المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الأخبار والتغطيات والتقارير
   

أرشيف الأخبار والتغطيات والتقارير أرشيف الأخبار والتغطيات والتقارير الخاصه بالموقع الرسمي لنادي الهلال

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 03/10/2010, 12:44 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,484
ico2 تصريح الأمير عبدالرحمن بن مساعد للصحفيين بعد مران الفريق الأول لهذا اليوم السبت الموافق ( 2 / 10 / 2010م )





متابعه : abo fahad

صرح الأمير عبدالرحمن بن مساعد لعدد من الصحفيين وذلك عقب نهاية مران مساء هذا اليوم السبت الموافق ( 2 / 10 / 1020م ) .

شكر سمو الأمير عبدالرحمن في بداية حديثه صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب على وقوفه ودعمه الكبير لجميع الأندية التي تمثل الوطن في المشاركات الخارجية والتي تمثلت في هذا الموسم بناديي الهلال والشباب ، كما قد شكره لصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد نائب الرئيس العام لرعاية الشباب على التسهيلات الكبيرة التي يقدمها لناديي الشباب والهلال واللذان يمثلان المملكة في دوري أبطال آسيا والتي كان آخرها منح الناديين الضوء الأخضر في طلب إعفاء لاعبي الفريق الهلالي من الانضمام لمعسكر المنتخب السعودي ، حيث قال سموه : عرضنا الموضوع على مدرب الفريق ايريك جيرتس وقرر تحديد الأسماء التي ستعسكر مع المنتخب بعد مواجهة ذوب آهن أصفهان الإيراني إذ يفضل جيرتس بقاء اللاعبين المصابين والمرهقين في الهلال على أن ينضم بقية اللاعبين الذين لايجدون فرصة للمشاركة مع الهلال في معسكر المنتخب .

وتحدث سموه عن أنهم مع صدور جدول دوري زين السعودي للمحترفين إعترضوا على مواعيد بعض المباريات ووضحوها للجنة المسابقات ، وقال : لم نوافق على مواعيد الكثير من المباريات ، وسأطرح مثالاً على ذلك لو تأهل الفريق الهلالي الى نهائي دوري أبطال آسيا فإنه سيخوض النهائي يوم السبت في الثالث عشر من نوفمبر في اليابان وفي جدول الدوري لدينا مباراة لفريق الهلال أمام نجران على ارض الأخير يوم الخميس الحادي عشر من نوفمبر وهو أمر غير معقول ، فهل الحل في توفير صاروخ لنقل الفريق من نجران إلى طوكيو ؟

وأكمل سموه حديثه بقوله : حاليا تم تأجيل مباراة الهلال والشباب والتي كانت ستقام في الخامس عشر من أكتوبر إلى إشعار آخر وبموافقة الناديين وحيث أن إخواننا في نادي الشباب سيكونون وقتها مستعدين للسفر إلى كوريا لخوض إياب نصف نهائي كاس آسيا ، وهناك بعض المباريات سنطلب تأجيلها في المرحله المقبله حسب مانصل إليه من مشوارنا في بطولة آسيا فحظوظنا في الوصول للنهائي لازالت 50% وهذا سيتضح بعد نهاية مباراتي نصف النهائي وأنا أرى أن يمدد الموسم الرياضي ثلاث أسابيع لتقام فيها المبارايات المؤجله .

وعن الازمة المالية التي يعاني منها النادي وفقا لما يتردد من احاديث اعلامية قال سموه : في الحقيقة اننا لانعيش في رغد من العيش ولا صحة لوجود رواتب 3 اشهر متأخرة ، ولكن هناك مرتب شهر واحد فقط متأخر وسننهي ذلك خلال الايام القليلة المقبلة ، ونحن لانزال بحاجة الى دعم اعضاء شرف النادي ، فهم قدموا للنادي الشيء الكثير ولانستغني عن دعمهم ووقفتهم في الفترة المقبلة ، واعترف بأني لا املك القدرة المالية التي كنت امتلكها الموسم الماضي ولدي الكثير من الالتزامات على مستوى حياتي الشخصية وبكل صراحه لن افلس من اجل النادي ، وأنا لدي الثقة بأعضاء الشرف وبدعمهم في الفترة القادمة لتخفيف الأعباء المالية ، خصوصا ماتقدمه موبايلي من مبالغ نظير الرعاية لاتغطي سوى نصف المصروفات والنصف الاخر يدفعه رئيس النادي واعضاء الشرف .

وعن مدرب اللياقه السابق قال سموه : أن مدرب اللياقة السابق الفرنسي ديديه فيليب كان يمر بظروف عائلية صعبه جداً طول الفترة الماضية ، السيد ديديه غادر الهلال قبل شهرين وكان بجانب ابنته التي تعاني من مرض عضال ولم يوقع للمنتخب المغربي إلا أمس مما يؤكد انه كان يمر بظروف صعبة ولو لم يكن ذلك لوقع لصالح المنتخب المغربي فور مغادرته للهلال ، وأرفض ربط مغادرته الهلال للتوقيع مع المنتخب المغربي ، ورحيل ديديه للمنتخب المغربي هو من ضمن مساعينا لإقناع الأشقاء في الجامعة المغربية لكرة القدم ببقاء جيرتس مع الهلال حتى نهاية الموسم حيث أننا نهدف إلى وجود مساعد جيرتس ومدرب اللياقة مع المنتخب المغربي لأداء برامج جيرتس لإقناعهم باستمرار جيرتس لنهاية الموسم معنا ، وللمعلومية ان مفاوضاتنا مع الاشقاء في المغرب بدأت في نهاية شهر رمضان المبارك عندما التقيت أنا شخصيا مع احد الشخصيات البارزة في المغرب وتناقشنا حول الموضوع لايجاد صيغة تفاهم ترضي الطرفين ولحفظ حقوق الهلال ، فالجامعة المغربية وقعت مع جيرتس خلال سريان عقده مع الهلال ولكن لن نلجأ بأي حال من الأحوال الى شكوى إخواننا في المغرب الشقيق فهم إخوان ونرجوا لهم التوفيق في مسيرتهم ، ومسألة استمرار جيرتس ستتضح خلال الاسبوعين المقبلين حيث اننا رشحنا عضو مجلس الادارة ومدير عام كرة القدم بنادي الهلال سامي الجابر للذهاب الى المغرب موفدا من الادارة للجلوس للتفاوض مع مسؤولي الرياضة المغربية ومتأملين خير في الوصول لحل مناسب .

وإختتم سمو الأمير حديثه عن المدرب اريكسون بقوله : اريكسون لم يوقع الى الان لصالح فريق ليستر سيتي الانجليزي ولو وقع في الايام القادمة فهو خيار من ضمن 3 خيارات لدينا في حال عدم إستمرار جيرتس ، مع العلم أن رغبتنا هي بقاء جيرتس وذلك أيضاً أوفر من الناحيه الماديه .

اخر تعديل كان بواسطة » abo fahad في يوم » 03/10/2010 عند الساعة » 01:03 AM
  #2  
قديم 03/10/2010, 12:45 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/01/2010
مشاركات: 68
كلام يدل على احترافية شبيه الريح

بخصوص المنتخب السعودي والدوري السعودي للأسف ماعمرنا شفنا جدول مباريات مثل الناس

هناك تخبط كبييير ...!!

اما بخصوص المدرب جريتس الأولى بقاء جريتس لنادي الهلال وإلم يحالفنا الحظ ببقائه فالمدربين كثر

وكلنا ثقه بالإداره في اختيار المدرب الأفضل الذي يناسب الزعيم
  #3  
قديم 03/10/2010, 12:45 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 01/09/2010
المكان: حائل
مشاركات: 99
كلام منطقي من رجل المنطق والعقل!!!!!!!!!!
  #4  
قديم 03/10/2010, 12:46 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 10/01/2010
المكان: الـريـاض
مشاركات: 96
كـلـآم به عـين الصصـوآب .. من شخـصيه كعـآدتهآ مميزه ..,

تسسلم يـ الغـآلـي ..,
  #5  
قديم 03/10/2010, 12:46 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ aljoker alhilali
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/12/2009
المكان: Gold Coast | Australia
مشاركات: 4,152
متابعه : abo fahad
الله يعطيك العافية ع المتابعة المميزة لاهنت
ان شاء الله يراجعون انفسهم لجنة المسابقات خصوصا توقيت مباريات الهلال واستدعاء لاعبينه دون اي فائدة بالمعسكر القادم خصوصا انه مباراة ودية لا تقدم ولا تاخر

شكراً لشبيه الريح على كل مايقدمه للزعيم
  #6  
قديم 03/10/2010, 12:47 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Me 4 you
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/03/2010
المكان: - هناكْ / قبل نتفآرق ب سنَة - !
مشاركات: 579
..




آلله يعطيكم آلف عّـآفيه

وّآلله يكًتب آللي فيه آلخير للهلآل

بآلتوّفيق لزعًيم آسيآ

,
  #7  
قديم 03/10/2010, 12:48 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/06/2008
المكان: لحالي في زمن خالي
مشاركات: 690
سمو الأمير .. انت تعرف المثل اللي يقول عش عجب تلقى رجب .. فهذا ما ينطبق على لجنة التخبطات ..

أما أنت يا سمو الأمير فالله يخليك ذخر لكل هلالي .. والله يحقق لك ما تمنى وهي بطولة اسيا .. بإذن الله سيروضها الزعيم هذه المرة ..

شبكة الزعيم ابداع بلا حدود كأبداع زعيمانا ..

تقبلو مروري ..

أخوكم . هيه .,
  #8  
قديم 03/10/2010, 12:48 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 05/10/2008
المكان: في قلب سامي
مشاركات: 1,406
تصريح عقلاني نتمني في الايام القادمه دعم من اعضاء الشرف في النادي


الهلال يخوض اهم مباراتين منذ 9 سنوات ان شاء الله اذا ربي اكرمنا وتأهلتا الى النهائي نحقق


البطوله السابعه في اسيا


بالتوفيق للهلال يارب ...
  #9  
قديم 03/10/2010, 12:48 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ le leggende milanoo
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/10/2008
المكان: New York, Brooklyn
مشاركات: 381
لاخلا ولاعدم يابوفيصل،،،،

بالتوفيق للزعيم،،،،
  #10  
قديم 03/10/2010, 12:49 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/06/2009
المكان: بريــــــــــده الغاليه
مشاركات: 507
تعودنا من سموه التصاريح الهادفه والمنطقيه

يارب حقق مبتغااه ويسر اموره

بالتوفيق للكيان الازرق
  #11  
قديم 03/10/2010, 12:50 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ معشوق الهلال خالد
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/04/2009
المكان: مجهول الهويه
مشاركات: 2,738
نتمني بقاء لاعيبتنا جميعا اسوة بالشباب
  #12  
قديم 03/10/2010, 12:50 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ العطـــــاوي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/04/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 1,565
لبى قلبك ياابن مسااااااااعد


الله يخليك ذخر لنا
  #13  
قديم 03/10/2010, 12:50 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ќ н α ι є ď ~
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/08/2008
المكان: ¬› قـِلـِب سـِامـِي ♥
مشاركات: 16,291



ياجعلني ماأذوق حزنك ياشبيه الريح ،
كلام كبير من سموه ، وبالتوفيق للهـلال ،
  #14  
قديم 03/10/2010, 12:52 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الـوفـا ديـــن
عضو تحرير مجلة الزعيم
تاريخ التسجيل: 15/05/2008
المكان: وسط الحروف ...
مشاركات: 4,740
أعانك الله يا سمو الأمير على هذا الحمل الكبير و إن شاء الله سيفرحك أبناؤك اللاعبون بكأس آسيا بحول الله و قوته
  #15  
قديم 03/10/2010, 12:53 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابو غالب المغيري
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 10/08/2009
المكان: في زمان قاسي
مشاركات: 1,089
ياجعلني ماأذوق حزنك ياشبيه الريح ،
كلام كبير من سموه ، وبالتوفيق للهـلال ،
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:56 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube