المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #31  
قديم 02/10/2010, 08:43 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ النادر 9
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/09/2008
مشاركات: 3,935
أمسكته مع يده التي سوف يتوجع منها كثيرا اذا ماتمت مقاطعة قنواته المشفره
لك تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 02/10/2010, 08:44 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/03/2009
المكان: الرياض
مشاركات: 3,508
ياجعله من هذا واردى
خلي جماهير " الأخرطين " ينفعونه ، والمثل يقول " اضرب الحمار يستأدب الفهد "
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 02/10/2010, 08:54 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/02/2005
مشاركات: 466
الحمد الله الدريم بوكس وموجود والقنوات الناقله موجوده بلا ابوظبي ونجيب الرحمن
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 02/10/2010, 08:58 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ c h ε l s ε α
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/03/2009
المكان: ~ | buraydah | ~
مشاركات: 4,862
يمدحون الدريم بوكس هذا اولآ
ثانيآ الزعيم بجماهيره داقم خشم نجيب الرحمن وحثالته الخمسه
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 02/10/2010, 09:10 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلاليkng
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/03/2009
مشاركات: 495

??????????????????????????
بالتوفيق للهلال ونجومه
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 02/10/2010, 09:14 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/11/2007
مشاركات: 190
للي يبي يتابع الدوري الإنجليزي ؟
للأمانة انا غير متابع له
لكن سمعت ان قنوات السكاي عالهوتبرد تنقلها بس بدون تعليق....
وهي قنوات مشفرة بس رسيفرالدريم يفتحها ..
اتمنى لك طيب المتابعة........
اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 02/10/2010, 09:21 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ mansour-15
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/08/2009
المكان: الرﭕاض
مشاركات: 54
خل الدوري الانجليزي لهم يا لبى الجزيره
اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 02/10/2010, 09:34 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ يزيد آل الشيخ
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/02/2009
المكان: قلب الزعيم
مشاركات: 1,621
البرنامج عاد مع أحداث التأجيل

من أجل أسم الزعيم وجمهوره ومن أجل الحقد الدفين منهم كلهم

كم أنت قدير ياهــــــلال

شكرا لك
اضافة رد مع اقتباس
  #39  
قديم 02/10/2010, 09:37 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/12/2007
مشاركات: 757
يعطيك العافية

كل شيء يجي من المدعو\ نجيب لابد من تركه ومقاطعته

ليعلم من هو الهلال وشعبية الهلال
واصراره على صالح الطريقي 000!! كممثل هلالي بالبرنامج
هات واحد هلالي صميم يسكت الجرابيع اللي عندك

مشكور اخوي
دمت بود
اضافة رد مع اقتباس
  #40  
قديم 02/10/2010, 09:38 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/07/2009
المكان: KSA || USA
مشاركات: 762
..


الله يخلي جستن تي في ..

http://ar.justin.tv

..
اضافة رد مع اقتباس
  #41  
قديم 02/10/2010, 09:50 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/01/2004
المكان: في قلوووب البشر
مشاركات: 1,191
فيه الدريم بوكس وتشوف الشوتايم واوربت والجزيره والمجد والاي ار تي كل اللي تحتاجه انترنت دي اس ال او برودباند بالاضافه للمقاهي والكافيات وفيه روابط نقل مباشر بالانتر نت وسريعه وصافيه للي حاب يراسل خاص
اضافة رد مع اقتباس
  #42  
قديم 02/10/2010, 10:01 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابداعات 20
موقوف
تاريخ التسجيل: 22/12/2008
المكان: فـي قـلـبـهـا
مشاركات: 1,222
يا الربع اشترو دريم غزه


اشبكه ع الدي سي ال

ويفك لك الجزيره وابو غبي و كل القنوات المشفره


ودي لكم
اضافة رد مع اقتباس
  #43  
قديم 02/10/2010, 10:20 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/03/2009
المكان: عايش معاي انا وانا عايش معايا
مشاركات: 460
لتستمر المقاطعة ياشعب الهلال الكبير

وهذا البرنامج مات ولاعزاء للحاقدين

اضافة رد مع اقتباس
  #44  
قديم 02/10/2010, 10:39 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ انه الهــــلال..وكفى
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/06/2009
مشاركات: 857
اولا القناة ابو ظبي
ثانيا المستفيد نجيب
ثالثا الدوري له طرق عديدة لمتابعته دون ان يأخذ الحاقد ريال واحد من الزعماء
رابعا علشان يعرف قيمة الزعماء
خامسا حتى تتدنى قيمة الاشتراكات
لاجل خاطر الزعيم وابو فيصل
ولاجل يعرف هو وغيره ان الزعماء عند كلمتهم واغلى من اي دوريات

كلها اسباب كافية حتى تقاطعوا القناة ولا تشتركوا بها
علشان يعرف ان الله حق

لا احد يشترك ابد يازعماء فلوسكم حرااام فيه
اضافة رد مع اقتباس
  #45  
قديم 02/10/2010, 10:46 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/03/2004
المكان: حلي
مشاركات: 142
نعم فل نعلن المقاطعة حتى يعرف نجيب أن الهلال كبير في كل شيء
الحذر الحذر من الاشتراك في قنوات نجيب كذا ندعمه من غير لانعلم
نكون يد وحده مع ادارتنا ونعلن المقاطعة
تحياتي لك اخوي على حرصك وغيرتك
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:21 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube