#16  
قديم 01/10/2010, 02:15 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ وحيد الجزيرهـ
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/06/2008
المكان: قمة الّشتاّت
مشاركات: 1,489
بإذن الله الملعب فــــــــل في مباراة الإتفاق ...
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 01/10/2010, 02:26 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/09/2010
المكان: بيتنا 3>
مشاركات: 400
مشكوووور اخوي على الموضوع ،،


ويكفينا رد اميرنا
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 01/10/2010, 02:34 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الفن منبعه الهلال
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/06/2008
المكان: حيثما أجد الراحة ..
مشاركات: 1,802
البنات من حقهن يشجعن الهلال
والله يكثرهن ويكثر جمهور الهلال عموما
فعلا يحسبونه سبه لنا وهي مدحه بنفس الوقت
اجل لو حضرن كيف راح يكون << ماشاء الله تبارك الله ..
تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 01/10/2010, 02:36 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/01/2010
المكان: حائل
مشاركات: 92
شكرا على الموضوع الرائع
واتمنى الملعب فل وانشالله بيكون ذلك





وعيال الفقر طز عليهم
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 01/10/2010, 03:00 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/09/2009
مشاركات: 435
مو عيب تشجيع البنات حنا مثلا او كانوا مشجعينا 10مليون ممكن البنات مليون لكن الجار جماهيره 500ألف والبنات 300 ألف
أتمنى فكرتي وصلت
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 01/10/2010, 03:30 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عامر الكاسر
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/09/2008
مشاركات: 130
قبل كانوا يقولون أن جماهيريتهم أكثر
وعندما فضحهم الهلال
قالوا جماهيركم أطفال
وبعدما فضحتهم الكاميرات
قالوا بنااااااات
وهلم جرا
وهم لايعلمون أن الهلال يشجعه
أطفال رجال شيبان
بنات حريم عجايز
(جميع الأجناس بمختلف الأعمار).
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 01/10/2010, 03:37 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/09/2008
مشاركات: 272
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلاليه كايدتهم
بطل أخوي ..

أنا هلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااليه وموتو قهر يآ أهل الفقر ..
تدرون ليش محد يشجعكم لأنكم نآدي خآآآيس ض1

هم غيرآنين لأن الهلال يمتلك أكبر جمهور في الملاعب
وأكبر جمهور في المنآزل ^_^

والله فيه حريم كبآر في السن يشجعون الهلال ويدعون له
لآتوووقف يآزعيم

وزيدهم غيض وجنووووون !!

في الصميم خيتو .. وهذا العشم فيكم ..
والله لا يحرم الهلال من جمهوره ..
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 01/10/2010, 03:39 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الرمح الرديني
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/12/2007
المكان: المملكه العربيه السعوديه
مشاركات: 485
يا عزيزي المثل يقول حبل الكذب قصير ولا يصح الا الصحيح معقول شركه امريكيه
تحابي الهلال معقول ديهاتسو تحابي الهلال معقول مدرجات ملعب جده ابها الشرقيه
الاحساء وبكل مكان يروح الهلال تلاقي جماهير طا غيه لكن سيظلون يكذبون ويكابرون
لا لشيء انما الحسد والغيره هو من دفعهم لذلك ويارب وفق الزعيم بكل مكان
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 01/10/2010, 03:43 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابومشاري الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/05/2002
المكان: USA
مشاركات: 7,225
هو يمدح الهلال بدون مايشعرون ..

يعني لو افترضنا ان نص الشباب هلاليين والبنات هلاليات فمعناها ان 80 بالميه من الشعب هلالي ..

ما اقول الا الله يشفيهم
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 01/10/2010, 03:44 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كمبيوتر هلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/01/2010
المكان: ██████████
مشاركات: 1,885
آإكبر الاندية في العآإلم برشلونة + ريآإل مدريد + مان يونايتد + الانتر + تشلسي و و و .. الخ
آإكثر جمآإهيرهم بنآإت ولا هوب عيب ان البنت تشجع نآإديهآإ المفضل
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 01/10/2010, 03:46 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ < عاشقة الزعيم >
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/10/2009
المكان: قلب الزعامه ^-^
مشاركات: 531
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلاليه مثاليه
والله من الذوق اشجع الهلال
بعدين جمهور ....اروبي......حط تحتهت سبعين خط شوف الانديه الاروبيه كلها بنات وشباب ماقالو جنس لطيف
وانا هذا رردي لكل من قال جمهور الهلال من الجنس اللطيف اقول جمهوره .....اروبي... يا فاشل

تسلمييييين ع الكلااااااااااااااام الحلوووووووو
يضحكوني لما يقولو اكثر جمهور الهلاااااااااال بنات
اجل الي يحضرو الملعب وش يسمونهم
عواااافي اخوي لا يهمك كلاااااااااااامهم
هذا كلام نااااااس فااااااااااشلين مثل ماقالت اختي هلاليه مثاليه
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 01/10/2010, 03:47 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ aHmed 10
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/09/2010
المكان: ـآمريكــــآ‘
مشاركات: 1,923
مشششكور على الموضوع الاكثر من الرائع
موفق يالزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 01/10/2010, 03:51 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/09/2008
المكان: في بهو الزعيم
مشاركات: 575
نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل نبيها فل

القافله تسير ........ تنبح .
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 01/10/2010, 03:55 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي ايرلندا
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 26/03/2007
المكان: فــوق هـــام السحب
مشاركات: 195
اشكرك يابطل على الكلام الحلوووووووووووو

كل الفرق الاوربيه نص مشجعينهم بناااااااات
لانهم فرق عالميه لايك الهلاااااااااااااااااااال
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 01/10/2010, 04:07 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ حاتم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/09/2001
مشاركات: 8,221
عووووووووووووافي يالغالي
تعرف وليش الهلال اكثر جماهرية بنات
وذلك يعود لسبب ان البنات يحبنا السعادة والابتسامة دوما
مشكوووووووووور"
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:56 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube