#1  
قديم 11/02/2001, 06:57 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/08/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 2,890
Talking

@@ هلالنا !!@@
لا ادري ماذا يريد البعض من الاداري الرائع فهد المصيبيح ... الا يكفيهم ان الانضباط اصبح السمة المميزة بفريق كرة القدم .. الا يعلمون ان المصيبيح هو (( الضلع الثابت)) في بطولات الزعيم الاخيرة .. كل شئ تغير اللاعبين والمدربين حتى رئيس النادي تغير ... وبقى المصيبيح ..

كلمة يجب ان تعيها ادارة النادي ... وهي ان (( التفريط)) بالمصيبيح تعني بدون ادنى شك ان ادراة الهلال (( ماعندك احد)) ..

وللحديث عن المصيبح بقية ..

@@@@@@@@@@@


@@ سامي يسرق التخصص الماجدي !!@@

في موسم 1409هـ .. تنافس الهداف المحنط ماجد عبدالله مع عبدالرحمن ابو رشيد .. وحسم ماجد اللقب لصالحه ضد ((الروضة)) بتسجيله اربع اهداف رائعة !!..

في موسم 1410هـ .. تنافس الهداف المحنط مع ((مدمي الشباك)) سامي الجابر .. وهنا جاء مدمي الشباك ليقول لماجد ..((ما والله تشم اللقب كثر ما شميته)) .. وسحق الرائد بسوبر هاتريك .. ليحقق الفارس الازرق الصاعد للتو للفريق الاول اول لقب له..

هنا ثارت ثائرة عشاق ماجد (( جمهور بنقلاديش)) .. بقيادة رئيسهم الذي كان يدلل ماجد كثيراً .. لانه يحتاجه .. ووجهت السهام للنجم القادم رغم انوفهم سامي الجابر ..

أمس في لقاء بنقلاديش مع منتخبنا الوطني .. سجل الجابر هدف منتخبنا الثاني .. وتسبب هذا الهدف بحالة اكتئاب اصابت (( أعداء سامي)) الذين ضحكوا كثيراً بسبب منغوليا وبكوا أكثر ضد بنقلاديش !!

بالامس .. سجل سامي هدف رائع .. عندما (( سحب )) مدمي الشباك حارس بنقلاديش .. وجعل مدافع بنقلاديش يصتطدم بالعارضة بمنظر دموي .. سيستخدم مستقبلاً في حملة التوعية للدعوة لربط حزام الامان !!! اذا كان الخصم بحجم سامي الجابر ..

مراوغة الحارس (((كما يدعي)) جمهور بنقلاديش اقصد عشاق ماجد ..هي من تخصص ماجد عبدالله .. وهي ماركة مسجلة بأسم ماجد .. فجمهور بنقلاديش (( ضيق الافق)) قليل الاطلاع .. يصدق ما يقال بطيبة متناهية !! ..
يعتقدون ان ماجد هو اول من راوغ الحراس واخرهم فهم يعتبرونها جريمة اذا فعلها غير ماجد ..
سامي (( سرق)) التخصص .. وراوغ الحارس .. ولكن هذا ليس كل شئ ..

فسامي لم يكتفي بالسرقة الاولى .. فهو بتسجيله في مرمى بنقلاديش .. يبدو انه سوف يسرق ((التخصص)) الاخر لماجد .. وهو تخصص ماجد بالفرق الشرق أسيوية .. فبنقلاديش وماليزيا واندونيسيا والهند و باكستان .. كلها منتخبات تخصص ماجد بها ..

لسامي اقول ... لماذا؟؟
فلم نعهدك هدافاً ((( تمهيدياً))) ... سامي لو سجلت في هذة التصفيات 100 هدف .. فلن نسمح لك بان تغادر مونديال ((كوريا واليابان)) بدون هدف مونديالي ثالث .. ويازينه بلنتي بعد

سامي جماهيرك ليست جماهير (( قنوعه)) ترضيها شباك بنقلاديش ..وماليزيا .. وتشبعها شباك الهند وعمان .. فنحن نعرف من أنت .. ونعرف أمكانياتك .. وصدقني لاشئ يغنينا عن هدف مونديالي ياسامي ..

@@@@@@@@@@

@@ الهداف التمهيدي !! @@

تغضب جماهير بنقلاديش ..اسف جماهير ماجد عندما نصف ماجد بالهداف التمهيدي .. ولا ادري لماذا الغضب .. فالتاريخ .. ((((( يثبت)))) ان ماجد هداف تمهيدي . .
والتاريخ ايضاً يثبت ان ماجد تخصص بالمنتخبات الضعيفة .. تعالوا معي في رحلة قصيرة مع أهداف ماجد الدولية التي تبلغ تقريباً (( 73)) هدف ((((((رسمي)))))) فقط ..
هنا فقط قمت برصد اهداف ماجد ضد المنتخبات (((((((((((((اللي عليها الكلام)))))))))) مثل (( اندونيسيا – الهند- ماليزيا- بنقلاديش- نيبال-سيريلانكا- اليمن-عمان- سوريا- السودان- الصومال- باكستان –كينيا- نيوزلندا )) ...

@ دورات الخليج :
(3) أهداف ضد عمان (( ايام ماكانت عمان تكتب في المركز الاخير قبل لا تبدأ البطولة ))

@ البطولة الدولية الودية بالرياض (( ودية بس بنحسبها علشان ماجد)) ..:
(4) اهداف في باكستان وكينيا ..

@ تصفيات كأس اسيا ((( التمهيدية)))) 83 م :
(3) اهداف في سيريلانكا
(3) اهداف في عمان
هدف في نيبال .. كانوا يلعبون بخطة دفاعية هههههه

@ تصفيات كأس العالم (((((تميهيدية))) 82م:
هدفين نيوزلندا ..

@ تصفيات كأس العالم ((((تمهيدية))) 90م:
هدف في سوريا
هدف في اليمن

@ تصفيات كأس العالم (((((تمهيدي)))))) 94م:
هدفين ضد ماليزيا ..

@ تصفيات لوس انجلوس ((( تمهيدي))) :
(5) أهداف في الهند ..
هدفين في ماليزيا ..

ويعجبكم بالتصفيات النهائية .. هز نيوزلندا بهدفين ..

@ أولمبيات اسيا في سئيول :
هدفين في ماليزيا
هدفين اندونيسيا..

@ أولمبيات بكين :
هدفين في بنقلاديش ..

@ كأس العرب 83م:
هدفين سودان
هدف صومال ..

@ كأس العرب 85م:
هدف ضد اليمن ..

@ كأس العرب 92م:
هدف في سوريا ..

@@@ شفتوا وشلون (( ابو عبدالله)) سجل ((( 40)) هدف من أهدافه الدولية .. نعم (( 40)) هدف سجلها ابو عبدالله في المنتخبات العالمية اللي ذكرتها .. علشان تعرفون ليش جمهور بنقلاديش .. اقصد جمهور ماجد يزعل اذا سامي سجل على بنقلاديش !!!

ما يدرون اننا نعد الاهداف (( المونديالية)) بس

@@@@@@@@@@

@@ سامي على الدكة .. ونواف بالملعب @@

أحتفظ ((ناصر الجوهر)) بسامي على دكة الاحتياط .. لكي لا يعرضه للارهاق كما صرح الجوهر في الموتمر الصحفي .. السؤال هو:

من هو بديل الجابر .. في مركزه .. وفي قياده المنتخب ؟؟؟

نواف التمياط هو الذي لعب وابدع وسامي على الدكة .. وهذا يعني اننا اذا انحرمنا من سامي .. فلن نحرم من نواف ((( سمننا في دقيقنا))) ..
اذا غاب مدمي الشباك فسوف نستمتع بالسفير العربي نواف التمياط ..

اما شارة القيادة فهي من الجابر الى الدعيع الى عبدالله سليمان ... يعني وين بتروح ؟؟؟؟؟

@@@@@@@@@@@

@@ خذ وخل @@

@ مساكين .. لا يعرفون من اين ينتقدون المنتخب .. في الحراسة الدعيع (( ازرق)) .. في الدفاع سليمان ودوخي (( برضة ازرقان)) ... الوسط عد واغلط .. يسار شلهوب (( يا حبي له)) .. يمين او ان بغيتوا يسار تمياط (( قاهرهم الجديد)) .. قيادة سامي (( لو يقعد بالمدرجات رفع ضغطهم)) .. الغامدي ..
الطامة الكبرى ان طلال المشعل (((( قريباً))))) سيتزين بالقميص الازرق .. عندها يكمل الناقص .. وينطبق عليهم القول الشهير ..
اتركوا المنتخب وشجعوا اندونيسيا !!!

@ من يسمع جماهير ماجد وهي تتغنى باهداف ماجد ضد البرازيل والارجنتين وانجلترا .. يقول ان تلك المنتخبات لعبت بكامل نجومها .. او ان الاهداف كانت في مباريات رسيمة للمنتخب الاول ..!!! يازينكم ساكتين بس ..

@ جمااهير بنقلاديش في مباراة منتخبنا ذكرتني بعشاق ماجد .. فهو يقولون (( يكفينا ماجد لو يوقف بالملعب بس )) .. جماهير بنقلاديش ازعجو سكان ((دولة البحرين )) بالصراخ .. والسبب تسديدة ارتطمت في شباك المرمى الجانبية ...والنتيجة 2/صفر.. ههههههه يخلق من الشبة اربعين

@ خافوا ان يسجل سامي في مباراة منغوليا وبنقلاديش عدد كبير من الاهداف ويزيد اهدافه التمهيدية .. فقللوا من الفرق قبل التصفيات .. وهم لا يعلمون ان اهداف الزول ثلاث ارباعها تميهدي .. ومع نفس عينة هذة الفرق !!!

@ مسكينة جماهير ماجد .. لانها تعلقت بتلك الفرق الضعيفة ... اصبحت تضحك بسبب منغوليا وتبكي بسبب بنقلاديش .. (( على قدر اهل العزم تأتي العزائم)) ..

@ اسالوهم عن اهداف ماجد ((((((الرسمية))))))) مع المنتخب ((( الاول)))) ... وستعرفون من هو ماجد !!!

@ بمناسبة الحديث عن المنتخبات الشرق اسيوية .. فالاتحاد الاسيوي مؤخراً بدأ .. يدعم هذة المنتخبات ((( الداجة))) .. باجهزة فنية .. ويدعمها مادياً لتطوير مستوى القارة كروياً ..
في السابق وعلى وقت (( الهداف التمهيدي)) كان مدرب بنقلاديش هو من يرسم الخطة .. ويدلك اللاعبين ويفصل قمصان الفريق ويرقمها بعد !!!!! للتنبة بس ..

@ انتظروا الاستوديو التحليلي في مباراة المنتخب امام فيتنام .. فهم سيتجاهلون هدف سامي .. ويعودون لاسطوانتهم المشروخة صائم عن التهديف ..

@ هل تصدقون ان 4 اهداف في شوط ضد منغوليا غير مقنعة .. وهدف في بنقلاديش .. اصبح مكسب واكثر من المطلوب ...(( على من تضحكون يا جهلة)) ؟؟؟

@ في مباراة منغوليا .. قالوا في الاستوديو التحليل .. لماذا لا نفوز 15 / صفر مثل الكويت ... وضد بنقلاديش قالوا لايهم تحقيق نتيجة كبيرة ضد منتخبات بهذا المستوى ... قمة التناقض من جهلة التحليل !!

@ في عشر دقائق فقط رد سامي بهدف .. عندما شارك كرأس حربة ... وعاد بعدها الى وسط الملعب ... صدقوني سيتعبون وهم يتابعون سامي في كل مركز ..

@ لماذا لا تسمح اللجنة المنظمة للتصفيات لمحمد الدعيع باللعب بجاكيت (( علشان ما يموت برد)) .. اذا كان مستوى المنتخبات كلها مثل منغواليا وبنقلاديش

@@@@@@@@@@@

اسف للاطالة ..
  #2  
قديم 11/02/2001, 07:17 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/01/2001
المكان: Riyadh
مشاركات: 124
Thumbs up

بصراحة احصائية اهداف ماجد جميلة جداً .....
بس أعذرني في هذا السؤال هل هي اكيد صحيحة ؟ حتى اقدر اتكلم عنها وانا متطمن انها صحيحة ...
شئ اخر ودي أعرف كم بلنتي ضيعها ماجد مع المنتخب ؟ .... وشكرا لك .
  #3  
قديم 11/02/2001, 07:44 PM
الشاطر
مشاركات: n/a
ياقاهرهم ياسامي الله لايحرمنا منك ولامن ابداعاتك وخاصه في كلامك عن المصيبيح وسامي تسلم كفيت ووفيت
  #4  
قديم 11/02/2001, 07:45 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/01/2001
مشاركات: 246
Thumbs up هههههههههه

لله درك يا شيخ
  #5  
قديم 12/02/2001, 10:35 PM
مشرف سابق في شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 18/08/2000
مشاركات: 2,235
Talking

أخوي الغالي (ياقاهرهم ياسامي) ,,,

مبدع كالعاده , كما هو الزعيم ولاعبيه مبدعين في كل شىء ,,,


مهما ذكرنا من حقائق سيظلون يصارخون وينكرون ويمجدون لاعبهم المحنط ,,,

اعجبني تعليقك وموقفك من رده الفعل على المصيبيح , فكل هلالي يرغب بتواجد المصيبيح اداريا في الهلال , فبوجوده عرف الانضباط والانتظام في التدريبات والجديه , ويكفيه فخرا معاصرته للعصر الذهبي للهلال بتحقيقه سبع بطولات غاليه علينا كهلاليين ,,,

فلا يجب ان نفرط في المصيبيح , خاصه في هذه الفتره ,,,,

اما بالنسبه لاهداف ماجد , وللعلم فقط لتوضيح مدى تناقضهم , فهو يقولون ان سامي سعيد بتسجيله هدفا في مرمى (بنقلادش) وتناسوا ان لاعبهم سجل في مرمى من هم اضعف من بنقلادش !!!!! ورغم ذلك يفتخرون باهدافه ضد هذه الفرق ,,


ويعطيك الف عافيه على هذا الموضوع الرائع (كالعاده) ,,,

وتقبل خالص تحياتي لك ,,,
  #6  
قديم 13/02/2001, 05:05 PM
مشرف سابق في شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 12/08/2000
المكان: الريـــــاض
مشاركات: 2,917


هلا ياقاهرهم

صراحة مالك حق ؟؟ نسيت هدف من اهداف ماجد لازال معلق بذاكرة حارس بلجيكا 00 عقب ماسعيد ( جاب هدفه المونديالي) لتأتي الطامه اللي مابعدها طامه 00 لتخرج الكرة من الشباك ويشوتها ماجد مرة ثانية عشان يبسطون جمهوره 00

بس ماقلتلي ان تأهلنا ان شالله للمونديال وجاب قول وش بيكون وضعهم



==================================================================

سامي+ الثنيان+ التمياط+ الشلهوب + الدعيع+ التيماوي = صفقني احد وقف قدامه
  #7  
قديم 13/02/2001, 05:14 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 25/12/2000
المكان: السعودية-الرياض
مشاركات: 428
Question

يا شباب انا احب اصحح خطا وقع فيه الكثير وهو ان ماجد ما يجي نصف الذئب سامي واضن الجميع فاهم واوضح اكثر سامي افضل ماجد بشهادة الاتحاد الدولي الي صنف ابو عبدالله الذئب سامي من ضمن افضل لاعبي العالم وثاني شي انا معكم اذا فرطة الادارة الهلالية بالمصيبيح الخلوق فالادارة ما عندك احد والله اعلم
  #8  
قديم 13/02/2001, 05:27 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 28/01/2001
مشاركات: 16
Question

تدرون ليه إدارة النادي المثالي التي لاتتهجم على أحد ولا تسلب حقوق النادي الذي قاهرهم بكثرة بطولاته سواء الدخلية أو الخارجية زعلانه لأن إدارة النادي القاهرهم ماترد على هذه العقلية الصبيانية .حتى جهلهم وصلهم الى التقول على مدربهم .قمة التعصب والجهل وإلا ادارة وصلت الى هذا العمر المفروض أنها تنطم وتسكت وكفاياها ذنوب وأثام والله المستعان.
  #9  
قديم 13/02/2001, 06:43 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2000
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 2,243
Cool

الأخ ياقاهرهم ياسامي:

آسف للاطالة .... ياريت تطول وتطول وتطول وماتنتهي ياقاهرهم ... انت كذا قهرتهم وموتهم قهر .... مايكفي اسمك الا ولا زم دائماًَ تذكرهم بالماضي وبلاعبهم (( المحنط )) الكابتن ماجد (( أفلام كرتون )) .
وألف شكر لك على احصائية (( الكابتن ماجد )) لكي يعلم الجميع من هو ماااااجد.
وأنا أعتب على سامي انه سجل بلنتي في وأقوله ماهو مستواك البلنتيات انت مستواك تسحيب حراس وبعدها التسجيل ... ولاهدفه اللي على الطاير وذكرني بأهداف باتيستوتا مع روما الايطالي .... وهذا هو سامي سجل هاتريك وقهرهم وحرق دمهم .....
  #10  
قديم 14/02/2001, 01:25 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/01/2001
المكان: مدري ... كل يوم ودي اروح مكان
مشاركات: 551
Cool والله ابدااااااااااااااع

اخوي قاهرهم مدري وش اقول ............ بس اقول ابداع ورفعة ضغط لبعض الناس ..والظاهر ان تبي ترفع سعر حبوب الضغط (عند جحا واخوياه)
  #11  
قديم 24/02/2001, 08:38 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/08/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 2,890
Talking

Badar: لماجد عبدالله احصائيات تعجبك .. بس ما ودنا نزيد الهم عليه اللي فية كافية المسكين .. وبالنسبة هل انا متأكد اقول لك : نعم متأكد 100% ..

وماجد اضاع مع المنتخب ضربتي جزاء كما اذكر .. ضد ايران والبحرين عام 88م..

@@

الشاطر : الله يسلمك يالغالي .. والمصيبيح ثروة هلالية

@@

عضو فعال: لله درك انت

@@

الاسطوره: هلا وغلا
بالنسبة لفهد المصيبيح الحمد لله الامور الان زينة .. والله لا يغير علينا بس ..

اما جماهير الزعاق والصراخ .. صدقني انهم مساكين هم بين نار وغار اما يقللون باهداف سامي الاخيرة وفي الحالة هذي يتوهقون بتاريخ نجمهم المحنط اللي بناه على المنتخبات الشرق اسيوية .. او يشاهدون ابداعات الذيب وهم ساكيتن وهذي صعبة عليهم لانهم ودهم يبردون على انفسهم لو بتشويه تاريخ نجمهم ..

@@

ابو فيصل : عين العقل

@@

ابو ياسر : صح عليك

@@
طلال : هلا بيك يا شعلة المنتدى ,,, ابشر من عيوني اطول واطول واطول

@@

يوسف الرشود: خل الصيدليات ترزق الله على هالمهبل

@@@@@@@@@

  #12  
قديم 24/02/2001, 08:56 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 142
Talking هلا عزيزي يا قاهرهم يا سامي

صدقني انا اتفرج انا استمتع

لا يحق لي التعقيب و لا المناقشة ..

من مبدأ الأحترام .. طبعاً .. اذا تكلم العلماء استمع الطلاب و صدقني اني طالب و طالب بليد في مدرستك ..

الله يحفظك و لا يحرمنا من قلمك اقصد ريشتك على وجوهنا و خنجرك في صدورهم ..

سلامي لك يامن تحمل اسم سامي ..
  #13  
قديم 24/02/2001, 09:35 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/02/2001
مشاركات: 516
مرحبا اخوي ياقاهرهم ياسامي ..
النقطه الي تكلمت فيها عن فهد المصيبيح كنت صادق بكل الكلام الي قلته .. بس الاداره اثبتت انها مهيب ماعندك احد .. لانها ما تأثرت بالحمله الصحفيه الي استغلت تصريح سمو الامير هذلول بن عبدالعزيز ضد فهد المصيبيح .. وكلنا شفنا اعتذار سموه للاستاذ فهد .. وهذي هي المياه عادت الى مجاريها مثل مايقولون ..

**********************************

بصراحه مجهودك تشكر عليه .. خصوصاً انك وضحت للكل من هو سامي ومن هو ماجد .. بس في موضوعك تكلمت عن ماجد ولا كأنه فاد المنتخب وكان لاعب مؤثر فيه .. صحيح كلنا حامت كبودنا من ماجد من كثر ماغثونا فيه .. بس ما اعتقد ان هذا كله ماجد له ذنب فيه .. حنا لازم مانكون متعصبين بزياده ونهضم حق لاعب خدم الرياضه السعوديه ..
اخوي انا ما انتقد كلامك .. ولا يحق لي انتقد موضوع لكاتب معروف وكبير .. لكن هذي وجهة نظر شخصية حبيت اقولها ..

   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:17 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube