تحقيق الناس لهذا الأصل العظيم يزيد وينقص ، وأما هدم هذا الأصل في قلب العبد وترك ما يوجبه على المؤمن من الأعمال فهو هدم للإيمان كله الذي هو مبني على محبة أولياء الله تعالى ، ومعاداة أعدائه ، وقد دل على هذا الأصل عدة آيات من كتاب الله ، وأحاديث من سنة النبي صلى الله عليه وسلم ، فمن ذلك :
قوله تعالى : ( لا تَجِدُ قَوْماً يُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الآخِرِ يُوَادُّونَ مَنْ حَادَّ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَلَوْ كَانُوا آبَاءَهُمْ أَوْ أَبْنَاءَهُمْ أَوْ إِخْوَانَهُمْ أَوْ عَشِيرَتَهُمْ أُولَئِكَ كَتَبَ فِي قُلُوبِهِمُ الإِيمَانَ وَأَيَّدَهُمْ بِرُوحٍ مِنْهُ وَيُدْخِلُهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِنْ تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ أُولَئِكَ حِزْبُ اللَّهِ أَلا إِنَّ حِزْبَ اللَّهِ هُمُ الْمُفْلِحُونَ ) المجادلة/22 وقوله تعالى : ( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لا تَتَّخِذُوا الْكَافِرِينَ أَوْلِيَاءَ مِنْ دُونِ الْمُؤْمِنِينَ أَتُرِيدُونَ أَنْ تَجْعَلُوا لِلَّهِ عَلَيْكُمْ سُلْطَاناً مُبِيناً ) النساء/144 وقوله تعالى : ( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لا تَتَّخِذُوا الْيَهُودَ وَالنَّصَارَى أَوْلِيَاءَ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاءُ بَعْضٍ وَمَنْ يَتَوَلَّهُمْ مِنْكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ إِنَّ اللَّهَ لا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ ) المائدة/51 وقوله تعالى : ( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لا تَتَّخِذُوا بِطَانَةً مِنْ دُونِكُمْ لا يَأْلُونَكُمْ خَبَالاً وَدُّوا مَا عَنِتُّمْ قَدْ بَدَتِ الْبَغْضَاءُ مِنْ أَفْوَاهِهِمْ وَمَا تُخْفِي صُدُورُهُمْ أَكْبَرُ قَدْ بَيَّنَّا لَكُمُ الآياتِ إِنْ كُنْتُمْ تَعْقِلُونَ ) آل عمران/118 وعن عائشة رضي الله عنها قالت : " خرج رسول الله صلى الله عليه وسلم قبل بدر فلما كان بِحَرَّة الوبرة أدركه رجل قد كان يذكر منه جرأة ونجدة ففرح أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم حين رأوه فلما أدركه قال لرسول الله صلى الله عليه وسلم جئت لأتبعك وأصيب معك ، قال له رسول الله صلى الله عليه وسلم : تؤمن بالله ورسوله ؟ قال : لا ، قال فارجع فلن أستعين بمشرك " رواه مسلم (1817)
بل اتهم الصحابة - رضي الله عنهم – مالك بن الدخشن بالنفاق ، بسبب كثرة صحبته لبعض المنافقين ، ولقائه بهم ، كما ثبت في الصحيحين ( البخاري برقم 415 ، ومسلم 33 )
كل ما سبق وغيره كثير ، يدل على تحريم موالاة الكافرين ، أو محبتهم وتوليهم ، وهذه الموالاة لها صور عدة ، فمنها : الرضا بكفرهم ، أو مخالطتهم مع الأنس بهم أو السكن معهم واتخاذهم أصدقاء وخلان ، أو محبتهم ، أو تقديمهم على المؤمنين أو مودتهم ، أو تحكيم قوانينهم وغير ذلك ، وانظر السؤال رقم ( 2179 )
ومما سبق تعلم أن محبة الكافر أمرها خطير جدا ، لأنها تناقض باباً عظيما من أبواب التوحيد ، ألا وهو الولاء للمؤمنين ، والبراء من المشركين .
وقولك إن هذا الكافر من النصارى الذي مدحهم الله في كتابه ، جوابه أن الذين مدحهم الله في كتابه هم صنف معين لهم أوصاف محددة ، وقد بين الله تعالى هذه الأوصاف بعد آية مدحهم مباشرة ، قال تعالى : ( لَتَجِدَنَّ أَشَدَّ النَّاسِ عَدَاوَةً لِلَّذِينَ آمَنُوا الْيَهُودَ وَالَّذِينَ أَشْرَكُوا وَلَتَجِدَنَّ أَقْرَبَهُمْ مَوَدَّةً لِلَّذِينَ آمَنُوا الَّذِينَ قَالُوا إِنَّا نَصَارَى ) ثم قال : ( ذَلِكَ بِأَنَّ مِنْهُمْ قِسِّيسِينَ وَرُهْبَاناً وَأَنَّهُمْ لا يَسْتَكْبِرُونَ * وَإِذَا سَمِعُوا مَا أُنْزِلَ إِلَى الرَّسُولِ تَرَى أَعْيُنَهُمْ تَفِيضُ مِنَ الدَّمْعِ مِمَّا عَرَفُوا مِنَ الْحَقِّ يَقُولُونَ رَبَّنَا آمَنَّا فَاكْتُبْنَا مَعَ الشَّاهِدِينَ* وَمَا لَنَا لا نُؤْمِنُ بِاللَّهِ وَمَا جَاءَنَا مِنَ الْحَقِّ وَنَطْمَعُ أَنْ يُدْخِلَنَا رَبُّنَا مَعَ الْقَوْمِ الصَّالِحِينَ * فَأَثَابَهُمُ اللَّهُ بِمَا قَالُوا جَنَّاتٍ تَجْرِي مِنْ تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا وَذَلِكَ جَزَاءُ الْمُحْسِنِينَ * وَالَّذِينَ كَفَرُوا وَكَذَّبُوا بآيَاتِنَا أُولَئِكَ أَصْحَابُ الْجَحِيمِ ) المائدة/86 فتمام الآيات يبين أن المراد بهؤلاء من آمن بمحمد صلى الله عليه وسلم وتأثر بسماع القرآن ودعوته .
قال العلامة عبد الرحمن السعدي في تفسير هذه الآية : " يقول تعالى في بيان أقرب الطائفتين إلى المسلمين وإلى ولايتهم ومحبتهم وأبعدهم من ذلك : لتجدن أشد الناس عداوة للذين آمنوا اليهود والذين أشركوا .
فهؤلاء الطائفتان على الإطلاق أعظم الناس معاداة للإسلام والمسلمين ، وأكثرهم سعيا في إيصال الضرر إليهم ، وذلك لشدة بغضهم لهم بغيا وحسدا وعنادا وكفرا .
( وَلَتَجِدَنَّ أَقْرَبَهُمْ مَوَدَّةً لِلَّذِينَ آمَنُوا الَّذِينَ قَالُوا إِنَّا نَصَارَى )
وذكر تعالى لذلك عدة أسباب : منها : أن منهم قسيسين ورهبانا ، أي علماء متزهدين وعبادا في الصوامع متعبدين . والعلم مع الزهد وكذلك العبادة مما يلطف القلب ويرققه ويزيل عنه ما فيه من الجفاء والغلظة ، فلذلك لا يوجد فيهم غلظة اليهود وشدة المشركين .
ومنها : أنهم لا يستكبرون أي ليس فيهم تكبر ولا عتو عن الانقياد للحق ، وذلك موجب لقربهم من المسلمين ومن محبتهم ، فإن المتواضع أقرب إلى الخير من المستكبر .
ومنها : أنهم إذا سمعوا ما أنزل إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم أثر ذلك في قلوبهم وخشعوا للذي تيقنوه ، فلذلك آمنوا وأقروا به فقالوا : ربنا آمنا فاكتبنا مع الشاهدين ، وهم أمة محمد صلى الله عليه وسلم يشهدون لله بالتوحيد ولرسله بالرسالة وصحة ما جاءوا به ، ويشهدون على الأمم السابقة بالتصديق والتكذيب .... وهذه الآيات نزلت في النصارى الذين آمنوا بمحمد - صلى الله عليه وسم - كالنجاشي وغيره ، ممن آمن منهم ، وكذلك لا يزال يوجد فيهم من يختار دين الإسلام ، ويتبين له بطلان ما كانوا عليه ، وهم أقرب من اليهود والمشركين إلى دين الإسلام " [ تفسير السعدي 1 / 511 ]
أما الدعاء للكافرين فينقسم إلى قسمين :
الأول : أن تدعو له بالهداية إلى الإسلام ونحو ذلك ، فهذا جائز ، وقد ثبت عن ابن عمر رضي الله عنهما أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : ( اللهم أعز الإسلام بأحب هذين الرجلين إليك بأبي جهل أو بعمر بن الخطاب ) رواه الترمذي (3681) ، وصححه الألباني ، وهذا دعاء لأحدهما بالهداية
الثاني : أن تدعو له بالمغفرة ونحو ذلك ، فهو حرام بالإجماع .
قال النووي : " وأما الصلاة على الكافر والدعاء له بالمغفرة فحرام بنص القرآن والإجماع " [ المجموع 5 / 120 ]
وقال في تحفة المحتاج :" ويحرم الدعاء بأخروي لكافر وكذا من شك في إسلامه ولو من والديه " [ 3 / 141 ]
أما الدعاء له بالشفاء من مرض والعافية منه ، فهو جائز للمصلحة ، كرجاء إسلامه وتأليف قلبه ، ونحو ذلك ، ويدل لهذا حديث الصحابي الذي رقى سيد القوم من لدغة العقرب ، وقد سبق بيانه في السؤال رقم ( 6714 ) ، والدعاء بالشفاء من جنس الرقية .
بل يجوز لك أن تزوره في مرضه هذا ، والإنسان في مرضه يرقُّ قلبه ويضْعُف ، ويقرب قبوله للحق ، وقد كان للنبي صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ غلام يهودي يخدمه ، فَمَرِضَ ، فَأَتَاهُ النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَعُودُهُ فَقَعَدَ عِنْدَ رَأْسِهِ فَقَالَ لَهُ أَسْلِمْ فَنَظَرَ إِلَى أَبِيهِ وَهُوَ عِنْدَهُ فَقَالَ لَهُ أَطِعْ أَبَا الْقَاسِمِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فَأَسْلَمَ فَخَرَجَ النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ وَهُوَ يَقُولُ الْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذِي أَنْقَذَهُ مِنْ النَّارِ ) رواه البخاري (1356)
قال ابن حجر : " وفي الحديث جواز استخدام المشرك وعيادته إذا مرض ، وفيه حسن العهد "
لكن الدعاء للكافر بالشفاء لا يعني موالاته أو محبته أو تقديمه أو مودته كما سبق ذلك ، والله أعلم .
وللمزيد راجع الأسئلة رقم ( 23325 ، 20471 ، 32560 ، 41631 ، 6517 ، 26721 ، 1398 ، 3485 )
وقد سئل الشيخ ابن عثيمين : عن حكم موالاة الكفار ؟
فأجاب بقوله : موالاة الكفار بالموادة والمناصرة واتخاذهم بطانة حرام منهي عنها بنص القرآن الكريم قال الله تعالى : (لا تَجِدُ قَوْماً يُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الآخِرِ يُوَادُّونَ مَنْ حَادَّ اللَّهَ وَرَسُولَهُ ) ، وقال تعالى : ( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لا تَتَّخِذُوا الَّذِينَ اتَّخَذُوا دِينَكُمْ هُزُواً وَلَعِباً مِنَ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ مِنْ قَبْلِكُمْ وَالْكُفَّارَ أَوْلِيَاءَ وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنْ كُنْتُمْ مُؤْمِنِينَ ) وقال تعالى : ( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لا تَتَّخِذُوا الْيَهُودَ وَالنَّصَارَى أَوْلِيَاءَ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاءُ بَعْضٍ وَمَنْ يَتَوَلَّهُمْ مِنْكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ إِنَّ اللَّهَ لا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ )
وأخبر أنه إذا لم يكن المؤمنون بعضهم أولياء بعض والذين كفروا بعضهم أولياء بعض ويتميز هؤلاء عن هؤلاء ، فإنها تكون فتنة في الأرض وفساد كبير .
ولا ينبغي أبدا أن يثق المؤمن بغير المؤمن مهما أظهر من المودة وأبدى من النصح فإن الله تعالى يقول عنهم ( وَدُّوا لَوْ تَكْفُرُونَ كَمَا كَفَرُوا فَتَكُونُونَ سَوَاءً ). ويقول سبحانه لنبيه ( وَلَنْ تَرْضَى عَنْكَ الْيَهُودُ وَلا النَّصَارَى حَتَّى تَتَّبِعَ مِلَّتَهُمْ ) والواجب على المؤمن أن يعتمد على الله في تنفيذ شرعه ، وألا تأخذه فيه لومة لائم ، وألا يخاف من أعدائه فقد قال الله تعالى : ( إِنَّمَا ذَلِكُمُ الشَّيْطَانُ يُخَوِّفُ أَوْلِيَاءَهُ فَلا تَخَافُوهُمْ وَخَافُونِ إِنْ كُنْتُمْ مُؤْمِنِينَ ) وقال تعالى : ( فَتَرَى الَّذِينَ فِي قُلُوبِهِمْ مَرَضٌ يُسَارِعُونَ فِيهِمْ يَقُولُونَ نَخْشَى أَنْ تُصِيبَنَا دَائِرَةٌ فَعَسَى اللَّهُ أَنْ يَأْتِيَ بِالْفَتْحِ أَوْ أَمْرٍ مِنْ عِنْدِهِ فَيُصْبِحُوا عَلَى مَا أَسَرُّوا فِي أَنْفُسِهِمْ نَادِمِينَ ) وقال سبحانه : ( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنَّمَا الْمُشْرِكُونَ نَجَسٌ فَلا يَقْرَبُوا الْمَسْجِدَ الْحَرَامَ بَعْدَ عَامِهِمْ هَذَا وَإِنْ خِفْتُمْ عَيْلَةً فَسَوْفَ يُغْنِيكُمُ اللَّهُ مِنْ فَضْلِهِ إِنْ شَاءَ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ حَكِيمٌ )
( انظر مجموع فتاوى الشيخ ابن عثيمين 3 / 31 - 46 ، الولاء والبراء في الإسلام ص 352 ) .



وتبين هذه المقاله مع ماورد فيها من احاديث وايات قراءنيه جواز الدعاء للكافر بنيه ترقيق قلبه للأسلام
اضافة رد مع اقتباس
  #187  
قديم 05/10/2010, 01:54 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ {هلالي ميلاني}
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/08/2009
المكان: الرياض
مشاركات: 586
انشاء الله ما يلعب قدام فرنسا
اضافة رد مع اقتباس
  #188  
قديم 06/10/2010, 05:31 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 03/07/2009
المكان: الخبر
مشاركات: 28
معنويات رادوي تهم الهلال وشفاء والده ترفع من معنوياته وانا ابحث عن مصلحة الهلال فاتمنى من الله العلي القدير ان يختار الخيره للهلال فيما يشاء وهو سميع مجيب
اضافة رد مع اقتباس
  #189  
قديم 06/10/2010, 05:43 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/03/2007
المكان: جده
مشاركات: 1,544
اللهم اهدي راودي وابوه واهلهم للاسلام
اضافة رد مع اقتباس
  #190  
قديم 06/10/2010, 08:20 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/05/2010
المكان: السعودية
مشاركات: 669
الله يهديه هو ورادوي
أرجو من الله العلي القدير أن يشفي كل انسان مريض على وجه البسيطه .
اضافة رد مع اقتباس
  #191  
قديم 06/10/2010, 08:54 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/05/2006
المكان: جده
مشاركات: 679
الله يهديه هوهـ وولدهـ للا اسلام ...........ولا اقول ان شا الله مايموت بس قبل مباراه الهلال والفريق الايراني او حتى النهائي باذن الله ....... واذا مات بعدها بكيفه
اضافة رد مع اقتباس
  #192  
قديم 06/10/2010, 08:57 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/04/2009
المكان: من بيتنآأ
مشاركات: 2,132
يعطيك العاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #193  
قديم 06/10/2010, 10:09 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كـآريـزمـآ الهـــلآل
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/06/2010
المكان: اكيـد عـآصمـة العـز ومقر نـآدي القرن بكل فخر ( الريـــآض )
مشاركات: 1,023
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بتال
والله ناس ما ادري وش اقول عنهم عقولهم تكاد لا تتعدا مواضع اقدامهم
استغربت من اللي يقول اسلامي علمني الانسانية وبعدها يدعو بالشفاء لكل انسان مريض على وجه البسيطه (الله يصلحه ويهديه)
معناها انه دعاء للشفاء لشارون وغيره من من يقتلون المسلمين وكأنهم يقتلون حيوانات بال الحيونات عندهم افضل من المسلمين ومن ضمن المسلمين انت يا من تدعو لهم بالشفاء
يا ناس اتقوى الله في عقولكم التي وهبها الله لكم لكي تميزو الخبيث من الطيب والصح من الخطأ
اسلامنا علمنا كيف ندعوهم للاسلام ونعمل معهم كل شيء طيب لاكن لا نحبهم ولا نودهم ولا ندعو لهم بغير الهداية للدين الاسلامي

ارجو الاطلاع على شروط الاسلام ونواقضه وانا سوف اضع الرابط لكي تكون الحجه على كل من يجهلها ولم يطلع عليها

موقع كلمات :: شروط الإسلام

اتمنى ان لا تأخذا العاطفه وتكون سبب في معصيه او كبيره او لا سمح الله خروجنا من المله

اللهم اهدي شباب المسلمين
اللهم اهدي رادوي ووالده وكل من لم يسلم للاسلام
اللهم اني بلغت اللهم فشهد

صدقت يا اخي بكل حرف نطقته ..

اتمنى الكل يقرأ كلامك ..
اضافة رد مع اقتباس
  #194  
قديم 06/10/2010, 10:15 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Thiago Al-Harbi
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/02/2008
مشاركات: 1,321
الله يرجكم .... هالحين هيئة الافتاء مجتمعه هنا ؟؟!!!!


خـــلآآص .. الخير مؤثــر للاعب مهم من لاعبينا ... ووقفتنا معآآه من الممكن ان تشرح صدره للإسلآآم .. لذلكـ هي فرصتنا لنظهر له سماحة الاسلام وحسن تعامل المسلمين ...


وانتهينــآآآآآ ..!!
اضافة رد مع اقتباس
  #195  
قديم 06/10/2010, 10:19 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشقے الزعيمے
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/03/2009
المكان: ЯĨЧẪĐĦ~
مشاركات: 298
::

آن شآء الله آلخبر مآيآثر ع رآدوي

في مشآركته مع هلآلنآ

يسلموآ ع الموضوع

::
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:41 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube