#16  
قديم 01/10/2010, 08:56 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/03/2007
المكان: تجدني في كل مكإن يتوأجد فيه الهلال ..
مشاركات: 216
تبي الصراحة يالغالي : ما أوافقك في كلامك الي تقوله ..

هذي حركة وكل الجماهير الآن عندهم خبر ..

وأكيد راح يرددون أسمه سواءا نزلت موضوع أم لا ..

يعني الكل وصل له الخبر يا هنا ،،،

أو عن طريق البلاك بيري ،،

او على قولتك عن طريق الصحف ،،

يعني مرددين مرددين اسمه الله لآ يعوق بشر ..

ويعطيك العافية على موضوعك..
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 01/10/2010, 09:02 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/08/2008
المكان: العاصمه الحبيبه الرياض :)
مشاركات: 807
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الظاهرهabod
مع احترامي لك
الا ان موضوعك مدري وش يبي
ولا ذكرت حتى سبب واحد لمعارضتك لتحية رادوي بالدقيقة 8 تبريرك هو ان احنا اكبر من كذا مدري يعني انت اكبر من كذا ليه يخوي بنهاجمه ولا بنسبه احنا
يعني ابي افهم وش الغلط بالفكرة
تقول ولا ماتقول
الليلة ان شاء الله بالدقيقة 8 بنشجع رادوي لأنها تعبير بسيط عن حبنا له بطريقة مميزة وان احنا خصيناه من بين الاعبين

+1.........................................................
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 01/10/2010, 09:02 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كبير القوم
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/12/2008
المكان: البحر الازرق
مشاركات: 552
معليش حبيبي وعدت الشباب
لو سبقت بخمس دقائق بس كان اوكيه
بس خلاص ماقدر ارفض اي حاجة
تخص رادوي
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 01/10/2010, 09:18 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 17/09/2010
مشاركات: 23
بصوت واحد الدقيقه(8)يستاهل البطل
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 01/10/2010, 09:24 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ *تحياتي لأحلى زعيم*
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/08/2009
المكان: حائل
مشاركات: 2,416
لا لا يا أخوووي الطريقة حلووووة تكفى لا تخربها

كل المشجعين الأوروبيين يسون كذا
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 01/10/2010, 09:29 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مــلــك الاحــســاس
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/07/2007
المكان: ويــن مــا يــروح الــــزعــــيــــم
مشاركات: 4,627
اخالفك الرأي اخوووي


اشوف ان هذا اقل شي نسويه لـ المخلص والمبدع رادوووووووي
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 01/10/2010, 09:30 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/01/2009
مشاركات: 321
ياقلبي ياررررررررررررررررررررررررررررررراددددددددددددددددددددددددددددددووووووووووووي
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 01/10/2010, 09:56 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/12/2007
المكان: عنــ باريس نجد ــيزه
مشاركات: 204
اسمحلي ياخوي اولا مو اول مره سيونها الجمهور

وسوهاا من قبل كل لاعب يرددون اسمه مع الدقيقه اللي تناسب رقمه

وهذا شي بسيط يقدم لااعب زي رادوي

ووش نفكك من النوادي الثانيه حنا زعماء واذا سوينا شي سونااه لانفسنا

مو عشان نتحرى حكم الغير على افعالنا واقوالناا

الزعماء روؤسهم دايم مرفوعه
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 01/10/2010, 10:02 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ د.كوزمين أولاريو
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 14/05/2009
المكان: USA-NY
مشاركات: 1,440
الحين موضوع بيننا وبين رادوي وش دخل الفقر في الموضوع ؟؟
اذا انت تحس ان الفقر له علاقة , فكان الله في عونك ولاتردد اسم رادوي.
حنا بنردد اسم رادوي في الدقيقة 8 تحديدا و تطول المباراة عموما, بالاضافة للاعلام الرومانية
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 01/10/2010, 10:08 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Mr.Raed
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/12/2008
المكان: ~{ àĹ ĥĨĺąĿ
مشاركات: 2,983
اهم شي نردد اسمه الدقيقه 8 ولا غيره

يستاهل ابن الرومان

موفق يالزعيم اليوم
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 01/10/2010, 10:15 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ تكابر وتعشق الكاسر
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/11/2008
المكان: تجرحني مآإ ’بـہ جديد عشآإ’ق ٺفآرقۈآ بڷيڷـہ ۈصآرۈ بعيد .. !
مشاركات: 2,359
هذا اقل شيء نقدمه لرادوي ورادوي يستأهل اكثر من كذا
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 01/10/2010, 10:23 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعيم القنص
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/12/2007
مشاركات: 3,006
انقلب الموضوع رأسا على عقب >>>>> لو انك قايل في بداية موضوعك جماهير الزعيم وش رايكم نحيي رادوي في الدقيقة 8 >>>>>> كان الكل رفض فكرتك وقالوا لك يا شيخ وش الخرابيط الي تقولها احنا اكبر من هالحركات


بس بموضوعك هذا صارت دعاية لرادوي من غير ما تقصد والكل راح يردد اسمة في الدقيقة 8 خخخخخخخخخخ راحت عليك اخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 01/10/2010, 10:24 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/03/2010
المكان: ينبع
مشاركات: 767
اخووووووووووووي
انت خل فيك شويه ثقه
صدقني انها بتعطي رادوي دافع
وانا معاك يوم تقول جيبو علم بلاده حلوة الفكرة
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 01/10/2010, 10:25 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أميرة الزعيمـ
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/09/2010
مشاركات: 3,198
الله يكتب الي فيه الخير وان شاء الله الفوز هلالي
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 01/10/2010, 10:32 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 19/05/2009
مشاركات: 145
صحيح كلامك مالها داعي وبعدين حبيت ابين للاخوان اللي يقولون نرد لو جزء قليل من جميل رادوي برفضه المغادرة يالربع اركدو شوي ترى المثل يقول ((مـــــــايخـــــدم بخيــــــــــــل )) فهمتو ولا افهمكم اكثر من كذا
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:21 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube